التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو في الدوري الايطالي موسم 2018-2019 الاسبوع الأول

نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو في الدوري الايطالي موسم 2018-2019 الاسبوع الأول

بث مباشر الآن مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو كورة لايف يلا شوت الدوري الايطالي نابولي ولاتسيو بث مباشر الدوري الايطالي موسم 2018-2019 الاسبوع الأول , سنكون علي موعد مع قمة مباريات الجولة الاولي للدوري الايطالي بمباراة وصيف النسخة الماضية فريق نابولي رفقة مدربه الجديد كارلو انشيلوتي وبين فريق لاتسيو خامس الدوري في الموسم الماضي والذي قدم أداء جيد في الموسم السابق في مختلف المسابقات رفقة مدربه سيمون انزاجي نجم الفريق السابق , المباراة ستكون صعبة بين أصحاب اللباس السماوي فكلا منهما يريد بداية الدوري بشكل قوي وبشكل صحيح وتحقيق ثلاث نقاط هامة.
ستساعد كلا الفريقين علي تحقيق نتائج طيبة فيما بعد فدائما ما تكون البدايات تقود الي النهايات وأن كانت البداية جيدة وقوية فمن المؤكد أن النهاية ستأتي كما أراد الجمهور وكما تمني , ويسعي الفريقين الي أن يكونا رقم صعب في الكرة الايطالية كما حاولا خلال السنوات الماضية في منافسة العملاق الايطالي يوفنتوس , ويسعيا الفريقين رفقة مدربيهما الي مواصلة المنافسة علي لقب الدوري وتحقيق البطولة التي يصعبها السيدة العجوز علي جميع الطامحين لها.
المباراة ستكون رقم 138 في تاريخ مواجهات الفريقين معا حيث فاز نابولي من قبل في 50 مباراة وتعادلا الفريقين في 46 مباراة وفاز فريق العاصمة في 41 مباراة وسجل لاعبي نابولي 181 هدف في المقابل تلقوا 161 هدف من لاتسيو وكانت أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز نابولي بنتيجة 4-1 في مباراة الدور الثاني من الدوري الايطالي للموسم الماضي وتلك الارقام توضح مدي التقارب بين الفريقين والصراع الشديد فمن يضيف الفوز لصالح ويزيد من نسبة مبارياته

بث مباشر مباراة نابولي ولاتسيو الدوري الايطالي.

السبت 18 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
 الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مصر.
الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
 الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

بطاقة مباراة نابولي ولاتسيو اليوم.

الدوري الايطالي 2018-2019
الدور الأول
الجولة الاولي
ملعب الأوليمبيكو.
نتيجة المباراة 
فاز فريق نابولي اليوم على مضيفه لاتسيو بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (الأوليمبيكو) ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم (السيري آ).

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم تشيرو إيموبيلي (ق25)، قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق المهاجم البولندي أركاديوش ميليك (ق45).

وفي الدقيقة (59) تمكن الجناح الأيسر لفريق نابولي لورنزو إنسيني من إحراز الهدف الثاني لفريقه والذي منحه الفوز بذلك اللقاء.

يذكر أن هذه هي المباراة الرسمية الأولى لنابولي تحت قيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي جاء خلفا لماوريسيو ساري، المدرب الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي.

وبذلك الفوز، تمكن نابولي من حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة محتلا الوصافة مؤقتا، بينما فشل لاتسيو من حصد أية نقاط متذيلا للترتيب.