التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم | حظك اليوم مهنىا وعاطفىا وصحىا | الأبراج اليومية لليوم السابع 
برجك - حظك -اليوم-

برجك اليوم | حظك اليوم مهنىا وعاطفىا وصحىا | الأبراج اليومية لليوم السابع  الجمعة 7/9/2018

برجك اليوم | حظك اليوم مهنىا وعاطفىا وصحىا | الأبراج اليومية لليوم السابع  الجمعة 7/9/2018  حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل. فهم من الأشخاص الذين يتمتعون بالقدرة على الصبر الشديد، والوقوف أمام التحديات بالكثير من الحكمة، والصمود فى وجه المخاطر وتجاوزها، جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

بعض التراخى الذى يمر به العمل، نتيجة الاستهتار من قبل بعض الزملاء ليس له حل سوى عن طريق وقفة شديدة من قبل رئيس العمل، حتى يتم تنظيم مهام كل واحد منهم بشكل واضح حتى لا يتحمل شخص الشغل كله فى حين يتراخى البعض.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

القسوة التى تتمسك بها والكثير من العناد فى حياتك العاطفية سوف يدمر جزءا كبيرا من هذه العلاقة العاطفية التى تصل بها إلى مرحلة النهاية، فلا تجعل حياتك مرهونة بالعناد، فقليل من المرونة يحقق لك النجاح فى هذه العلاقة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

زيادة وزنك خلال الفترة المقبلة سوف يترتب عليه خطر الإصابة ببعض أمراض العصر، فلا تكثر من تناول الوجبات السريعة المشبعة بالدهون، وتناول القليل من المشروبات الغازية والتى تحتوى على الدهون.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يقوم بتحديد أولويات حياته المهنية خاصة فيما يتعلق بالاختيار بين أكثر من وظيفة سيتم عرضها عليه قريبًا، بسبب نحاجة فى اجتياز الكثير من الدورات التدريبية.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اضحك للدنيا

يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اضحك للدنيا تضحك لك، تلك هى الحكمة التى ستجدها تتحق على صعيدك المهنى خلال الفترة المقبلة، فكل هزيمة بداخلها نجاح من نوع ما، كل أزمة تمر بها ربما تكون بداية جديدة لمستقبل أفضل، اضحك للدنيا خلال الفترة المقبلة وستجدها ترد لك الابتسامة على طريقتها الخاصة.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية معقدة بكل تفاصيلها، لن تجد قصة مكررة ولن تجد حالة يمكن أن تتخذها مثالاً لتسير عليه، اقتنع بتلك الكلمات وستجد كل شيء جيد، وحاول أن تصنع تجربتك الخاصة.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

مارس الرياضة خلال الفترة المقبلة طالما كنت قادرًا على ذلك، هلى المفتاح الوحيد لتتمتع بالصحة الجيدة خلال الفترة المقبلة، وحاول أن تجعلها روتينًا مستمرًا لحياتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك لبرج الثور خلال الأيام المقبلة حظ جيد وأخبار سعيدة، تلك الأخبار تحمل جانبين، إن لم تتمكن من استغلالها على الوجه الأمثل ربما ترد لك السعادة التى أعطتها لك بضربات موجعة، فلا تنظر لها على أنها خير كامل، وتعامل معها بحذر حتى لا تقع فى أخطاء كبيرة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 7/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعود لحبيبك السابق

يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء برج الجوزاء بتقلب العواطف والمزاج والطيبة والذكاء،

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ذكاؤك الحاد لا يتمكن خلال الفترة المقبلة من مواجهة الأزمات التى تمر بها، تقبل الأمور بهدوء فهذه سنة الحياة، يوم مغلوب ويوم غالب، فى النهاية حاول أن تتعلم جيدًا من ما تمر به، ودائمًا اهتم بالخروج بأقل الخسائر.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعود لعلاقاتك القديمة، تلك العودة تحمل بالتأكيد تغيرات كثيرة فى شخصية كل منكما، تعلموا من الماضى جيدًا حتى تتمكنوا من صناعة مستقبل جيد ولا تقعوا فى نفس الأخطاء مرة أخرى.. حاول على الأقل.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الصحة بخير وهذا يكفى لأى شخص، مهما بلغت النجاحات دون صحة فلا توجد لها أهمية، استمتع بالفترة المقبلة قدر الإمكان بصحتك الجيدة.

 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لبرج الجوزاء خلال الأيام المقبلة أحدث متقبلة كمزاجهم دائم التغير، النصيحة الأهم التى يمكن أن نقدمها لك حاليًا هو أن تتقبل هذه الأحداث مثلما تطلب ممن حولك تقبل مزاجك دائم التغير.

حظك اليوم الجمعة بقرج العذراء 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الاندفاع

يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

احذر من الاندفاع فى القرارات فهو قد يقودك لنتائج مزرية، أعمل خلال الفترة المقبللة على وضع أهداف محددة ومحاولة الوصول لها عبر خطة واضحة وصارمة لا تقبل اى تجاوزات ولا تعتمد على قرارات انفعالية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحمل لك الفترة المقبلة عدد من الأخبار السعيدة، أعمل دائمًا على استغلال تلك الأحداث لدعم حياتك بشكل كامل، فاستقرار الحياة العاطفية هو المحرك الرئيس لحياة ناجحة.

برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك على الإطلاق، ضغوط العمل قد تتسبب فى بعض الأزمات الصحية لك، فضع صحتك دائمًا نصب عينيك ولا تترك نفسك لضغوط العمل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك لبرج العذراء خلال الأيام المقبلة بعض التقلبات المزاجية، وتلك التقلبات دائمًا ما تتحول لأزمات على كافة المستويات، أهل نفسك لاستقبال الأزمات فهى محرك رئيسى للحياة، وتعامل معها بهدوء.

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متخليش حاجة توقفك

“اليوم السابع” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

التغلب على الصعاب أحد أهم مقومات النجاح، فلا تجعل أى شيء يقف أمام تحقيق أحلامك، لا يوجد طعم للنجاح دون تلك الأزمات، استمتع بالتغلب عليها لتصل لحلمك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

ما ينطبق على المهنة ينطبق أيضًا على الحياة العاطفية، حياتك العاطفية تمر بأزمة عاصفة، لا تجعل تلك الأزمة تؤثر عليك ما دمت متأكد أن شريكك يستحق أن تضحى من أجله، تعامل مع الأمر بدمج عقلك وقلبك معا.

برج العقرب على الصعيد الصحى

الألم نوع من احتجاج الجسم على ما تقوم به تجاهه، بمثابة إعلان ثورة على نظام حكمك له الذى ربما يكون ظالما، قم بإعادة الحسابات جيدا حتى لا ينتهى بك الأمر لخسارة كبيرة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

ذكاؤك الحاد يقودك لبعض المشاكل، تقبل الأمر بهدوء فهو نفسه من قادك فيما قبل لانتصارات ونجاحات كبيرة، قم بإعادة الحسابات مرة أخرى وفكر فى طريقة توجيه ذكائك حتى تخرج من الأزمات التى وضعك بها وتأكد أنه سيتمكن من عبورها.

 

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتقرب من أفراد عائلتك بشكل أفضل اليوم
حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالتقلب والمزاجية، وتعتبر الشخصية القوية والقدرة على القيادة أبرز المميزات،

 

 

برج الدلو على الصعيد المهنى
أنت فى حاجة شديدة لتطوير أدائك، واكتساب خبرات جديدة، بالرغم من عملك فى الشركة منذ فترة قصيرة إلا أنك تمكنت من إثبات جدارتك فى منصبك.

برج الدلو على الصعيد العاطفى
الفترة المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة على صعيد العلاقات العاطفية، ربما تحتاج للكثير من الخطوات لتكوين أسرة فى وقت قريب، ولكنك تسعى فى طريق ذلك، وستتمكن من تحقيقه.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى
تتخلص اليوم من آلام المفاصل المتكررة التى عانيت منها لفترة طويلة، عند المساء لديك تمارين رياضية مهمة عليك الالتزام بها، والعودة للحفاظ على لياقتك البدنية بشكل أفضل.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو
يستعين بك صديق مقرب فى اتخاذ قراراته المهمة، وعند المساء ربما يكون لديكما مشوار مهم فى منطقة قريبة.

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتعرض لضغط عصبى كبير اليوم
يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الجمعة برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الطموح الشديد، وتعتبر العصبية أبرز العيوب التى تتواجد فى بعض شخصيات مواليد برج الجدى.

