التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني في كأس الكونفدرالية الافريقية 2018
بث مباشر المصري والهلال

نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني في كأس الكونفدرالية الافريقية 2018

نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني بث مباشر كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 المجموعة الثانية  الرقيب الرياضي سيتابع معكم البث المباشر لمباراة المصري والهلال السوداني بث مباشر كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 المجموعة الثانية , سنكون علي موعد مع مباراة قوية وصعبة لكنها حسبيا غير هامة لكلا الفريقين فقد تحدد مصيرهما مسبقا بين المصري البورسعيدي والهلال السوداني في اطار مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من كاس الكونفدرالية الافريقية.

 

المصري له تسع نقاط كاملة من انتصارين علي ميدانه وثلاثة تعادلت خارج أرضه والفريق الوحيد الذي لم يخسر حتي الأن في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية يسعي لتحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة في انتظار تعثر لنهضة بركان المغربي أمام نظيره يونياو دو سونجو الموزمبيقي.

 

الهلال السوداني يتوجب عليه الحذر لأن المباراة ستكون قوية وصعبة كعادة مباريات الفرق السودانية مع الفرق المصرية والتي دائما ما تشهد كثير من الصراع رغم تراجع الكرة السودانية في الفترة الأخيرة الواضح والملحوظ علي أداء الهلال الذي لم يحقق أي فوز في البطولة حتي الأن ويسعي لتحقيق الفوز علي المصري من أجل الخروج بشكل مشرف من البطولة الأفريقية.

مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني مباشر اليوم.

كأس الكونفدرالية الافريقية للاندية 2018.
دور المجموعات.
المجوعة الثانية – الجولة السادسة
ملعب المصري البورسعيدي

 

موعد المباراة.

اليوم الأربعاء 29 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

 

تحديث

نتيجة المباراة 

 

نجح فريق المصرى فى الفوز على الهلال السودانى بهدفين مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما بالجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الثانية لدورى المجموعات للبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

أحرز هدف المصرى الأول محمد جاريندو من رأسية متقنة فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء ، وأضاف مصطفى مارسيلو الهدف الثانى فى الدقيقة 67 .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 12 نقطة محتلا المركز الثانى بجدول المجموعة خلف نهضة البركان المغربى المتصدر برصيد 13 نقطة .

بدأ اللقاء بهجوم مكثف من لاعبى المصرى بغية إحراز هدف التقدم وبالفعل سنح للفلسطينى محمود وادى مهاجم الفريق فرصتين خطيرتين أمام المرمى إلا أنه أضاعهما بغرابة شديدة ، فى الوقت الذى أضاع فيه إسلام عيسى صانع ألعاب الفريق البورسعيدى فرصة أيضا فى الدقيقة 7 .

 جاء تشكيل المصرى كالآتى:

حراسة المرمى ..أحمد بوسكا .

خط الدفاع ..مصطفي مارسيلو ومحمد كوفي وأحمد عبد الموجود ومحمد شطه .

خط الوسط ..عمرو موسي وفريد شوقي وإسلام عيسي وأحمد شكرى.

خط الهجوم .. محمد جريندو ومحمود وادي .

واستمر ضغط المصرى حتى جاءت الدقيقة 20 لتعلن عن هدف السبق للفريق البورسعيدى بعدما نجح جاريندو من وضع كرة برأسه فى المرمى من ضربة حرة مباشرة أحتسبها حكم اللقاء لمحمد شطة ظهير أيمن الفريق .

فى الشوط الثانى استمر الوضع كما هو عليه هجوم من لاعبى المصرى يقابله عشوائية فى الأداء من لاعبى المصرى التى سنحت لهم بعض الكرات وارتدت لهم كرة من العارضة ، حتى جاءت الدقيقة 67 لتعلن عن الهدف الثانى للفريق البورسعيدى من تسديدة لمصطفى مارسيلو ، تهدأ المباراة بعدها حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا عن فوز المصرى على الهلال بهدفين .