التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح هل سيكون خليفة ميسي في برشلونه  هذا الموسم أم الموسم القادم ؟
محمد صلاح-برشلونة-

محمد صلاح هل سيكون خليفة ميسي في برشلونه  هذا الموسم أم الموسم القادم؟ .. تفاصيل

محمد صلاح هل سيكون خليفة ميسي في برشلونه  هذا الموسم أم الموسم القادم .. حيث تتنافس العديد من الأندية الرياضية العالمية للتعاقد مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن تألق في الموسم الماضي مع فريقه كما قاد ليفربول لصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الأولى منذ سنتين، بعد أن قام محمد صلاح بتسجيل هدف ليفربول الوحيد فى شباك فريق برايتون، ليحصل “الريدز” على العلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات على انطلاق المسابقة كما حصل اللاعب المصري على المستوى الفردي على الكثير من الجوائز أهمها هداف الدوري الإنجليزي.

 

وزعمت تقارير إعلامية فرنسية أن مسؤولي برشلونة الإسباني يضعون محمد صلاح لاعب ليفربول تحت المراقبة تمهيدا لضمه.

ووفقا لقناة “كانال بلس” الفرنسية، تبحث إدارة نادي برشلونة عن “ميسي الجديد”، في ظل تقدم الأرجنتيني في العمر.

وأوضحت القناة أن محمد صلاح يعد الخيار الأقرب لإدارة الفريق الكتالوني، تمهيدا للتعاقد معه في صيف 2019.

وظهر صلاح بمستوى مميز مع ليفربول في الموسم الماضي، وقاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولقب الهداف.

وأكدت القناة أن إدارة برشلونة مستعدة لدفع 250 مليون يورو للتعاقد مع صلاح الذي وصفته بـ”ميسي الجديد”.

يذكر أن تعاقد صلاح مع ليفربول يمتد حتى يونيو/حزيران 2023.

وعن أسباب رغبة إدارة برشلونة في التعاقد مع محمد صلاح يذكر الموقع أن برشلونة ترى في محمد صلاح أنه سيكون خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى فى المستقبل، خاصة أن ميسي يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتدنى مستواه خلال السنوات القادمة بسبب تقدمه فى السن و أضاف أن الإدارة تعلم جيداً أن التعاقد محمد صلاح سيكون مكلف للغاية، وقد تصل قيمة صفقة الفرعون المصري لـ250 مليون يورو.

متابعات