التخطي إلى المحتوى
أبراج الأثنين 27-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب |أبراج فرفش | الأبراج ليوم  الأثنين 27–8– 2018 Abraj
الابراج اليومية

أبراج الأثنين 27-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب |أبراج فرفش | الأبراج ليوم  الأثنين 27–8– 2018 Abraj

أبراج الأثنين 27-8-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب |أبراج فرفش | الأبراج ليوم  الأثنين 27–8– 2018 Abraj توقعات حظك اليوم الإثنين 27/8/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.
ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات جاكلين عقيقي الإثنين , 27 آب / أغسطس ,2018

 

مولود اليوم 27 (أغسطس) من برج العذراء
أمّا الرجل العذراء والمرأة العذراء من مواليد اليوم 27 وعلاقتهم بالحب؛ فالمرأة العذراء يصعب إرضاؤها، وشريك حياتها يجب أن يكون قادراً على تحقيق أحلامها ورغباتها الكثيرة، وهي تتمتّع بشخصية عاطفية ورومانسية تطمح إلى الكمال في الحب. ليس من السهل أن تقع في الحب، ولكن إن أحبت أخلصت وتعلّقت، وأصبحت عاشقة ولهانة. أمّا الرجل العذراء فإنّه لا يظهر رومانسيته وحبه بسهولة، فهو يختبئ تحت قناع الواقعية، ولكنه على الرّغم من ذلك يحب زوجته ويحرص عليها، وهو يختار شريكته بعقله قبل قلبه.

برج الحمل

مهنياً: يعلن هذا اليوم عن فترة خلاّقة وإيجابية من الأعمال والنجاحات والعلاقات الجيدة بالمحيط ولا سيما من كانت علاقتك به متوترة بعض الشيء.
عاطفياً: العراقيل التي يحاول الشريك وضعها في طريقك تشكل لديك حافزاً لتتقدم بشكل أكبر في مجالك العاطفي.
صحياً: أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقرّبين منك به فتريح نفسك نوعاً ما.

 

برج الثور

مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى الانتشار والانفتاح على الأفكار الجديدة والمجتمعات الغريبة عنك.
عاطفياً: إنه يوم هادئ عموماً ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة.
صحياً: السير في مخطط ترفيهي يبقي الأجواء جميلة ويخفّف من ضغوط العمل.

 

برج الجوزاء

مهنياً: النيّات تجاهك ليست سليمة هذه الفترة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب متعددة أنت بغنى عنها لأنك منهمك بأعمالك.
عاطفياً: سارع إلى الاعتذار إلى الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك.
صحياً: لا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة مرض مفاجئ، المشي هو أفضل الحلول للترويح عن النفس.

 

برج السرطان

مهنياً: يوفر هذا اليوم فرصاً مالية للبدء بمشروع جديد ويرطّب الأجواء ويعد بآفاق جديدة وأرباح غير منتظرة.
عاطفياً: كثيرون يرتبطون أو يعقدون خطبتهم أو زواجهم أو يفرحون بزواج يتم في العائلة، وقد يهجم نصيبك فجأة فكن مستعداً.
صحياً: تسرّ لما تحصل عليه من تفهّم ودعم لتحرّكاتك على مختلف الصعد، وخصوصاً على الصعيد الرياضي.

 

برج الاسد

مهنياً: قد يعني هذا اليوم نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى في حياتك المهنية، ويكون عنوان الأيام المقبلة النجاح والتميز والإبداع.
عاطفياً: أي نتيجة إيجابية تحصل عليها تجرّ خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملاءمة.
صحياً: تقرر الانطلاق في رحلة العمر والقيام بجولة حول العالم للترفيه والتخفيف من الضغوط.

 

برج العذراء

مهنياً: لا تبحث عن المشاكل فالظروف معاكسة ومشحونة بالافخاخ حاذر المخاطر والمجازفات وكن حريصا على ممتلكاتك.
عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك، شرط اختيار الوقت المناسب والشريك المناسب، ومعرفة ما يجب القيام به لإنجاح العلاقة مستقبلياً.
صحياً: لا تكثر من الصراخ في وجه من تقابله، ما يرفع ضغطك ويزيد من عصبيتك.

 

 

برج الميزان

مهنياً: يبّدد هذا اليوم المخاوف التي تراودك منذ مدة، وتحصل على تطمين وضمانات بشأن مستقبلك المهني.
عاطفياً: إذا كنت تعمل مع الحبيب في وظيفة مشتركة قد تحقّقان عملاً ناجحاً يذه الجميع وتكون المكافأة ترقية ورحلة ترفيهية في الخارج.
صحياً: القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب ويبقيك في حال من عدم التركيز والترنح نهاراً.

