التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون في الدوري الفرنسي

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون في الدوري الفرنسي

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون في الدوري الفرنسي كورة لايف الآن مباراة باريس سان جيرمان وجانجون بث مباشر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وجانجون بث مباشر الدوري الفرنسي 2018-2019 , سنكون علي موعد مع مباراة باريس سان جيرمان وجانجون في اطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز , الفريق الباريسي الطامح في الفوز علي منافسه جانجون من أجل مواصلة الاداء الجيد بعد أن استطاع الفريق حسم لقب السوبر لصالحه وتحقيق أول ألقابه هذا الموسم رفقة مدربه الالماني توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق.

باريس سان جيرمان يسعي رفقة نجومه لتحقيق فوز هام من ميدان جانجون من أجل مواصلة النتائج الطيبة رفقة المدرب توماس توخيل الي جانب محاول الحفاظ علي لقب الدوري هذا الموسم وتأكيد ذلك من تحقيق انتصارات كثيرة في بداية الدوري لتريح الفريق فيما بعد في مختلف منافساته في دوري الابطال أو الكأس فالفريق يسعي لحسم لقب الدوري مبكرا للتفرغ للبطولة الاوروبية وسيأتي الحسم المبكر من تحقيق الانتصارات في الاسابيع الاولي من الدوري الفرنسي واستغلال عدم جاهزية أغلب الفرق.
تاريخ الفريق الفرنسي ليس بالكبير فالفريق لم يكمل عامه الخمسين بعد لكن هناك الكثير من النجوم الذين دافعوا عن ألوان الفريق الباريسي في مقدمتهم النجم ورئيس ليبيريا حاليا جورج وايا والذي يلعب أبنه الأن للفريق الفرنسي , الي جانب النجم البرازيلي الساحر رونالدينهو والسلطان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والانيق الانجليزي دافيد بيكهام وماكسويل الظهير الرائع وخافيير باستوري وغيرهم من لاعبين جيدين قد لعبوا لفريق باريس سان جيرمان وتالقوا بقميصه.

بطاقة المقابلة.

الدوري الفرنسي
الأسبوع الثاني
استاد دو رودورو

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وجانجون.

يوم السبت 18 أغسطس 2018.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجانجون.

 بين سبورت6
 

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وجانجون الدوري الفرنسي

 

كاد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان أن يدفع فاتورة استسهال مباراة جانجون في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

إلا أن تبديل واحد باشراك كيليان مبابي كان كفيلا بقلب الموازين لصالح بي إس جي، بعدما كان متأخرا بهدف بنهاية الشوط الأول.

شوط للنسيان

خذل الفريق الباريسي التوقعات بأداء مخيب في الشوط الأول، نتيجة التعديلات العديدة التي أجراها توخيل على مراكز لاعبيه.

اعتمد المدرب الألماني على خطة 4-3-3 بوجود بوفون أمامه قلبي الدفاع تياجو سيلفا وماركينيوس وظهيري الجنب كولين داجبا يمينا وتوماس مونييه يسارا، إلا أنهما كانا بلا بصمة.

كما كان خط وسط سان جيرمان تائها بوجود أدريان رابيو في مركز لاعب الارتكاز بجوار أنطوان بيرنيدي وكريستوفر نكونكو، وانعدم الترابط بينهم تماما مع ثلاثي الهجوم نيمار ودي ماريا وتيموتي وايا.

القوة تخذل أصحاب الأرض

لجأ كومبواريه مدرب جانجون لخطة 4-2-3-1، وتفوق تماما على المستويين الدفاعي والهجوم.

وكون كومبواريه منظومة دفاعية أبطلت مفعول نجوم منافسه تماما في أول 45 دقيقة.

كما كان ماركوس تورام قاعدة هجومية مميزة للقادمين من الخلف بينيزيت وماركوس كوكو ونولان رو، إلا أنه بتراجع لياقة تورام، اختفى فريق جانجون هجوميا في الشوط الثاني، لتتلقى شباكه 3 أهداف.

مبابي يقلب الموازين

كانت مشاركة كيليان الأولى بعد التتويج بكأس العالم في روسيا بمثابة حجر حرك المياه الراكدة، حيث نشط الهجوم الباريسي وترابط بشكل جيد برفقة دي ماريا ونيمار الذي كان بمثابة ضيف شرف في الشوط الأول.

ومع زيادة الضغط الباريسي على دفاع جانجون بانطلاقات مبابي، فقد أصحاب الأرض صلابتهم، ليستغل المهاجم الفرنسي الشاب الفرصة ويسجل هدفين بالدقائق الأخيرة أنقذا فريقه من أول تعثر هذا الموسم.