التخطي إلى المحتوى
مباريات الدوري الإنجليزي | ارسنال وكارديف سيتي | توتنهام وواتفورد | مانشستر يونايتد وبيرنلي والنتيجة

مباريات الدوري الإنجليزي | ارسنال وكارديف سيتي | توتنهام وواتفورد | مانشستر يونايتد وبيرنلي  ونتيجة المباريات

مباريات الدوري الإنجليزي | ارسنال وكارديف سيتي | توتنهام وواتفورد | مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر

المباراة الأولى  : ارسنال وكارديف سيتي بث مباشر

ارسنال وكارديف سيتي 2-9-2018 بث مباشر الدوري الانجليزي , سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين ارسنال وكاريف سيتي في اطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج , المباراة ستكون الاخيرة للفريق اللندني امام نظيره الويلزي قبل فترة التوقف الدولي والراحة للمسابقات المحلية للأندية.

فاز أرسنال بلقب الدوري الانجليزي في 13 مناسبة كانت أخرها في عام 2004 وكان لقب تاريخي فلقد حقق الفريق وقتها لقب الدوري دون تلقي أي هزيمة حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 مباراة , وحقق أيضا الفريق الانجليزي لقب كأس انجلترا في 13 مناسبة الي جانب لقب كأس الرابطة في مناسبتين فقط وحقق أيضا الدرع الخيرية في 15 مناسبة وفاز الفريق بكأس الكؤوس الاوروبية في مناسبة واحدة.

ولعب الفريق أيضا نهائي دوري الابطال في 2006 لكنه خسر من برشلونة في مباراة ماراثونية مباراة تغير معها تاريخ الفريق وتحول لنقطة سوداء وفاصلة في تاريخ أرسنال فما قبل ذلك الموسم كان الفريق يؤدي بشكل جيد رفقة فينجر لكن بعد ذلك النهائي والفريق دخل في دوامة من الهزائم وغياب الألقاب عنه.

ارسنال يسعي ليوناي أيمري المدرب الاسباني مدرب باريس سان جيرمان وفالنسيا واشبيلية السابق الي استعادة امجاده والمنافسة علي لقب الدوري وجميع الألقاب المحلية والأوروبية هذا الموسم , في المقابل كارديف سيتي يسعي الي البقاء في البريميرليج هذا الموسم بعد العودة من جديد لصفوف الفرق الكبري في انجلترا.

بطاقة مباراة ارسنال وكارديف سيتي اليوم.

الدوري الانجليزي

الدور الاول

الأسبوع الرابع

استاد كارديف سيتي

بث مباشر موعد مباراة ارسنال وكارديف سيتي.

يوم الأحد 2 سبتمبر 2018.

الساعة الثانية ونصف مساءا بتوقيت مصر.

الساعة الثالثة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة الواحدة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الثانية عشر ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وكارديف سيتي.

بين سبورتس الناقل الحصري للدوري الانجليزي

أهداف وملخص مباراة ارسنال وكارديف سيتي.

حقّق آرسنال فوزه الثاني على التوالي في الدوري الممتاز، بتغلّبه على مضيفه كارديف سيتي 3-2 مساء الأحد، في الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

وأحرز أهداف آرسنال كل من شكودران موستافي (10) وبيير إيميريك أوباميانج (62) وألكسندر لاكازيت (81)، في سجّل هدفي كارديف كل من فيكتور كاماراسا (45+2) وداني وارد (70).

ورفع آرسنال رصبده بهذا الفوز إلى 6 نقاط وارتقى للمركز التاسع، فيما تجمّد رصيد كارديف عند النقطة الثانية في المركز السادس عشر.

وأجرى مدرب آرسنال أوناي إيمري، تعديلين على تشكيلته الأساسية، فعاد الألماني مسعود أوزيل على حساب الأرميني هينريك مخيتريان، ولعب ألكسندر لاكازيت كرأس حربة، فيما تحوّل الجابوني بيير يميريك أوباميانج كجناح أيمن مع جلوس النيجيري أليكس أيوبي على مقاعد البدلاء.

 

في الناحية الأخرى، أجرى مدرب كارديف نيل وارنوك، ثلاثة تغييرات هجومية على تشكيلته بعد التعادل مع هيديرسفيلد تاون 0-0 في الجولة الماضي، فأفسح الجناحان جوش ميرفي وناثانيال ميدنيز-لاينج المجال أمام إشراك داني وارد وجونيور هويليت، فيما لعب بوبي ريد مكان كينيث زوهوري كرأس حربة.

وتقدّم آرسنال سريعا في الدقيقة 11، عندما نفّذ السويسري جرانيت تشاكا ركلة حرّة، على رأس المدافع الألماني شكودران موستافي الذي دكّها في الشباك، وقبلها أنقذ حارس كارديف نيل إيثريدج كرة من لاعب الوسط الويلزي أرون رامزي.

