التخطي إلى المحتوى
أبراج الأثنين 3-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاثنين 3–9–2018 Abraj
ابراج الرقيب

أبراج الأثنين 3-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاثنين 3–9–2018 Abraj

أبراج الأثنين 3-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاثنين 3–9–2018 Abraj توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 3/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات برج الحمل اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحمل
الفلك يحتفظ لك بأوقات مميزة، قد تضع مخططات في هذه الفترة تتعلق بحياتك المهنية أو الشخصية وتوظف طاقاتك الإبداعية في مجالات فنية وموسيقية وثقافية وغيرها.

 

توقعات برج الثور اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الثور
لاتساوم ولا تراهن على شيء، لاتتسرع في الحكم على بعض الناس فقد تغير رأيك فيما بعد.

توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجوزاء
تحقق تقدما او تطوراً في مجال تحبه او غال على قلبك.
قد تترجم بعض الأفكار الى وقائع وتتمتع بديناميكية فائقة.

 

توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


السرطان
إذا سافرت فقد تكون مصيباً، تتلقى معلومات جيدة وتدور نقاشات حول بعض الاستراتجيات المتبعة في مجالك، وتتلقى الأجوبة عن بعض التساؤلات.

 

توقعات برج الاسد اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الاسد
تتاح لك فرصة جيدة، وقد يستدعيك أحد النافذين أو ربما سلطة معينة من أجل أداء مهمة، أو معترفين بكافاءتك، كذلك تتناغم مع الحبيب وتتودد إليه وتعيش أوقاتاً سعيدة بالقرب منه.

 

توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العذراء
ابتعد عن السخرية والانتقاد والميل إلى السلبية، يبدو حدسك ممتازاً، تدرك بالفطرة مايريده الآخرون وتتصرف على هذا الاساس.

 

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الميزان
تشعر بأنك بحاجة للحرية وعدم الارتهان.
تتعدد المناسبات والاحتفالات وتلتقي بأشخاص كثيرين.

 

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العقرب
خذ استراحة في هذا الوقت، قد تعقد اجتماعا مع الأفرقاء المثقفين وتبحث أمراً أدبياً أو فكرياً، او تتفق على ورقة عمل او على مشروع معين او تصريح او مقالة مثلا تُنشر وتلاقي الترحيب.

 

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


القوس
لاتقارب الغرباء واحفظ حياتك الحميمة من التدخلات.

توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجدي
الإثنين 3 والثلاثاء 4: يسطع نجمك في بعض الأوساط، لكن عليك أن تحافظ على حذرك وتعالج بعض الأوضاع بوقاية وحرص.

 

توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الدلو
قد يحملان هذان اليومان مزاجاً حلواً وعذباً وأجواء رومانسية وحظاً في التقاط فرص على كل الأصعدة، إذا تلقيت دعوة مميزة الإثنين 3 فلا ترفضها.

 

توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 3 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحوت
كن حذراً ولاتغامر في أي مجال.

ابراج مكتوب الشهرية –  شهر سبتمبر 2018

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الحمل خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
بيوت العلاقات للحمل تنشّط بحدّة بالكواكب أثناء سبتمبر/أيلول 2018، والتي تعني بأنّ حياة حبّ مواليد الحمل مليئة بالأحداث، والفرص والبهجة. يعبر عطارد بيت الحبّ للحمل في 5 سبتمبر/أيلول 2018، ويُشكل سمة منسجمة مع الزهرة – كوكب العلاقات للحمل – تقع في بيتها. حوار بنّاء مشجّع جدا ، خصوصا في الأزواج الصلبين. لكن لربّما أيضا هناك فرص للحمل العازب للاقتراب من شخص ما يحبّونه، للتعبير عن مشاعرهم. أو البدء بعلاقة جديدة مع شخص ما يمكن أن تؤدي إلى ارتباط رسمي. تستأنف الزهرة في 9 سبتمبر/أيلول 2018 عبورها خلال بيت الحمل الثامن، أحد بيوت الألفة العاطفية والجنسية. تُشكل زاوية تربيع مع المريخ ومعارضة مع اورانوس يشيران إلى الحجج وقلة الصبر وتماسك عاطفي. أنت قد تواجه جاذبية مفاجئة أو عاطفة عظيمة لكن من الناحية الأخرى، تشعر بالحاجة لكي تكون حرّ. حول منتصف شهر سبتمبر/أيلول أنت قد تشعر بأن علاقة معيّنة تُقيدُكَ ، وتحد من فرصك. احذّر قد تكون هناك عمليات انفصال مفاجئة، على الأغلب بسبب الغيرة، وحب التملك ، وسوء الظنّ أو الرغبة للسيطرة على الطرف الآخر. في 22 سبتمبر/أيلول 2018 يدخل عطارد بيت علاقات الحمل ، وتليه الشمس في 23 سبتمبر/أيلول ؛ يعني بأنّ بعض الأشياء تستقرّ وسيكون عندك الاستعداد لمناقشات بنّاءة في العلاقة الزوجية ، الأجواء رومانسية مريحة عميقة. الأوراق الوحيدة يمكن أن تكون ناجحة عندما “تطارد” أيضا.
** العمل والمال:
شهر أيلول / سبتمبر مُنتج بالنسبة للحمل ، وكذلك عندما يتعلق الأمر بالمال أيضاً. الاسبوعين الأول والثاني من الشهر فيه نجاح وخطوات حاسمة نحو الاستقرار المادي. ليدكَ القدرة المميزة على استخدام مواردك المالية بكفاءة، وتُثبت نفسك في الحياة المهنية والاجتماعية. ثلاثة بيوت للمال مدعومة من زاوية 120 درجة في إشارات ترابية، تشمل أورانوس في الثور ، وزحل في الجدي ، والشمس في العذراء لغاية 23 أيلول/سبتمبر. كما أن المريخ حاكم الحمل في بيت المركز الاجتماعي والسمعة والمهنة لغاية 11 أيلول/سبتمبر. خلال الشهر تتمتع بقدرة تحمل عظيمة للتركيز والانتباه للتفاصيل ، خصوصاً بعد 6 أيلول عندما يعود المريخ لحركته الأمامية. يقترح عليك “الفلك التنجيمي” بأنهُ حان الوقت للبدء بخططك الطموحة ، اعمل بشكلٍ جدّي وحاسم للوصول إلى أهدافك البعيدة المدى. عندك العديد من الفرص لإنجاز موازنة مادية ومهنية. هذا وقت محظوظ جداً لتطوير عملك الخاص، حاول أن تعمل شيء لوحدك أو أخذ قرض أو تمويل . إذا كنت عاطل عن العمل، فالحظّ قد يكون إلى جانبك أثناء شهر سبتمبر/أيلول 2018. لديكَ القدرة العظيمة في المفاوضات، والتحدث بشكل وثيق الصلة والتركيز على النقطة. لقد حان الوقت لتجديد سيرتك الذاتية C V وترسله خارج إلى أرباب أعمال محتملون قدر ما محتمل، احضر المقابلات بدون تردد، فاوض بما ينفعك. بعد 11 سبتمبر/أيلول 2018, الفلك ينصحك بالاهتمام في النشاطات الجماعية أو المشاريع المشتركة، وأيضا عندما يتعلق الأمر بمصادر تستثمر في مثل هذه المشاريع.
** الوضع الصحي والنفسي:
طاقة مواليد الحمل أفضل من الشهر السابق. الاسبوعين الاول والثاني مناسبين جداً لإعادة تنظيم وتيرة حياتك. لكن “الفلك التنجيمي” ينصحك بعدم اجهاد نفسك، بالرغم من الامور العديدة التي تحدث في حياتك المهنية. النجاح بشكل كبير بالمحافظة على جسم صحّي ارتاح بشكل جيد , عقل مُتفتح ، وإدارة وقت طيبة.
** نصيحة الفلك لمواليد الحمل خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018
” تجنّب الصرف على المواد الممتازة وتعامل مع الدين الحالي! أي بادرة متهوّرة قد تأكل الأموال الهامّة، لربّما حتى مال استلمته كهدية من الأقرباء “.

