التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 لصالح النادي المصري
كأس الكونفدرالية الافريقية للاندية 2018.

مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 الجولة الخامسة المجموعة الثاني

نتيجة مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 لصالح النادي المصري الان مباشر مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان بث مباشر الآن الهلال ونهضة بركان بث مباشر كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 الجولة الخامسة المجموعة الثانية , سنكون علي موعد مع قمة مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثانية من كأس الكونفدرالية الافريقية بين الهلال السوادني صاحب التاريخ العريق في البطولات الافريقية وبين نهضة بركان المغربي في قمة مباريات الليلة من البطولة.

 

المباراة التي تعد مباراة الفرصة الاخيرة للفريق السوداني صاحب ال3 نقاط فقط في المجموعة التي يتصدرها المصري برصيد 8 نقاط ويحتل فيها نهضة بركان المركز الثاني برصيد 7 نقاط في مقابل يقبع يونياو في المركز الاخير برصيد نقطتين , المباراة فرصة أخيرة ليتجدد أمل الفريق السوداني الأمل الصعب والمستحيل الذي يتمناه الفريق السوداني وهو تعثر أي من المصري ونهضة بركان في مباراتيهما مع يونياو وأن يفوز الفريق السوداني في المباراتين القادمتين أمام نفس الفريقين.
مباراة الذهاب والجولة الاولي بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف لابا المبكر الذي سجل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء وظل صامد لنهاية اللقاء ليحسم الفريق المغربي أول 3 نقاط له في المجموعة ويتلقي الفريق السوداني أول هزيمة له والهزيمة الوحيدة له في دور المجموعات حتي الان

بطاقة مباراة الهلال السوداني ونهضة بركان بث مباشر اليوم.

كأس الكونفدرالية الافريقية للاندية 2018.
دور المجموعات.
المجوعة الثانية – الجولة الخامسة
ملعب يونياو دو سونجو في موزمبيق
موعد المباراة.
يوم الأحد 19 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني ونهضة بركان.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

 

تأكد صعود النادي المصري إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تفوق نهضة البركان المغربي على الهلال السوداني مساء اليوم الأحد.

المصري كان قد تعادل مع يونياو دو سونجو عصر الأحد بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الأفريقية.

ويعد تأهل المصري لدور الثمانية بالكونفدرالية هو الأول في تاريخ النادي بعدما خرج من دور الـ16 (ب) خلال النسخة الماضية من المسابقة.

وتفوق نهضة البركان على الهلال بهدفين نظيفين، ليؤكد على صعوده مع المصري إلى الدور القادم من المسابقة.

وارتفع رصيد نهضة البركان إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن المصري صاحب المركز الثاني قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وودع الهلال وسونجو منافسات المسابقة بعدما توقف رصيدهما عند ثلاث نقاط في المركزين الثالث والرابع في المجموعة.

وسيلتقي المصري مع الهلال في الجولة الأخيرة ببورسعيد، بينما يلعب نهضة البركان مع سونجو، في مباراتين لتحديد متصدر المجموعة.