التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان اليوم 11-8-2018 على الكاس الدولية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان اليوم 11-8-2018 على الكاس الدولية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان اليوم 11-8-2018 على الكاس الدولية .. اتلتيكو مدريد وانتر ميلان بث مباشر, سنكون علي موعد مع مباراة قوية بين انتر ميلان الايطالي واتلتيكو مدريد الاسباني في اطار ختام بطولة كأس الابطال الدولية البطولة التي سعي انتر ميلان الايطالي العريق من خلالها بقيادة سباليتي الي استغلال وتجهيز الصفقات الجديدة مثل النجم ناينجولان وغيرهم للموسم الجديد لتحقيق مزيد من الانسجام بين عناصر الفريق الايطالي وهو نفس هدف الفريق الاسباني بقيادة مدربهم الارجنتيني الكبير ديجو سيميوني لاعب الانتر السابق.

 

 بطاقة مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد اليوم.

كأس الأبطال الدولية 2018.
استاد واندروا مترباليانو.

بث مباشر موعد مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد.

السبت 11 أغسطس 2018.

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر , الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا, الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس, الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد بث مباشر.

انتر ميلان تأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل بعد تغلبه علي لاتسيو في أخر جولة من الموسم الماضي , الفريق يمر بظروف قاسية وصعبة منذ رحيل مدربه جوزيه مورينهو عن الفريق في 2010 حيث فقد الفريق جزء كبير من هويته وأمجاده ولم يستطع المنافسة رفقة اليوفي وأصبح أكبر انجاز للفريق هو التأهل لليوربا ليج , فالفريق رفقة المالك الجديد يسعي لتحسين الأوضاع ويسعي أيضا لاعادة تاريخ الانتر العظيم الفريق الذي لم يهبط للدرجة الثانية الايطالية من قبل في أي مناسبة.

علي الجانب الاخر فريق اتلتيكو مدريد بطل الدوري الاوروبي في العام الماضي ووصيف الليجا ويستعد للموسم الجديد بصورة جيدة وقوية من اجل تحقيق المزيد من البطولات واستمرار الانجازات رفقة المدير الفني الارجنتيني , الفريق يسعي لتحقيق لقب الدوري الغائب منذ عام 2014 ومحاولة تحقيق دوري الابطال الذي عانده الحظ في الفوز بها بعد الوصول لنهائي النسخة في عامي 2014 و2016 لكنه خسر كليهما امام ريال مدريد , الفريق يمتلك كل مقاومات النجاح ويستطيع تحقيق المزيد من الألقاب والمنافسة في الموسم القادم رفقة ريال مدريد وبرشلونة.

انتر ميلان وأتلتيكو مدريد مباشر.

تاريخيا الفريقين قد تواجها في مناسبة واحدة كانت في السوبر الاوروبي في عام 2010 حينما كان الانتر بطل دوري ابطال اوروبا واتلتيكو مدريد بطل الدوري الاوروبي , وانتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين وحرمان الانتر من تحقيق السداسية التاريخية وقد احرز هدفي اتلتيكو كلا من خوان انطونيو رييس وسيرجو اجويروا نجوم الفريق حينذاك

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد.

ستنقل المباراة حصريا عبر قناة بين سبورتس.

 

مباراة انتر ميلان وأتلتيكو مدريد

نتيجة  مباراة اتلتيكو مدريد وانتر ميلان  اليوم 11-8-2018 الكاس الدولية

فاز إنتر ميلان الإيطالي، على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة (1-0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 31.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، في كأس السوبر الأوروبي، قبل أن يفتتح مبارياته في الدوري الإسباني يوم 20 أغسطس/ آب المقبل، بمواجهة فالنسيا.

فيما يستعد إنتر ميلان لمواجهة ساسولو يوم 19 أغسطس/ آب المقبل، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.