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الثور خلال سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
تبقى الشمس في بيت العاطفة للثور حتى 23 سبتمبر/أيلول 2018، وعطارد – حاكم هذا البيت – يرافقها خلال الفترة 6 – 22 سبتمبر/أيلول. هذا الوضع يمنحك القدرة الجيدة على استخدام الكلمات والتعابير، ويجعل عروضك الرومنسية جريئة وشديدة العاطفة. حياة عاطفية مُبتهجة ومناسبات عديدة للتغازل والتفاعل مع الشركاء المحتملين. أي تواصل جيد أو بعض المرح الغير ملحوظ قد يقدّمان مساهمة رئيسية إلى الجاذبية المؤقتة. انظر إلى الأشياء من الزاوية الأخرى، إذا بحاجة لإظهار الحق ، اكتب كلمات لدعم شريكك أو للدفاع عن نفسك إذا كنت مُصر على الاهتمام بالعمل، لكن “الفلك التنجيمي” ينصحك بألا تكون قاسياً ومُتشدداً. الاسبوع الثاني من سبتمبر/أيلول 2018 يمكن أن يؤشّر بالخلافات أو سوء تفاهم أو غيرة. ابتداء من 9 سبتمبر/أيلول ، الزهرة – حاكم الثور – يدخل بيت الشراكات للثور وفي الروابط المتوترة بالمريخ واورانوس، الذي يهيّئان إلى سوء التفاهم أو لوم أو توتّرات في الزوج. بعض مواليد الثور يدركون أنهم يهملون حياتهم العاطفية وحبيبهم بشكل واضح، لكن من الناحية الأخرى، أثناء هذا التعبير، السمات المادية والمهنية تتعرض لمخاوف رئيسية. لا تدع عملك يتأذى أو مشاريعك الشخصية. إذا أنت وحيد (عازب)، قد يكون من الأفضل عدم التسرع في إقامة علاقات جديدة خلال هذا الوضع الفلكي. في الاسبوع الأخير من الشهر، يمكن أن يلفت انتباهك علاقة من ماضيك، أو قد يجلب في طريقك إغراء لاستئناف حبّ قديم.
** العمل والمال:
الهرم الكبير في الاشارات الترابية، والذي يشكله أورانوس في الثور، وزحل في الجدي، والشمس في العذراء لغاية 23 أيلول، إضافةً لعطارد الموجود في العذراء خلال الفترة 6 – 23 أيلول، هذا الوضع الفلكي القوي والرائع يدعم التطور والابداع الشخصي لمولود الثور. الكواكب البعيدة يجب أن تعمل بالمال والمهنة لمولود الثور، لذا عليك تركيز الانتباه على الجوانب الهامة من الحياة ، لأنك يمكن أن تحقق النجاح. هو وضع فلكي جيد للبروز وإظهار المواهب أو تقديم منتج جديد أو إثبات الذات. إذا كنت صاحب مهنة حرة قد تتوصل إلى اتفاق أو عقد جيد جداً ومريح. السمة المنسجمة بين المشتري وبلوتو، أقوى خلال الفترة 6 – 18 سبتمبر/أيلول 2018 ، تُشير إلى الاستفادة من التعاون البعيد المسافة، أو شراكات مع شخص ما من الخارج، أو في مجال النشر، أو التعليم العالي، أو النظام القضائي. في 11 سبتمبر/أيلول 2018 يعود المريخ في الحركة المباشرة في بيت المركز الاجتماعي والسمعة والمهنة للثور. لكن، لأنه حول العقدة الجنوبية، هو يمكن أن يهيّئ إلى الأخطاء أو الأخطاء المتكرّرة من الماضي عندما يتعلق الأمر بجمعيات مهنية.
كن حذرا في تعاملك مع شركاء العمل، ومع الاشخاص المتعاونون معك، وشركائك، وهكذا. خصوصا أثناء الاسبوع الثاني من سبتمبر/أيلول، يمكن أن تنتهي بسهولة في عائق الاتصال. “الفلك التنجيمي” ينصحك بأن تتقبل لما يقوله الآخرون. في 22 سبتمبر/أيلول عطارد – حاكم مال الثور – يدخل بيت العمل، تليه الشمس في 23 سبتمبر/أيلول . لذا تعطي انطباع جيد في العمل، أو إذا أنت تبحث عن شغل، احتمالات عظيمة في إيجاد العمل. رؤساؤك في العمل سيطلبون أكثر وأنت قد تبدو مضغوط ومرهق ، لكن النتائج المادية يمكن أن تكون جيدة جدا، خصوصا إذا أعطيتها الأولية أو قدمت أفكار أصلية وجريئة.
** الوضع الصحي والنفسي: عبور اورانوس خلال الثور والسمات التي يُشكلها أثناء سبتمبر/أيلول 2018 يشحنكَ ويدفعك نحو التغيير والثورة. لكن قد يدفعك هذا الوضع إلى الإجهاد وعادات الأكل الغير صحّية، التي يمكن أن تخلّ بتوازن الصحة. وتسبب مشاكل في الكبد أو المرارة عليك الانتباه بشكل جيّد لأخذ عناية أفضل لنفسك.
** نصيحة الفلك لمواليد الثور خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” علاقاتك مع الآخرين قد تًهدد، لذلك يجب أن تكون دبلوماسي، خصوصا إذا كنت لا تعرف بشكل صحيح ما بعد نفسك! “.

توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الجوزاء خلال سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
يتواجد المريخ في بيت الألفة العاطفية والجنسية للجوزاء لغاية 11 أيلول/سبتمبر، والزهرة – حاكم حبّ الجوزاء – تتواجد في أحد بيوت العاطفة حتى 9 سبتمبر/أيلول . هذا الترتيب التنجيمي يجعل الدافع الجنسي حادّاً، الجاذبية والعاطفة لا تقاوم. في نهاية الاسبوع الأول من الشهر قد يكون هذا الدافع خارج عن السيطرة بقدر ما يتعلق الأمر بحياة حبّك؛ أنت صعوبة السيطرة على الحالة. الحبّ العظيم يمكن أن يتحوّل إلى العداوة المرّة بسهولة أو يمكن أن يؤدّي إلى الإستياء العظيم. بعد 9 سبتمبر/أيلول ، كوكب الزهرة يدخل بيت العمل والصحة للجوزاء ، تتركز الحياة العاطفية حول فكرة المسؤوليات بخصوص نصفك الآخر، أو يمكن تبدء علاقة مع زميل بالعمل. في الاسبوع الثاني من الشهر تشهد بعض الاضطراب في حياتك العاطفية ، حجج وتردد. تشعر بالحاجة لتحرير نفسك من الالتزامات والقيود، وتحاول النظر إلى أشياء من منظور جديد. العازب من مواليد الجوزاء ربما يقع في الحب من أول نظرة، وربما من بيئة العمل. ليست علاقة مؤقته بل علاقة يمكن أن تنمو وتظهر بعيدة المدى. البيت السادس أيضا معني بالصحة ، قد تجد حبّ بينما أنت تراجع عيادة طبيب أو صيدلية. لكن البيت السادس يتعلّق بمخاوف الروتين لكلّ يوم أيضا . لذا هو ليس أمر مستبعد أن تكون عندك فرصة التي تجتمع بنفس الشخص، في نفس الوقت من اليوم أو في نفس المكان، بينما تمارس أعمالك اليومية خارج البيت. تبادل نظرات , ابتسامة.
في 22 سبتمبر/أيلول 2018 عطارد – حاكم الجوزاء – يدخل بيت العاطفة ، والأطفال، والتغازل، والمرح، والإبداع. وتليه الشمس في 23 سبتمبر/أيلول . المناقشات تصبح مسلّية ومفتوحة أكثر، لكن هناك لربّما أيضا يكون ميل نحو الذاتية والخصوصية.
** العمل والمال:
شهر أيلول / سبتمبر مناسب جداً للنشاطات المتعلقة بالعمل وزيادة الدخل. وقد تستطيع شراء شيء تحتاجه لفترة طويلة. الزوايا الايجابية التي يشكلها الهرم الكبير أورانوس وزحل والشمس وعطارد (وجميعهم يتواجدون في إشارات ترابية) تتضمن أحد بيوت المال للجوزاء. أيضا، المشتري – وقع في بيت العمل للجوزاء – في السمات المنسجمة ببلوتو (الواقع في بيت المصادر المشتركة، والضرائب، لكن أيضا المواريث). يحكم بلوتو بيت الجوزاء للعمل، وخلال سمته مع المشتري يشير إلى المساعي المربحة التي يمكن أن تجلب لك ربح شخصي، دخل أفضل لنصفك الآخر أو مداخيل هامّة خلال الجمعيات (لأن بيت الجوزاء قواعد المشتري من الشراكات). إذا أنت موظف، يمكن أن تحصل على ترقية في العمل أو علاوة لجهودك أو يمكن أن تفاوض لتحقيق منافع إضافية. إذا أنت لست راضي عن شغلك الحالي، قد تجد البدائل. إذا أنت عاطل عن العمل احتمال كبير خلال الشهر أن تجد عمل جيد، المهم أن تحاول، وتُعطي طلقتك الأفضل. خلال الشهر ستشهد الاستقرار عموما، يمكن أن تصل إلى مكان جيد مثل المال، أو حتى تتخلص من ديون أو مواجهة نفقات غير متوقعة. محتمل مُقاضاة بما يتعلق بمال أو السلع المشتركة هناك فرصة جيّدة أيضا لحلحلة الامور ايجابياً.
** الوضع الصحي والنفسي:
الزوايا الايجابية التي يشكلها الهرم الكبير تقع في إشارات ترابية، تُنشط البيوت النفسية التي تستند إليها عواطفك، والعقل الباطن واللاشعور. لذا ستكون عندك القوّة الداخلية والميزان المطلوبة لكي تتعامل مع بعض المشاكل والقضايا المهنية والاجتماعية والمتعلقة بالمال. أنت أيضا في الحالة الجيدة. أثناء الاسبوع الاخير من الشهر، تكون أكثر نشاطاً، ويساعدك على توضيح ما يدور في رأسك.
** نصيحة الفلك لمواليد الجوزاء خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018
” كن صبوراً ودبلوماسي – بالهدوء تحلّ أكثر بكثير من التشاجر. استفد إلى أبعد الحدود من فرص سبتمبر/أيلول لكي يتحسّن أسلوب حياتك، أن لا تجعل مشترياتك مفرطة! “.

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2018

* توقعات برج السرطان خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الحياة العاطفية للسرطان صاخبة. قوّتك في الإغراء قوية، خصوصا بعد 9 سبتمبر/أيلول 2018، عندما الزهرة تنضمّ إلى المشتري في بيت العاطفة للسرطان . قد تمرّ بالنهايات من ناحية العواطف أو الجاذبية، أو اللهو أو الإغراء أو الغيرة أو ليالي مؤرقة. من المحتمل مواجهة عاطفة مفاجئة مع شخص ما من بيئتك، شخص ما عرفته لفترة لكن اعتبرته كصديق أو مجرّد معرفة. في 11 سبتمبر/أيلول2018 يعود المريخ إلى بيت الألفة العاطفية والجنسية للسرطان ، يؤكّد رغبات جنسية أو الحاجة لبناء فضاء عميق بنصفك الآخر إذا كانت العلاقة موجودة. أما الأعزب من مواليد السرطان يمكن أن يتعرف على نصفه الآخر من خلال الانترنت أو خلال نشاط اجتماعي أو مناسبة عامة. لكن الفلك ينصحك للتمسّك بالبعض الذي يتواصل معك ، ضمن بيئتك ، وأن لا تقفز بصورة عمياء، لذا لن تنتهي بتغيير منزلتك من “الأعزب” إلى “ ما هو معقّد جدا ”. الفترة تكون قاسية من 15 – 22 سبتمبر/أيلول 2018 ، ستواجه أخطار عظيمة. النزاع محتمل في الحياة العاطفية ، كان قد حصل في أيار / مايو وسيأتي بخاتمة مفاجئة، تُجبركَ على إجراء بعض التغيرات لتلافيها. حتى عند المتزوجين قد يكون هناك بعض الخلافات في النصف الثاني من الشهر، ينصحك الفلك التنجيمي أن يكون عندك الكثير من الصبر وتجنب المناقشات الغير سارة أو العتاب (اللوم).
** العمل والمال:
المريخ – الكوكب الذي يحكم مهنة السرطان – يعود في 11 سبتمبر/أيلول 2018 إلى حركته الأمامية في بيت السرطان الثامن، أحد البيوت القوية التي ترتبط بالمال (تمويلات، منافع، قروض، وضرائب). يُفيد مواليد السرطان الذين يعملون في الأعمال المصرفية، وأيضاً الذين يتعاملون بالمال ، مثل ديون وقروض، وهكذا. خلال سبتمبر/أيلول 2018 تحصل على الفرصة لتوضيح الحالات التي كانت قد سببت لك الازعاج منذ شهر أيار / مايو. المال والسمعة والمكانة الاجتماعية يمكن أن يصبحا سبب للنزاعات، خصوصا أثناء الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر/أيلول. علينا أيضا أن نأخذ في الاعتبار بأنّ المريخ يتواجد حول العقدة الجنوبية، التي قد تشير إلى الميل لتكرار خطأ متعلّق بمال . الفلك التنجيمي ينصحك لكي تكون حذر جدا عندما يتعلق الأمر بأيّ شيء يعلّق بالصفقات على الإنترنت، أو مال افتراضي، أو تخمين مالي. قد يكون صعب الحصول على الترقية في العمل بسبب خداع ومؤامرة. على سبيل المثال، هناك قد يكون تغييرات مفاجئة في الإدارة في شركتك. يجب أن تتجنّب الإثارة والإغراء لجمع المال السريع في الطرق القانونية بالكاد. اعتبار الحقيقة بأنّ المشتري – حاكم بيت العمل للسرطان – واقع في بيت الإبداع والمرح، ليس أمر مستبعد أن تصطحب عملك حيثما تسافر في إجازتك . بعض مواليد السرطان قد يخلط العمل باللهو والمتعة.
** الوضع الصحي والنفسي:
خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018 عندك الكثير من الطاقة. إنّ التأثير التنجيمي يحفّز ويصبح مهم لتحويل طاقتك نحو النشاطات البنّاءة، قلّل الإجهاد والتعرض لخطر الحوادث. يجب أن تتفادى الطعام والشراب المزعج (مياه غازية أو مشروبات كحولية) وعليك اختيار حمية خفيفة.
** نصيحة الفلك لمواليد السرطان خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” عليك أن تكون حذر جداً بكل ما يتعلق بالمال، لأنك يمكن أن تنتهي في الحالات الغير سارة جدا بالنتائج القضائية! لا تنس أن تكون لبق وصبور! “.

توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2018

توقعات برج الاسد خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
المريخ ‘ يعود إلى حركته الأمامية في بيت الشراكات للأسد ، يُنشط حياتك العاطفية والزوجية. ستجد الفرص لحلّ المشاكل والقضايا التي بدأت في يونيو/حزيران؛ لكنّهم لن ينتهوا بسهولة لأنه في الحقيقة المريخ – يتواجد حول العقدة الجنوبية – ويشكل سمات صعبة مع الزهرة واورانوس. لذا قد تواجه حالات حرجة ولا تكون قادر على المراوغة لاتخاذ بعض القرارات. بعض مواليد برج الأسد قد يواجه ضغط في عمله يُبعده عن نصفه الآخر مالم يكن هناك حبّ حقيقي . الفلك التنجيمي يخبرك بأن هذا الترتيب الفلكي يمكن أن يؤدّي إلى عمليات فراق مفاجئة، لكن أيضا قد يؤدي إلى قرارات مفاجئة للزواج. مواليد الأسد يفضلون خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018 الابتعاد على الانفعال. ومعظمهم يفضّل أن يرتاح مع أفراد عائلته أو يحتاج لحرية أكثر للتحرّك وتفادي أيّ نوع التشابك العاطفي.
** العمل والمال:
زحل – حاكم بيت العمل للأسد – موجود في بيت العمل، يستأنف حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول ويشكل زاوية ايجابية مع كُلٍ من اورانوس، والشمس، وعطارد (جميعهم متواجدون في إشارات ترابية). هذا الترتيب يدعم البيوت المادية المتعلقة بالعمل والمهنة والمركز الاجتماعي. المريخ – حاكم بيت الأسد للمهنة والسمعة والمركز الاجتماعي والوظيفي – أيضا في الحركة المباشرة الأمامية، التي تعني بأنّك يمكن أن تحرز تقدّم ملحوظ في مجال المهنة ، وتوفر فرص للعمل، أو شيء يتحسّن في العمل من خلال علاقتك مع رؤسائك. تبرز بسهولة وتتسلط عليك الأضواء، لكن لن يأتي هذا بدون بذل مجهود – خصوصا أثناء النصف الثاني من الشهر. تميل إلى تحدّي أيّ نوع من السلطة، وهذا ليس مفيد لك. ينصحك الفلك التنجيمي بأن تدعم وجهة نظرك بشكل دبلوماسي غير عدواني أو مُشاكسة والسيطرة على عواطفك وانفعالاتك. ما عدا ذلك، بعض الشراكات أو الجمعيات المهنية يمكن أن يصلا إلى نهاية مفاجئة وغير مرغوبة. عندما يعلق الأمر بالمال، وخلال عبور الشمس بيتك من الدخل والمصادر الشخصية حتى 23 سبتمبر/أيلول ، وبوجود عطارد حتى 22 سبتمبر/أيلول . دخلك يمكن أن يتحسّن، لكن هناك بعض النفقات ستصرف على تحسين البيت . أنت يمكن أن تدير الحالة بواقعية أكثر هذه المرّة، مع أنك ما زلت ترغب باقتناء مواد ممتازة.
** الوضع الصحي والنفسي:
زحل – حاكم بيت الصحة للأسد – يستأنف حركته الأمامية ويشكل زوايا ايجابية، لذا ستتخلص من القلق التي تُعاني منه. وسترى الأمور التي عانيت منها منذ زمن تتحسن. الذي قد يخل بتوازنك ميلك للمشاكسة والعدواني، فأنت تحتاج لاستهلاك طاقتك الإضافية في طريق بنّاء وآمن ومحسوب.
** نصيحة الفلك لمواليد الأسد خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” احذر من التوترات والانفعالات، وكُن دبلوماسياً في تعاملاتك مع الأخرين! “.

توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج العذراء خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
عطارد – حاكم العذراء – يتواجد في العذراء خلال الفترة 6 – 22 سبتمبر/أيلول 2018، وتضيئ الشمس إشارتك حتى 23 سبتمبر/أيلول . لذا من السهل كثيراً دخول الضوء، لتتغلب على تكتّمك أو خجلك وتتمتّع بحياة حبّ أكثر نشاطا , إحداها أكثر إثارة. من السهل إبداء نفسك ومشاعرك ورغباتك – أسهل بكثير من العادي. زحل – الكوكب الذي يحكم الحياة العاطفية للعذراء – يستأنف حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول 2018، يتواجد في بيت العاطفة والحب واللهو (بيت الحظ العاطفي والمالي)للعذراء، ويشترك في هرم كبير عظيم مع ثلاث كواكب تتواجد في إشارات ترابية (اورانوس، الشمس، وعطارد)، يمنح مواليد العذراء قوة العاطفة، والرغبة لإظهار أنفسهم، لإثبات مودّتهم ورغبتهم على نحو عملي. إذا كنت وحيد عاطفياً، الفلك التنجيمي يقول لك: الوقت مناسب جداً لاتخاذ الخطوة الأولى، للبدء بعلاقة عاطفية جديدة، والتعرف للشخص الذي تحبه وترتاح مشاعرك تجاهه. الزاوية 120 درجة المُتشكلة بين الكواكب الثلاث المذكورة أنفاً، والتي تؤلف هرماً في إشارات ترابية، ستلقي الضوء على حالات غرامية عقّدت منذ أن مارس/آذار، أو توضّح مشاعرك الخاصة لبعض الناس. أثناء سبتمبر/أيلول 2018 الحياة العاطفية والحب عن مواليد العذراء فعالة وتتناول مواضيع قوية ، مثل التطلّعات المشتركة. أنت يمكن أن تخطّط أيضا لسفرة إلى أماكن بعيدة سوية مع زوجك.
** العمل والمال:
عطارد – يحكم العذراء ومهنة العذراء – يتواجد في العذراء حتى 22 سبتمبر/أيلول . لذا تطور واضح في مهنتك وسمعتك ومركزك، تشعر بالقوة أثناء هذا التعبير. تبدو أفضل في التفاوض وحلّ بعض الضغوط المتعلقة بالمال. الزهرة – الكوكب الذي يحكم مال العذراء – يدخل في 9 سبتمبر/أيلول بيت الاتصال، والتعلّم، والاتصالات من أنواع مختلفة. لذا أنت يمكن أن تحاول التفاوض لإعادة التمويل أو إعادة جدولة دفعات قرض؛ عندك فرصة جيدة لإعادة بعض المناقشات أو المشاريع التي تتعلّق بالعمل. ينصحك الفلك التنجيمي بتجنب المصرفات أو الاقتراض. المريخ – الكوكب الذي يحكم مصادرك المالية المشتركة، والمنافع، والقروض، والضرائب، والتمويلات، والمواريث – يدخل بيت العمل في 11 سبتمبر/أيلول. لكن المريخ يشكل سمات سلبية مع الزهرة واورانوس، الذي قد يشيران إلى إدارة معيبة من الدخل أو وجود النفقات الإضافية التي تلخبط ميزانيتك. من خلال العمل الشاقّ يمكن أن تدفع بعض الدين أو جزء كبير من قرض هامّ. قد يشعر البعض من مواليد العذراء بأنهم يعملون فقط لتسديد ديونهم، لكن هذا في النهاية يؤدي إلى الرضا وراحة البال. أمور متعلقة بالمال يمكن أن تتحسّن كثيراً أثناء الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر/أيلول 2018، لكن هذا الوضع الفلكي يدفعك ويُغريك للصرف على أشياء عديمة الفائدة. أنت يجب أن تركّز على الإنجازات المهنية والاجتماعية، والتي يمكن أن تجلب لك رضاء غير متوقّع في الأيام الأخيرة من سبتمبر/أيلول.
** الوضع الصحي والنفسي:
ترفع النجوم ثقتك في أدواتك الخاصة وأنت يجب أن تتقدّم للأمام بمساعدة هذه الثقة، بدلا من أن تشكّ في نفسك في كلّ خطوة. عطارد ودعم الشمس الموجودة في العذراء حتى الثاني والعشرون، وثالث وعشرون من سبتمبر/أيلول؛ يعني بأنّك يمكن أن تأخذ ثباتا جسدياً وعقلي بما فيه الكفاية لتعمل كلّ شيء .
** نصيحة الفلك لمواليد العذراء خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” نظم أولوياتك، ولا تصرف مالك على أشياء لا معنى لها ولا تُضيّع وقتك الثمين! كُن حذر أثناء النصف الثاني من الشهر أيضا، من الحوادث في العمل وخلال السفر “.

توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الميزان خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الخيانة قد تكون إحدى المواضيع الرئيسية لحياة مواليد الميزان أثناء سبتمبر/أيلول 2018. المريخ – الكوكب الذي يحكم شراكات الميزان – يعود في 11 سبتمبر/أيلول 2018 يتواجد في بيت الحبّ للميزان ويحرّض على المغامرة، والتغازل، والإغراءات، وألعاب غرامية. هؤلاء يمكن أن يحدثوا أيضا للمتزوجين الذي يستفيدون إلى أبعد الحدود من طاقة النجوم لكي يلهبوا لهيب العاطفة. لكن البعض من مواليد الميزان قد يقابلون حبّ أقدم أو يعجبون بشخص ما الذي كان مشكلة لهم في الماضي أيضا. المريخ حول العقدة الجنوبية، وهذه ليست علامة جيدة للحياة العاطفية للميزان – خصوصا لأولئك الذين يختارون العودة إلى العادات السيئة القديمة، يخونون نصفهم الآخر ويكسرون وعودهم.. الزهرة – حاكم الميزان وبيت الجنس للميزان – يدخل العقرب في 9 سبتمبر/أيلول وتشكل سمة سلبية مع المريخ ومعارضة باورانوس، هذا الوضع يخلق مفاجئة مستحقة والحاجة الشديدة لممارسة سلطاتك مغرية ، لدعم ثقتك في نفسك خلال سلسلة الفتوحات. هذا التعبير قد يستعمل بشكل بنّاء في تأمّل الماضي، وأخذ العبرة من الأخطاء التي حصلت، ودفعتك للقيام ببعض التصرفات والسلوكيات الغير سليمة في أغلب الأحيان. الفلك التنجيمي يُحذرك من المغامرة التي تراها كترفيه مؤقت، قد تقودك إلى تكلفة عاطفياً ومالياً.
** العمل والمال:
الزهرة – حاكم الميزان – تدخل بيت المال المكسوب في 9 سبتمبر/أيلول 2018، سويّة مع المشتري. هذا يشير إلى الثقة الأكثر في شخصيتك ، لكن تشعر بنفس شعور قيم مادية أيضا. لذا تميل إلى المبالغة عندما يتعلق الأمر بنفقات، تفكّر بأن كلّ شيء مسموح به وبأنّك يمكن أن تتحمّل أيّ شيء، على أية حال قد يكون الثمن غالي. لكن بعد غبطة الأيام الأولى من التسوّق والتجديد، أنت ستحسّ بالندم عندما ترى محفظتك فارغة ودين متراكم. على الأغلب ستواجه نفقات مستعجلة للبيت أو تتعلّق بولادة طفل . يجب أن تتصرّف بعناية، تنظيم ميزانيتك، والاستفادة من أفضل العروض، كي لا تزيد ديونك أكثر. تحصل على دعم من عائلتك أو الاستفادة من بعض العقارات. عائلتك يمكن أن تساعدك على إعادة ميزانك بنفسك أيضا إذا قرّرتَ أخذ خطوة حكيمة وتدفع قرض أو على الأقل دفعة هامّة . يخاطر البعض من مواليد الميزان فيجدون أنفسهم في المقاضاة بالبنوك أو أن يجبروا من قبل المنفّذين لدفع بعض الدفعات المؤجلة أو الضرائب التي مستحقّة. الفلك التنجيمي ينصحك أن تكون حذر كي لا تنتهي إلى حالة حرجة. لكن هناك بعض الموازين يستطيعون تدليل عائلتهم، يقدمون هدايا لأحبائهم أو يدفع مستحقاتهم إلى الأباء.
** الوضع الصحي والنفسي:
حضور الشمس، سوية مع عطارد، في بيت المرض والشفاء المزمن قد يعنيان لبعض مواليد الميزان التحسّن والشفاء من مرض أو مشكلة صحية، أو صدمة طبيعية أو عاطفية. حول منتصف الشهر، أنت مستعد للإصابة بالوسواس والقلق على صحتك بدون سبب حقيقي. نظام مناعتك قد يكون أضعف أثناء الاسبوع الأخير من سبتمبر/أيلول، وفي أسوء أحواله الشعور بالبرودة.
** نصيحة الفلك لمواليد الميزان خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” تجنّب الافراط من أيّ نوع: المصروف الكبير، أو الممارسة الجنسية خارجة عن السيطرة، أو الطعام في الحفلات. خير الامور أوسطها! “.

توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج العقرب خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الزهرة – الكوكب الذي يحكم شراكات العقارب – يدخل العقرب في 9 سبتمبر/أيلول ، ينضمّ إليه المشتري. يزيد قوتك من الإغراء كثيراً، لهذا السبب تصبح حياتك العاطفية مليئة بالأحداث. يمكن أن تقع فريسة إلى الجاذبية المفاجئة، من أول نظرة، أو إلى العواطف المستهلكة. في البداية، تبدو راغبا لتعمل أيّ شئ لشخص سحرك وجذبك؛ لكن فيما بعد تشعر بالحاجة لأن تصبح حرّاً وتستلم قيادة الأشياء (كالمعتاد). وهذه يمكن أن تؤدّي إلى النزاعات، والأزمات، والتهديدات أو الابتزاز عاطفي. عطارد – حاكم بيت الالفة للعقرب – ، بين 6 و 22 سبتمبر/أيلول 2018، يتواجد في بيت الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية، سوية مع الشمس التي تعبر هذا البيت حتى 23 سبتمبر/أيلول. مواليد العقرب العازبة والوحيدة لديها الفرصة للاجتماع مع شخص ينجذب إليه من خلال مناسبة اجتماعية أو حفلة. من المحتمل أيضا بأنّ أحد الأصدقاء يمارس جاذبية جنسية قويّة عليك. العقارب المرتبطون والمتزوجون يميلون إلى طلب المزيد من الحرية للتحرك وهذا قد يسبب الشكوك من قبل نصفهم الآخر. الفلك التنجيمي ينصحك للتحدث مع شريكك والاستماع لما يقوله، لأنكما معاً يمكن ايجاد الحلول للتغلب على هذا الوضع العاطفي المعقد.
** العمل والمال:
خلال شهر أيلول/سبتمبر يمكن إنجاز الكثير في المشاريع والتعاون مع الشركات والمجموعات، والترويج لعملك على النترنت، ومزاولة العمل الخيري، في خدمة المحتاجين. عبور الشمس خلال بيت العقرب الحادي عشر، باصطحاب عطارد خلال الفترة 6 – 22 سبتمبر/أيلول، يشير إلى المنافع الثابتة من مزاولة مهنتك. هذه قد تكون مادية، ومعنوية عندما يتعلق الأمر بسمعتك أيضا. تتمتّع بالدعم أو تأثير القوي. في 11سبتمبر/أيلول ، المريخ – حاكم بيت العمل للعقرب – يدخل بيت العائلة، بيت الصفقات العقارية. إنّ السمات المتوترة التي يشكلها المريخ مع الزهرة واورانوس تؤشر إلى الشعور بالضغط العاطفي الناتج عن الحياة المهنية والعمل. بعض العقارب يجب أن تعمل في البيت بسبب بعض المسائل الصحية. عندما يعلق الأمر بالمال، تتمتّع بالنجاح أولا وقبل كل شيء لأن أثناء سبتمبر/أيلول 2018 أنت أعقل في الإدارة بواقعية أكثر لدخلك ونفقاتك. الفرص للكسب تأتي بشكل ثابت، خصوصا أثناء النصف الثاني من الشهر، لذا قد تكون فكرة جيدة لوضع بعض المال جانباً (ادخار) بدلا من أن تصرفه كلّهُ. إذا بعد 23 سبتمبر/أيلول تصادف نفقات غير متوقّعة تتعلّق بالبيت أو العائلة، الفلك التنجيمي يوصيك بأن لا تشتري المادة الأغلى ثمناً، بل توجه نحو الثمن القادر على دفعه. ** الوضع الصحي والنفسي: في 9 سبتمبر/أيلول ، المشتري تنضمّ إليه الزهرة في العقرب، وهذا السياق التنجيمي يعطيك الثقة، والتفاؤل، لكن أيضا يدفعك نحو الزيادة – أمّا في الشخصية(غرور) أو الغذاء أو العاطفة. إذا كنت تُعاني من مشاكل في الكبد أو مشاكل هرمونية، يجب أن تزيد اهتمامك بالحمية، والسكر والدسم. بعد 23 سبتمبر/أيلول الشمس وعطارد يحرسان بيوتك المتعلقة بالصحة وحتى إذا كانت هناك شكوى فستمر بسرعة. ** نصيحة الفلك لمواليد العقرب خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” لا تستخدم القوّة أو وهم العظمة، فقد تخاطر بخسارة الداعمين لك أو أصدقاؤك أو حتى شريكك بالعاطفة! تعامل مع أيّ مقاضاة قضائية بعناية وواقعية! “.

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج القوس خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
في 6 سبتمبر/أيلول 6 عطارد – الكوكب الذي يحكم الشراكات الطويلة المدى والزواج لمواليد القوس – يدخل بيت المركز الاجتماعي والمهني والسمعة، وهذا يشمل العلاقة الزوجية أيضاً. تحتاج للانتباه والصبر في تلك المجالات. من الناحية الأخرى، حتى 22 سبتمبر/أيلول عطارد مشترك في ترتيب تنجيمي داعم ( هرم أو Trine كبير) مع وزحل واورانوس . إنّ الشمس أيضا جزء هذا الهرم حتى 23 سبتمبر/أيلول ، خلال عبورها العذراء. هذا الترتيب يمكن أن يؤدّي إلى استقرار عاطفي والقدرة لموازنة الشراكات الذي تُعاني من بعض المصاعب. من المحتمل أيضا الشعور أكثر بدعم حقيقي من نصفك الآخر؛ وتحمله التزامه نحوك بجديّة كبيرة، وبجانبك في العمل ليس فقط في الكلام. في 11 سبتمبر/أيلول المريخ – الكوكب الذي يحكم بيت الحبّ للقوس – يعود إلى حركته الأمامية في بيت الاتصالات واللقاءات، حول العقدة الجنوبية. الروابط المتوترة للمريخ مع الزهرة واورانوس يخلقان المشاكل الغرامية، هفوة شفوية، وسوء تفاهم. الفلك التنجيمي يوصيك بأن تكون حذر جداً خلال التعبير عن مشاعرك. مواليد القوس لن يكونون اجتماعيين خلال شهر أيلول / سبتمبر ، قد يخسرون فرص لقاء شخص ما خاصّ.
** العمل والمال:
شهر سبتمبر/أيلول مناسب جدا لإنجاز الأهداف على صعيد المهنة والمال . تعود المشاريع الأقدم وقد تحصل على مال لا تتوقعه. يبدو بيت المال المكتسب للقوس أفضل بكثير بعد 6 سبتمبر/أيلول ، عندما يستأنف زحل حركته المباشرة ويعد بالاستقرار المادي. هو تعبير جيد جدا للتركيز على مصادر الدخل لدعم حالتك المادية. أيضا في 5 سبتمبر/أيلول ينضمّ عطارد إلى الشمس في بيت القوس العاشر (بيت المهنة والسمعة والمركز الاجتماعي) , لغاية 22 سبتمبر/أيلول. لكن عطارد يحكم بيت الشراكات للقوس أيضا ، الذي يعدك بفرص لبدء شراكات مربحة أو اجراء اتصالات مع بعض الناس الذين يمكن أن يساعدوك لتحقيق تقدّما في مهنتك. يمكن أن تعمل بكفاءة أكثر كي تبرز في مجالك المهني. القوس التعبان والمستاء في عمله قد يجد ما يًحفزهُ، وما يُحببهُ بعمله، ويمنحه الحرية أكثر للتحرّك. أثناء النصف الثاني من الشهر، الفلك التنجيمي ينصحك للانتباه في أحاديثك وميلك للأنانية ، قد يسبّب نزاعات شفوية.
** الوضع الصحي والنفسي:
صحتك يمكن أن تتغيّر نحو الأفضل. مزاجك جيد عموما، ماعدا حول منتصف الشهر تكون مستعد أكثر للغضب الذي يسبب التعب والاجهاد. تحتاج للخلوة التي تمنحك فرصة ممتازة لمراجعة الامور الشخصية، وعمل سلام مع نفسك وببعض سمات ماضيك.
** نصيحة الفلك لمواليد القوس خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018
” أبق رأسك مرفوعاً بغض النظر عن الظروف! حافظ على توازنك الداخلي ولا تتزعزع! “.

توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الجدي خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الحياة العاطفية للجدي خلال شهر أيلول / سبتمبر عاصفة، مليئة بالأحداث الغير متوقعة. في 9 سبتمبر/أيلول 2018 الزهرة – الكوكب الذي يحكم بيت العاطفة للجدي – يدخل بيت الصداقات والنشاكات الاجتماعية والمجموعات الاجتماعية. وتشكل سمات سلبية مع المريخ وأورانوس تُشير إلى تناقضات في المواقف، أو الحقيقة بأنّ تتردّد في التدخّل في قصّة حبّ مع صديق. قد تلتقي أشخاص جدّد أو تتعرف على أصدقاء من خلال الإنترنت، الفلك التنجيمي ينصحك عدم التخلي عن تعقلك العادي فقط لأجل إثارة لحظة. لكن ترتيب الشهر التنجيمي يمكن أن يتنبّأ وصولك للانجذاب من النظرة الأولى؛ تسبب لك عدم الراحة. تميل قصص الحبّ إلى البدء فجأة والانتهاء فجأة أيضا، حتى مع شخص ما من دائرتك. اورانوس الموجود في بيت الحب والعاطفة، لن يؤدّي إلى العلاقات الطويلة المدى. نحو نهاية الشهر، مولود الجدي الذي عنده مشاعر قوية نحو صديق منذ فترة لديه الفرصة للإقرار بمشاعره ويبدأ العلاقة التي يحلمون بها. أيضاً، هناك بعض مواليد الجدي، سيكتشفون أن محاولتهم شراء حبّ شخص ما هم سينتهون إلى الافلاس العاطفي أيضا. أنت يجب أن لا تفقد الأمل، لكن استفد من تجربتك لكي تُعير فلسفة وأفكار حياتك نحو الألفة والجنس.
** العمل والمال:
زحل – حاكم الجدي – يستأنف حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول ، وهذا التغيير النشيط يساعدك على توضّح غرضك، وتجديد أهدافك الشخصية والمهنية، والتغلب بسهولة على العقبات التب بدت مستحيل للتغلّب عليها. عطارد – الكوكب الذي يحكم بيت العمل للجدي – واورانوس – الكوكب الذي يحكم بيت المال – أثناء سبتمبر/أيلول 2018 هما في ترتيب التنجيمي ايجابي ورائع مدعوم من الهرم الكبير (أو سمة Trine الكبيرة). هذا الترتيب يتضمّن زحل أيضا والشمس (حتى 23 سبتمبر/أيلول )، ينبّأ هذا التعبير بأشياء مناسبة جدا في مجال المهنة والمال. الزهرة – الكوكب الذي يحكم مهنة الجدي والسمعة والمركز الاجتماعي – يدخل في 9 سبتمبر/أيلول بيت الصداقات والمجموعات والحياة الاجتماعية، ويساعدك على فهم بأنه بدون التعاون مع الآخرين أنت لا تستطيع النجاح بدون جهد هائل الذي يتطلب وقت أكثر من اللازم والكثير من المصادر. يكون من الأفضل توجيه نفسك نحو المشاريع المشتركة وتجتمع حولك ناس قادرين. يتكلّم هذا عبور الزهرة حول النجاح عندما يتعلق الأمر بمال، تتحسن شعبيتك، تكسب منافع غير متوقّعة من مساعيك المهنية والاجتماعية ولربّما من التعاون بالمؤسسات الرسمية. من الناحية الأخرى، وجود سمات متوترة تتشكل بين الزهرة والمريخ – التي تدخل بيت مال الجدي في 11 سبتمبر/أيلول – واورانوس – حاكم من بيت المال – قد تشير هذه الوضعية إلى الميل نحو إنفاق لكي تُثير إعجاب الآخرين. أثناء هذا التعبير، الفلك التنجيمي ينصحك تجنب المراهنات واليانصيب والاستثمارات الخطرة. كما تجنب اتخاذ قرارات مندفعة أيضا، وكن حذرا حول الميل للعودة إلى السلوك القديم التبذير خلال إدارة الدخل. هناك قد يكون نفقات غير متوقّعة تتعلّق بالبيت والعائلة. لقد حان الوقت لإثبات بأنّك قادر على إدارتهم في طريقة واقعية وموضوعية.
** الوضع الصحي والنفسي:
إنّ عودة زحل (الموجود في الجدي، بيته) لتوجيه الحركة علامة جيدة للصحة والميزان النفسي لمولود الجدي. تتمتع بالطاقة والقدرة النفسية الجيدة، ونظرة نحو المستقبل كلها تفاؤل وثقة. تجنّب الأكل الكثير، وبالأخص خلال دعوات الأصدقاء أو أثناء اجتماعات عمل.
** نصيحة الفلك لمواليد الجدي خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 الوضع المالي غير مستقر عليك الاهتمام، وتكون فكرة جيدة للادخار وضبط النفقات غير المتوقعة التي لها علاقة بالبيت والعائلة! “.

توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الدلو خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الحياة العاطفية للدلو خلال شهر أيلول/سبتمبر، كلها تناغم ومناقشات هادئة، ومواقف دبلوماسي موجهة أكثر نحو الانسجام في العلاقة مع شريك العاطفة. عبور عطارد خلال بيت الدلو السابع (حتى 6 سبتمبر/أيلول ) وبعد ذلك خلال البيت الثامن (حتى 22 سبتمبر/أيلول) يساعد على إعادة بناء بعض الجسور بين الأزواج الأكبر سنّا الذي تعرضوا لنزاعات. لكن هذا العبور يجعل أكثر مواليد الدلو أيضا لعوب إلى مستوى جدّي وأكثر عمقاً. أثناء هذا التعبير لديك الرغبة لرؤية النصف الكامل للكأس، الذي يلهم فيك موقف أكثر بنّاء. يمكن أن تجدّد ثقة متبادلة في الأزواج الأكبر سنّا، أو الذين وضعوا قاعدة للثقة المتبادلة في الأزواج الذين بدؤا وقرروا الإنتقال سوية إلى المرحلة. الأعزب من مواليد الدلو خلال الشهر – ماعدا بضعة أيام حول منتصف الشهر – قد يكون ساذج بإفراط و ممزّق عاطفيا وماليا. لذا كن حذرا من الذي تنام معه! النصف الثاني من سبتمبر/أيلول 2018 قد يؤشّر بالغيرة وحب الامتلاك. قد تشعر بأنك مخنوق حتى بطلبات عائلتك أو المسؤوليات التي تواجهك. الفلك التنجيمي يوصيك كُنْ صبورا وصادقاً في اتصالاتك، إذا أردت أن لا تحطم كل شيء بنيته منذ بداية الشهر.
** العمل والمال:
امور العمل والمال ليست سيئة عموماً خلال الشهر، لكن لربّما أثناء النصف الأوّل من سبتمبر/أيلول 2018 يمكن أن يكون رؤيته أقسى، بما تتوقع من نفسك ومن الآخرين. لربّما تتوقّع الحصول على المال أكثر من اللازم من عمل مشترك، وبالحقيقة لا تستطيع التمتّع باستغلاله كما كنت تتمنى. المشتري – يقع في بيت المهنة والسمعة والمكانة الاجتماعية للدلو – هو في السمات المنسجمة أثناء سبتمبر/أيلول، التي يمكن أن تؤدّي إلى نتائج مدهشة في حياتك المهنية والاجتماعية؛ لكن أيضا قد تصاب بوهم العظمة أو الميل نحو اعطاء وعود عارية عن الصحة. إنّ الأخبار الجيدة بأنّك تحصل على دعم الناس المؤثرين، لكن الفلك التنجيمي يوصيك لا تنسي الأمانة، والمشروعية، والاسس الأخلاقية.
عودة المريخ إلى الحركة المباشرة في الدلو وتنشّط ذيل التنين (أو العقدة الجنوبية)، التي يمكن أن تسبّب العودة إلى الامور القديمة، بشكل أناني، أو القيام بعمل بدون اعتبار لاعتقادات وشعور الآخرين . إنّ الشيء الجيد بأنّك عندك الكثير من الطاقة، أيّ أنت يمكن أن تتوجّه نحو الاستثمارات أو العمل على استراتيجية متعلقة بمال تضعك على طّريق الربح ثمّ على التخلص من الديون.
** الشكل العقلي والطبيعي:
زحل في بيتك الثاني عشر، البيت المسؤول عن الأمراض المزمنة والشفاء أيضاً، يستأنف حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول 2018، يعطيك طاقة. الهرم (أو Trine كبير) بين اورانوس، وزحل، والشمس، وعطارد ينشط بيت الصحة النفسية القائمة على العاطفة، والعقل الباطن واللاشعور. لذا تعود منتصباً على قدميك بسرعة، بعد أن كنت مرهق وتعاني من الضغط الجسدي والنفسي كثيرا. أثناء النصف الثاني من الشهر أنت مُعرض أكثر للحوادث، خصوصاً التي تتعلق بالكهرباء. كُنْ حذراً عندما تعمل في البيت!
** نصيحة الفلك لمواليد الدلو خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” لا تكن عديم التسامح، بإفراط مستبدّ، وعدواني عن طريق الكلمات أو العمل! تخاطر بجعل الأشياء أسوأ في علاقتك يمكن أن تحصل على حلول عن طريق صديق.

توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2018

توقعات برج الحوت خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
الشمس في بيت الشراكات للحوت لغاية 23 أيلول / سبتمبر 2018، ومصحوبة بعطارد – حاكم هذا البيت – لغاية 22 الشهر. لذا الحياة العاطفية والشراكة الزوجية موضوع هام خلال أيلول / سبتمبر. الفلك التنجيمي ينصحك بإعطاء وقت أكبر لقضائه مع شريكك، والمشاركة في نشاطات مشتركة، والتحدث عن حلول لحالات قديم لم يتم حسمها في الماضي، لأن الاحتمالات جيدة جدا للنجاح في المستقبل. إذا كنت منفتح إلى المناقشة والحوار وبعيد عن الانتقاد، يمكن أن تساهم في ايجاد الطريق السهل لحلّ أيّ نزاعات أو سوء تفاهم – خصوصا عندما يتعلق الأمر بكلّ مسؤولياته.
قد يكون شريكك أكثر أنانية في هذا الوضع الفلكي، فهو مُنشغل بحاجاته ورغباته الخاصة، لكن بالصبر والحكمة يمكن أن تُصلح حالته. أثناء سبتمبر/أيلول 2018، بعض أفراد من مواليد برج الحوت قد يجذبون إلى الناس المستبدين أو أولئك الذين يريدون أخذ المبادرة في علاقاتهم. حسناً إذا لم تعمل ذلك في حياة حبّك مؤخرا، يمكن أن تحاول أن تقترب من هذا الموضوع من الزاوية الأخرى وتبدء بلحظة ولادة القمر الجديدة، في 9 سبتمبر/أيلول . في 22 – 23 سبتمبر/أيلول، عطارد والشمس يتحركان إلى بيت الحوت الألفة العاطفية والجنس ، يمكن تعزيز علاقة عاطفية قائمة وبالأخص بين الزوجين أو بدء علاقة عاطفية جديدة.
** العمل والمال:
عندما يتعلق الأمر بالحياة المهنية، قد تميل إلى تقديم نفسك إلى الآخرين في ضوء بطولي تقريبا، لدرجة أكبر منذ أن يستأنف زحل حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول 2018 في بيت من المجموعات والتطلّعات المهنية والاجتماعية. يجب أن تتذكّر آراء الآخرين الذين هم أكثر تجربة منك، حتى إذا بدايةً قد يبدون بوضع غير سار. للمفارقة، أثناء سبتمبر/أيلول 2018 تبرز أكثر خلال العمل الجماعي وتتدخّل في المشاريع المشتركة . إذا كنت تبحث عن شغل، حاول التقدم لشركة دوليّة. بعض الارتباطات المهنية في الخارج لربّما تُجلب مفاجئات لطيفة بعد عدة نزاعات. لكن لبعض من مواليد برج الحوت، أفضل شيء لأن ينهي بعض الأعمال التجارية في الخارج التي أثبتت أنها فاشلة ومضلّلة. عندما يتعلق الأمر بالمال، تصبح الامور معقّدة أكثر بعودة المريخ – حاكم مال الحوت – في بيتك الثاني عشر، قرب العقدة الجنوبية. قد تقع ببعض الأخطاء الرئيسية المتعلقة بالمال، على الرغم من الحقيقة بأنّ فرص لكسب المال تظهر. لربّما بعض الدين الأقدم سيلحق إليك، لكنّك يمكن أن تُعطي على الأقل دفعة كبيرة إذا كنت حذر أن لا تهدر مال على الأشياء العديمة الفائدة. على سبيل المثال، أنت قد تغري لإجتياز أكثر من ضروري، إنفاق فوق طاقة ميزانيتك. الفلك التنجيمي ينصحك باستعمال مالك على نحو حريص.
** الوضع الصحي والنفسي:
المريخ يتنقل خلال بيتك الثاني عشر، في 11 سبتمبر/أيلول يمنحك الكثير من الطاقة؛ لكنّه يمكن أن يؤدّي إلى الإثارة والهياج والانفعال، والتعامل بعدوانية لربّما الاصابة بإحباط. أثناء سبتمبر/أيلول 2018 من المهم توجيه جهودك بشكل صحيح، لكي تكون بنّاءة وذات كفاءة. عطارد والشمس في بيتك الثامن، خلال الاسبوع الاخير من سبتمبر/أيلول سيكون من الأفضل إعارة الانتباه أكثر لصحتك. ليس من المستبعد ظهور مشاكل صحية قديمة، أو مشاكل صحية جديدة غير متوقّعة كليّا. أثناء النصف الثاني من الشهر، سفرات يمكن أن تنتهي في الحوادث. كن حذرا!
** نصيحة الفلك لمواليد الحوت خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018
” يجب أن تكون جدا حذر بشأن مصادر دخلك! لا تجري خلف مناورات مالية غامضة! “.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول