التخطي إلى المحتوى
أبراج الجمعة 31-8-2018 أبراج الرقيب | أبراج مكتوب | توقعات علماء الفلك ليوم الجمعة 31–8–2018 Abraj
حظك اليوم | برجك اليوم

حظك اليوم الجمعة 31/8/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

توقعات جاكلين عقيقي الجمعة , 31 آب / أغسطس ,2018

مولود اليوم 31 (أغسطس) من برج العذراء
يسيطر على العذراء كوكب عطارد وبالأخص مواليد الأيام العشرة الأولى والثانية أي من اليوم الحادي والعشرين من آب وحتى العاشر من أيلول، فعطارد هو الكوكب المؤثّر على التفكير والذكاء والقدرة الحسابية، ويتأثر برج العذراء بحركة الكوكب سلباً وإيجاباً، ويمتزج الزكاء والسرعة في التفكير مع القدرة المُتاحة للتمهّل والقدرة على التحليل، والنقد الموضوعيّ، وربما يصل إلى النقد الحادّ والمزعج.

 

برج الحمل

مهنياً: لا ترفض عرضاً للمساعدة من أحد الزملاء، فهو راغب حقاً في مساعدتك على إظهار قدراتك المهنية والمالية.
عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما.
صحياً: تحب الطعام وهذا ما يؤدي بك إلى زيادة في الوزن، فكن حريصاً على صحتك.

برج الثور

مهنياً: تتلقى عرضاً مميزاً من شركة ضخمة كي تتولى تنفيذ مشاريع كبيرة بسرعة، هذه الخطوة نقلة مهمة في حياتك المهنية.
عاطفياً: حياتك العاطفية تحتاج إلى الكثير من الهدوء والحذر لأنها على حافة الهاوية، ومن الأفضل ألا تتسرع في اتخاذ قرارات بشأن الدخول في علاقة جديدة.
صحياً: لا تدع التوتر النفسي يشكل خطراً على صحتك الجسدية، وعليك بتناول المشروبات المهدئة أو الخروج في نزهات مع المقربين.

برج الجوزاء

مهنياً: يؤمن لك هذا اليوم قدرة فائقة جدّاً ويجعلك قادراً على مواجهة المتسلطين عليك إذا كنت تتعاطى الشأن العام.
عاطفياً: أنت مدعو اليوم أكثر من أي وقت مضى الى عدم إحراج الحبيب لأنه غير مرتاح نفسياً ولن يعود إلى طباعه المعتادة في القريب العاجل.
صحياً: عاملان غير مباشرين يؤثران فيك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية، فانتبه.

 

برج السرطان

مهياً: تزول المشاكل المهنية تلقائياً من دون تدخل أحد المسؤولين، حاول التحلي بالصبر والتحكم في الانفعالات لئلا تندم في المستقبل.
عاطفياً: عليك بالتفكير المشترك مع الحبيب والابتعاد عن حب التملك والسيطرة، حتى لا تؤثر في طبيعة العلاقة في ما بعد.
صحياً: تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، حتى تتمكن من خسارة الوزن بسهولة، ومن دون الحاجة إلى استغراق وقت أطول للحصول على الرشاقة.

برج الاسد

مهنياً: حاول البحث عن حليف أو عن صديق ليلطّف الأجواء وليملأ بعض الفراغ، وجهّز الملفات للدرس الشامل.
عاطفياً: لا تفرض على الشريك رأياً ولا تجرح كبرياءه ولا تضعه في مواقف محرجة، فهو يمرّ بيوم عصيب بسبب أحد زملائه في العمل.
صحياً: إذا أرهقت نفسك أكثر من اللازم ستكون العواقب وخيمة عليك، انتبه.

 

برج العذراء

مهنياً: مطلوب منك الاستعداد لتغييرات مفاجئة ولفرص استثنائية لم تكن تتوقعها، وتتلقى خبراً مميزاً يقلب حياتك رأساً على عقب.
عاطفياً: كن صبوراً وعاقلاً لأن الأجواء تتحسّن اليوم وتعود إليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.
صحياً: معروف عنك أنك تحب الرياضة، وهذا اليوم ترى نفسك تواقاً إلى الحركة والنشاط أكثر من السابق.

برج الميزان

مهنياً: عليك استغلال الوقت للبدء بمهام جديدة لكنها كبيرة، وذلك لأنك تستطيع الأداء بقوة بمفردك، ولا تحتاج إلى مساعدة الآخرين.
عاطفياً: إنه يومك الأفضل، فهناك فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك، لذلك استعد له.
صحياً: تمدّد عضلات القلب وعدم انتظام دقاته هو بفعل الإرهاق، من الأفضل ممارسة الرياضة.

 

برج العقرب

مهنياً: تطلب مساعدة أحد الزملاء للتدخل وتلطيف الأجواء في العمل بسبب الخلافات الحادة التي حدثت في الآونة الأخيرة.
عاطفياً: تبحث في شؤون عاطفية، وتبدي اهتماماً كبيراً لمعلومات وأخبار جديدة، وتنشأ علاقة جديدة تبصر النور في القريب العاجل.
صحياً: الاضطراب الحاصل في القلب سببه الإرهاق العائد لمجهود رياضي.

برج القوس

مهنياً: تغييرات وتبدلات جذرية في مجالك المهني، وتخرج بآراء وأفكار استثنائية يصفّق لها الزملاء.
عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية والمهنية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام.
صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرار للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف.

برج الجدي

مهنياً: استمد قوتك من المقربين منك هذا اليوم، لأنك على وشك دخول مرحلة مهنية واسعة وتحتاج إلى المساندة ممّن هم حولك.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانب الشريك، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق به أو بأحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! إنه أحد المخاطر التي تصيب الصحة وتؤثر سلباً فيها.

 

برج الدلو

مهنياً: لا تتردد في تلطيف الاجواء وتقريب وجهان النظر بينك وبين الزملاء في العمل، لأنه لا يمكنك العمل وحيداً، وكن على حذر من بعض أصحاب النيّات المبيّتة
عاطفياً: يتسلّط الضوء على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية.
صحياً: الاضطرابات الصحية التي تظهر اليوم يجب أخذها على محمل الجد، لأنها قد تصبح دائمة.

برج الحوت

مهنياً: عليك أن تنتبه للاعتماد على الآخرين حتى تتعلم أن تتخذ قراراتك بشجاعة من دون العودة إليهم، لأنه يصب في مصلحتك في المستقبل القريب.
عاطفياً: يجدر بك استعادة النقاط المشتركة بينك وبين الشريك، وذلك عبر تخصيص بعض الوقت العاطفي للتفاهم بينكما حتى تصلا في النهاية إلى العلاقة الزوجية المطلوبة.
صحياً: لا تتجاهل آلام معدتك وعليك مراجعة الطبيب المختص بالجهاز الهضمي حتى تعرف السبب وتبدأ بعلاجه.

 

 

ابراج مكتوب الجمعة , 31 آب / أغسطس ,2018

برج الحمل

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الثور

في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الجوزاء

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج السرطان

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

برج الأسد

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج العذراء

كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

برج الميزان

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

 

برج العقرب

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج القوس

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

 

برج الجدي

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

برج الدلو

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الحوت

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الحمل
الأيام الأخيرة من الشهر تحمل إليك الأفضل، حيث تكون المعنويات عالية، وأجواء الترفيه والتسلية غنية، كما تلاقي الدعم من قبل المحيطين وتمارس جاذبية قصوى.

 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الثور
لاتترك الانفعالات تسيطر عليك، هدئ من روعك ولاتتخذ قرارات تحت وطأة الغضب.
كن متسامحاً مع الآخرين واذا أردت القيام بخطوة استثنائية في هذه الايام فافعل ذلك.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الجوزاء
تتحمل مسؤوليات جديدة، وقد تعالج مشكلة مزمنة.
ترتسم خطوط جديدة لعمل او لمهنة قد تبصر النور قريباً.
انتبه لصحتك وأمنك وسلامتك إن شعرت بأي وهن.

 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


السرطان
تحتاج إلى مناخ من الثقة وإلى رفقة طيبة وهنيئة، بعيداً عن المناقشات والمهاترات التي يولدها البعض، حافط على تفاؤلك وأحط نفسك بالناس الإيجابيين الذين لايوترون أعصابك سدىً، ابحث عن الحب.

 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الاسد
تحفظ جداً، فقد تحتار بأمرك أو يصدمك موقف لأحد المقربين، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية.

 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


العذراء
تقضي أوقاتاً جيدة ملؤها الثقة والتبادل الفكري والثقافي.
اترك العنان لنفسك، وعش اللحظة، واغرف من هذه الأجواء السعادة واللذة ولا تفكر بالغد.

 

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الميزان
تتأكد من أن الشائعات صادرة عن بعض المغرضين وليست صحيحة، وربما عليك أن تُخبر بعض الأشخاص المعنيين بذلك.
انه يوم مناسب لكشف الحقائق.

 

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


العقرب
ابتعد عن الخلافات والنزاعات، ولا تتخذ موقفاَ مع احد او ضده.
لاتحاول ان تفرض رأيك في علاقة زوجية او شخصية.
انتبه من انفعالاتك كي لاتقع بالخطأ.

 

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


القوس
تتمتع بمهارات كبرى في اقناع الآخرين بوجهة نظرك.
تساعد أحد الأصدقاء او الأشخاص في مهمة او في إيجاد حل لبعض المشاكل.

 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الجدي
خفف من التحديات حتى ولو توفرت لك فرص، تحمل بعض الحلول وتهدىء الخواطر، ربما ما اعتقدته قد فشل يعود ليحيي فيك أملاً جديداً بصورة مفاجئة، كذلك تقيم اتصالات أو تتلقى إشارات من الخارج تعيد الثقة إلى نفسك.

 

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الدلو
لكن انتبه من عداوة يظهرها اليعض، واحذر قليلاً من الثرثرة التي قد ترافقها، لاتصدق كل ما يقال، خاصة وأن أبواباً قد فتحت أمامك وتلقيت العروض، حاول أن تنتصر على هؤلاء الأخصام ببرودة أعصابك وبابتسامة عريضة ترسمها على الشفاء.

 

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 31 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح


الحوت
يصلح لنقاشات عامة تخوضها وللتعاون مع بعض الفرقاء، على حل مسألة أو رسم طريق.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس