التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الاسباني الجولة الثالثة يلا شوت
ريال مدريد وليجانيس

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الاسباني الجولة الثالثة يلا شوت

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الاسباني الجولة الثالثة يلا شوتكورة لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الاسباني الجولة الثالثة يلا شوت ريال مدريد وليجانيس بث مباشر الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الثالثة , سنكون علي موعد مع بداية الجولة الثالثة من الدوري الاسباني اليوم السبت , وسيكون لدينا في مباراة السهرة وختام مباريات ذلك اليوم من الجولة الثالثة , مباراة ريال مدريد وليجانيس في ملعب السانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.
 قد تواجها  ريال مدريد وليجانيس من قبل في 8 مواجهات كان الفوز حليف ريال مدريد في 7 منهم وخسر الفريق الملكي مباراة واحدة فقط من الصغير ليجانيس كانت في الموسم الماضي , وسجل لاعبي ريال مدريد 20 هدف في شباك ليجانيس وتلقوا 10 أهداف فقط ويعد لاعب ونجم تشيلسي الحالي الفارو موراتا لاعب ريال مدريد السابق من هدافين المواجهات بين الفريقين , وكانت أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف في الدور الثاني من الموسم الماضي.
ريال مدريد سيدخل اللقاء بقوته المعتادة كالعادة ففي حراسة المرمي سيكون الخيار الاول الحارس المتألق في المونديال والمنضم حديثا للفريق البلجيكي كورتوا وسيكون أمامه بطل العالم فاران وبجواره كلا من راموس ومارسيلو وداني كارفخال وفي وسط الميدان كلا من كاسيمرو ولوكا مودريتش وتوني كروس وامامهم كلا من بيل وبن زيمة وايسكو مع وجود خيارات قوية علي الدكة أمثال اسنسيو وفاسكيز وداني سيبايوس وفينوس جينيور وغيرهم من اللاعبين القادرين علي مساعدة الريال في تلك المباراة.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر.

بث مباشر موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس.

يوم السبت 1 سبتمبر 2018.
الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة الا ربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الاسباني الجولة الثالثة يلا شوت

واصل ريال مدريد انطلاقته المميزة في بطولة الليجا، بتحقيق انتصارا عريضا على ضيفه ليجانيس، بنتيجة (4-1) مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الرابعة من البطولة.

افتتح جاريث بيل التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 14، وتعادل جويدو كارييو لليجانيس من ركلة جزاء في الدقيقة 24، وسجل كريم بنزيما هدفين في الدقائق 48 و61 على الترتيب، واختتم الرباعية سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 9، في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

وظهر في التشكيلة الأساسية للملكي، ولأول مرة هذا الموسم أفضل لاعب في أوروبا لوكا مودريتش، بالإضافة إلى الوافد الجديد البلجيكي تيبو كورتوا أفضل حارس مرمى في مونديال روسيا.

وشهدت الدقيقة 6 أولى الفرص الخطيرة من ريال مدريد، بعد انطلاقة من البرازيلي مارسيلو الذي مرر كرة سحرية لماركو أسينسيو لينفرد بحارس المرمى ولكنه سدد الكرة أعلى المرمى.

 

ورفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 13، حين لمست الكرة يد مدافع ليجانيس في منطقة الجزاء.

وافتتح الويلزي جاريث بيل التسجيل في الدقيقة 16، بتسديدة قوية من صناعة داني كارفاخال الذي استغل غياب المراقبة من دفاع ليجانيس.

وواصل الميرنجي الزحف للأمام بحثا عن الهدف الثاني، وسط صلابة دفاعية، حيث لم يتأثر ليجانيس بالهدف الذي سكن شباكهم.

وفي أول فرصة لليجانيس في المباراة، نجح في الحصول على ركلة جزاء بخطأ من البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 23، نفذها بنجاح جويدو كاريو الذي سددها على يمين البلجيكي كورتوا.

 

وبدأ لاعبو ليجانيس في الحصول على الثقة للتقدم للأمام، وأهدر سانتوس فرصة الهدف الثاني، حيث تصدى كورتوا لتسديدته في الدقيقة 27.

ومنع حارس ليجانيس الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني للملكي في المباراة، بالتصدي لتسديدته في الدقيقة 42.

ودخل ريال مدريد الشوط الثاني برغبة أكبر على تسجيل الهدف الثاني، ونجح بالفعل كريم بنزيما في التسجيل من كرة رأسية في الدقيقة 47، احتسبه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو “VAR”.

واستمر الملكي في محاولاته لرفع رصيده من الأهداف، بفرصة خطيرة من قبل الألماني توني كروس في الدقيقة 58، الذي جاءت تسديدته بجانب القائم.

ومن جملة تكتيكية مميزة، نجح بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 61، والهدف الثاني له في المباراة.

 

وقرر جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد الدفع بإيسكو بدلا من مودريتش لتنشيط الخط الهجومي للفريق، والسعي لتوسيع الفارق لضمان نقاط المباراة الثلاث.

وحصل ماركو أسينسيو على ركلة جزاء في الدقيقة 64، إثر تدخل عنيف من قبل مدافع ليجانيس، نفذها قائد الفريق سيرجيو راموس بنجاح ليعزز تقدم الميرنجي بالهدف الرابع.

وقرر ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لليجانيس، السيطرة على الموقف وإعادة التوازن لخط الوسط، فقام بتغييرين حيث دفع بميكيل فيسكا ويوسف النصيري، بدلا من خافيير إيراسو ونبيل الزهار.

ودفع لوبيتيجي بثاني أوراقه في الدقيقة 77، بإشراك داني سيبايوس بدلا من ماركو أسينسيو، الذي قدم مباراة أكثر من رائعة، وأخرج الويلزي جاريث بيل ودفع بالشاب لوكاس فاسكيز.

واستمرت سيطرة الملكي على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، ليواصل قطار ريال مدريد رحلته في الموسم الجديد بخطى ثابتة.