التخطي إلى المحتوى
أبراج السبت 1-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم السبت 1–9–2018 Abraj
أبراج السبت 1-9-2018 أبراج الرقيب

أبراج السبت 1-9-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم السبت 1–9–2018 Abraj

توقعات حظك اليوم السبت, 1 أيلول/ سبتمبر, 2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات جاكلين عقيقي السبت, 1 أيلول سبتمبر, 2018

مولود اليوم 1 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
إيجابيات ومميزات مواليد اليوم من برج العذراء إنّهم حساسون وأخلاقيون في كل أمور حياتهم. يمتازون بالصّبر والتأنّي، ولا يعطون ثقتهم لأي كان، إلا لمن يتمكّنون من فهمهم ورؤية الأمور من منظورهم. وعلى الرغم من أنهم حالمون ورومانسيون إلا أنّهم لا يظهرون ذلك إلا لمن يثقون به فقط. وبرغم حبهم الشديد للمثالية إلا أنهم عمليون، فلا يكابرون بإعطاء أنفسهم حجماً أكثر من اللازم، ويكرهون من يتدخل في شؤون حياتهم.

 

برج الحمل

مهنياً: ادرس خطواتك المستقبلية جيداً، وحاول أن تسد الثغرة في مجالك المهني قبل أن يقع فيها الجميع وتكون أنت الضحية الأولى.
عاطفياً: يطرح الشريك عليك الكثير من الأسئلة المتعلقة بحياتك الاجتماعية، فيثير الأمر شكاً لديك، وتحاول أن تستوضحه عن السبب.
صحياً: إذا أردت المحافظة على شبابك وتجديد نشاطك واستعادة عافيتك، ما عليك إلا اتباع نصائح مفيدة لصحتك.

 

برج الثور

مهنياً: تأخذ على عاتقك مهمة القيام بإصلاح إداري جذري والتخلص من الشوائب التي تسود السجلات والحسابات منذ سنوات.
عاطفياً: تبادر إلى وقف الشريك عند حده والطلب إليه الكف عن المطالب المتكررة التي لا يمكن تحقيقها بين ليلة وضحاها.
صحياً: إذا كنت تشعر بدوار شبه مستمر، فالسبب إما قلة النوم أن مخزون السكري مرتفع في الدم، وفي هذه الحالة يجب استشارة الطبيب المعالج فوراً.

برج الجوزاء

مهنياً: توقع نجاحاً في بعض الأمور، إياك والمتاعب والجدال، إنه يوم يبشّر بالنجاح غير المتوقع.
عاطفياً: تنشغل اليوم بإيجاد حلول لبعض المشاكل ولا تدخل في نقاشات عقيمة مع الحبيب غير مضمونة النتائج.
صحياً: قم ببعض النشاط غير الاعتيادي، واختر لعبة رياضية خفيفة مارسها مع العائلة.

 

برج السرطان

مهنياً: تتحسن الأحوال فتشعر بجو أكثر أماناً، كما يحمل اليك هذا اليوم طالعاً جيداً وحظاً كبيراً يسهل لك مغامرة مادية.
عاطفياً: لا تبرّر أخطاء الحبيب وواجهه بما تشعر، ولا تدع النقاش يؤدي الى توتر العلاقة به.
صحياً: حاول الحفاظ على رشاقتك، لكن لا تتبع حمية قاسية تكون نتائجها سلبية جداً.

 

برج الاسد

مهنياً: يبدأ الشهر مع الشعور بالهدوء وبتدفق المعطيات الإيجابية، وتكون مضطراً إلى المسايرة والدبلوماسية في تعاطيك مع الزملاء.
عاطفياً: تريد أن تختار الشخص المناسب ليكون نصفك الثاني، لكن المواصفات التي تحددها يصعب توافرها في شخص واحد كأنك تطلب المستحيل.
صحياً: الآلام شبه المستمرة في أسفل الظهر يمكن أن تتضاعف إذا لم تمارس المشي يومياً والقيام ببعض التمارين الرياضية المناسبة.

 

برج العذراء

مهنياً: تتلاحق الأخبار الجيدة، وتشعر بإيجابية في مجالك المهني، ويكون الحظ حليفك وتحقق كل ما تخطط له.
عاطفياً: مسائل شخصية مربكة تشتّت أفكارك، وقد يحصل ذلك من خلال مشكلة للشريك العزيز جداً على قلبك.
صحياً: تثير مسألة صحية دقيقة انتباهك إلى أنك مهمل بحق وضعك الصحي، فتقرر الاهتمام به.

 

برج الميزان

مهنياً: تشعر ببعض العراقيل المالية لذلك كُن أكثر تنظيماً ولا تتسرع في أي استثمار.
عاطفياً: تمهّل لا داعي إلى استعجال الارتباط، وحاذر التسرع في اتخاذ اي قرار مصيري.
صحياً: قم برحلة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد ورفّه عن نفسك.

 

برج العقرب

مهنياً: حاذر بعض الوصوليين المستفدين من أوضاعك والذين يبتزّونك، وكن متعاوناً ولا تتذمّر وابتعد عن الانتقاد وتوجيه الملامة والانفعالات.
عاطفياً: لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محقّ في طلبه؟ لست على حقّ دائماً، فخفّف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.
صحياً: أنت صاحب تنظيم في كل شيء، لكنك مهمل بحق صحتك، وهذه نقطة ضعف تسجل عليك.

 

برج القوس
مهنياً: لا تتأخر عن أداء مهامك في الوقت اللازم حتى لا تدفع الثمن، وحاول أن تضبط أعصابك وتراعي خواطر بعض المرجعيات.
عاطفياً: ترتبط بعلاقة سرية لا تستطيع الإفصاح عنها، وترى أن الوقت لم يحن بعد لتطلع الآخرين عليها.
صحياً: إذا كنت تستيقظ في الليل لشرب المياه غير مرة، وتشعر بنشاف في فمك، استشر طبيبك فوراً.

 

برج الجدي

مهنياً: تجد هذا اليوم حلولاً لمشاكلك، وتنكب على دراسة مشاريع وعقود عمل تتعلق بملفات إدارية أو قضائية أو مالية.
عاطفياً: تسارع الى اتّهام الحبيب بالتقصير تجاهك وعدم الاهتمام بك كفاية حين تكونان معاً، لكنك تندم لاحقاً على تسرّعك.
صحياً: لا تتأخر في تجديد بوليصة التأمين على حياتك الصحية والاستشفائية، ولا سيما أن دخلك المحدود لا يساعدك على تحمل أعباء المستشفيات.

 

برج الدلو

مهنياً: تقدم على اتصالات سعيدة وأخبار مطمئنة، ما يرفع المعنويات ويحملك إلى البحث في عقد تريد أن توقعه وتدرسه بعناية فائقة.
عاطفياً: النقاشات هذا اليوم تحمل أزمة أو تدهوراً في العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة.
صحياً: يحسدك المحيطون بك على الرشاقة التي تتمتع بها، هذا كله بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.

 

برج الحوت

مهنياً: تسير الأمور بشكل جيد على الرغم من التردد والقلق اللذين يساورانك، وتتمتع بكل ما تحتاج إليه من عزيمة صلبة ومعنويات مرتفعة وحظوظ.
عاطفياً: السهرات الجميلة تكون مسرحاً للقاءات عذبة حيث تمارس سحرك، وتتلقى الغزل من دون رغبة في الارتباط الحقيقي.
صحياً: تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من الآلام التي تعانيها في جهازك الهضمة.

 

 

ابراج مكتوب السبت, 1 أيلول/ سبتمبر, 2018

برج الحمل

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

 

برج الثور

تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.

 

برج الجوزاء

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

 

برج السرطان

ا هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج الأسد

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآ

 

برج العذراء

لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

 

برج الميزان

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برج العقرب

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

 

برج القوس

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

 

برج الجدي

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

 

برج الدلو

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

 

برج الحوت

في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس