التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب اليوم يلا شوت
مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب اليوم يلا شوت

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب اليوم يلا شوت كورة لايف بث مباشر مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب اليوم يلا شوت الاهلي والنجمة اللبناني بث مباشر مباراة الذهاب في دور ال32 من دوري أبطال العرب 2018-2019 , سنكون علي موعد مع مباراة جديدة للنادي الاهلي في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني في اطار مباريات الذهاب من منافسات البطولة , المباراة ستكون في متناول الفريق القاهري العريق الذي يتفوق في كل شئ علي الفريق اللبناني فالاهلي يتفوق بتاريخه وعراقته وامكانياته ونجومه وكل شئ يتفوق به علي الفريق اللبناني وبطل لبنان.

 

الفريق اللبناني الذي نجح في الوصول لهذا الدور بعد أن لعب دور تمهيدي في البطولة ونجح في الصعود علي حساب الافريقي التونسي مما يجعله خصم ليس بالسهل للاهلي المصري فكل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة والمفأجات واردة خاصة أن الاهلي قد يلعب بالتشكيل البديل في تلك البطولة نظرا لتلاحق مباريات الدوري والبطولة الافريقية التي تعتبر هي المعترك الأهم للاهلي فبعد أيام قليلة سيتحتم علي الاهلي السفر الي تونس من أجل مواجهة الترجي في الجولة الخامسة من البطولة الافريقية.

مباراة الاهلي والنجمة مباشر اليوم.

يقود النجمة اللبناني فنيا المدير الفني ثيو بوكير الذي تولي القيادة الفنية للزمالك والاسماعيلي من قبل وهو مدير فني مخضرم وعالم بشئون الكرة المصرية بشكل عام وقد واجه الاهلي في أكثر من مناسبة والنجمة قد استعد للمباراة بمواجهة السلام زغرتا في كأس النخبة اللبنانية البطولة التي يعد الفريق اللبناني بطلها في النسخة الماضية , في المقابل الاهلي قد استعد للمباراة بفوزين علي تاونشيب في البطولة الافريقية ولعب مباراتين في الدوري المصري في غاية القوة أمام كلا من الاسماعيلي والمصري البورسعيدي ,فالفريقين في غاية الجاهزية لمباراة الذهاب.

موعد مباراة الاهلي والنجمة

مشاهدة مباراة الاهلي والنجمة بث مباشر يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بعدما حقق فوزا ثمينا على النادي المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليعطي دفعة معنوية عالية للأحمر في هذا اللقاء وبالطبع يسعى النادي الأهلي بالفوز بالدوري المصري هذا العام ليصبح الدوري رقم 41 في تاريخه بعدما حقق الدوري في الموسم الماضي بقيادة حسام البدري.

بث مباشر مباراة الاهلي والنجمة يوتيوب أما نادي النجمة اللبناني بدأ مشواره في المسابقة من الملحق مع المجموعة التي ضمت كلا من الأفريقي التونسي وكونكورد الموريتاني والفيصلي السعودي واستطاع الفوز في لقاءاته الثلاثة وحصد 9 نقاط ليضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الأول.

موعد مباراة الاهلي والنجمة:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاهلي ضد النجمة 13 أغسطس, الساعة 7:30 مساء

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

برج العرب

رابط مباراة الاهلي والنجمة تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجمة

تمتلك قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق مباريات البطولة، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده.

 

التشكيل المتوقع للأهلي

يسعى كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي بوضع أفضل تشكيلة في هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني بهذه التشكيلة:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: أيمن أشرف – سعد سمير – محمد نجيب – محمد هاني
  • خط الوسط الدفاعي: هشام محمد – حسام عاشور
  • خط الوسط الهجومي: مؤمن زكريا – ناصر ماهر – وليد سليمان
  • خط الهجوم: مروان محسن

تذاكر المباراة

طرح النادي الأهلي بيع تذاكر المباراة من خلال المنافذا الذي حددها النادي وهي فروع النادي الثلاثة المتواجدة في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد وجاء أسعار التذاكر كالتالي:

  • المقصورة الأمامية: 200 جنيه
  • الدرجة الأولى شمال: 100 جنيه
  • الدرجة الموحدة: 50 جنيه

 

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجمة اللبناني ابطال العرب اليوم يلا شوت

 

فشل الأهلي المصري في هز شباك ضيفه، النجمة اللبناني، رغم السيطرة والفرص المحققة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

ولعب النجمة مباراة دفاعية بحتة، بقيادة مديره الفني الصربي، بوريس بونياك، بينما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي، ثمن إراحة نجومه البارزين، وخاصة المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، والمالي ساليف كوليبالي، إلى جانب ناصر ماهر.

وحاول الأهلي الوصول لمرمى النجمة منذ البداية، بكرة عرضية من مؤمن زكريا، ثم تسديدة سعد سمير التي اصطدمت برأس مروان محسن، وتحولت فوق العارضة.

وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم المطلقة، بينما اختفت خطورة النجمة على مرمى شريف إكرامي.

وجاءت الفرصة الأبرز للأهلي، عبر تسديدة وليد سليمان الرائعة، من ضربة ثابتة، والتي ردتها العارضة.

وأضاع النجمة أول محاولة حقيقية، بعد مرور 37 دقيقة، بضربة رأس من حسن محمد، تصدى لها إكرامي.

وواصل حارس النجمة، عباس حسن، تألقه اللافت، وتصدى لكرة عرضية خطيرة، حولها مروان في اتجاه المرمى، قبل أن يبعد تسديدة أحمد حمدي.

وحاول النجمة اقتناص هدف مبكر، مع بداية الشوط الثاني، بكرة عرضية أبعدها سعد سمير قبل حسن محمد.

ووجه مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، تصويبة بجوار القائم، بينما قاد علي الحاج هجمة مرتدة سريعة للنجمة، ومرر إلى حسن محمد، الذي أرسل كرة عرضية، لكن إكرامي أنقذ الموقف.

وعاد النجمة لإغلاق دفاعاته، أمام طوفان هجومي من الأهلي، الذي أشرك مدربه مع الدقيقة 60، ميدو جابر بدلا من مؤمن زكريا، فيما دفع بونياك باللاعب أكرم مغربي، بدلًا من علي علاء الدين.

وأهدر ميدو جابر محاولة قريبة على المرمى، فيما نال عباس حسن، حارس النجمة، إنذارا لإضاعة الوقت.

ودفع كارتيرون بلاعبه، أحمد حمودي، بدلا من أحمد حمدي، بعد مرور 70 دقيقة.

وأجرى مدرب النجمة ثاني تغييراته، في الدقيقة 72، حيث أشرك لاعبه حسن عنان، بدلا من علي الحاج.

وضاعت محاولة من مروان بكرة رأسية، ثم نال أيمن أشرف إنذارا للخشونة، فيما أبعد عباس حسن محاولة أهلاوية بتسديدة لأحمد فتحي.

وفي الدقيقة 83، دفع كارتيرون بآخر أوراقه، بنزول صلاح محسن بدلًا من حسام عاشور، بينما دخل حسن بيطار على حساب حسن محمد، من جانب النجمة.

ووجه حمودي تسديدة قوية فوق العارضة، في فرصة خطيرة أخرى للأهلي، فيما دافع الضيوف بكل لاعبيهم،  خلال الدقائق الأخيرة.

ونال علي بيزي لاعب النجمة إنذارا للخشونة، كما حصل سعد سمير على البطاقة الصفراء للاعتراض، قبل نهاية اللقاء بالتعادل. كوورة