التخطي إلى المحتوى
زيدان قد يترك الريال في حال هزيمة فريقة أمام باريس سان جيرمان
وضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حزاماً من الشكوك حول استمراره مع النادي الإسباني في الموسم المقبل ، حيث ألمح إلى إمكانية الرحيل في حال السقوط أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وأن هدفه الوحيد هو التفكير بما يحدث الآن.

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبل المباراة المقررة يوم غداً السبت أمام ليفانتي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم المقررة على ملعب سيوتات دي فالنسيا ، والتي اعتبرها مواجهة مهمة للغاية.

وسئل زيدان عن حالة نادي ريال مدريد من دون صفقات في سوق الانتقالات الشتوية وقال : “نحن معاً رغم أن الوضع معقد بعض الشيء ، هناك من يعتقد أنني لم أوفق على أي صفقة لتجنب المشاكل ، ما أقوم به هو أنني أثق بلاعبي فريق بشكل أعمى ، أنا أعيش على ثقة اللاعبين”.

وحول ما إذا يفكر منذ الآن في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا واضاف : “الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو التفكير في المباراة ضد ليفانتي ، هذا ما يهمنا جميعاً ، ما نحتاج إلى معرفته هو أننا نفكر فقط في المباراة القادمة”.

ورداً على سؤال حول ما إذا مستقبله مع ريال مدريد يتوقف على مواجهة باريس سان جيرمان : “لا يهمني ما سيحدث في الموسم المقبل ، أنا هنا لإدارة الفريق يوماً بعد يوم ومباراة بعد مباراة ، هناك من يقول أن لقب الدوري الإسباني طار من أيدينا ولكني لا أؤمن بذلك إطلاقاً”.
وتابع بقوله : “سوف نستمر في العمل والرغبة في الحصول على جميع الألقاب الممكنة ، سنبذل قصارى جهدنا للفوز في المباراة القادمة ، الشيء الأكثر أهمية الآن ليس باريس سان جيرمان فقط ، بل كسب القوة والقدرة على تحقيق الانتصارات وتكرار ذلك أكثر وأكثر .. هذه هي الفكرة”.
المصدر الرياضي نت