التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الاهلي والتعاون أختتام الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الأهلي السعودي

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والتعاون أختتام الجولة الأولى بالدوري السعودي

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والتعاون أختتام الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الاولي , في ختام مباريات الجولة الاولي من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين أهلي جدة وبين التعاون علي ملعب الملك عبد الله في عروس البحر الأحمر جدة.

 

يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عند الساعة 7:20 من مساء اليوم السبت ضيفه التعاون في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وسيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” وسيحكمه الحكم الهولندي بيورن كيوبيرز.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تنافسية كبيرة بين الطرفين عطفا على ما يملكانه من أسماء لامعه إلتحقت بصفوفهما في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

أجانب الأهلي:
أليكسيس روانو – بابلو دياز – محمد عبدالشافي – عبدالله السعيد – خوسيه خورادو – جوزيف دي سوزا – عمر السومة – ديجانيني تافاريس.

 

أجانب التعاون:
كاسيو فارغاس – ريكاردو ماتشادو – جوناثان بنتيس – جهاد حسين – سيدريك أميسي – ساندرو مانويل – هيلدون – تاوامبا.

اهلي جدة بطل الدوري السعودي في ثلاث مناسبات من قبل اخرها في موسم 2015-2016 , ووصيف النسخة السابقة من البطولة يسعي لبداية الدوري بشكل قوي وتحقيق انتصار هام علي ميدانه علي حساب التعاون من أجل استعادة اللقب من الهلال واسعاد جماهير الفريق العريقة التي دائما ما تساند الفريق في كل المباريات , اهلي جدة يضم في صفوفه الثنائي المصري الدولي عبد الله السعيد لاعب الاهلي السابق ومحمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق الي جانب باقي المحترفين الدوليين في مقدمتهم النجم والهداف السوري عمر السومة.

بث مباشر موعد مباراة الاهلي والتعاون.

السبت 1 سبتمبر 2018.
الساعة 18:20 مساءا بتوقيت مصر.
الساعة  19:20 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة اهلي جدة والتعاون.

قنوات السعودية الرياضية التي قامت بشراء حقوق الدوري السعودي من مجموعة أم بي سي برو.

تقاسم فريق الأهلي نقاط المباراة مع ضيفه نادي التعاون في المواجهة التي أقيمت على أرض استاد الجوهرة في جدة ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوط المباراة الأول شهد سيطرة أهلاوية على الكرة وسط اعتماد فريق التعاون على الكرات المرتدة، وكانت الخطورة في بداية اللقاء من جانب الأهلي الذي حاول كثيراً الوصول لمرمى الفريق التعاوني سواء بالكرات العرضية أو الكرات في العمق في محاولة لإختراق وكسر التنظيف الدفاعي المكثف لفريق التعاون بإيصال الكرات للمهاجمين عمر السومة وتفاريس لكن حارس المرمى كاسيو كان حاضراً وتصدى لعديد من الكرات بجانب زملائه المدافعين الذي نجحوا بإيقاف كافة الهجمات، وفي الدقيقة 23 من زمن المباراة ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق التعاون وصلت الكرة إلى المهاجم تاوامبا داخل منطقة الجزاء الذي وضعها بهدوء داخل مرمى محمد العويس ليتقدم الضيف التعاوني بهدف مقابل لاشيء حتى انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي شوط المباراة الثاني تواصلت السيطرة الأهلاوية والمحاولات الهجومية وسط تراجع تعاوني أكبر، وجاء هدف التعادل أخيراً في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني بعد كرة وصلت داخل منطقة الجزاء للإسباني خورادو الذي مر بمهارة من مدافعي التعاون وسدد كرة أرضية حاول التصدي لها حارس التعاون لكن تجاوزته وأكملها حسين المقهوي في المرمى هدفاً أول لأصحاب الأرض.

التعادل تواصل حتى نهاية المباراة رغم احتساب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع، ليرتضي الفريقين بنقطة واحدة لكل منهما في ختام مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

أسحب الشريط وشاهد المباراة التي تروق لك وإذا انقطع البث حدث الصفحة فقط