التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي  الدوري الانجليزي البريميرليج 2018-2019 الجولة الأولي

ملخص نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي  الدوري الانجليزي البريميرليج 2018-2019 الجولة الأولي

ملخص نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي  الدوري الانجليزي البريميرليج 2018-2019 الجولة الأولي كور لايف الآن بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي يلا شوت  ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر الدوري الانجليزي البريميرليج 2018-2019 الجولة الأولي , سنكون علي موعد وانطلاقة البريميرليج لحامل اللقب مانشستر سيتي في مواجهة قوية امام أرسنال في مباراة قمة الاسبوع الأول من البطولة وقمة مبكرة للغاية بين الفريقين الكبيرين , مانشستر سيتي يسعي للاحتفاظ باللقب هذا الموسم وتكرار انجازات وارقام العام الماضي في المقابل أرسنال يسعي رفقة مدربه الجديد ايمري الي الفوز باللقب الغائب منذ موسم 2004 حينما حقق الفريق اللقب دون تلقي أي هزيمة.

 

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي مباشر.

أرسنال يمتلك الكثير من عناصر الشباب الي جانب عناصر الخبرة فهو يمتلك مزيج جيد الي جانب صفقات رائعة قاموا بها مثل التعاقد مع ستيفين لينشاتشنير من يوفنتوس والمدافع اليوناني سوكراتس وبيرنارد لينو حارس ليفركوزن ومنتخب المانيا وتوريرا وماتيو الي جانب المزيد من الصفقات المنتظرة من الفريق اللندني ويضم الفريق أيضا المزيد من العناصر الجيدة في مختلف الخطوط ففي حراسة المرمي يمتلك كلا من التشيكي بيتر تشيك والكولومبي دافيد أوسبينا وفي خط الدفاع لديه كلا من كوسيليني وشكوردان موستيفي وتشامبرز وهيكتور بيلرين وهولدينج وناتشو مونريال وسعد كولاسنيتش الي جانب وسط ميدان جيد يضم كلا من جرانت تشاكا والنجم المصري محمد النني وارون رامسي وهانريك مختاريان ومسعود أوزيل الفنان الالماني الي جانت خط الهجوم لديهم نجوم علي أعلي طراز أمثال اوباميونج المهاجم الجابوني ولاكازيت الدبابة الفرنسية وداني ويلباك واليكس ايوبي فكل تلك العناصر قد تساعد مدرب باريس سان جيرمان السابق لتحقيق نتائج طيبة مع الفريق اللندني والمنافسة علي كافة البطولات التي سيشارك فيها الفريق.

 

في المقابل بطل الدوري مانشستر سيتي يمتلك الكثير من العناصر الجيدة في مختلف المراكز فهو فريق متكامل ففي حراسة المرمي يمتلك البرازيلي الجيد ايديرسون وزميله الشيلي المخضرم كلاوديو برافو الي جانب خط دفاع قوي بقيادة كلا من ستونز ولابورتا وكومباني واديبايور واوتاميندي وعلي صعيد الاظهرة يمتلك كلا من والكر ودانيلو في الجانب الايمن وميندي وديلف في الجانب الايسر الي جانب مانجالا وفي وسط الملعب والاجنحة يضم الفريق كلا من فيرناندينهو ودافيد سيلفا ودي براوين وجوندجان ورحيم سترلينج الي جانب ضم اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي وأفضل لاعب في انجلترا منذ موسمين وفي خط الهجوم لديه كلا من بيرناردو سيلفا المتألق في المونديال الاخير والمخضرم والهداف التاريخي للفريق سيرجو اجويروا الي جانب الشاب الرائع جابريال خيسوس والالماني الصغير ليروي ساني فكل هؤلاء النجوم قادرين علي الحفاظ علي الدوري والمنافسة علي كافة البطولات المختلفة التي سيشارك فيها الفريق الانجليزي سواء كانت محليا أو قاريا الي جانب التكتيك الكبير والشغل الفني الذي يعمل عليه بيب جوارديولا لتطوير الفريق فنيا.

 

بطاقة مباراة مان سيتي وأرسنال اليوم رياض محرز.

الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

الأسبوع الأول

استاد الامارات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

بين سبورتس.

بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

يوم الأحد

12 أغسطس 2018.

الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.

الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الثالثة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

أهداف ملخص مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعلة النجم الجزائري رياض محرز اليوم في المباراة.

 

 

نتيجة المباراة

افتتح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مسابقة “البريميرليج”، بفوز ثمين على حساب فريق أرسنال بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الأولي من الدوري.