وكاد الحارس التشيكي بيتر تشيك أن يرتكب خطأ فادحا عندما شتّت الكرة برعونة لتصل إلى لاعب كارديف هاري أرتر الذي سدّد بتسرّع فوق المرمى.

وفشل لاكازيت في متابعة كرة مرتدة من الحارس في الدقيقة 15 إثر تمريرة عرضية من ناتشو مونريال، واقترب كارديف من معادلة النتيجة في الدقيقة 19 عندما فشل داني وارد في الوصول إلى تمريرة عرضية زاحفة أمام المرمى الخالي.

ثم علت مقصية من بوبي ريد مرمى آرسنال في الدقيقة 26، ومرّت الدقائق التالية سريعا مع اعتماد صاحب الأرض على العرضيات الخطيرة، قبل أن يحرز كارديف هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق فيكتور كاماراسو الذي استقبل الكرة قبل أن يرسلها بثقة إلى الشباك.

وشهد الشوط الثاني أحداثا مثيرة، فعاد آرسنال للتقدّم في الدقيقة 62، عن طريق أوباميانج الذي قابل كرة متقنة من لاكازيت إلى المرمى، لكن سرعان ما عادل كارديف الكفّة في الدقيقة 70 عن طريقة رأسية من داني وارد إثر تمريرة رأسية أيضا من شاين موريسون.

وأجرى مدرب آرسنال تغييرا مهمّا في وسط الملعب بإشراك الأوروجوياني لوكاس تورييرا مكان ماتيو جوندوزي، فصنع الأول هدف الفوز في الدقيقة 81 عندما مرّر الكرة إلى لاكازيت الذي سدّد في الزاوية الضيقة للمرمى. موقع كووورة

المباراة الثانية : توتنهام وواتفورد بث مباشر- البريميرليج

توتنهام وواتفورد بث مباشر 2-9-2018 البريميرليج 2018-2019 الجولة الرابعة , سنكون علي موعد مع ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي اليوم الأحد بمباراة قوية وصعبة ستجمع بين توتنهام وواتفورد في ملعب واتفورد فيكارج رود الذي يتسع لقرابة 24 الف مشجع ومتفرج ويقبع في مدينة واتفورد.

المباراة ستكون هامة لكلا الفريقين من أجل تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط من المباراة , فتوتنهام الخارج من مباراة قوية امام مانشستر يونايتد يسعي لتحقيق فوز هام علي حساب واتفورد من أجل مواصلة المنافسة علي لقب البريميرليج هذا الموسم , في المقابل واتفورد الذي يقدم أداء جيد منذ بداية الموسم والذي يمتلك تشكيلة رائعة ومتجانسة في أغلب الخطوط سيسعي لتحقيق الفوز علي ملعبه وأمام ووسط جماهيره العريضة التي دائما ما تساند الفريق.

الفريقين قد تواجها من قبل في 26 مباراة كانت الغلبة لصالح توتنهام في 17 مباراة في المقابل كان نصيب واتفورد من الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل الفريقين في 5 مباريات وسجل لاعبي السبيرز 52 هدف وتلقوا 26 هدف وكانت أخر مباراة بين الفريقين في ملعب ويمبلي وانتهت بفوز توتنهام بهدفين نظيفين احرزهما كلا من ديلي الي وهاري كين نجوم توتنهام والمنتخب الانجليزي.

بطاقة مباراة توتنهام وواتفورد اليوم.

الدوري الانجليزي

الدور الاول

الأسبوع الرابع

استاد فيكارج رود

بث مباشر موعد مباراة توتنهام وواتفورد.

يوم الأحد 2 سبتمبر 2018.

الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.

الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وواتفورد.

بين سبورتس الناقل الحصري للدوري الانجليزي

ملخص و أهداف  مباراة توتنهام وواتفورد.
بعد انتهاء مباراة توتنهام وواتفورد نتيجة وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعلة هاري كين اليوم في المباراة. سنضعه هنا

جر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على ضيفه توتنهام بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، بالجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، ليواصل “الدبابير” مسيرة الانتصارات المتوالية منذ بداية المسابقة.

وحول واتفورد تأخره بهدف من نيران صديقة، في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق عبد الله دوكوري في مرماه، وسجل أصحاب الأرض ثنائية عن طريق تروي ديني وكريج كاقكارت، في الدقيقتين 69 و76.

ويحتل واتفورد المركز الثالث، بهذا الفوز، ورفع رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات، متساويا في النقاط مع ليفربول وتشيلسي، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 9 نقاط، بعد الهزيمة الأولى.

اتسمت المباراة بالروح القتالية والندية بين الفريقين، ولكن واتفورد خطف نقاط المباراة في الشوط الثاني، مستغلا تراجع لاعبي توتنهام، الذين افتقدوا للفاعلية.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، مع حذر واضح من واتفورد، الذي اعتمد على الهجمات المعاكسة.

وسنحت الفرصة الأولى للسبيرز من ضربة رأس علت العارضة، من ديلي آلي، بعد مرور 11 دقيقة.

واصل واتفورد أداءه الدفاعي المتماسك، مع رقابة صارمة للهداف هاري كين، نجم توتنهام، إلا أن لوكاس مورا كاد أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة 20 بعد انفراده بالمرمى، ولكن الحارس فوستر أنقذ الموقف.

وأبعد فوستر كرة خطيرة أيضا من لوكاس مورا، بجانب تسديدة من توتنهام مرت بجوار القائم.

وبدأ واتفورد التفكير بعد مرور نصف ساعة في التقدم الهجومي بكرة سريعة من الجبهة اليسرى، أبعدها الدفاع.

وواصل حارس واتفورد التألق وأبعد تسديدة إريكسن، ثم ضربة رأس ضائعة من دافينسون سانشيز مدافع توتنهام.

وظهر واتفورد بتسديدة ضعيفة في يد حارس السبيرز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

واصل توتنهام استحواذه ولكن غابت الفاعلية ووجه كريستيان إريكسن تسديدة قوية في يد الحارس فوستر، ونال إيتيان كابوي بطاقة صفراء، قبل أن يسجل عبد الله دوكوري في مرماه، ليتقد توتنهام في الدقيقة 53.

وكاد إريكسن أن يسجل هدفا ثانيا بتسديدة قوية، لولا تألق فوستر.

هدأ إيقاع السبيرز بصورة كبيرة، ونال موسى ديمبيلي البطاقة الصفراء، قبل أن ينجح واتفورد في تسجيل هدف التعادل عن طريق تروي ديني، بتسديدة سكنت شباك توتنهام، في الدقيقة 69 لتشتعل المباراة.

وأجرى واتفورد تغييره الأول بنزول إسحاق سوكيس بدلاً من أندري جراي، وأرسل مورا لاعب توتنهام كرة عرضية خطيرة بلا متابعة، قبل أن يسجل واتفورد الهدف الثاني في الدقيقة 76، عن طريق كريج كاثكارت من تسديدة أخرى سكنت شباك السبيرز.

هدف واتفورد أصاب لاعبي توتنهام بحالة من الإحباط، وحاول اللاعبون العودة للمباراة بعدة تمريرات عرضية لم تجد متابعة.

وفي الدقيقة 80، أشرك توتنهام أول تغييراته بنزول فرناندو لورينتي على حساب توبي ألديرفيريلد لتنشيط الهجوم أملاً في العودة للمباراة.

وكثف توتنهام محاولاته للوصول لمرمى واتفورد مع تغيير هجومي من توتنهام، بنزول هاري وينكس على حساب موسى ديمبلي، وأشرك أصحاب الأرض اللاعب ناثانيل شالوباه، بدلاً من ويل هيوز في الدقيقة 86.

وأهدر هاري كين فرصة محققة بضربة رأس فوق العارضة، وألقى توتنهام بآخر أوراقه بنزول داني روز بدلاً من بن ديفيز في الدقيقة 89.

ودفع واتفورد باللاعب أدريان ماريابا، على حساب روبرتو بيريرا في ورقة أخرى دفاعية لغلق المساحات أمام السبيرز.

واصل توتنهام ضغطه في الدقائق الأخيرة مع كرة عرضية مرت دون متابعة، ثم تسديدة طائشة من داني روز علت العارضة، لينتهي اللقاء بفوز واتفورد.

 

المباراة الثالثة : مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز , السبت الممتاز يعود اليكم من جديد بمباريات غاية في القمة والاثارة من الدوري الانجليزي وكانت البداية بمواجهة ليفربول وليستر سيتي في بداية الجولة الرابعة وسنكون في موعد مع مباراة لا تقل قوة عن تلك المباراة وهي مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي.

مانشستر يونايتد وصيف الدوري الانجليزي ووصيف كأس الاتحاد الانجليزي وخرج من دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا أمام اشبيلية فلقد مر الفريق بموسم سئ في العام الماضي خاصة انه خرج خالي الوفاض دون الفوز بأي لقب عكس الموسم الذي سبقه حينما فاز الفريق ب ثلاثة ألقاب في موسم واحد.

الفريق يسعي رفقة مدربه البرتغالي المخضرم للعودة من جديد للفوز بلقب الدوري الغائب منذ رحيل السير اليكس فيرجسون في عام 2013 , الفريق يسعي لعودة السيطرة والهيبة علي كل فرق الانجليز من خلال المدرب البرتغالي الذي يسعي هو الأخر لتحقيق النجاح والفوز بلقب الدوري الذي طالما فاز به مع كل الفرق التي قادها بداية من بورتو البرتغالي وصولا لتشيلسي الانجليزي في ثاني فتراته مع الفريق اللندني.

المباراة ستكون هامة لكلا الطرفين فكلا منهما يسعي لتحقيق فوز قبل فترة الراحة بسبب التوقف الدولي من الفيفا لاقامة مباريات المنتخبات الدولية والتصفيات في مختلف القارات , المباراة صعبة علي مانشستر يونايتد الخارج من مواجهة قوية أمام توتنهام والساعي لتحقيق فوز علي ملعب بيرنلي الملعب الصعب والخصم الأكثر صعوبة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم.

الدوري الانجليزي

الدور الاول

الأسبوع الرابع

استاد تيرف مور.

مباراة مانشستر يونايتد مباشر اليوم.

يوم السبت 1 سبتمبر 2018.

الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر.

الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الثانية مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

ملخص و أهداف مانشستر يونايتد وبيرنلي

.بعد انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

نتيجة وأهداف اللقاء وملخص  المباراة. سنضعه هنا .. كورة ستار

اد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات، اليوم الأحد، بعدما حقق الفوز على مضيفه بيرنلي، بهدفين دون رد، على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وكان الفريق الأحمر قد تلقى الهزيمة، في الجولتين الماضيتين من المسابقة، أمام برايتون وتوتنهام، على الترتيب.

وجاء هدفا اليونايتد، عن طريق روميلو لوكاكو (ق27)، و(ق44)، ليرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 6 نقاط، في المركز العاشر، بينما يقبع بيرنلي في المركز قبل الأخير، بنقطة وحيدة.

وسيطرت النزعة الهجومية على الضيوف منذ البداية، حيث كاد جيسي لينجارد أن يفتتح التسجيل بشكل مبكر، عبر تسديدة رائعة، بعدما راوغ دفاعات بيرنلي، إلا أن كرته مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس جو هارت، في الدقيقة 3.

وأطلق لوك شو تسديدة قوية، من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 4، لكن هارت أمسك الكرة بثبات كبير، قبل أن ينقذ مرماه من فرصة خطيرة، في الدقيقة 10، بعدما حول تسديدة لينجارد إلى ركلة ركنية، رغم ارتطامها بمدافع بيرنلي وتغيير اتجاهها.

ونجح روميلو لوكاكو، في افتتاح التسجيل لفريقه، بعدما ترجم عرضية أليكسيس سانشيز المتقنة، برأسية قوية في الدقيقة 27.

وأهدر لوكاكو فرصة محققة للتسجيل، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سانشيز، ولكن هارت تدخل بشكل سريع وتصدى للكرة، في الدقيقة 36.

وأضاف المهاجم البلجيكي الهدف الثاني، في الدقيقة 44، بعدما استغل ارتباك مدافعي بيرنلي، الذين فشلوا في إبعاد تسديدة لينجارد، ليضع لوكاكو الكرة في الشباك بسهولة.

وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة، مع أفضلية الاستحواذ لصالح اليونايتد، حيث سنحت أولى فرص الشوط لسانشيز، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها جاءت ضعيفة في يد الحارس، بالدقيقة 56.

وحاول كريس وود تقليص الفارق لصالح بيرنلي، برأسية في الدقيقة 63، ولكنها افتقدت القوة اللازمة، ليمسكها دافيد دي خيا دون عناء.

وحصل اليونايتد على ركلة جزاء، في الدقيقة 68، بعدما تعرض البديل ماركوس راشفورد للعرقلة، من أرون لينون، ونفذ بول بوجبا الضربة، إلا أن هارت تألق وتصدى لها.

وتعرض راشفورد للطرد المباشر في الدقيقة 72، بعدما دخل في مشادة مع فيليب باردسلي، لاعب الخصم.

وأضاع لوكاكو فرصة تسجيل الهاتريك، في الدقيقة 78، بعدما راوغ الحارس هارت، إلا أنه تباطأ في وضع الكرة بالشباك، ليتدخل بن ميي وينقذ الموقف.

وهدد البديل سام فوكس، مرمى اليونايتد في الدقيقة 82، برأسية مباغتة، إلا أن دي خيا أظهر يقظة رائعة، وأمسك بالكرة.

وحافظ دي خيا على نظافة شباكه مجددًا، بعدما أبعد رأسية أخرى لفوكس، في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بثنائية دون رد، لصالح الشياطين الحمر.