التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الاولي
مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الاولي

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الاولي مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر الآن اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الاولي , سنكون علي موعد مع أقوي مباريات الجولة الاولي من الدوري الاسباني بين اتلتيكو مدريد وفالنسيا الثنائي الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويمثلوا الكرة الاسبانية في البطولة الاوروبية والذين وصلوا للمربع الذهبي في العام الماضي ونجحوا في اثبات قوتهم ومقارعة الكبار فالثنائي أيضا هم أصحاب أخر لقبي دوري اسباني خارج ريال مدريد وبرشلونة.

المباراة قوية وصعبة علي كلا مارسيلينيو وديجو سيميوني مدربي الفريق فهي ضربة البداية ودائما ما تكون بداية الدوري صعبة لعدم وصول اللاعبين للجاهزية الكاملة فما بالك بمواجهة قوية في الجولة الأولي من المسابقة أمام خصم يسعي هو الأخر الي الفوز فستكون مباراة ساخنة كما هي العادة بين الفريقين في مبارياتهم التي دائما ما تتميز بالندية والاثارة والجدية والمتعة ودائما ما تشد مشاهدي ومتابي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
الفريق الاسباني اتلتيكو بطل اليوربا ليج في الموسم السابق والذي يستعد لمباراة السوبر الاسباني امام ريال مدريد في افتتاح الموسم الحالي يمتلك العديد من العناصر الجيدة في مختلف الخطوط ففي حراسة المرمي لديهم الحارس المتميز وأحد حراس العالم الحارس السلوفيني يان اوبلاك الي جانب الدعم بحارس ريال بيتيس وريال مدريد السابق الاسباني ادان , وخط دفاع بقيادة ثنائي اورواجوياني رائعين هما ديجو جودين وخوسسيه خيمنيز الي جانب وجود لوكاس هيرناندز المتالق في المونديال السابق و سافيتش والظهييرين الاسباني خوان فران وارياس
وفي خط الوسط كلا من كوكي وساؤول وفيتالو الي جانب خط هجوم بقيادة النجم ديجو كوستا وجريزمان فهو فريق متكامل بصورة كبيرة مع حاجاته لبعض العناصر في مختلف المراكز لتقوية الحلول البديلة للمدرب الارجنتيني وهو ما يحدث بالفعل بعد ضم اللاعب الفرنسي الرائع توماس ليمار من موناكو الفرنسي في المقابل فالنسيا يمتلك العديد من العناصر الجيدة أمثال باريخو وجايا وجيديس وغيرهم يسعي من خلال ذلك الفريق الي المنافسة بشكل قوي هذا الموسم وتقديم أداء جيد في التشامبيونز ليج هذا الموسم.

مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا مباشر اليوم.

الدوري الاسباني 2018-2019
الدور الأول
الجولة الاولي
ملعب ميستايا.

بث مباشر اتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني.

الأثنين 20 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
 الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم بتاريخ 20-8-2018 لاليجا
#تحديث 
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا الدوري الاسباني 2018-2019 الجولة الاولي
تعادل أتلتيكو مدريد، مع نظيره فالنسيا، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى، من بطولة الدوري الإسباني.

سجل أنخيل كوريا، هدف أتلتيكو مدريد بالدقيقة 26، بينما أحرز رودريجو مورينو، هدف فالنسيا بالدقيقة 56.

وحصد كل فريق، نقطة واحدة من أولى مبارياتهما في افتتاحية الموسم الجديد.

بدأ دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو، المباراة بطريقته المعتادة (4-4-2)، في وجود الثنائي جريزمان وكوستا في الهجوم، ومن خلفهما كوريا، كوكي، ساؤول وليمار في خط الوسط.

واعتمد الروخيبلانكوس، على الهجوم من العمق، بتواجد جريزمان خلف كوستا، والتي جاءت بثمارها بعدما نجح جريزمان في ضرب الخط الدفاعي لفالنسيا، من تمريرة لأنخيل كوريا، سجل منها أول أهداف اللقاء.

وجاءت أولى فرص اللقاء في الدقيقة 4، لصالح فريق فالنسيا، بعد تسديدة من دانييل واس، علت العارضة.

وسدد رودريجو كرة قوية بالدقيقة 15، مرت بجوار القائم الأيسر لأوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد.

وحاول دييجو كوستا، تسديد كرة قوية في الدقيقة 17، بعد مراوغة مدافعي فالنسيا والتصويب بالقدم اليسرى، قبل أن تصل للحارس بسهولة.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب، في ظل صعوبة الوصول لمرمى أوبلاك ونيتو.

ومن تمريرة سحرية من أنطوان جريزمان، لأنخيل كوريا من بين مدافعي الخفافيش، بالدقيقة 26، نجح كوريا في الانفراد بالمرمى وتسجيل أول أهداف اللقاء.

وعاد رودريجو لمحاولة تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 29، قبل أن تذهب تصويبته لفوق العارضة.

وكاد كوستا، أن يضيف الهدف الثاني للروخيبلانكوس، بالدقيقة 32، بعد تصويبة من داخل المنطقة من جهة اليمين، أبعدها الحارس نيتو، لركلة ركنية.

وتمكن رودريجو مورينو، من تعديل النتيجة لفالنسيا في الدقيقة 56، بعدما استقبل عرضية من دانييل واس، وسدد الكرة معلنًا عن هدف التعادل.

وكاد جابرييل باوليستا، أن يسجل ثاني أهداف الخفافيش، بالدقيقة 65، إلا أن تسديدته اصطدمت بالقائم.

رودريجو، مهاجم فالنسيا، كاد أن يسجل هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه، بالدقيقة 74، بعد رأسية مرت بجوار مرماه، واستمرت محاولات أتلتيكو، فمرت رأسية سافيتش، بجوار القائم الأيمن لنيتو، بالدقيقة 80.

وتمكن أوبلاك، من إنقاذ مرماه من هدف محقق، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها باتشواي ودانييل واس، وسددها الأخير لينجح أوبلاك في التصدي لها وإبعادها عن مرماه.