التخطي إلى المحتوى
أبراج الأحد 2-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاحد 2–9–2018 Abraj
أبراج الجمعة

أبراج الأحد 2-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاحد 2–9–2018 Abraj

أبراج الأحد 2-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الاحد 2–9–2018 Abraj الرقيب برس أبراج الرقيب ينشر توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

 

 

توقعات حظك اليوم الأحد 2/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

 

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات جاكلين عقيقي الأحد, 2 أيلول / سبتمبر ,2018

 

مولود اليوم 2 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
مولود اليوم من برج العذراء لديه ثقة زائدة بنفسه، بحيث يعتقد أن الأمور بدونه لن تكمل، ولا يقدّر تعب الآخرين مهما كان حجمه، فيبقى بنظره لا شيء، ويدقق بشكلٍ مزعج على التفاصيل والأشياء غير المهمة، ولديه أسلوب قاسٍ وفظ في التعامل مع الآخرين، وخاصة عندما يعطي رأيه بشيء معيّن، ويستخدم القوة في فرض رأيه وفكره، وعندما يقع في الحب يكون حبيباً بارداً، ويفتقر للمشاعر والأحاسيس، لذلك من الصعب أن تدخل المرأة في علاقة معه، فهو لا يصلح لذلك، ويحب النظافة والترتيب لدرجة الهوس، وهو حريص لدرجة كبيرة في كل شيء يتعلق بالمال، ولكن لا يصل إلى درجة البخل.

 

برج الحمل

مهنياً: تخوض تجارب كبيرة بنجاح وتميز مع نقلة نوعية ما يجعلك قادرا على مناقشة الاعمال بكل مرونة وموضوعية
عاطفياً: تكون العلاقة العاطفية في أوجها، وتستفيد من كل لحظة تمضيها بصحبة الشريك، وتبتعد عن كل ما قد يعكر صفو الأجواء.
صحياً: ممارسة السباحة رياضة مفيدة جداً تحرك معظم أعضاء الجسم، وتخلصك من الأوجاع بين الكتفين ومن آلام الظهر.

 

برج الثور

مهنياً: تراقب منذ مدة تحركات أحد الموظفين المشبوهة لأنك تشعر في قرارة نفسه أنه المسؤول عن بعض الأخطاء.
عاطفياً: تشعر فجأة أنك لا تستطيع الاستمرار في علاقتك العاطفية، بعدما تبين لك عبء الارتباط وعجزك عن القيام بواجباتك كما يجب.
صحياً: الألم المستمر في العنق سببه كثرة الجلوس ساعات طويلة وراء المكتب وعدم القيام بأي نشاط رياضي بعد الانتهاء من العمل.

 

برج الجوزاء

مهنياً: وجود القمر في برجك امر جيد جدا يجعلك تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني.
عاطفياً: تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك.
صحياً: خفف قدر الإمكان من الأعمال الإضافية المرهقة ولا سيما تلك التي تلزمك السهر ساعات طويلة.

 

برج السرطان

مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي يقدّمها إليك الزملاء فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة.

عاطفياً: أمورك في الشأن العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة.
صحياً: الإرهاق يعرّض صحتك للخطر، وأخذ قسط من الراحة هو الحل الأنسب لذلك.

 

برج الاسد

مهنياً: تشترط على المسؤولين عنك في العمل ألا يتدخلوا في ما تسعى له بغية تحسين الوضع في العمل، فتلقى التجاوب المطلوب.
عاطفياً: تقرر أن تختبر مدى حب الشريك لك بالابتعاد عنه بضعة أيام وعدم الاتصال به إلا في ما ندر، فانتظر ردة فعله.
صحياً: الشعور الدائم بالغثيان سببه اضطراب في الجهاز الهضمي، لم تهمله وبادر فوراً إلى الاتصال بطبيبك لتحديد موعد للكشف عليك.

 

برج العذراء

مهنياً: تكون مجبراً تحت وطأة الضغوط على الانعزال قليلاً ومراجعة الذات، وتقييم المرحلة السابقة وما أسفرت عنها من نتائج.
عاطفياً: يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنّب النزاعات العقيمة وابحث عن حلول مقبولة من الجميع.
صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنّها الآفة.

 

برج الميزان

مهنياً: يقدم لك القمر من برج الجوزاء الصديق الكثير من النشاطات الواعدة يزدهر بها مستقبلك المهني، وتتلقى عروضاً مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح.
صحياً: تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.

 

برج العقرب

مهنياً: يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة.

عاطفياً: تجد حلولاً مشتركه ترضيك وترضي الحبيب وتنتقلان معها إلى بداية صحفة جديدة من العلاقة.
صحياً: لا تنفعل بل حاول أن تمضي يوماً من الراحة يبعدك عن التشنجات والابتزازات.

 

برج القوس

مهنياً: العمل الفردي يعطي نتيجة، لكن العمل الجماعي تكون ثماره وفيرة، لذا نسق مع زملائك في العمل وتعاون معهم لإنجاز المشاريع.
عاطفياً: إذا ارتبط بعلاقة جديدة، يجب أن تدرك منذ البداية أن متطلبات كثيرة بانتظارك، فإذا كنت قادراً على تلبيتها استمر وإلا اقطع العلاقة فوراً.
صحياً: المقالي غنية بالزيوت، فإذا أكثرت من تناولها، ولا سيما في المساء، فإنك ستصاب بالكوليسترول لا محالة.

 

برج الجدي

مهنياً: تثير فضائح مالية تقلب الأمور رأساً على عقب، وتناقش الموضوع مع المؤسسة التي تعمل فيها حرصاً منك على سمعتها.
عاطفياً: يعود الدفء ليغمر حياتك العاطفية، وتتأجج المشاعر مجدداً، وتفجر عواطفك حين تغدق على الشريك أجمل الكلام الرومانسي.
صحياً: فكّر في مستقبلك إذا أردت الحفاظ على صحة رشيقة، ولا تدع السمنة تسيطر عليك.

 

برج الدلو

مهنياً: تشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك، على مفكرة هذا اليوم عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك.
عاطفياً: الحوافز كثيرة والمحيط داعم، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر.
صحياً: تحيط بك أجواء ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً وتعيش يوماً من الهناء.

 

برج الحوت

مهنياً: تطل على يوم صعب ومعقد يجعلك أكثر انكماشاً وتقوقعاً يفرض عليك منحى جديداً ويكشف سرّاً ماضياً.
عاطفياً: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.
صحياً: تصاب بوعكة صحية تبقيك طريح الفراش تتعلم منها درساً صحياً مفيداً.

 

ابراج مكتوب الأحد , 2 أيلول / سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 

برج الثور
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

 

برج الجوزاء
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

 

برج السرطان
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

 

برج الأسد
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

برج العذراء
سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم .

 

 

برج الميزان
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

برج العقرب
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج القوس
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 

برج الجدي
أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ سبت ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك سبت في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

 

برج الدلو
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

برج الحوت
تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس