التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول بقيادة محمد صلاح
بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول بقيادة محمد صلاح الآن

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول بقيادة محمد صلاح الآن كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر ليفربول بقيادة محمد صلاح الآن  ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر الدروي الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الثانية , سنكون علي موعد مع ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي بمباراة قوية ستجمع بين ليفربول وكريستال بالاس علي ملعب سيلهرست بارك ملعب فريق كريستال بالاس , المباراة الاخيرة تلك الجولة ستكون علي نفس مستوي قوة مباريات الجولة القوية التي شهدت الكثير من الندية والاثارة في المباريات السابقة.

محمد صلاح اليوم ليفربول وكريستال بالاس.

 

الفريقين قد تواجها مسبقا في 50 مواجهة كانت الغلبة فيهما للريدز في 25 مباراة في مقابل 14 انتصار لكريستال بالاس وتعادل الفريقين في 11 مباراة وسجل لاعبي ليفربول 95 هدف وتلقوا 51 هدف في شباكهم وكانت أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول بهدفين لهدف في مباراة أحرز فيها النجم المصري محمد صلاح هداف البريميرليج الموسم الماضي هدف الفوز لفريقه في اللحظات الاخيرة من المباراة علي ملعب كريستال بالاس.
المباراة يسعي من خلالها فريق الريدز رفقة مدربه يورجن كلوب المدرب الالماني الي استغلال التدعيمات الجيدة للفريق هذا الموسم ومواصلة الانتصارات لتحقيق لقب الدوري الغائب عن الفريق منذ قرابة الثلاثين عام , اللقب الذي يسعي فريق ليفربول لتحقيق ولم ييأس الجمهور قط ولم يرفع رايته البيضاء بل ما زال يهتف لن تسير وحدك أبدا.

مباراة ليفربول مباشر اليوم.

 

فاز الفريق الانجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات كانت أخرها في النهائي الشهير أمام ميلان في 2005 في المباراة التي عاد بها الفريق بعد الهزيمة بنتيجة 3-0 في الشوط الأول ثم عاد وتعادل وفاز بركلات الترجيح , وحقق الفريق الانجليزي لقب الدوري الانجليزي في 18 مناسبة كانت أخرها في عام 1990 ومنذ ذلك الوقت واللقب عاصي علي الفريق , وحقق أيضا لقب كأس انجلترا في 8 مناسبات و7 ألقاب في كأس الرابطة الانجليزية الي جانب 15 درع خيرية وكأس الاتحاد الاوروبي في 3 مناسبات ومثلهم في السوبر الاوروبي فدولاب الفريق ملئ بالبطولات الكبري التي حصل عليها الريدز لكنه لم يضاف له ألقاب منذ فترة وبحاجة للمزيد من الكؤوس ليحتفظ بها.
بطاقة المباراة.
الدوري الانجليزي البريميرليج 2018-2019
الدور الأول
الجولة الثانية
ملعب سيلهرست بارك

الأثنين
20 أغسطس 2018.
 الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
 الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

تحديث

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول بقيادة محمد صلاح الآن

 ليفربول اقتنص فوزاً ثمينا من مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد، اليوم الاثنين، على ملعب “سيلهرست بارك” في ختام الجولة الثانية للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل ثنائية ليفربول جيمس ميلنر من ضربة جزاء وساديو ماني في الدقيقتين 45 و90+3 ، وشهدت المباراة طرد اللاعب آرون فان بيساكا مدافع كريستال بالاس في الدقيقة 75.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثاني بالعلامة الكاملة مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد كريستال بالاس مع مديره الفني المخضرم روي هودجسون عند 3 نقاط في المركز العاشر.

 

ونجح ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح في عبور حصون كريستال بالاس بعدما حصل صلاح على ضربة جزاء وتسبب في طرد بيساكا كما صنع الهدف الثاني وتألق بشكل لافت.

\

 

بدأت المباراة هادئة بحذر تكتيكي من الفريقين خاصة مع تماسك كريستال بالاس وغلقه مناطق الدفاع بينما سيطر ليفربول على الكرة وبدأت محاولات الضيوف في الوصول للخطورة مع انطلاقة روبرتسون مع تمريرة من جيمس ميلنر.

وألغى الحكم هدفاً في الدقيقة 20 لصالح ليفربول سجله السنغالي ساديو ماني بسبب التحام بين الأخير وحارس بالاس، وظهرت أنياب بالاس بتسديدة خطيرة وجهها أندروس تاونسيند ردتها العارضة وأضاع محمد صلاح انفراداً بالمرمى لصالح ليفربول بعد أن وجه التسديدة فوق العارضة.

أضاع نابي كيتا محاولة بتسديدة في الزاوية الضيقة لحارس بالاس ثم أنقذ جوميز محاولة سريعة للمهاجم زاها ، وصنع صلاح ببراعة فرصة لروبرتسون سددها فوق العارضة، وسدد ماني في اتجاه المرمى رغم تقدم صلاح وفيرمينو.

 

ونال فان آنهولت مدافع كريستال بالاس إنذاراً للخشونة ضد ميلنر، ونجح صلاح بذكاء في استغلال اندفاع مامادو ساخو البدني ليحصل على ضربة جزاء يسجل منها جيمس ميلنر ضربة جزاء هدف التقدم في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.

 

واصل ليفربول تحكمه في الكرة وأبعد ساخو فرصة للريدز ثم نال آرنولد إنذاراً لإيقاف خطورة انطلاقة المهاجم زاها كما تصدى الحارس أليسون لتسديدة رائعة من اللاعب ميليفوجيفيتش كما أضاع بينتيكي فرصة آخرى لأصحاب الأرض الذين انتفضوا هجومياً بشكل ملحوظ.

 

وأجرى ليفربول أول تغييراته بنزول جوردان هندرسون القائد على حساب جيمس ميلنر في الدقيقة 67 لتأمين وسط الملعب، ودفع بالاس بالمهاجم ألكسندر سورلوث اللاعب النرويجي الصاعد على حساب كريستيان بينتيكي.. وأبعد أليسون تسديدة من زاها.

 

تحرك صلاح من أجل هز الشباك، ونال آرون فان بيساكا لاعب كريستال بالاس البطاقة الحمراء مع الدقيقة 75 بعد عرقلة صلاح المنفرد، الذي وجه تسديدة في الحائط البشري وأشرك روي هودجسون مدرب بالاس اللاعب جويل وارد على حساب تاونسيند ثم شارك ماكس مير بدلاً من جيفري شلوب.

 

كاد بالاس أن يسجل هدف التعادل من عرضية زاها، وانطلق صلاح ولكن مامادو ساخو أبعد الخطورة ودفع ليفربول باللاعب آدم لالانا بدلاً من نابي كيتا وأضاع فيرمينو فرصة للريدز .

 

ونجح صلاح في تنظيم هجمة مرتدة بسرعته ومرر إلى ساديو ماني الذي انطلق وراوغ الحارس وسجل الهدف الثاني وأشرك الريدز المهاجم دانييل ستوريدج قبل نهاية المباراة بفوز ثمين لصالح ليفربول. كوورة