ولم يشارك لاعب منتخبنا الوطني محمد النني في اللقاء، وظل على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.
انهي السيتي الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 14 من تصويبة بعيدة المدي، وفي الشوط الثاني سجل برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 64 لينتهي اللقاء 2-0.
وحصد مانشستر سيتي أول ثلاثة نقاط في المسابقة، فيما توقف رصيد أرسنال عند صفر من النقاط.
خرج حامل اللقب مانشستر سيتي من موقعته الأولى في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه آرسنال فائزا بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات”.

وأحرز رحيم سترلينج وبرناردو سيلفا هدفي مانشستر سيتي بالمباراة في الدقيقتين 14 و64.

وخاض آرسنال مباراته الأولى في الدوري تحت قيادة مدرّبه الجديد أوناي إيمري الذي استلم منصبه خلفًا للمدرب الفرنسي السابق آرسين فينجر.

وكان لافتًا في تشكيلة آرسنال، مشاركة لاعب الوسط الفرنسي الجديد ماتيو جويندوزي، فيما لعب اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في خط الدفاع، وجلس الوافدون الجدد بيرند لينو وستيفان ليشتشتاينر ولوكاس توريرا على مقاعد البدلاء.

أما تشكيلة مانشستر سيتي فغاب عنها كيفن دي بروين وليروي ساني وكومباني، لكنّها شهدت مشاركة الجزائري رياض محرز، والجناح الإنجليزي رحيم سترلينج.

والتقط حارس مانشستر سيتي إيديرسون كرة سهلة من أرون رامزي بعد تمريرة رأسية من سوكراتيس في الدقيقة الثالثة، وردّ سيتي في الدقيقة التاسعة عبر سترلينج الذي تلقّى تمريرة من سيرجيو أجويرو وواجه الحارس لكن التشيكي بيتر تشيك تصدى لمحاولته.

وافتتح سيتي التسجيل في الدقيقة 14، بعد مجهود فردي من سترلينج في الناحية اليسرى ودفاع ضعيف من آرسنال، ليضع الكرة في الزاوية السفلى لمرمى الجانرز.

وفي الدقيقة 21، اخترق لاعب آرسنال هيكتور بيليرين من الناحية اليمنى وتخطّى لاعب سيتي بنجامين ميندي قبل أن يسدّد كرة أنقذها إيديرسون.

وبعدها بدقيقة مرّت محاولة أخرى من أجويرو بجانب المرمى، قبل أن يحاول تشيك تشتيت الكرة، إلّا أنه كاد أن يضعها في شباك فريقه بالخطأ، لكنّه عوّض ذلك في الدقيقة 28، عندما تصدّى لركلة حرّة نفّذها محرز، قبل أن ينقذ متابعة مدافع سيتي إيميريك لابورت.

واضطر آرسنال إلى إجراء تبديل مبكّر بعد إصابة الظهير الأيسر أينسلي مايتلاند نايلز، فشارك ليشتشتاينر عوضا عنه، ومرّ محرز من الأخير في الدقيقة 42، قبل أن يسدّد كرة مرت بجانب القائم.

بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بمحاولة من أجويرو الذي استغل كرة مرتدة لزميله ميندي ليسدد أعلى المرمى.

وردّ آرسنال في الدقيقة 56، عبر البديل ألكسندر لاكازيت الذي مرّت كرته بجانب القائم إثر تمريرة من هنريك مخيتاريان، وكاد سيتي أن يضاعف تقدّمه في الدقيقة 63، عندما أساء جويندوزي تقدير الكرة لتصل إلى أجويرو الذي انفرد بالحارس وآثر التسديد بنفسه بدلا من التمرير للبديل دي بروين، لينقذ تشيك الموقف.

وفعل البرتغالي برناردو سيلفا، ما عجز عنه أجويرو في الدقيقة 64، عندما أضاف الهدف الثاني إثر تمريرة مميزّة من ميندي في الناحية اليسرى.

وطالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء في الدقيقة 68 بعد سقوط شكودران موستافي داخل منطقة الجزاء إثر لعبة مشتركة مع ميندي، لكن الحكم قرر مواصلة اللعب، ودخل توريرا في تشكيلة الجانرز بدلا من جرانيت تشاكا.

وألغى الحكم هدفا لصالح آرسنال في الدقيقة 79 بداعي تسلّل صاحبه بيير إيميريك أوباميانج، وأخرج مدرب سيتي جوسيب جوارديولا أجويرو غير الموفّق وأشرك مكانه جيسوس في الدقائق العشر الأخيرة.

وفشل لاعب آرسنال مسعود أوزيل في استغلال كرة خاطئة من الحارس إيديرسون، قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا للجانرز بداعي تسلّل النجم الألماني في الدقيقة 89.