التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة النصر والجزيرة الاماراتي (2-1) في بطولة كأس العرب لأندية الأبطال
البطولة العربية

ملخص نتيجة مباراة النصر والجزيرة الاماراتي (2-1) في بطولة كأس العرب لأندية الأبطال

ملخص نتيجة مباراة النصر والجزيرة الاماراتي (2-1) في بطولة كأس العرب لأندية الأبطال  مباراة النصر والجزيرة الاماراتي  البطولة العربية اليوم يلا شوت النصر والجزيرة الاماراتي بث مباشر مباراة الذهاب دور ال32 من البطولة العربية 2018-2019 , المباراة ستجمع بين قمتين من قمم الخليج العربي هما النصر السعودي والجزيرة الاماراتي , الثنائي الذين يمتلكا قاعدة شعبية كبري في بلدهما بل وخارج محيط بلادهما أيضا , المباراة تجمع بين ثنائي عريق وتاريخ حافل بين أحد أقطاب الكرة الخليجية والممثلين الدائما للكرة العربية والخليجية في البطولات العربية والاسيوية وفي مختلف المحافل العالمية فالثنائي سبق لهما اللعب في كأس العالم للأندية.

 

النصر يستعد للمباراة بكل قوة وكل حماس من أجل الفوز  واسعاد جماهيره بعد موسم كارثي مر به الفريق يسعي لتجاوزه هذا الموسم بمزيد من التدعيمات التي قام بها في المقابل الجزيرة هو الأخر يسعي لنفس الهدف والي تحقيق نتيجة طيبة علي ميدانه قبل موقعة الاياب في السعودية في نهاية الشهر القادم , المباراة فرصة لكلا الفريقين لبداية الموسم الكروي بشكل جيد وقوي , فمن يحقق الانتصار فيهما فلقد حققه علي فريق كبير وستعطيه دفعة معنوية كبيرة من أجل الانطلاق في الموسم الحالي.
الفريقين قد تواجها من قبل في مناسبة ودية في عام 2011 في ملعب الجزيرة وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق , ونظرا للعلاقات الودية الرائعة بين الفريقين فلقد وافق الجزيرة الاماراتي علي لعب مباراة الذهاب في الامارات بعد أن كان مقرر له أن تلعب في الرياض لكن نظرا لطلب النصر السعودي فلقد وافق الجزيرة الاماراتي بكل ترحيب.
موعد المباراة.
يوم الأثنين
13 أغسطس 2018.
الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسودان.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

بطاقة مباراة النصر السعودي والجزيرة الاماراتي اليوم.

البطولة العربية للاندية موسم 2018-2019
دور ال 32.
مباراة الذهاب.
استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

 

ملخص نتيجة مباراة النصر والجزيرة الاماراتي (2-1) في بطولة كأس العرب لأندية الأبطال وتقديم التهاني 

 

قدم يحيي الشهري، لاعب النصر السعودي، التهنئة لجماهير الفريق، بالفوز أمام الجزيرة الإماراتي (2-1)، في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وكتب الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “مبروك ياعالميين الفوز في أول مبارياتنا في الموسم الجديد، ومالنا غنى عن دعمكم وحضوركم والله يقدرنا ونقدم ما يرضيكم ويسعدكم”.

وكان الشهري قد نجح في تسجيل أول أهداف النصر هذا الموسم، بعد تسديدة رائعة في مرمى الجزيرة، بعد مرور 4 دقائق من انطلاق المواجهة.

بينما نشر اللاعب عوض خميس، عبر حسابه على تويتر تغريدة قال فيها: “ألف مبروك لعشاق العالمي الفوز في أول لقاء في هذا الموسم الرياضي، والقادم أجمل بإذن الله بدعم جماهير الشمس”.

وكتب محمد فوزير، لاعب الفريق: “الحمد لله على الفوز المستحق، بداية خير إن شاء الله”.

وقال اللاعب برونو أوفيني: “أشكر الرب على هذا الفوز الهام في بداية الموسم، إنها أول خطوة فقط، سنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة لإسعاد جماهيرنا”.

من جانبه، وعد عبدالله بن زنان، مدير المركز الإعلامي للنصر، جماهير الفريق بالأفضل: “ألف مبروك للعالمي وجماهيره خطوة أولى موفقة ولله الحمد، والقادم أجمل وأقوى بإذن الله، عاشت أيامك يا نصر”.

وفاز النصر على نظيره الجزيرة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الإثنين، على ملعب الشيخ محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من المسابقة.