التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و الترجي التونسي لقاء الاياب للدور32 من البطولة العربية
يلا شوت ماتش الاتحاد السكندري ضد الترجي التونسي

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و الترجي التونسي لقاء الاياب للدور32 من البطولة العربية

ملخص نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و الترجي التونسي كورة نت رابط لايف مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بث مباشر | يلا شوت ماتش الاتحاد السكندري ضد الترجي التونسي يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بث مباشر اليوم الاحد 2/9/2018 يوتيوب لايف يلا شوت ماتش الاتحاد السكندري ضد الترجي التونسي والذي يقام على أرضية استاد الأولمبي برداس التونسية ضمن منافسات لقاء الاياب للدور32 من البطولة العربية، وقد انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بالأسكندرية بالتعادل بهدف لكلا منهما ويكفي زعيم الثغر التعادل السلبي أمام صاحب الأرض التونسي للتأهل للدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، في مباراة قوية وتحدي صعب لزعيم الثغر اليوم حيث تقام المباراة في ظل حماس الجمهور التونسي الذي يسعى للفوز والتأهل على حساب ضيفه مما يجعل أمامنا مباراة نارية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية يوتيوب بدون تقطيع الاتحاد السكندري والترجي التونسي يلا شوت.

يلا شوت الجديد لايف yalla shoot live كورة اون لاين بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي، يدخل الاتحاد السكندري لقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني محمد عمر الذي طالب لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة منذ الدقيقة الأولى وحمس لاعبيه بأن أمامهم فرصة كبيرة لتحقيق المجد بالفوز والتأهل للدور القادم على صاحب الأرض والخبرة الأفريقية والعربية الكبيرة، في مهمة صعبة وليست سهلة كون الترجي التونسي لن يفرط في الفوز بسهولة، حيث يتنافس الفريقين بقوة على الفوز ببطاقة التأهل للدور السادس عشر وأن يكون ممثلا لبلده بالبطولة العربية بث مباشر يلا شوت مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي مباشر اليوم.

 

رابط لايف مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي، بينما يسعى الترجي التونسي استغلال الأرض والجمهور وتحقيق الفوز من أجل استكمال مشوار البطولة العربية للأندية، حيث أن التونسي هو صاحب اللقب في الموسم الماضي في البطولة التي العربية التي استضافتها مصر، لذا يسعى الترجي التونسي للحفاظ على لقبه ومواصلة التنافس على البطولة لهذا الموسم كما يطمح لاقتناص الثلاث نقاط التي تؤهله للدور القادم ويعول الترجي التونسي على تاريخه الكبير و فارق الخبرات بينه وبين زعيم الثغر ولكن كما عودتنا الساحرة المستديرة فإن النتائج لاتعرف الحسابات ولاتعرف التاريخ ومازالت الفرصة متساوية أمام الفريقين للفوز ولهذا فإن الفريق الذي يصاحبه التوفيق واقتناص الفرص سيحقق الفوز ويتأهل على حساب الفريق الآخر للدور 16،

 

وأكد المدير الفنى لفريق الترجى التونسى خالد بن يحيى قوة وأهمية لقاء اليوم حيث أنها لاتقبل القسمة على اثنين ولابد من تقدم فريق على الآخر للتأهل للدور القادم بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي رابط لايف.يلا شوت الجديد لايف yalla shoot live

موعد مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

 

تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

 

يتم نقل مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بث مباشر يوتيوب عبر قناة أبو ظبي 1 ويقوم بالتعليق على المباراة عصام عبده.
مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي

الترجي التونسي Vs الاتحاد السكندري.
البطولة : البطولة العربية للأندية .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : عصام عبده .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

نتيجة

حقق الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأحد، إنجازا تاريخيا بإزاحته الترجي الرياضي من البطولة العربية، بعد أن تعادل معه في ملعب رادس (2-2)، لحساب إياب الدور الأول من المسابقة.

الترجي نجح في افتتاح النتيجة منذ الدقيقة السابعة بواسطة يوسف البلايلي، وسيطر الفريق التونسي على مجريات اللعب، وكاد أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة.

الاتحاد السكندري الذي استلهم روح مواطنه الأهلي، وعلو كعبه على الفريق التونسي، واستغل في الدقيقة 20 ارتباكا في دفاع الترجي ليخطف هدف التعادل بعد تمهيد من سيسي وتصويبة رائعة من خالد قمر.

الترجي حاول افتكاك الأسبقية خصوصا في الدقيقة 25، عندما توغل الجزائري يوسف البلايلي في مناطق الفريق المصري لكن الحارس تألق.

وقاد البلايلي هجوما في الدقيقة 36، ووزع في اتجاه ماهر بالصغبر، لكن الأخير أكثر في المراوغة وتباطأ  في التصويب.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية الشوط الأول بالتعادل، نجح الاتحاد السكندري في إضافة هدف ثان مباغت عن طريق محمود قنديل جدو.

تعادل صعب

مع انطلاقة الشوط الثاني، أقحم مدرب الترجي الرياضي، خالد بن يحيى، هيثم الجويني مكان ياسين الخنيسي، وبلال الماجري مكان محمد الصغير، الأمر الذي ساهم في إضفاء حيوية كبيرة على الخط الأمامي للترجي، والذي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 52.

وبقي الترجي يلهث وراء الهدف الثالث فحاول عن طريق البلايلي والبدري وكذلك البديل هيثم الجويني الذي أضاع في الدقيقة 73، فرصة ثمينة.