التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم أبراج الجمعة 7-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الجمعة 
أيلول 2018 ابراجالخميس

أبراج اليوم أبراج الجمعة 7-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الجمعة

برجك اليوم أبراج الجمعة 7-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الجمعة  توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

توقعات حظك اليوم الجمعة 7/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب الجمعة , 7 أيلول / سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

 

برج الثور
تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.

 

برج الجوزاء
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

 

برج السرطان
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

 

برج الأسد
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

برج العذراء
إذا كنت قد أصبحت مشغولاً بالخيال وببناء الحصون في السحاب، فقد حان وقت الاستيقاظ والشروع الفعلي في هذه المشروعات. سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما إذا كان لخططك أساسات قوية وما إذا كان يمكن تنفيذها. إلا إنك إذا واصلت الانغماس في الأحلام غير الواقعية، فسوف تفوتك الفرص الهامة وسوف تبدد طاقتك القيِّمة.

 

 

برج الميزان
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

برج العقرب
اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

برج القوس
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

برج الجدي
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

برج الدلو
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 

برج الحوت
أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك. يحتاج جسمك إلى الراحة بشدة، وبدلاً من ممارسة الجري، اذهب في جولة مشي صغيرة

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحمل
تتاح لك فرص كثيرة لإثبات قدراتك ويكون ذهنك منفتحاً على الجديد وقد تتعلم مايفيدك جدآ في المستقبل، تبدو الحماسة شديدة والرومانسية عالية، إلا أن ميركور يدخل يوم الجمعة إلى برج العذراء ويفرض عليك سلوكاً متطرفاً في المحاسبة والمطالبة.

 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
تنفتح على آفاق جديدة وتبدي ليونة بالتفاهم مع بعض الأفرقاء.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تلعب إحدى الصداقات دورا ايجابيا في حياتك.

 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تسدي النصائح هنا وهناك ويلجأ إليك الآخرون لكسب المزيد، وتتأثر بأحوالهم وتهتم لاقتراحاتهم وأفكارهم، تعبر عن ذاتك بشكل واقعي وعملي.

 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
تتاح لك فرص استثنائية يجب أن تستغلها بسرعة، انظر إلى الناحية الإيجابية من الأمور ولاتعلق أهمية على بعض الثرثرات الصغيرة، لاتبعثر نفسك في صداقات غير مفيدة بل اختر الجودة لا الكمية.

 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
تهتم بوضع اجتماعي مميز، تلتقي بأشخاص كثيرين، تتداخل شؤونك الاجتماعية والمهنية معهم.

 

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
قد تعقد مواعيد مهمة في هذه الأثناء، وتقطف ثمار بعض المشاريع.

 

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
تجنب الفوضى في نقاشات غير مدروسة، قد تتجه نحو شيء غير متوقع او تضطر إلى التخلي عن بعض المكتسبات او تحصل ظروف ما تصد مبادرتك وحركتك.

 

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تكون الساحة خالية لك لاثبات قدراتك، تحسن الكلام وفن الاقناع للوصول إلى منصب او موقع او للحصول على عائدات مالية تحتاج اليها.

 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
الجمعة 7: ابتداءً من هذا اليوم يساعدك مركور على الاهتمام ببعض القضايا الإدارية والقضائية والمالية وإيجاد الحلول لها.

 

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
ربما تشعر بعقدة الذنب تجاه أحد الأشخاص، ويكون الموعد معه جيداً للتعبير عن نفسك أو تقديم الإعتذار واسترجاع السلام، وقد يكون الأمر معاكساً فيأتي للاعتذار منك من سبّبَ لك الأذى أو جرحك في السابق.

 

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
يدخل مركور ابتداءً من هذا الوقت ويستقر في برج العذراء، ويطلب إليك الهدوء في بحث أمر أو شراكة أو الاهتمام بعلاقاتك وعدم إثارة الحساسيات، أيضاً مطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك وعدم إهمال أي عارض.

 

توقعات جاكلين عقيقي 

مولود اليوم 7 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
مولود اليوم من برج العذراء في الحب والعلاقات العاطفيةلا يستطيع رجل العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، وعادة ما يبدو شخصا محافظا وصعب الفهم. قد يستغرق الأمر منك بعض الوقت للدخول في حياته واكتشافه سواء كصديق أو حبيب. يعتبر رجل العذراء صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت.

برج الحمل

مهنياً: تستعيد ثقتك المطلقة بالنفس مع انتقال القمر الى برج الاسد الصديق من الضروري ان تستفيد مما يهديك الحظ من تغيير جذري ويسهل امامك الطريق ويجعلك تضمن النتائج الرابحة.

عاطفياً: تتخلص من ورطة كبيرة كادت تعيدك إلى الصفر في علاقتك العاطفية، وتنكشف الحقيقة ناصعة أما ناظري الشريك، فيزداد تعلقاً بك.
صحياً: تلجأ إلى أصحاب الخبرة للاستفادة من تجاربهم التي ساعدتهم على التخلص من آلام الظهر، وتقرر اتباع ما عاد عليهم بالفائدة الصحية الكبيرة.

برج الثور

مهنياً: تدخل في مشروع عقاري جديد تبذل فيه جهداً كبيراً للحصول على النتائج المتوخاة منه، ما يميزك عمن حولك في هذا المجال.
عاطفياً: عليك البحث عن الاستقرار العاطفي ومعرفة ما تهدف إليه فى أقرب وقت، كي لا تضيع كثير من الفرص من بين يديك.
صحياً: عليك مراقبة ضغطك قبل أن يسبب لك وعكة صحية أنت بغنى عنها حالياً، ويصبح وضعك الصحي صعباً.

برج الجوزاء

مهنياً: تعمل على مشروع جديد وتحاول أن تكون متحفظاً في خططك لتتجنب المغرضين والمصطادين في المياة العكرة.
عاطفياً: تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب تقوي العلاقة بينكما وتؤجج المشاعر.
صحياً: الفترة الصباحية التي تخصصها لممارسة الرياضة تكون مناسبة ومفيدة على المدى المنظور.

برج السرطان

مهنياً: تعيش يوما مميزا سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية تشويق وقوة اضافية فتمارس نجومية وجاذبية كبيرة تلتقط الفرص من كل مكان
عاطفياً: تشعر أنّ الأمور تخرج عن سيطرتك اليوم فكن حاسماً تجاهها وإلا ساءت العلاقة بالشريك.
صحياً: سيطر على انفعالاتك أمام أفراد الجميع، ألا يكفيك ما تعانيه يومياً في العمل؟.

برج الاسد

مهنياً: تنجز عملاً ينال استحسان المسؤولين عنك فيكافئونك بما تستحق ويعدونك بترقية وبزيادة على الراتب، مبروك.
عاطفياً: أنظر إلى الناحية الإيجابية في علاقتك العاطفية، وافتح باب الحوار مع الشريك فهو أفضل وسيلة للتفاهم وتبادل الآراء.
صحياً: عندما تنهض من النوم صباحاً بادر فوراً إلى شرب المياة بمعدل ليتر إذا كنت تستطيع ذلك، وسترى النتائج بعد فترة وجيزة.

برج العذراء

مهنياً: تعاني ذيول مشكلات سابقة، ما يتطلّب منك اهتماماً خاصاً لحلّ المسائل ولإيجاد تسويات مناسبة.
عاطفياً: لن تنفعك المواقف الصارمة والمتشدّدة مع الحبيب، بل تلك الهادئة والمرنة لحل المشاكل.
صحياً: مارس الركض الخفيف صباحاً وأتبعه ببعض حركات الليونة قبل التوجه إلى العمل.

برج الميزان

مهنياً: الظروف مناسبة تماماً لمواهبك وتطلّعاتك، وتبقى الأجواء صافية جداً ويكون الدعم كبيراً لتحقيق الإنجازات.
عاطفياً: إذا اتخذت قراراً مؤلماً تكتشف أن حياتك ستصبح أفضل من بعده وتقرّر الخروج من عزلتك وتلبية دعوات كثيرة تتلقاها.
صحياً: بين أن تتقاعس عن ممارسة الرياضة والاكتفاء بالأكل والنوم، أعتقد أن النتائج لكن تكون إيجابية.

برج العقرب

مهنياً: لا يناسبك وجود القمر في الاسد على الارجح سيكون بانتظارك خيبة أمل من زميل كنت تثق به ثقة عمياء، فيزعجك الأمر، ولا تلبث أن تقع في مشكلة مع بقية زملائك.
عاطفياً: الحب ما زال في دارك وأنت تعيش سعادة كاملة مع الشريك لم تعرفاها منذ مدة طويلة.
صحياً: فكّر في كل خطوة تقدم عليها وتتعلق بالمحافظة على صحتك ورشاقتك.

برج القوس

مهنياً: تعيش يوما بخمسة نجوم اجواء مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة
عاطفياً: تصاب بخيبة أمل بعدما اكتشفت أن الشريك يخونك منذ مدة طويلة مستغلاً غيابك شبه المستمر عن المنزل بسبب أعمالك الكثيرة.
صحياً: التحق بإحدى الجمعيات البيئية التي تعنى باستكشاف الطبيعة أسبوعياً، ورافقها في رحلاتها كي تخفف عنك ضغوط العمل المرهقة.

برج الجدي

مهنياً: تُفتح أمامك الآفاق وتتوسّع دائرة اتصالاتك، قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جدّاً.
عاطفياً: يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب.
صحياً: انتبه إلى ظروفك الصحيّة ولا تهمل أي إشارة، تحاشَ الانفعالات فهي تسبّب ضرراً للقلب.

برج الدلو

مهنياً: يشير وجود القمر في برج الاسد الى بعض البلبة في حياتك المهنية قد تضطر الى مراجعة الذات او الانزواء او الابتعاد عن بعض الاجواء المزعجة
عاطفياً: كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض الواقع الذي أنت فيه، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه.
صحياً: حاول معالجة أوضاعك بالتي هي أحسن، لتكون الخاتمة سعيدة ومفيدة صحياً.

برج الحوت

مهنياً: انفراجات على الصعيد المهني والوضع المالي لا بدّ من أن يصطلح بعض الشيء.
عاطفياً: تسير الأمور بشكل جيد هذا اليوم مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس.
صحياً: تكون قلقاً ومضطرباً بانتظار نتائج فحص الدم الذي طلبها منك الطبيب للتأكد من أمر ما.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول