التخطي إلى المحتوى
أبراج الخميس 6-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الخميس  6–9–2018 Abraj
حظك -برجك - اليوم

أبراج الخميس 6-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الخميس  6–9–2018 Abraj

أبراج الخميس 6-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم  الخميس  6–9–2018 Abraj توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الخميس 6/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب الخميس , 6 أيلول / سبتمبر ,2018

برج الحمل
لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

 

برج الثور
أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.

برج الجوزاء
من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأربعاءاث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

برج السرطان
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

 

برج الأسد
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

 

برج العذراء
ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. اغتنم هذه الفرصة لإخبارهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين ممن حولك.

 

برج الميزان
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

 

برج العقرب
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو أربعاء من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

 

برج القوس
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

 

برج الجدي
حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

 

برج الدلو
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

 

برج الحوت
أنت اليوم غير متفق مع ذاتك، وهذا واضح في عدم الرضا العميق وكذلك في التقلبات المزاجية التي تريد فرضها على الآخرين. يجب أن تتقبل الهزائم أيضُا في الوقت الحالي. انظر للأمر على أنه مساعدة للمستقبل وحاول استخراج بعض الإيجابيات من الموقف. اشغل نفسك بالأمور التي تسعدك، وإلا فلن تستطيع التخلص من الإحباط وسوف تعادي الآخرين.

 

توقعات اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
ابق على الحياد ولاتناد بجديد أو تطرح أفكاراً فورية أو تنتفض على واقع بل تأقلم مع التيار واضبط أعصابك ولسانك ياعزيزي، فقد يسود سوء تفاهم مع أحد الأحباء، ما يجعلك غير مطمئنن.

 

توقعات برج الثور اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
تسهل الاتصالات وتبدو أكثر عذوبة في التعاطي مع الآخرين.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تتلقى التهاني على موقف او عمل.
تزدهر الصداقات واللقاءات الاجتماعية كما الاوقات الرومانسية.

 

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
قد تقوم بمهمة ويتبع الآخرون تعليماتك بدون صعوبة، تقود حملة ربما، إلا أن الانفعالات تبدو شديدة إيجابية كانت أم سلبية فإنها تبلغ أوجها في هذين اليومين، يدخل مركور الخميس 6 إلى برج العذراء، ليلتقي بالشمس، ويسلط الضوء على بعض الأعمال والمهمات المتعددة.

 

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
تخيم الرومانسية وقد تلتقي بصديق قديم أو تعيد النظر بقرار سابق وتدرس إمكانيات جديدة، بعض مواليد الأسد يبحثون في قسمة أو إرث في هذا الوقت.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
قد تضطر إلى بعض التنازلات لكن الأمر ليس بالأهمية الكبرى.

 

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
حاذر من بعض المغرضين والحاسدين ولا تعطهم ثقتك، بل حاول أن تفهم دوافعهم او أخبارهم والمعلومات التي ينقلوها اليك.

 

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
تستفيد من أجواء هذين اليومين وتحقق أمنية وتكسب ربحاً، قد تحقق انتصاراً ما على بعض الأفرقاء أيضاً وتفرح بخبر يأتيك فجأة وبدون انتظار.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تستفيد من فترة واعدة جداً.
قدرك قد يتغير بعد أن رسمت طريقاً جديدة لنفسك.

 

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
الأربعاء 5 والخميس 6: ربما يطرأ ما يجعلك تعيد النظر ببعض الأفكار أو القرارات، ثم ترتبك لتشابك الأمور، يعاني مواليد الدائرة الثالثة من مناخ عاصف في حياتهم الشخصية في هذه الأثناء.

 

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
ربما تشعر بعقدة الذنب تجاه أحد الأشخاص، ويكون الموعد معه جيداً للتعبير عن نفسك أو تقديم الإعتذار واسترجاع السلام، وقد يكون الأمر معاكساً فيأتي للاعتذار منك من سبّبَ لك الأذى أو جرحك في السابق.

 

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
أجل كل إجراء أو قرار إلى هذين اليومين لأنهما مناسبان جداً، تفرح باجتماع أو برفقة من تحب وتتاح لك فرصة التعرف إلى شخص جديد ربما، أو تتلقى بعض الأخبار الطيبة والتي تريحك من هم سابق.

 

توقعات جاكلين عقيقي ليوم الخميس 6-9-2018

 

مولود اليوم 6 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء

يعرف مولود اليوم من برج العذراء بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها. رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

برج الحمل

مهنياً: تسكنك خشية من الفشل في مجالك المهني، وترى في بعض التطورات إنذاراً بضرورة التحرك بسرعة قبل فوات الأوان وضياع الفرصة.
عاطفياً: ترى أن العمر يمر بسرعة، وأصبحت في سن صعبة قليلاً للارتباط، لكن لا تيأس فما هو مكتوب لك سيتحقق حتى لو تأخر كثيراً.
صحياً: استفد من الرحلات الجماعية للسير في أحضان الطبيعة أو زيارة الأماكن الأثرية التي تتطلب بعض المشي، فهي مفيدة للصحة وتجدد نشاطك.

برج الحمل

مهنياً: يدخل كوكب عطارد إلى برج العذراء ويسهل الاتصالات ويجعلك أكثر عذوبة في التعاطي مع الآخرين.
عاطفياً: تنتظر بفارغ الصبر الانتهاء من عملك لملاقاة الحبيب كل ليلة، وتمضية أجمل الأوقات معاً.
صحياً: تقرر إهمال كل ما يشغلك عن الاهتمام بصحتك، وتقرر المثابرة على ممارسة الرياضة بانتظام، ولا سيما السباحة.

برج الحمل

مهنياً: تفكر كثيرا في ترك وظيفتك والبحث عن مجال آخر، يساعدك في اتخاذ القرار السليم صديق مقرّب.
عاطفياً: استقرار في علاقتك العاطفية، وتفكر في دعوة الشريك إلى العشاء في مكان رومانسي جداً.
صحياً: لا تشكو اليوم من الإرهاق الذي عانيته مدة طويلة، وما زلت تبحث عن مكان هادئ للتأمل وهدوء الأعصاب.

برج السرطان

مهنياً: يدخل عطارد برج العذراء ليلتقي بالشمس، ويسلط الضوء على بعض الأعمال والمهام المتعددة، وتفيض بمخيلة ممتازة لخلق الأفكار.
عاطفياً: تحقق خطوة مهمة في علاقتك العاطفية، ولا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعج الحبيب.
صحياً: تكثر الرحلات هذا الشهر، فقم بواحدة إلى الطبيعة التي تحث على المشي.

برج الاسد

مهنياً: تقلب الطاولة على من يعتقدون أنفسهم الصقور، وتحد من صلاحياته، وربما تدفعه إلى تقديم استقالتهم.
عاطفياً: تعزز علاقاتك بالشريك وتفعلها، وتقرران العمل معاً كأنكما فريق واحد بعدما اكتشفتما أن في الاتحاد قوة.
صحياً: إذا كنت تشعر بحريق في البول، فإن الأمر يستدعي التوجه إلى الطبيب للكشف عليك.

برج العذراء

مهنياً: أنت مدعو هذا اليوم إلى التأمل والتفكير وإعادة النظر، والانسحاب من بعض الأماكن الخطرة أو الانتماءات الدقيقة.
عاطفياً: ركز اهتمامك على الحبيب، وحسّسه بالراحة والأمان، وأفصح له عن مكنونات قلبك وأحاسيسك تجاهه.
صحياً: قد تصاب بوعكة صحية خفيفة ناتجة من تعرضك للشمس طويلاً بلا حماية.

برج الميزان

مهنياً: يخفّف هذا اليوم من الضغوط ويأتيك بدعم من قبل المسؤولين أو النافذين، أو مساعدة في الوقت المناسب.
عاطفياً: تهتم بالحبيب وتغدق عليه الوعود والهدايا، لكن لا تقدم على أمر إلا إذا كنت مقتنعاً به.
صحياً: تخلّ عن كل ما يشغلك عن الاهتمام بصحتك، وثابر على ممارسة الرياضة بانتظام، ولا سيّما السباحة.

برج العقرب

مهنياً: كن متحفظاً يحذّرك هذا اليوم من التطاول على سلطة ما أو رفع التحديات، وقد يتحدث عن ظروف عامة تربكك.
عاطفياً: تجد نفسك مجبراً على تنفيذ الوعود التي قطعتها للشريك، وإن كانت تسبب لك الإزعاج والضيق.
صحياً: شهيتك المفرطة لا مجال للجمها إلا بتطبيق التعليمات الخاصة ببرنامجك الغذائي.

برج القوس

مهنياً: يطالبك المسؤولون بالعمل بشرح مفصل لبعض المشاريع التي أقدمت عليها أو بعض العروض التي لا تفي ربما بالشروط اللازمة.
عاطفياً: انتبه يا عزيزي من التهور والتسرع في اتخاذ قرار الارتباط، أو التصرف تحت وطأة التوتر أو العصبية.
صحياً: إهمال الأسنان وعدم تنظيفها بعد كل وجبة طعام يعرضها للإصابة بالتسوس على نحو سريع، عندها ستمضي وقتاً طويلاً لدى طبيب الأسنان.

برج الجدي

مهنياً: يوم جميل وإيجابي، يقدّم لك بعض التقدّم والتفوّق وربّما يفسح لك مجالاً واسعاً لإظهار مواهبك الجديدة.
عاطفياً: لتكن خياراتك بنّاءة تخدم مصلحة العلاقة، أما إذا أردت الارتباط فمن المستحسن اختيار يوم جيّد.
صحياً: يستحسن أن تدعو الأصدقاء إلى التخييم في أرجاء الطبيعة وتمضية أجمل الأوقات معاً.

برج الدلو

مهنياً: يربكك هذا اليوم ولو أنّه يحمل بعض الفرص الشخصية والمهنية الجيدة التي يمكن أن تعلق عليها آمالاً كبيرة.
عاطفياً: تناقش أموراً جدية، وتخوض علاقة جدية، أو تفكر في مشروع مع الشريك.
صحياً: لا تقلل من أخطار العوارض الخفيفة التي تنتابك بين حين وآخر، استشر طبيبك.

برج الحوت

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرصة مهنية واهتمامات كثيرة تتعلق بالعمل في هذا اليوم.
عاطفياً: خُذ بعين الاعتبار احتمال تأزّم الأوضاع فلا تُجازف باستمرار العلاقة.
صحياً: الجلوس على شاطئ البحر عند ساعة المغيب يريح الأعصاب ويمنحك الهدوء.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول