التخطي إلى المحتوى
 4 غارات على العاصمة صنعاء بعد استهداف أنصار الله لمطار دبي الدولي عبر طائرة يمنية مسيرة  صماد3 |فيديو
عاجل تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس لهذه الاسباب 

 4 غارات على العاصمة صنعاء بعد استهداف أنصار الله لمطار دبي الدولي عبر طائرة يمنية مسيرة  صماد3 |فيديو

 4 غارات على العاصمة صنعاء بعد استهداف أنصار الله لمطار دبي الدولي عبر طائرة يمنية مسيرة  صماد3 |فيديو والتحليق والضرب لا يزال مستمر الآن

حيث تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه تم تصويره خلال لحظة قصف مطار دبي الدولي عبر طائرة يمنية مسيرة ” صماد3 “.

 

ويظهر في الفيديو لحظة اشتعال النيران من داخل المطار . قيل إنه تم تصويرها من قبل شهود عيان لحظة استهداف مطار دبي ، وقد أظهر الفيديو اشتعال النيران في المطار

 

من جانبها ، أظهرت مواقع ومصادر مرتبطة بمراقبة حركة الملاحة تأخر إقلاع وهبوط الطائرات في مطار دبي الدولي بالتزامن مع إعلان سلاح الجو المسير استهداف المطار باستخدام طائرة صماد 3 يمنية الصنع.

 

إلى ذلك ، اكد المتحدث باسم القوات الجوية اليمنية العميد الركن عبدالله الجفري ان القوات الجوية استهدفت مطار دبي الدولي بهجوما بطائرة مسيرة من طراز صماد 3 ويبعد المطار عن اليمن ما يزيد عن 1200كيلومتر وان هذه العملية النوعية اتت وفق لرصد معلومات استخبارتية دقيقة.

 

وعلق على هذه العملية النوعية  الناطق باسم القوات المسلحة العميد شرف لقمان وقال ضربة صماد 3 حققت هدفها وقد أسفرت عن توقف مطار دبي الدولي لبعض الوقت.

 

وقال الناطق بأسم الجيش اليمني ان ضربة مطار دبي الدولي تؤكد أن جميع مناطق الامارات باتت في مرمى القصف وان بعد قصف مطار أبو ظبي جاءت ضربة مطار دبي الدولي للرد على جرائم و جدد الدعوة للمستثمرين بالابتعاد عن الإمارات وقد أعذر من أنذر.

 

 

المصدر | موقع يمانيون