التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة نهضة بركان المغربي ويونياو دو سونجو الموزمبيقي في كأس الكونفدرالية الافريقية 2018
نهضة بركان المغربي ويونياو دو سونجو الموزمبيقي.

نتيجة وأهداف مباراة نهضة بركان المغربي ويونياو دو سونجو الموزمبيقي في كأس الكونفدرالية الافريقية 2018

نتيجة وأهداف  مباراة نهضة بركان المغربي ويونياو دو سونجو الموزمبيقي بث مباشر | يلا شوت كأس الكونفدرالية الافريقية  نهضة بركان ويونياو دو سونجو بث مباشر كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 الممجموعة الثانية الجولة السادسة , سنكون علي موعد مع مباراة الختام للمجموعة الثانية من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية بمباراة قوية ستجمع بين نهضة بركان المغربي ويونياو دو سونجو الموزمبيقي.

نهضة بركان كان قد ضمن الصعود للدور القادم من البطولة بعد وصوله للنقطة العاشرة عقب فوزه علي الهلال السوداني في السودان في الجولة الاخيرة بهدفين نظيفين ويحتاج الفريق المغربي الي الانتصار في ميدانه امام يونياو من أجل الصعود في صدارة المجموعة الثانية ومواجهة خصم أسهل في الدور القادم من البطولة.

نهضة بركان المغربي كان قد نجح في الفوز علي نظيره يونياو دو سونجو الموزمبيقي في الجولة الثانية ودور الذهاب بهدفين نظيفين في موزمبيق بفضل مهاجمه الدولي المغربي أيوب الكعبي الذي رحل عن الفريق الي الدوري الصيني , المباراة ستكون سهلة نسبيا علي الفريق المغربي وسيحقق الفوز بكل سهولة كما هو متوقع.

بطاقة مباراة نهضة بركان ويونياو دو سونجو بث مباشر اليوم.

كأس الكونفدرالية الافريقية للاندية 2018.
دور المجموعات.
المجوعة الثانية – الجولة السادسة
ملعب البلدي ببركان

موعد المقابلة.

يوم الأربعاء 29 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

نتيجة وأهداف المباراة 

حقق فريق نهضة بركان المغربى، فوزا غاليا على ضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة، ينتزع نهضة بركان صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية متفوقا على المصرى البورسعيدى الذى نجح فى تحقيق الفوز على الهلال السودانى، بهدفين دون مقابل.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 13 نقطة تربع بها على صدارة المجموعة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن المصرى البورسعيدى، علما بأنهما حسما التأهل للدور ربع النهائى من الجولة الماضية.