التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي  الدوري الاسباني
بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي  الدوري الاسباني

ملخص نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي  الدوري الاسباني كورة لايف مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر الدوري الاسباني ريال مدريد وخيتافي بث مباشر الدوري الاسباني موسم 2018-2019 الجولة الاولي , سنكون علي موعد مع ضربة البداية للفريق الملكي فريق ريال مدريد علي ميدانه الشهير سانتياجو برنابيو في مباراة تمثل ديربي مدريد حيث سيواجه فريق خيتافي العنيد بعد أربعة أيام فقط من مواجهة اتلتيكو مدريد في السوبر الاوروبي في ديربي مدريدي أخر.

 

 

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر.

ريال مدريد يستعد للمنافسة علي لقب الدوري الأسباني و الحفاظ علي بطولة دوري أبطال أوروبا فهو بطل المسابقة في أخر 3 نسخ وسيكون بداية الموسم لريال مدريد في مواجهة اتلتيكو مدريد في السوبر الاوروبي و يسعي ريال مدريد لاستعادة لقب الليجا من غريمه برشلونة ويسعي الفريق أيضا لأسعاد جماهيره العريقة بتحقيق البطولات خاصة بعد رحيل أفضل لاعب في العالم ونجم الفريق وهدافه في أخر المواسم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل ليوفنتوس الايطالي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر.

الريال يسعي لبداية المسابقة بشكل قوي وجيد والفوز علي خيتافي وحسم الثلاث نقاط بكل سهولة ففارق التاريخ يصب في صالح الفريق الملكي الكبير القادر علي تحقيق الفوز بكل سهولة لما يمتلكه الفريق من امكانيات عالية حتي في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق في السنوات الأخيرة , لكن الفريق لديه المزيد من العناصر الجيدة في كل المراكز وقام الفريق بدعم حراسة المرمي بأحد افضل حراس العالم وهو كورتوا المنضم حديثا من تشيلسي الانجليزي في صفقة تصل قيمتها الي 35 مليون يورو تقريبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وخيتافي.

اليوم الأحد 19 أغسطس 2018.
الساعة العاشرة وربع مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الحادية عشر وربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة التاسعة وربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي.

بين سبورت 3.

فاز ريال مدريد على خيتافي بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو، في اطار الجولة الاولى من الليجا.

افتتح داني كارفاخال أهداف المباراة للميرنجي في الدقيقة 20، فيما أضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.

واصل جولين لوبيتيجي الابقاء على لوكا مودريتش على دكة البدلاء كما حدث في مباراة السوبر الأوروبي، بالإضافة لاشراك داني سيبايوس في التشكيلة الأساسية بدلا من كاسيميرو.

سيطر ريال مدريد على اللقاء منذ البداية مع تراجع كامل من لاعبي خيتافي للخطوط الخلفية، وهو ما سمح للفريق الملكي للوصول لمناطقهم بسهولة.

تولى جاريث بيل زمام المبادرة بتهديد مرمى الخصم، بعدما نجح في تخطى مدافع خيتافي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10، ليقوم بتسديدة قوية على طريقته تصدى لها الحارس ببراعة.

حاول خيتافي استثمار تقدم أظهرة ريال مدريد في الهجوم لاستغلال المساحات الخلفية، وهو ما قام به أماث نداي وتشيباساكي اللذان تقدما بهجمة مرتدة أمام اثنين من مدافعي الريال، ولكن تدخل كارفاخال في الوقت الأخير.

كثف ريال مدريد هجماته من الجبهة اليسرى عن طريق مارسيلو، الذي حاول كثيرا اختراق دفاعات خيتافي عن طريق المراوغة، إلا أن لجأ لسلاح العرضيات، ومع الدقيقة 16 كاد بيل يفتتح النتيجة بضربة رأسية لم يحالفه الحظ فيها بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة.

نجح الفريق الملكي في احراز هدف التقدم في الدقيقة 20 عن طريق داني كارفاخال، الذي حول كرة أخرجها الحارس بقبضة يده لتجد رأس الظهير الإسباني الذي وضعها ساقطة داخل الشباك.

أجاد لاعبو المدرب لوبيتيجي الانتشار على أرضية الملعب وتبادل المراكز، فعلى الرغم من بدء بيل في مركز الجناح الأيمن إلا إنه غير مركزه في أحيان كثيرة مع أسينسيو، وذلك لاحداث خلل في دفاعات خيتافي الذي حافظ على تماسكه حتى نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بوتيرة هادئة من الجانبين ولكن بسيطرة كاملة من ريال مدريد حيث استحوذ على الكرة دون خطورة تذكر.

وبعد مرور 5 دقائق توّج بيل جهوده في الشوط الأول، حيث ضاعف النتيجة بعدما استغل عرضية من أسينسيو فشل مدافع خيتافي في تشتيت الكرة، ليسكنها النفاثة الويلزية الشباك بتسديدة قوية.

سارت المباراة من طرف واحد في اتجاه مرمى خيتافي، كما أشرك لوبيتيجي الثنائي كاسيميرو ومودريتش، بدلا من ايسكو وسيبايوس.

تسرع رتم اللعب بعد مشاركة مودريتش بالإضافة لخروج لاعبي خيتافي من مناطقهم بعد تلقي الهدف الثاني، مما سمح لأسينسيو وبيل ببعض المساحات.

أشرك لوبيتيجي الورقة الثالثة من دكة البدلاء في الدقائق العشر الأخيرة، حيث دفع بلوكاس فاسكيز، بدلا من بيل الذي خرج وسط تحية الجمهور بعد تقديم مستوى جيد في المباراة.