التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز وبرشلونة يفوز  بلقب كأس جوهان جامبر
بث مباشر برشلونة

موعدة مشاهدة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز بث مباشر كأس جوهان غامبر

موعدة مشاهدة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز بث مباشر كأس جوهان غامبر برشلونة وبوكا جونيورز بث مباشر كأس جون غامبر 2018 سنكون علي موعد مع مباراة ودية تجمع بين برشلونة الاسباني وبين بوكا جورنيورز الارجنتيني في اطار منافسات كأس جون غامبر الودية التي تقام كل عام في الكامب نو علي شرف لاعب ورئيس نادي الفريق الكتالوني السابق , البطولة التي تقام منذ عام 1966 ونجح برشلونة في التتويج بكأسها في 40 مناسبة ,يسعي من خلالها الفريق الكتالوني للفوز لبداية الموسم بشكل جيد ورائع.
الفريق الكتالوني القادم من معسكر أعداد قوي خاض خلاله المزيد من المباريات القوية في كاس الابطال الدولية والذي أيضا لعب مباراة السوبر الاسباني امام اشبيلية يسعي لختام فترة استعداده للموسم الجديد عبر مباراة البوكا ,الفريق الارجنتيني العريق الذي دائما ما يمتع ويبدع ويتاثر به الجماهير العربية ويرتبطوا بجماهيرهم العظيمة التي تصنع المزيد من البهجة والاجواء الرائعة في المدرجات.

مباراة برشلونة اليوم مباشر.

برشلونة لم يخسر اللقب منذ عام 2012 حينما خسر علي يد سامبدوريا الايطالي في المقابل بوكا جونيورز رغم مشاركاته الكثيرة لم يسبق له الفوز باللقب علي غريمه برشلونة ,فلقد تواجها في النظام الجديد للبطولة وهو نظام المباراة الواحدة في مناسبتين كانتا الغلبة فيهما للفريق الكتالوني مرة بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق والمرة الأخري بنتيجة 2-1 في عام 2008.
بطاقة المباراة.
كأس جون غامبر.
الدور النهائي.
استاد الكامب نو

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم.

يوم الأربعاء 15 أغسطس 2018.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
القنوات الناقلة للمباراة.
بيراميدز – قناة برشلونة.
نتيجة المباراة

نتيجة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز وبرشلونة يفوز بلقب كأس جوهان جامبر

تُوج برشلونة بلقب كأس جوهان جامبر، بعد الفوز على بوكا جونيورز الأرجنتيني، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت بملعب كامب نو.

وسجل أهداف الفريق الكتالوني، مالكوم دي أوليفيرا “18”، ليونيل ميسي “39” ورافينيا ألكانتارا “67”.

حاول مالكوم في الدقيقة 6، فك الشفرة الدفاعية لبوكا جونيورز، وسدد من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة.

وكاد كوتينيو، أن يسجل أول أهداف المباراة، في الدقيقة 16، بعد مرواغة لاعب بوكا وتسديدة قوية من الجهة اليمنى خارج منطقة الجزاء، أبعدها أندرادا، لركلة ركنية.

ونجح البرازيلي مالكوم، المنضم حديثًا لبرشلونة، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة من ميسي إلى الجهة اليسرى، سددها اللاعب بالقدم اليسرى، فشل الحارس في الإمساك بها.

وفي الدقيقة 28، حول كاردونا، كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها بالرأس، تصدى لها تير شتيجين، واستمرت محاولاتهم وجاءت أخطر فرص بوكا، بالدقيقة 30، بعد رأسية عن طريق ازكويردوس، مدافع الفريق، سددها ومرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس برشلونة.

وفي الدقيقة 39، أحرز ليونيل ميسي، هدف البلوجرانا الثاني، بعد خطأ دفاعي من لاعبي بوكا، ليحصل الأرجنتيني على الكرة وينفرد بالمرمى، ويسجل هدفا بطريقة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، أنقذ القائم فرصة هدف محقق لبوكا، بعدما سدد فيلا الكرة، لترتد مرة أخرى إلى حدود منطقة الجزاء، ويسددها نانديز، بالمرمى الخالي، لينقذها أومتيتي.

وأجرى برشلونة مع بداية الشوط الثاني، 8 تبديلات، بخروج (شتيجين، بيكيه، راكيتيتش، كوتينيو، ميسي، سيرجي روبيرتو، فيدال وأومتيتي) ودخول (سيليسيين، سيميدو، اَرثر، رافينيا، لينجليت، باكو ألكاسير، فيرمايلين وريكارد بويج).

 

حاول منير الحدادي، بالدقيقة 49، تسجيل هدف بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، وكاد مالكوم، أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 52، بتسديدة من الجهة اليمنى، أبعدها الحارس خارج مرماه.

 

وأنقذ سيليسين، مرماه من أول أهداف بوكا، بالدقيقة 55، بعد تصديه لانفراد ماورو زراتي، قبل أن يحتسب الحكم حالة تسلل على المهاجم.

وواصل فالفيردي، إشراكه لجميع عناصر الفريق، بعدما الدفع ببوسكيتس، سواريز وديمبلي، بدلاً من مالكوم، منير وميراندا.

وتمكن رافينيا، من تسجيل هدف ثالث لبرشلونة، بطريقة رائعة بعد تمريرة من سواريز من فوق المدافعين، ليسجلها لاعب الوسط الشاب من فوق الحارس، بالدقيقة 67.

وسدد لويس سواريز، في الدقيقة 74، كرة من على حدود المنطقة، علت العارضة بقليل، وواصل سواريز إهدار الفرص، بعد تمريرة طولية من ديمبلي، فشل لويزيتو في ترجمتها إلى هدف.

وألغى حكم اللقاء، هدفًا لبرشلونة، سجله باكو ألكاسير، بالدقيقة 90، بداعي التسلل.