التخطي إلى المحتوى
بمشاركة رونالدو مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الجولة الأولى الدوري الإيطالي ملخص نتيجة المباراة وحظ رونالدو
بمشاركة رونالدو

بمشاركة رونالدو موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم السبت 18-8-2018 في الجولة الأولى الدوري الإيطالي

بمشاركة رونالدو موعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم السبت 18-8-2018 في الجولة الأولى الدوري الإيطالي .. يوفنتوس وكييفو فيرونا بث مباشر الدوري الايطالي السيريا أيه 2018-2019 الجولة الأولي , سنكون علي موعد مع انطلاق الدوري الايطالي لموسم 2018-2019 , الدوري الذي يشهد تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم رفقة يوفنتوس النجم الكبير الحاصل علي 5 كرات ذهبية من قبل وصاحب ال 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبطل اليورو مع البرتغال يسعي لكتابة تاريخ جديد رفقة كبير ايطاليا فريق السيدة العجوز.

تعد المباراة الافتتاحية لليوفي بالجولة الأولى بالدوري الإيطالي ويتحصن يوفنتوس بدعم نجمه الجديد كريسيانو رونالدو الفريق الذي فاز ببطولة الدوري الإيطالي السبعة أعوام الماضية على التوالي، وموعد مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم السبت والقنوات الناقلة لها نستعرضها عليكم خلال المقال.

ومن خلال ما ورد عن تشكيل يوفنتوس لمواجهة كييفو فيرونا اليوم الذي يسعى للخروج من المباراة أمام خصم كبير مثل اليوفي بنتيجة إيجابية أو التعادل وظهر النجم الكبير كريستيانو رونالدو رأس حربة صريح ضمن التشكيل، ليكون متواجداً في خط الهجوم، ويلعب أمامه كوستا وديبالا وبيرنارديسكى.

موعد مباراة يوفنتوس وكيفو فيرونا

تنطلق مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت لسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة قناة بي إن سبورت 4 ويعلق على المباراة عصام الشوالي.

وعن تشكيلة يوفنتوس أمام كييفو فيرونا اليوم في اللقاء الافتتاحي للدوري الإيطالي والمباراة الأولى التي سيخوضها النجم الكبير كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى : تشيزني
  • الدفاع : كانسيلو، كيللينى ، بونوتشى ، أليكس ساندرو
  • خط الوسط الدفاعى : إيمرى كان، بيانيتش
  • خط الوسط الهجومى : دوجلاس كوستا ، ديبالا ، بيرنارديسكي
  • الهجوم : رونالدو
المباراة التي ستقام في ملعب كييفو من المتوقع أن تكون أولي مباريات النجم البرتغالي رفقة يوفنتوس حيث لم يشارك اللاعب في المباريات للودية للاستعداد للموسم الجديد نظرا لفترة الراحة التي مر بها النجم البرتغالي بعد المشاركة في مونديال روسيا الأخير مع برازيل اوروبا المنتخب البرتغالي.

مباراة رونالدو اليوم مباشر.

المباراة التي يسعي من خلالها السيدة العجوز لتحقيق فوز هام من أجل الانطلاق بشكل قوي في الدوري وايصال رسالة لكل الفرق مبكرا أن اليوفي يدخل الموسم من أجل الدفاع عن لقبه ليس الا ولن يقبل سوي بالفوز وتدمير كل المنافسين وقتل فرص كل المصارعين لزعزعة صدارة يوفنتوس المستمرة لقرابة ال 7 سنوات وهو يسيطر علي كل مسابقات الكرة الايطالية.
فاز الفريق بلقب الدوري الايطالي في 34 مناسبة من ضمنهم دوريين تم الغائهما بسبب التلاعب في النتائج وأدوا لهبوط الفريق , وحقق الفريق لقب الكأس في 13 مناسبة وفاز بالسوبر الايطالي في 7 مناسبات وفي انتظاره مباراة للسوبر امام ميلان الايطالي لاضافة لقب أخر لخزائنه وعلي الصعيد القاري هو أول فريق يحقق كل بطولات أوروبا حيث فاز بلقب دوري الابطال في مناسبتين وكأس الكؤوس الاوروبية في مناسبة واحدة هي وكأس الانترتوتو ولقب كأس الاتحاد الاوروبي في 3 مناسبات والسوبر الاوروبي في مناسبتين وحقق الفريق كأس العالم للاندية في مناسبتين , فيمتلك الفريق تاريخ حافل في اوروبا وايطاليا تجعل كل من يشجع السيدة العجوز فخورا بتاريخ فريقه وبأمجاده الكثيرة والكبيرة.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكييفو اليوم.