 

 

برج العقرب

مهنياً: يحمل هذا اليوم معه فرصاً استثنائية لدراسة أو سفر جديد يبدو مناسباً للبدء بمشروع كبير يستفيد منه الجميع في مجالك المهني.
عاطفياً: لن يعرقل شيء الخطوات العاطفية وتركّز على علاقات شخصية تحصل في محيطك وتعلق عليها أملاً كبيراً.
صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة.

 

 

برج القوس

مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرص جديدة تتلقاها وتكون المحرّك الرئيس في عملك بغية تحريك المشاريع المجمدة في الأدراج منذ مدة طويلة.
عاطفياً: حان الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك، فتنال إعجاب الشريك وتلفت أنظاره.
صحياً: مهما يبلغ حجم المشاغل اليومية، يبقَ أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة.

 

 

برج الجدي

مهنياً: يسلط هذا اليوم الضوء على قضية شراكة، أو يثير مسألة قانونية ونزاعاً اعتقدت أنه انتهى من زمان.
عاطفياً: الفكرة التي تكوّنت عند الشريك قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور.
صحياً: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل، ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب.

 

 

برج الدلو

مهنياً: يحمل هذا اليوم إليك لقاءات متعديدة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً.
عاطفياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضية زواج أو شراكة أو خطبة وارتباط ويجعلها من الأولويات.
صحياً: حاول تجنّب المغامرات الخطرة، لأن لها انعكاسات على صحتك.

 

 

برج الحوت

مهنياً: يشكل هذا اليوم طالعاً جيداً في المجال المهني والعائلي، ما يعني ربحاً مادياً أو عملاً فريداً تخرج به. ويشير إلى مرحلة جديدة تعيشها، أو إلى دورة مهنية مميزة تعدك بالنجاح، وتتعزز قدراتك الفكرية وتهتم ببعض الدراسات.
عاطفياً: لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة وتتفهم الأمور وتستوعبها.
صحياً: تبادر إلى تنظيم مشروع ترفيهي في أحضان الطبيعة يتضمن السير مسافات طويلة وتسلق بعض المرتفعات.

 

ابراج مكتوب الإثنين , 27 آب / أغسطس ,2018

 

 

برج الحمل
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

برج الثور
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

 

برج الجوزاء
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 

برج السرطان
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج الأسد
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

 

برج العذراء
حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة – لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

 

برج الميزان
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

 

برج العقرب
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

 

 

برج القوس
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

 

 

برج الجدي
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

 

 

برج الدلو
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 

برج الحوت
في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

 

 

توقعات اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

 

برج الحمل

قد تؤثر عليك الكواكب إيجابياً في قضية مهنية أو مالية تتبناها.

 

توقعات برج الثور اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الثور
تتصرف كما تشاء بعيدا عن ضغوطات الآخرين.
مشاعرك تبقى مستقرة فتتعامل بإيجابية مع من تحب.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تشعر ببعض الاثقال والضغوط، ابتعد في هذين اليومين عن المبادرة او إجراء أي أمر وبالاخص إجراء عملية جراحية، الافضل تأجيلها الا اذا كنت مضطراً.

 

توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

السرطان
يحمل هذان اليومان أخباراً جيدة في هذا الإطار.

توقعات برج الاسد اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الاسد
قد تطرح عقار للبيع أو تود لو تقوم بعملية شرائية في هذه الأثناء، وتتوفر لك فرص مناسبة، تهتم بهذه المسائل في هذه الفترة على الأرجح.

 

توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العذراء
تخوض تجارباً غير اعتيادية بكثير من الحماسة، وقد تجد الشريك المناسب الذي يرضيك على كل الأصعدة.

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الميزان
اذا مررت بمشكلة عليك معالجتها بهدوء و دقة ولا تترك ذيولها إلى نهاية الشهر.

 

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العقرب
يومان يحملان اليك عرضاً او مغازلة او محاولة استمالتك من قبل بعض الأشخاص.

 

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

القوس
قد تشعر بالضيق و تضطر إلى الاذعان لبعض المستجدات والشروط.

 

 

توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجدي
القمر المكتمل الأحد26 في برج الحوت يكون مناسباً لك إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، ويجعلك تتحدث عن شؤون مالية وتبحث بها إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة، هذا القمر يتزامن مع كسوف جزئي للشمس فيجعلك تعيش هواجس ربما.

 

 

توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الدلو
تتغاضى عن أمر بات يشكل هاجساً، تتفوق على ذاتك ياعزيزي، تستعيد الثقة بالنفس، عجل حتى تنجز عملاً قبل عودة مارس إلى برجك في أيلول ولو لفترة قصيرة.

 

توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 27 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الحوت
في الجو قرار تتخذه الآن وقبل نهاية الشهر، وقديفرض نفسه.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات يوم أمس