التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو  الدوري الايطالي  2018-2019 الكالتشيو
بث مباشر

نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو الدوري الايطالي 2018-2019 الكالتشيو

نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو الدوري الايطالي 2018-2019 الكالتشيوالآن بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو | انتر ميلان وساسولو بث مباشر الدوري الايطالي الكالتشيو ..انتر ميلان وساسولو بث مباشر الدوري الايطالي 2018-2019 الكالتشيو , سنكون علي موعد مع ضربة البداية لفريق انتر ميلان امام ساسولو العنيد في مواجهة قوية وصعبة يسعي فيها فريق انتر ميلان الي تحقيق أول ثلاث نقاط له واظهار الصفقات الجيدة والتعاقدات التي أتمها الفريق من أجل الظهور بشكل قوي هذا الموسم في الدوري الايطالي وأيضا في دوري ابطال اوروبا بعد التأهل للبطولة بعد الحصول علي المركز الرابع من لاتسيو في الموسم الماضي.

 

الفريق قد أبرم العديد من الصفقات المميزة أمثال ستفين دي فيرجي من لاتسيو وراجا ناينجولان من روما وكوادوا اسامواه من يوفنتوس وماتياس فيتشينو نجم منتخب الاورواجوي في كأس العالم الاخيرة في روسيا ومازال موسم صفقات وتدعيمات الفريق لم ينتهي بعد فمازال هناك فرصة حتي ال 31 من أغسطس القادم حينما يغلق باب القيد وموسم الانتقالات في الدوري الايطالي.

والفريق أيضا يمتلك العديد من العناصر الجيدة ففي حراسة المرمي لديه الاخطبوط سمير هاندانوفيتش الحارس الرائع وزميله بيرني الايطالي وفي خط الدفاع كلا من المدافع المخضرم جوا ميراندا وسكرينير المتألق في الموسم الماضي رفقة الفريق الي جانب راناكويا ودي امبروزوا ودالبيرت وفي خط الوسط لديهم الكرواتي المتألق بروزفيتش واللاعب روبرتو وبورخا فاليرو وبوليتانو وفي خط الهجوم كلا من ايفان بيرسيتش والقائد ماوروا ايكاردي , فالفريق يحتاج لمزيد من الدعم للمشاركة بشكل لائق في دوري الابطال وهو ما سيفعله سباليتي في موسم الانتقالات الحالي وهو ما بدأه بالفعل فهو يحاول ضم أبرز اللاعبين والنجوم لمساعدة الفريق في المنافسة علي الألقاب المحلية والمشاركة المشرفة في دوري أبطال أوروبا ولما لا الفوز بالبطولة أن سمحت الظروف ووفق الفريق في مبارياته وظهر بأداء جيد.

بث مباشر موعد مباراة انتر ميلان وساسولو.

يوم الأحد 19 أغسطس 2018.

الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مصر , الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس , الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وساسولو.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للدوري الايطالي.

 

نتيجة مباراة انتر ميلان وساسولو الدوري الايطالي 2018-2019 الكالتشيو

فاز فريق ساسولو، اليوم الأحد، على ضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة التي استضافها ملعب (مابي) ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز (السيري آ).

وسجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الشاب دومينيكو بيراردي (ق27) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، تمكن ساسولو من حصد أول 3 نقاط له في مشوار البطولة في المركز الرابع مؤقتا، فيما فشل إنتر ميلان في تحقيق أية نقاط في المركز الـ18.

وفي نفس الجولة، نجح فريق إمبولي في الفوز على كالياري بهدفين نظيفين أحرزهما البوسني راضي كرونيتش (ق14)، والمهاجم فرانسيسكو كابوتو (ق51).

وبذلك الفوز، اقتنص إمبولي صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 3 نقاط، فيما تذيل كالياري الترتيب بدون نقاط.

وضمن منافسات الجولة الأولى أيضا، نجح فريق أودينيزي في التعادل مع مضيفه بارما (2-2).

وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم الشاب روبيرتو إنجليسي (ق43) وأنطونيو باريا (ق59)، وتعادل الضيوف عن طريق رودريجو دي بول (ق65) وسيكو فوفانا (ق69).

وبهذا التعادل، تمكن بارما وأودينيزي من حصد أولى نقاطهما بالبطولة في المركزين السابع والثامن، على الترتيب.

وأيضا، تمكن فريق سبال من الفوز على مضيفه بولونيا بهدف نظيف أحرزه السلوفيني ياسمين كورتيتش (ق71) من عمر اللقاء.

وبذلك الفوز، احتل سبال المركز السادس مؤقتا برصيد 3 نقاط، بينما قبع بولونيا في المركز الـ17 بدون نقاط.