الدوري الايطالي 2018-2019
الدور الأول
الجولة الاولي
ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

موعد مباراة اليوفي اليوم الدوري الايطالي.

السبت 18 أغسطس 2018.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
 الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
 الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا.

بين سبورتس القطرية.

مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا

سنتابع معكم وقت انطلاق اللقاء نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا الشوط الأول والثاني بث مباشر أن شاء الله سنضع الرابط هنا قبل بدء المباراة بدقائق

 

بمشاركة رونالدو مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا في الجولة الأولى الدوري الإيطالي ملخص نتيجة المباراة

عاند الحظ، الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أول ظهور رسمي رفقة ناديه الجديد يوفنتوس، في بطولة الدوري الإيطالي، اليوم السبت، أمام كييفو فيرونا.

واقتنص البيانكونيري فوزًا قيصيريًا من ملعب كييفو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أول لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، إذ سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أحرز سامي خضيرة “3”، بونوتشي “75”، وفيديريكو بيرنارديسكي “93”، أهداف يوفنتوس، بينما سجل ستيبنسكي وجياكيريني، هدفي كييفو فيرونا في الدقائق “38” و”56″.

وبفوز يوفنتوس، حقق الفريق أول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقبه.

افتتح سامي خضيرة، أول أهداف اللقاء في الدقيقة 3، بعد تمريرة بالرأس من جورجيو كيلليني، داخل المنطقة، سددها خضيرة في المرمى، لتعلن عن أول أهداف المباراة.

وأضاع جواو كانسيلو، فرصة مضاعفة النتيجة، بعد عرضية من دوجلاس كوستا، من الناحية اليسرى، سددها اللاعب بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 9.

حاول كييفو، الرد على هجمات يوفنتوس، عن طريق تسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 14، من قائد الفريق، رادوفانوفيتش.

حظ رونالدو

 

وكاد رونالدو يسجل أول أهدافه برفقة البيانكونيري، بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس، بالدقيقة 19.

واستمر الدون في محاولاته، بعد تسديدة بالقدم اليسرى، علت العارضة، بالدقيقة 29، وعن طريق دوجلاس كوستا بالدقيقة 32، سدد الكرة من خارج المنطقة بطريقة رائعة، إلا أنها مرت فوق العارضة بقليل.

وتمكن كييفو فيرونا من معادلة النتيجة في الدقيقة 38، بعد رأسية متقنة من ماريوز ستيبنسكي، استغلها من عرضية من الجهة اليسرى، ليعادل النتيجة لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد رونالدو تسديدة قوية من خارج المنطقة، نجح سورينتينو، حارس كييفو في إبعادها عن مرماه.

وارتكب جواو كانسيلو، ظهير أيمن يوفنتوس، ركلة جزاء في الدقيقة 54، على إيمانويلي جياكيريني، سددها اللاعب ذاته، وأحرز هدف كييفو الثاني في المباراة.

وحاول البديل بيرنارديسكي، تهديد مرمى كييفو، بالدقيقة 59، بتسديدة من على حدود المنطقة، إلا أن تسديدته وصلت سهلة إلى الحارس، وواصل سورينتينو، حارس كييفو، تألقه بعدما تصدى لرأسية رونالدو.

وتألق سورينتينو، مجددًا، ومنع رونالدو من تسجيل هدفه الأول، بالدقيقة 65، بعد تسديدة البرتغالي من خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 70، سدد ماريو ماندزوكيتش كرة رأسية، مرت بجوار القائم الأيسر لكييفو.

وعاد ليوناردو بونوتشي، لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75، بعد رأسية استغلها اللاعب من ركلة ركنية.

وواصل الحارس المتألق حرمانه لهداف ريال مدريد السابق، من تسجيل هدفه الأول بالكالتشيو، في الدقيقة 77، بعد تسديدة من ركلة حرة ثابتة من الجهة اليسرى.

وسجل ماندزوكيتش الهدف الثالث ليوفنتوس، في الدقيقة 86، بعد رأسية أسكنها خلال وقوع حارس كييفو، قبل أن يعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويلغي الهدف.

ونجح بيرنارديسكي، في الدقيقة 93، من تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس، وسط غياب الرقابة الدفاعية، ليسكن الكرة الشباك، ويعلن فوز البيانكونيري بأولى مبارياته.