 

 

برج الجدى على الصعيد المهنى
أنت فى حاجة شديدة اليوم للتعرف على خبرات زملائك فى العمل لتتمكن من تطوير أدائك فى إنجاز المهام، رئيسك المباشر يحذرك من تكرار الأخطاء الصغيرة التى تؤثر على الشكل النهائى للعمل فانتبه لذلك.

برج الجدى على الصعيد الصحى
تشعر ببعض الآلام فى المفاصل اليوم بسبب ضغوط العمل وينصحك طبيبك الخاص بإجراء بعض جلسات العلاج الطبيعى للتخلص منها، عند المساء لديك زيارة هامة للتأمل وتجديد الطاقة مع بعض الأصدقاء المقربين.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية تتطلب منك المزيد من الاهتمام والوضوح مع الشريك، خاصة عند منتصف اليوم حيث يتوقع علماء الفلك تصفية للأجواء بينك وبين الشريك وزوال واضح للخلافات السابقة.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى
ربما تحتاج عند المساء لجلسة عائلية تعيد لك الطمأنينة والأجواء الأسرية، لا تطلب الأشياء من المحيطين بك أكثر من مرة خاصة عند المساء، هدية من مجهول فى طريقها إليها فكن على استعداد.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحكم فى انفعالاتك اليوم
يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات أبرزها الحماس الشديد، والطموح والإصرار على تحقيق الذات، وتعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب.

 

 

برج القوس على الصعيد المهنى
تتفرغ اليوم لعملك بشكل كامل، وتحرز فيه خطوات مؤثرة تكسبك مهارات خاصة تجعلك تتقدم عمن حولك، لا تتكاسل عند نهاية ساعات العمل واثبت لرؤسائك جدارتك بمنصبك الحالى.

برج القوس على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية غير مستقرة وتخبر الشريك بذلك، عند المساء ربما تتاح لك فرصة جيدة لتغيير الأوضاع ولكنك تحتاج لمزيد من الشجاعة.

برج القوس على الصعيد الصحى
تشتكى من الشعور المتكرر بالإرهاق اليوم، وتترك فترة المساء بالكامل للراحة التامة، ربما تحتاج للعودة لممارسة التمارين الرياضية خاصة عند منتصف اليوم، حاول التركيز على تمارين شد البطن والأرداف للحصول على قوام متناسق بعد فترة قصيرة.

 

توقعات الفلك لمواليد برج القوس
تتردد كثيرًا بخصوص إخبار أحدهم بحقيقة شعورك نحوه ولديك اليوم فرصة جيدة للتغلب على ذلك، ربما يحتاج المقربون لك المزيد من الاهتمام منك، اكسر الملل بالخروج للهواء الطلق اليوم بصحبة أصدقاء مقربين.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من شغلك
حياته دائما مزيج بين الفرح والحزن، يبحث فى اعماق حياته عن السعادة ليتجاوز لحظات الألم ويتعايش مع الحياة بشكل راضى وهادئ، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، جدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

مواليد برج السرطان على الصعيد المهنى

اسعى خلف تطوير نفسك، قبل ان تطالب بزيادة فى الراتب الفترة المقبلة، لأن مديرك فى العمل لن يقبل هذا المطلب إلا إذا شعر منك بجدية أكبر فى مهام عملك وحل المشكلات التى تتعرض لها.

مواليد برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تترك حياتك مرهونة بشخص يتلاعب بها بين الحين والأخر، فالتذبذب فى العلاقات خاصة العاطفية يكلفك الكثير من التوتر والألم النفسى، اجعل الأمور واضحة وقرر الاستمرار أو الرحيل، ولا تندم اذا اتخذت أى قرار بشرط التفكير جيدا فيما تريده فى حياتك.

 

مواليد برج السرطان على الصعيد الصحى

بعض المتاعب الصحية سيتم حلها بشرط تناول الغذاء الصحى المناسب لطبيعية الأدوية حتى لا يتعارضا معا يسبب الضرر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحقق هدفه فى اليحاة سواء على المستوى المهنى أو العائلى، فخطط عديدة سوف تكون مطروحة عليك الفترة المقبلة، على المستوى الشخصى والمستوى الوظيفى، فبدون تردد قرر اى الخطط أهم وحدد الأولويات، حتى لا تدخل فى خطة تعود منها من منتصف الطريق دون تحقيقها.

 

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التحدى كبير
يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده ببعض الغرور بسبب أنه يجد فى نفسه الكثير من المميزات، ولا يرى عيوبا كبيرة أو واضحة ما يجعله فى مشاكل مع البعض بسبب عدم قدرته على الاعتراف بالخطأ أو تقديم اعتذرات واضحة، ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف

برج الأسد على الصعيد المهني

تردد كبير فى حياتك المهنية ، لا تعلم هل تستمر فى خطة عملك، أو أن تقوم بالرحيل للبحث عن مجال آخر تجد فيه نفسك، بعد فترة طويلة من الجدال مع رئيس العمل وصاحب الشركة، فلا تجعل التردد يهدم حياتك واستقر على قرار.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفي
العلاقات الرومانسية المؤقتة التى تدخل فيها بينالحين والأخر لتنسى حبا حقيقيا ضاع منك بسبب غرورك وعنادك الشديد، لن تفيد هذه التجارب العابرة ولن تنسيك ما قمت به من خطأ فى حق نفسك وحق حبيبك.

برج الأسد على الصعيد الصحي
الشعور الدائم بالكسل والرغبة فى النوم لساعات طويلة تمدد لعشر ساعات يوميًا أو أكثر بسبب دخولك مرحلة نفسية سيئة تحارب فيها ذاتك وتجلدها كثيرًا، فهذا الكسل بسبب التوتر والقلق الذى لابد أن تدعه قليلا بشكل تدريجى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع خبراء الأبراج والفلك لمواليد برج الأسد أن يتخلص من الهموم التى تحيطه بعد الكثير من الضغوط التى يمكن تجاوزها فى وقت بسيط مقارنة بالكثير من الضغوط السابقة التى اخذت منه وقت اطول لعلاجها نفسيا.

حظك اليوم الجمعة برج الميزان 7/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الكثير من المتاعب
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالبحث عن المتاعب بالرغم من سهولة الحياة أمامهم فى الكثير من الأحيان، فلا يجدن أنفسهم إلا وسط القلق والتوتر الشديد لكى يقتنعون بأنهم لابد أن يعملوا جيدًا، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين.

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

الكثير من المتاعب سوف تلقى بنفسها أمامك بالرغم من سعيك طوال الفترة الماضية فى التخلص منها، إلا أن سوء تقدير الأمور والناخر الدائم فى التحرك يجعل الوقت المناسب يمر دون أن تدرى، ودون أن تتخذ قرار مهم.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت تعانى من مراهقة تجتاح حياتك بين الحين والآخر، تحاول ان تبحث فيها عن حب جديد مثل حب المراهقين لتكتب قصص وأشعار غرامية تروى عطشك للحب، لكن هذه المراهقة العاطفية سوف تتحمل نتيجتها وتتسبب فى مشاكل لاسرتك خاصة أطفالك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

الرسائل التى تصل لك من اصابة بعض أفراد أسرتك بأمراض وراثية لابد أن تهتم منها بصحتك، فهى إشارة إلى أن تقوم بكشف دورى، كل عام على الأقل تحسبًا لأى إصابة بمرض وراثى وعلاجه فى وقت مبكر.

 

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الميزان ان يقومون برحلة طويلة بعيدة عن المشاكل التى يعيشون فيها ولكن هذه الرحلة لن تفيد لأنهم هم السبب فى المشكلة التى يختلقونها بين الحين والآخر.

حظك اليوم الجمعة برج الحوت 7/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أعط للمقربين لك فرصة لنصحك
يقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار، والحرص على مصلحة المحيطين، ويعتبر الغموض أبرز العيوب.

 

 

برج الحوت على الصعيد المهنى
ربما تحتاج اليوم للمزيد من الهدوء فى عملك، فلا تدع أحدهم يستدرجك لخلافات شخصية، وركز فقط فى إنجاز مهامك.

 

برج الحوت على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية ناجحة، وتتمكن اليوم من تصفية الأجواء بينك وبين الشريك ، عند المساء لديك خطط عديدة للتعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك.

برج الحوت على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة ولا تشتكى من آلام العظام التى عانيت منها فترة طويلة، عند المساء تحتاج لنزهة مختلفة للتأمل وتجديد النشاط.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت
تتوقع مكالمة من شخص انتظرته طويلاً، وأخبارًا سارة تأتيك بخصوص مستقبلك، عند المساء تذهب فى نزهة عائلية مختلفة فاستمتع بذلك.

اليوم السابع

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول