التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء 5-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الثلاثاء 5–9–2018 Abraj
أبراج الجمعة

أبراج الأربعاء 5-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الثلاثاء 5–9–2018 Abraj

أبراج الأربعاء 5-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الثلاثاء 5–9–2018 Abraj توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 5/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

ابراج مكتوب الأربعاء , 5 أيلول / سبتمبر ,2018

برج الحمل
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الثور
لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

 

برج الجوزاء
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

 

برج السرطان
سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

 

برج الأسد
أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

 

برج العذراء
الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

 

برج الميزان
ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

 

برج العقرب
ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

 

برج القوس
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

 

برج الجدي
مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

 

برج الدلو
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

 

برج الحوت
في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

 

توقعات اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

 

الحمل
ابق على الحياد ولاتناد بجديد أو تطرح أفكاراً فورية أو تنتفض على واقع بل تأقلم مع التيار واضبط أعصابك ولسانك ياعزيزي، فقد يسود سوء تفاهم مع أحد الأحباء، ما يجعلك غير مطمئنن.

 

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
أثبت حضورك و وجودك ولاتدع أحداً يستغيبك او يفرض عليك عزلة ما او شروطاً لاترغب بها.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تحن إلى الماضي او تعيش بعض الذكريات او تلتقي بمن أثر طيباً على بعض من حولك.

 

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
قد تقوم بمهمة ويتبع الآخرون تعليماتك بدون صعوبة، تقود حملة ربما، إلا أن الانفعالات تبدو شديدة إيجابية كانت أم سلبية فإنها تبلغ أوجها في هذين اليومين، يدخل مركور الخميس 6 إلى برج العذراء، ليلتقي بالشمس، ويسلط الضوء على بعض الأعمال والمهمات المتعددة.

 

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
تخيم الرومانسية وقد تلتقي بصديق قديم أو تعيد النظر بقرار سابق وتدرس إمكانيات جديدة، بعض مواليد الأسد يبحثون في قسمة أو إرث في هذا الوقت.

 

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
تقبل على مفاوضات خلف ابواب مغلقة، تتعلق بوضع مالي يعيد الى اجوائك السلام.

 

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
قد تلتقي بمن يحيي في قلبك مشاعر الحب اذا كنت خالياً.
في الجو تغيير وأمر جديد لم تحسب له حسباناً.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
تستفيد من أجواء هذين اليومين وتحقق أمنية وتكسب ربحاً، قد تحقق انتصاراً ما على بعض الأفرقاء أيضاً وتفرح بخبر يأتيك فجأة وبدون انتظار.

 

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تجد استقرارك العاطفي بالقرب من الحبيب والشريك والزوج.
يدعمك أشخاص نافذون.

 

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
الأربعاء 5 والخميس 6: ربما يطرأ ما يجعلك تعيد النظر ببعض الأفكار أو القرارات، ثم ترتبك لتشابك الأمور، يعاني مواليد الدائرة الثالثة من مناخ عاصف في حياتهم الشخصية في هذه الأثناء.

 

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
قد تتردد إزاء خيار أو قرار، أو تبدو حائراً في إدارة بعض الشؤون ومعالجة بعض المشاكل، إنها فترة إنتقالية يجب أن تعتمد معها الهدوء، والنظر إلى الأمور بواقعية.

 

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 5 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
أجل كل إجراء أو قرار إلى هذين اليومين لأنهما مناسبان جداً، تفرح باجتماع أو برفقة من تحب وتتاح لك فرصة التعرف إلى شخص جديد ربما، أو تتلقى بعض الأخبار الطيبة والتي تريحك من هم سابق.

 

توقعات جاكلين عقيقي الأربعاء , 5 أيلول / سبتمبر ,2018

مولود اليوم 5 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
يتميّز مولود اليوم من برج العذراء شخصية مخطّطة مدبرة ومفكرة ومنتقدة، بل هم شديدو الانتقاد، وهم من الثوار فالويل للحكومات التي يرأس المعارضة فيها ابن برج العذراء، فنقدهم لاذع وشديد، وينظرون إلى الأمور بدقة ويحللون الأمور ليخرجوا باستنتاجاتهم الخاصة التي غالباً ما تكون معبرة ودقيقة.

برج الحمل

مهنياً: تعيد دراسة ملف أحد المشاريع قبل عرضه على المسؤولين لنيل الموافقة عليه، فأنت تشعر بينك وبين نفسك أن مقوماته لم تكتمل بعد.
عاطفياً: تجنب الدخول في متاهات القيل والقال، ولا تستمع إلى الأخبار الملفقة أو الكاذبة، بل توجه إلى المصدر مباشرة لمعرفة الحقيقة.
صحياً: سهرات الصيف تمتد حتى ساعات متأخرة، فإذا كنت تكثر منها فمن الطبيعة أن تشعر بالتعب وبصداع وبالكسل خلال النهار.

