التخطي إلى المحتوى
الشباب والاتحاد كلاسيكو الجولة الأول من الدوري السعودي  وفوز ثمين للشباب على حساب الاتحاد
الشباب والإتحاد الدوري السعودي

الشباب والاتحاد كلاسيكو الجولة الأول من الدوري السعودي وفوز ثمين للشباب على حساب الاتحاد

الشباب والاتحاد كلاسيكو الجولة الأول من الدوري السعودي بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب الدروي السعودي للمحترفين 2018-2019 الاتحاد والشباب بث مباشر الدروي السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الاولي , في قمة مباريات الجولة الاولي من الدوري السعودي سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين اتحاد جدة والشباب علي ملعب الامير فيصل بن فهد معقل فريق الشباب في مدينة الرياض.

 

دوري بلس – يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عند الساعة 6:55 من مساء اليوم الجمعة ضيفه الاتحاد في قمة مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي انطلق أمس الخميس .

 

وتأمل الجماهير الرياضية في مشاهدة مباراة ممتعة عطفا على الأسماء التي يملكها الفريقان بعد سوق انتقالات ساخن تمكنت خلاله الأندية من تعزيز صفوفها بأبرز اللاعبين على المستوى العالمي.

ويبحث المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن فوزه (الرسمي) الأول مع الاتحاد بعد أن خسر مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة من الهلال في افتتاح الموسم , ثم تعادل مع الوصل الإماراتي في افتتاح مباريات البطولة العربية.

ويعوّل دياز كثيرا على لاعبه كريم الأحمدي الذي سجل هدفين في أول مباراتين له مع العميد, وكذلك نجم خط الوسط فيلانويفا , وثنائي خط الهجوم أليكسندر بيزيتش ورومارينيو, لكنه سيفتقد لخدمات الظهيرين (منصور الحربي, حسن معاذ) لعدم جاهزيتهما لهذا اللقاء.

في المقابل .. يطمح الفريق المضيف في بداية مثالية تحت قيادة مدربه الروماني سوموديكا والذي يخوض مباراته الرسمية الأولى مع الليوث.

واستعد الشباب لانطلاق الموسم بسلسلة من المباريات الودية قدم فيها مستوى جيد, إذ لم يخسر أي من المباريات الخمس الودية التي لعبها هذا الصيف (فاز في 3 تعادل 2).

 

المدرب ساموديكا وعد الجماهير الشبابية بـ “مفاجآت ستذهل الجميع” خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.

وشدد ساموديكا على أنه يثق في قدرات لاعبيه وأنه قادر على العودة بالشباب إلى منصات التتويج.

وسيقام لقاء الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وسيديره الحكم السلوفيني دامير سكومينا.

 

اتحاد جدة بطل كاس الملك ووصيف السوبر السعودي استطاع أن يضم الكثير من العناصر المميزة في فترة الانتقالات الصيفية كانت البداية بالتعاقد مع مدرب الهلال السابق رامون دياز ثم ضم لاعبين مميزين مثل رومارينهو لاعب الجزيرة الاماراتي السابق ونجم المنتخب المغربي في المونديال الاخير اللاعب كريم الاحمدي وغيرهم من العناصر الجيدة.

 

في المقابل الشباب هو الاخر لم يبق في السوق الصيفية مكتوب الايدي فلقد ضموا اللاعب ارثر كايكي الذي قدم من بيراميدز بعد اكتفائهم بعدد الاجانب والمحترفين , وحاول الفريق تدعيم صفوفه من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي الغائب عن الفريق منذ عام 2012 ويسعي الفريق للتويج بلقبه السابع في البطولة من خلال النسخة رقم 43 من الدوري السعودي.

بطاقة مباراة الاتحاد والشباب اليوم.

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الدور الأول
الجولة الاولي
ملعب الامير فيصل بن فهد.

بث مباشر موعد مباراة الاتحاد والشباب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب.

قنوات السعودية الرياضية التي قامت بشراء حقوق الدوري السعودي من مجموعة أم بي سي برو.

سيتم وضع رابط المباراة هنا واذا انقطع البث سيتم تغيير الرابط فقط قوم بتحديث الصفحة

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر اليوم 31-8-2018 الدوري السعودي

الاتحاد والشباب بث مباشر الدروي السعودي للمحترفين 2018-2019 الجولة الاولي , في قمة مباريات الجولة الاولي من الدوري السعودي سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين اتحاد جدة والشباب علي ملعب الامير فيصل بن فهد معقل فريق الشباب في مدينة الرياض.\

 

 

نتيجة المباراة وفوز ثمين للشباب 

خطف فريق الشباب انتصاراً مهماً من أمام ضيفه فريق الإتحاد بهدف مقابل لاشيء في قمة الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

شوط المباراة كان قوياً بين الفريقين مع تفوق شبابي وهجمات أخطر على المرمى أكثر من الفريق الإتحادي الذي كان متحفظاً منذ بداية اللقاء، الفريق الشبابي حاول كثيراً تهديد المرمى لكن تصديات الحارس عساف القرني كانت حاضرة، وفي الربع الساعة الأخيرة حاول الإتحاد تشكيل بعض الخطورة لتسجيل أولى أهداف المباراة لكن أيضاً كان للحارس الشبابي نصيب من التألق في المباراة وتصدى للفرص الإتحادية لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بلا أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني كانت البداية اتحادية الذي شكل هجومه خطورة على المرمى عن طريق فهد المولد والصربي بيزتش لكن دفاع الشباب كان متألقاً بجانب حارس مرماه، وتواصل التعادل السلبي في المباراة حتى وصلت الدقيقة 80 الذي استغل فيها قائد الشباب ناصر الشمراني خطأ البرازيلي كارليتو داخل منطقة الجزاء الذي مرر كرة خاطئة وصلت للشمراني ليسددها قوية في المرمى هدف شبابي أول قبل أن يخرج مصاباً ليدخل بديلاً عنه خالد كعبي.

واستمر التقدم الشبابي حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية لتنتهى أولى قمم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بإنتصار شبابي على ضيفه الإتحادي ليكسب ثلاث نقاط مهمة في انطلاقته في مسابقة الدوري لهذا الموسم على أرضه وبين جمهوره.