التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الأربعاء 29-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية الأبراج لهذا اليوم الأربعاء 29–8– 2018 Abraj
أبراج الجمعة

أبراج اليوم الأربعاء 29-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية الأبراج لهذا اليوم الأربعاء 29–8– 2018 Abraj

أبراج اليوم الأربعاء 29-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | أبراج فرفش | الأبراج ليوم  الأربعاء 29–8– 2018 Abraj توقعات حظك اليوم الأربعاء 29/8/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

 

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

 

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات جاكلين عقيقي الأربعاء , 29 آب / أغسطس ,2018

 

مولود اليوم 29 (أغسطس) من برج العذراء
من اهم مميزات مواليد اليوم من برج العذراء الذكاء والقدرة على التخطيط والتنظيم، فهو إنسان مسؤول، وكثير النشاط، ويحب الإعتدال في أساليب حياته، ويميل لمواكبة التطوّرات في مجالات الحياة المختلفة خاصة الفن والأدب. يمتاز صاحب البرج بدقة الملاحظة لما حوله، فهو دقيق ومحلّل، ويمكن الإعتماد عليه في كل الأوقات، فهو شخصية مدبرة ومفكرة وشديدة الانتقاد نظراً لقدرته على التحليل العميق للأمور.

 

برج الحمل

مهنياً: إنفراج وتقدّم ملموس بعد مراوحة وركود تشتد عزيمتك وترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقّق نجاحاً باهراً.
عاطفياً: عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق.

 

برج الثور

مهنياً: ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور وتتكشف الحقائق لتدلي بشهادتك.

عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين.
صحياً: لا تورّط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي.

 

برج الجوزاء

مهنياً: تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك.
عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.
صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.

 

برج السرطان

مهنياً: الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك.
عاطفياً: لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة.
صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها.

 

برج الاسد

مهنياً: تكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل لحسن الحظ أنت تتمتع بسرعة خاطر وتصّرف لكن سيطر على انفعالاتك تضطر الى تقديم المساعدة لأحد الاخوة.
عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيها بطريقة سلبية، بل ضع التفاؤل عنواناً عريضاً في نقاشك معه.
صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلي.

برج العذراء

مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً.
عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس.
صحياً: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل.

 

برج الميزان

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى عملية ترويجية ناجحة، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير.
عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما.
صحياً: محاولة إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس.

 

برج العقرب

مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً.
عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه وتنال إعجابه.
صحياً: يستحسن التقيد بمواعيد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، فهذا يكون صحياً ومفيدا.

 

برج القوس

مهنياً: إنطلاقة سريعة ومشجعة جداً. تهتم باستعادة موقعك وتتحمّس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره. انفراج وخبر سار بعد طول انتظار.
عاطفياً: يوم عاطفي افضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير ايجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة.
صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.

 

برج الجدي

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح.
عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً.
صحياً: حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة.

 

برج الدلو

مهنياً: يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، فقد تتخلص من بعض المتاعب والخلافات البسيطة.
عاطفياً: تتغلب على بعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزينا، وساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة، فكن مستعداً.
صحياً: ساعات الفراغ المتاحة أمامك تشكل فسحة للقيام بالرياضة والتخلص من متاعب العمل.

 

برج الحوت

مهنياً: تركّز هذا اليوم على الشؤون المالية، وحاول أن لا تكون مزاجيًا ومتقلّباً وتنكبّ على دراسة مشروع مهم.
عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك.
صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب.

 

ابراج مكتوب الأربعاء , 29 آب / أغسطس ,2018

برج الحمل
إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الثور
أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

 

برج الجوزاء
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

 

برج السرطان
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

 

برج الأسد
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو ثلاثاء من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

برج العذراء
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

 

برج الميزان
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج العقرب
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

 

برج القوس
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

 

برج الجدي
تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

 

برج الدلو
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

 

برج الحوت
اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

 

توقعات اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

 

الحمل
الأيام الأخيرة من الشهر تحمل إليك الأفضل، حيث تكون المعنويات عالية، وأجواء الترفيه والتسلية غنية، كما تلاقي الدعم من قبل المحيطين وتمارس جاذبية قصوى.

 

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الثور
تطرأ ضغوطات تصارعها وتحاول تذليلها.
ثقتك بنفسك لم تتزعزع وهذه هي أهم مقوماتك.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تتاح لك فرصة ربح شيء تصبو إليه، تناقش اموراَ مع المقربين تتعلق ببعض الممتلكات.

 

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

السرطان
تنكمش على نفسك أو تحتار بأمرك وترغب في تغيير ما، أو تشعر بعدم الانتماء، فإذا كنت في عطلة تود العودة إلى العمل والعكس صحيح، قد تشعر بالحاجة إلى السفر أو التخلي عن بعض المهمات إذا كنت منوطاً بها، فالقمر يعاكسك كما ساتورن في هذه الأثناء.

 

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الاسد
الفترة الأفضل تقع في هذه الفترة، تزداد ثقتك بالنفس وتجد أنك قادر على الإحاطة بكل الأمور بحكمة ومع حظ مرافق.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العذراء
يساعدك أصدقاء نافذون للوصول إلى مبتغاك.

 

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الميزان
تُطرح مسألة شراكة أو زواج او ارتباط معين، وقد تثار بعض الاقاويل والشائعات التي تصلك ويجب أن تتخطاها بأعصاب متينة.

 

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العقرب
تحتاج إلى دعم من أحد المقربين، وتشعر بحاجتك إلى السفر.
وقد تراعي ظروف و خواطر بعض المقربين من العائلة.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

القوس
كن صابراً ولاتقدم على أي إجراء دون دراسته.
يتم لقاء مهم وتسهل المفاوضات.

 

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجدي
من الأفضل لك أن تبقى على الحياد وأن لاتستنفر المحيط بدون سبب.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الدلو
يطرأ حدث مميز يجعلك تلتقي بمن يهتف إليه قلبك ربما في هذه الأيام الأخيرة من الشهر.

 

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 29 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الحوت
لاتبالغ في طموحاتك وكن واقعياً، وقد تطرح أسئلة كثيرة على البعض وتريد أجوبة ملحة.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس