التخطي إلى المحتوى
ملخص سهرة اليوم مع مباراة الزمالك والمقاصة ونتيجة المباراة
بث مباشر- الزمالك

سهرة اليوم مع مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر | كورة لايف يلا شوت

سهرة اليوم مع مباراة الزمالك والمقاصة بث مباشر | كورة لايف يلا شوت  الزمالك والمقاصة بث مباشر الدوري المصري الممتاز 2018-2019 الايجبشن ليج الجولة الثالثة , سنكون علي موعد مع قمة الجولة الثالثة بين الزمالك ومصر للمقاصة في مباراة ستقام علي ستاد الجيش الثالث بالسويس , المباراة التي تجمع بين الزمالك والمقاصة ودائما ما تشهد الكثير من الاثارة في أحداثها فمنذ صعود المقاصة ومباراة حسين حمدي الشهيرة التي ألغي فيها للزمالك هدف صحيح وحرم من ركلة جزاء صحيحة وصولا لمباراة يد أحمد سامي الشهيرة وانسحاب الزمالك من مباراة الدوري المصري أيضا فالكثير من الأحداث التي دائما ما تسبب ضجيج وأزمات في الكرة المصرية تكون متعلقة بتلك المباراة القوية.
الزمالك العائد من مواجهة قوية في البطولة العربية امام القادسية الكويتي يسعي للسير بنهج صحيح والفوز علي الفريق الفيومي واستغلال فارق الامكانيات بين الفريقين لتحقيق انتصار سهل يريح الفريق الأبيض الذي يسعي لاعادة لقب الدوري المصري لخزائنه هذا الموسم بعد غياب دام 3 سنوات نجح فيها الغريم التقليدي في الفوز بالبطولة المحلية.
كانت أول مباراة بين الفريقين في الدوري المصري انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية رائعة سجل فيها للزمالك كلا من شيكابالا واحمد جعفر هدفين ومحمود فتح الله في المقابل سجل أهداف المقاصة أيمن كمال ولاعبي الزمالك فيما بعد أيمن حفني وحسين حمدي أما أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز المقاصة بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ولم يحقق الزمالك أي انتصار علي المقاصة في أخر 4 مباريات بل وأيضا لم يحقق اي تعادل فلقد فاز المقاصة في كل المباريات ويسعي الزمالك لمحو ذلك الاثر السيئ وتحقيق انتصار هام ومعنوي علي الفريق الفيومي.

الزمالك ومصر للمقاصة مباشر اليوم.

الدوري المصري موسم 2018-2019
الأسبوع الثالث
استاد الجيش الثالث بالسويس
موعد مباراة الزمالك بتوقيت أهم دول المنطقة العربية لمتابعة الفريق الملكي من محبيه من الدول العربية.
يوم الخميس
16 أغسطس 2018
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
القنوات الناقلة.
أون سبورت – النايل سبورت الي جانب التلفزيون الأرضي .

أنقذ محمد تونى لاعب وسط المقاصة، مرماه من هدفا أمام الزمالك، فى المباراة المقامة بينهما حالياً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام على استاد الجيش بالسويس.

نجح الزمالك من هجمة مرتدة رائعة فى الوصول بأكثر من لاعب إلى مرمى مصر المقاصة، ووصلت الكرة فى النهاية إلى إبراهيم حسن ليحولها عرضية إلى إن تونى أخرجها من المرمى الخالى قبل أن تصل إلى الكونغولى كاسونجو.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم فى حراسة المرمى: محمود جننش، وفى خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وبهاء مجدي، وفى خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، وخط الهجوم: كاسونجو.

بينما خاض المقاصة اللقاء بتشكيل مكون من ، فى حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، خط الدفاع: أحمد عبد العزيز مودي، شريف حازم، عصام صبحي، محمود وحيد، وفى خط الوسط: محمد تونى، صلاح ريكو، وليد عادل، محمد رمضان، وخط الهجوم: باولن فوافى، جون انطوى.

شهدت بداية المباراة حماسا من الفريقين، وباغت الزمالك نظيره المقاصة بهدف فى الدقيقة 6، وكاد كهربا يعزز تقدم الأبيض فى الدقيقة 8 عندما انفراد تماما بالمرمى إلا أنه ترك الكرة بغرابة شديدة للحارس أحمد عادل عبد المنعم، فيما رد المقاصة بهجمة مرتدة فى الدقيقة 9 لكن محمود علاء نجح فى إنقاذ الموقف.

فى الدقيقة 18 أنقذ جنش حارس الزمالك هدفا مؤكدا للمقاصة بعدما تصدى لإنفراد تام من فوافى مهاجم الفريق الفيومى، وسط سيطرة من لاعبى المقاصة على مجريات اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول للزمالك، وكاد انطوى يسجل هدف التعادل من رأسية قوية فى الدقيقة 32 أنقذها جنش بأطراف أصابعه لتمر خارج الملعب ورغم محاولات المقاصة لإدراك التعادل عن طريق أنطوى وفوافى إلا إن جنش استطاع إنقاذ مرماه والخروج بالشوط الأول 1 / 0 لصالح الزمالك.

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على فريق مصر المقاصة بهدف وحيد جاء فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة أحرزه مهاجم نادي الزمالك كاسونجو كابونجو، وذلك فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس 16 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد الجيش بمدينة السويس ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري العام المصري وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط تصدر بهم قمة جدول الدوري المصري وتوقف رصيد مصر للمقاصة عند 3 نقاط من 3 مباريات لكل فريق حتى الآن.

ويعتبر فوز الزمالك على فريق مصر للمقاصة هو الأول لفريق الزمالك على مصر للمقاصة منذ موسمين حيث كان آخر فوز للزمالك على مصر للمقاصة فى الجولة 29 من بطولة الدوري موسم 2016 وبالتحديد يوم 22 مايو 2016، وشهدت مباراة الفريقين تألق حارس مرمي الزمالك محمود عبد الرحيم جنيش فى الحفاظ على هدف الفوز الذى أحرزه كاسونجو كابونجو فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنيش، وحازم إمام، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وبهاء مجدي، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، وكاسونجو كابونجو، بينما بدأ فريق مصر للمقاصة المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم، وأحمد عبد العزيز مودي، وشريف حازم، وعصام صبحي، ومحمود وحيد، ومحمد توني، وصلاح ريكو، ووليد عادل، ومحمد رمضان، وباولان فوافي، وجون أنطوي.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من الفريقين حتى أحرز الزمالك هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة السادس برأسية كاسونجو كابونجو، وأضاع بعدها محمود كهربا هدف مؤكد بعد أن ترك الكرة تمر من أمامه بغرابة بعد انفراده بحارس المقاصة أحمد عادل عبد المنعم فى الدقيقة الثامنة من المباراة، وأنقذ جنيش مرمي الزمالك من هدف محقق بعد تصديه لانفراد فوافى وسيطرت المقاصة على الشوط الأول وكاد جون أنطوي أن يحرز هدف التعادل برأسية قوية لولا تألق جنيش حارس الزمالك.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط من فريق المقاصة وسدد محمد رمضان كرة قوية تصدي لها جنيش ببراعة، وخرج محمود كهربا وحل مكانه محمد إبراهيم الذي سدد كرة قوية أنقذها أحمد عادل حارس المقاصة، وفى الدقيقة 75 من المباراة طالب فريق الزمالك بضربة جزاء ولكن الحكم محمد عادل رفض احتسابها، وقام بطرد مهاجم مصر للمقاصة جون أنطوي فى الدقيقة 90 من المباراة بعد اعتداءه على بهاء مجدي بدون كرة، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك على المقاصة 1-صفر ويتصدر قمة الدوري المصري مؤقتاً.