برج الثور

مهنياً: تقرر الإقدام على مشروع تريده أو عمل تفكر فيه، وتشارك الآخرين أفكارك ولا تخشى المبادرة حتى لو كانت صعبة.
عاطفياً: تبادر إلى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك وما تكنه له من احترام كبير وتقدير لا يوصف، وتكون صادقاً إلى أبعد حدود.
صحياً: تحاول أن تستغل الأجواء الصيفية الجميلة قبل انقضاء هذا الشهر، فتقرر السير في الطبيعة مسافة طويلة واكتشاف جمالها.

برج الجوزاء

مهنياً: يدعمك الزملاء في المخطط التوجيهي الذي أعددته للمؤسة، وتتلقى مفاجآت سارّة وزيارة مفاجئة من شخصية نافذة.
عاطفياً: لا توفر أي جهد في سبيل إسعاد الحبيب وتأمين الراحة له فهو يستحق ذلك.
صحياً: اذا أردت الحصول على جسم رشيق، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة.

برج السرطان

مهنياً: تصحح مساراً خاطئاً في العمل أدى إلى ما هو عليه الحل في مجالك المهني، وتتمتع بمعنويات عالية لمواجهة أي معترض على إجراءاتك.

عاطفياً: تحاول أن تخرج من روتين العلاقة باتباع أساليب جديدة في التعاطي مع الشريك.
صحياً: يوم غني بالنشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان.

برج الاسد

مهنياً: تبحث اليوم في أوراق مهمة بالعمل قد تساعدك في دعم وضعك المادي.
عاطفياً: تتناغم مع الحبيب وتتودد إليه وتعيش أوقاتاً سعيدة بالقرب منه، وتحضّر له مفاجأة سارّة جداً.
صحياً: تشعر بقلق يبقيك في حال من التوتر بسبب الضغوط التي تعترضك في حياتك المهنية.

برج العذراء

مهنياً: مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء وتهنئتهم.

عاطفياً: يوم جميل جدّاً تكثر فيه العواطف المشتعلة ويكون مناسباً لجمع الشمل والمصالحة.
صحياً: قم بسفر مع الشريك تستغلانه لتمضية أجمال الفترات الترفيهية ما ينعكس إيجاباً على الصحة.

برج الميزان

مهنياً: تزعجك بعض المستجدات فحاول ألا تتوقف عند لحظات كهذه مدة طويلة ولا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء.
عاطفياً: لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب، فلم تعامله بهذه الطريقه وأنت تعلم مدى حبه وإخلاصه لك.
صحياً: وضع صحي لأحد المقربين يثير القلق لديك من أن تصاب بوعكة مفاجئة.

برج العقرب

مهنياً: أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز.
عاطفياً: انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً وكعادتك تبدو ضائعاً وليس هناك ما يستحق القلق.
صحياً: إنتبه وكن على وعي تام للاهتمام بوضعك الصحي لأنك أصبحت في سن متقدمة.

برج القوس

مهنياً: تعاني بعض الفوضى في العمل، وتضطر إلى إلى الإجابة عن بعض التساؤلات، ويمكن أن تلجأ إلى مستندات قديمة لتوضيح بعض النقاط.
عاطفياً: تعيد حساباتك العاطفية، وتجد نفسك مضطراً إلى مسايرة الشريك في بعض آرائه حتى لو كنت غير مقتنع بها، لكن للضرورة أحكام.
صحياً: لا تساير الآخرين على حساب صحتك، فلا تكثر من تدخين النرجيلة التي ترهق رئتيك الضعيفتين، وأنت أدرى من غيرك بوضعك الصحي.

برج الجدي

مهنياً: حاول أن تهدّئ من روعك وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال، ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك.
عاطفياً: يكون هذا اليوم بمثابة امتحان لقدرتك على التحمّل والصبر، أظهر حماستك ولا تُهمل الواجبات والمتطلّبات.
صحياً: كل ما تقوم به في العمل والمنزل من حركة غير كافٍ، بل عليك ممارسة الرياضة، فهي وحدها المفيدة.

برج الدلو

مهنياً: تحقق تطوراً مهماً يوفر لك نتائج جيدة ويساعدك في انجاز مشروع قد تكون له امتدادات إلى الخارج.
عاطفياً: يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك.
صحياً: تجاوز الأمور العالقة بينك وبين الآخرين بهدوء وروية، واضبط أعصابك وخفف توترك.

برج الحوت

مهنياً:تعيش لحظات جميلة ومميزة. تتلقّى خبراً مفرحاً وقد توقّع على عقد أو تروّج لمشروع. تفرح بمصالحة أو لقاء ودّي.
عاطفياً: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
صحياً: آلام الظهر المتواصلة تعيق تحركك بسهولة، الحل يبقى بمراجعة الطبيب والقيام بالتمارين الخاصة.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول