التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس  وميسي يفتتح الآهداف والفوز هذا الموسم
برشلونة بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس وميسي يفتتح الآهداف والفوز هذا الموسم

ملخص نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس الدوري الاسباني موسم 2018-2019 الجولة الاوليالآن بث مباشر يلا شوت | كورة لايف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس بث مباشر  برشلونة وديبورتيفو الافيس بث مباشر الدوري الاسباني موسم 2018-2019 الجولة الاولي , سنكون علي موعد مع مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في اطار منافسات الاسبوع الاول من الدوري الاسباني الليجا لموسم 2018-2019 , المباراة التي تعتبر ضربة البداية لحامل لقب البطولة من أجل الحفاظ علي لقبه والفوز باللقب السادس والعشرين في تاريخه والاقتراب أكثر وأكثر من صاحب الرقم القياسي فريق ريال مدريد المنافس والغريم التقليدي لبرشلونة.

برشلونة تواجه مع الافيس في 31 مناسبة من قبل في مختلف المسابقات المحلية ونجح الفريق الكتالوني في فرض سيطرته والفوز في 21 مناسبة في مقابل تلقوا 5 هزائم وتعادلا الفريقين في 5 مباريات وسجل لاعبي برشلونة 79 هدف في شباك الافيس في المقابل تلقوا 30 هدف وكانت نتيجة أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف لحساب الدوري الثاني من مسابقة الدوري في الموسم الماضي.

برشلونة والافيس مباشر اليوم.

 

حافظ الفريق علي أغلب نجومه في مواسمه الأخيرة ويقوم ببعض التدعيمات البسيطة من أجل تقوية الفريق فلم يرحل عن الفريق سوي باولينهو علي سبيل الاعاراة لجوانزو الصيني , في المقابل دعم الفريق صفوفه بلاعب الوسط ارثر ميلو وضم أيضا مدافع اشبيلية لينجلت والنجم الشيلي فيدال القادم من بايرن ميونخ واللاعب الشاب مالكوم جناح بوردو الفرنسي.
ويضم الفريق العديد من العناصر الجيدة والقوية في كل المراكز ففي حراسة المرمي يضم كلا من الالماني المتألق تير شتيجن والهولندي سيليسن وفي خط الدفاع يضم كلا من بيكيه وفيرمالين ويارا مينا المتألق في مونديال روسيا الي جانب الغول اومتيتي , وعلي صعيد الأظهرة يضم كلا من سيميدو والنجم جوردي ألبا وفي وسط الميدان يضم ركائز قوية مثل سيرجو بوسكيتس وسيرجو روبرتو ودينس سواريز واندريه جوميز وايفان راكيتيتش الكرواتي ,وخط هجوم جبار بقيادة كلا من النجم ليونيل ميسي والعضاض لويس سواريز والفرنسي الشاب عثمان ديمبلي والنجم البرازيلي فيليب كوتينيو ويتبقي للفريق في جانب الصفقات ضم بعض البدائل في وسط الميدان الي جانب تدعيم الجبهة اليمني للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس.

bein SPORTS.

مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس مباشر في الدوري الاسباني.

السبت 18 أغسطس 2018.
الساعة الحادية عشر وربع مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
 الساعة العاشرة وربع مساءا بتوقيت مصر.
الساعة التاسعة وربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
 الساعة الثامنة وربع مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم بتاريخ 18-8-2018 ميسي اليوم

ملخص نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس وميسي يفتتح الآهداف والفوز هذا الموسم

حقق برشلونة الفوز على ديبورتيفو الافيس بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامل نو، في اطار الجولة الأولى من الليجا.

افتتح ليونيل ميسي أهداف الفريق الكاتالوني هذا الموسم في الدقيقة 64، ثم ضاعف فيليب كوتينيو النتيجة في الدقيقة 82، بإضافة الهدف الثاني، ليعود النجم الأرجنتيني لاحراز الهدف الثالث في الدقيقة 92.

أجرى إرنيستو فالفيردي عدة تغييرات في وسط ملعب برشلونة، حيث دفع بالثنائي سيرجيو روبيرتو وايفان راكيتيتش بجوار بوسكيتس في التشكيلة الأساسية، بينما احتفظ بفيدال وارثر وكوتينيو على دكة البدلاء.

سيطر البلوجرانا على مجريات اللعب في الربع ساعة الأولى، مع محاولات هجومية عبر ليونيل ميسي الذي تراجع كثيرا منطقة الوسط، بجانب سرعة ومراوغات عثمان ديمبلي.

حاول برشلونة فتح مجال التسجيل في الدقيقة 16 بعدما استغل ديمبلي هفوة من المدافع الأيمن للفريق الخصم، ومرر كرة عرضية كانت سهلة أمام ليونيل ميسي ولكن سددها البرغوث في وسط المرمى.

افتقد وسط برشلونة للسرعة المطلوبة في بناء اللعب، كما لم يقدم روبيرتو أو راكيتيتش الاضافة الهجومية للخط الأمامي، في حين تمركز لاعبي ديبورتيفو ألافيس بشكل جيد في الثلث الخلفي.

وضع تنظيم الفريق الضيف حدا لخطورة مهاجمي برشلونة فمع تواجد خماسي متحرك في خط الوسط، وخط دفاع يقظ، عجز برشلونة عن الوصول لهدفه، بجانب تألق الحارس باتشيكو.

أقدم لاعبي برشلونة على لعب الكرات الطويلة للويس سواريز في مشهد غير معتاد، كما فشل المهاجم الأورجوياني في استغلال أي منها، حيث ظهر عدم جاهزيته على المستوى البدني.

كاد ليونيل ميسي أم ينهي الشوط الأول بتقدم فريقه، بعدما تحصل على ركلة حرة سددها مباشرة ولكنها ارتطمت بعارضة باتشيكو.

أجرى فالفيردي أولى تغييراته مع انطلاق الشوط الثاني، بخروج سميدو ودخول فيليب كوتينيو ليعطي المزيد من النشاط في الوسط، فيما عاد روبيرتو للعب كظهير أيمن.

كشف أصحاب الأرض من هجماتهم على مرمى الخصم بعد نزول كوتينيو، حيث تقدم ميسي أكثر بالقرب من منطقة الجزاء، ولكن الجدار الدفاعي لالافيس كان صلبا.

اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة لاحداث الخطورة على برشلونة عن طريق ايباي جوميز ومبارك واكاسو، مستغلين تقدم جوردي ألبا الذي ترك خلفه مساحات كبيرة، ولكن قيام تير شتيجن بدور الليبرو منع من وصول الخصم بأكثر من فرصة انفراد بالمرمى.

واصل ميسي، الأنشط والأخطر بين لاعبي برشلونة، دوره الهجومي المؤثر وبعد سلسلة من المراوغات في الدقيقة 64، وضع بصمته في اللقاء بهدف التقدم لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة مرت من أسفل الحائط البشري.

أجرى فالفيردي ثاني تغييراته في الدقيقة 76 بخروج عثمان ديمبلي ودخور ارثر ميلو، ليعود برشلونة لطريقة 4-4-2.

كاد لاعبو الافيس أن يخطفوا نقطة التعادل في الدقائق العشر الأخيرة، من مخالفة أرسلت داخل منطقة الجزاء عبرت من أمام الجميع، لترتد إلى هجمة مرتدة واتفراد كوتينيو بالحارس ولكن تألق الأخير وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 82 أنهى كوتينيو أمل ديبورتيفو الافيس في العودة للمباراة، باحراز الهدف الثاني بعدما راوغ لاعبين من الخسم وسددها قوية داخل الشباك.

وقبل النهاية بخمس دقائق شارك أرتورو فيدال بدلا من سيرجيو بوسكيتس، ومع الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ختم ميسي اللقاء بالهدف الثالث بعد أن راوغ مدافع الافيس ووضعها بيسراه في المرمى.