التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان على كأس سانتياغو بيرنابيو الرقيب الرياضي
البطولة العربية

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان على كأس سانتياغو بيرنابيو علي شرف مؤسس ملعب ريال مدريد والرئيس التاريخي لريال مدري

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان على كأس سانتياغو بيرنابيو علي شرف مؤسس ملعب ريال مدريد والرئيس التاريخي لريال مدري

ريال مدريد وميلان بث مباشر كأس سانتياغو بيرنابيو 2018 , سنكون علي موعد مع مباراة ودية علي شرف كأس سانتياجو بيرنابيو البطولة الودية التي تقام منذ عام 1979 علي شرف مؤسس ملعب ريال مدريد والرئيس التاريخي للريال مدريد في القرن الماضي , البطولة التي لم تقم خلال تلك الفترة في سنة واحدة فقط وهي عام 2014 , البطولة التي دائما يتواجد فيها ريال مدريد الاسباني امام خصم من الخصوم التاريخية فلقد توج الفريق الملكي بالبطولة في 27 مناسبة وخسرها في 9 مناسبات.

 

وكانت أخر مباريات تلك البطولة في النسخة الماضية جمعت بين ريال مدريد الاسباني وفورنتينيا الايطالي وانتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف ويعد كريم بنزيمة من الهدافين التاريخين لتلك البطولة برصيد 5 أهداف واذا سجل 3 أهداف سينفرد بصدارة الهدافين لتلك البطولة في القائمة التي تضم كلا من رؤول جونزاليس النجم التاريخي لريال مدريد وهوجو سانشيز الهداف الكبير في تاريخ الفريق الملكي.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر.

البطولة التي لم يخسرها الفريق الملكي منذ عام 2004 حينما خسرها علي يد الفريق المكسيكي فريق ناسينوال وخلال تلك الفترة تفوق ريال مدريد علي العديد من الفرق من مختلف القارات وتواجه الفريقين في تلك البطولة في مناسبتين الاولي في 1988 وتفوق الفريق الايطالي حينها والثانية في 1999 وتفوق ريال مدريد وقتها.

ريال مدريد وميلان بث مباشر.

ريال مدريد يستغل المباراة كاستعداد جيد لمباراة السوبر الاوروبي أمام اتلتيكو مدريد بعد أيام قليلة في المقابل ميلان سيختم بتلك المباراة فترة أستعداده للدوري الايطالي الذي سينطلق هو الاخر بين أيام قليلة , المباراة تجمع بين الثنائي الأكبر في تاريخ الكرة الاوروبية فبين الفريقين قرابة ال 20 لقب لدوري أبطال أوروبا وهو رقم ضخم وكبير بينا فريقين من أكبر وأعظم الفرق في القارة الاوروبية.

بطاقة مباراة ريال مدريد وميلان الايطالي اليوم.

 

كأس سانتياغو بيرنابيو
الدور النهائي.
استاد سانتياغو بيرنابيو

موعد مباراة ريال مدريد وميلان اليوم.

 

يوم السبت 11 أغسطس 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان.

ستنقل المباراة حصريا عبر قنوات بين سبورتس.

 

 

نتيجة المباراة

فاز ريال مدريد بكأس سانتياجو برنابيو للمرة الـ28 في تاريخه، بعد تغلبه على ميلان، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب النادي الملكي.

سجل كريم بنزيما وجاريث بيل وبورخا مايورال أهداف الريال في الدقائق 2 و45 و91، بينما أحرز جونزالو هيجواين هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 4.

دخل كلا المدربين بتشكيلة غلب عليها اللاعبون الأساسيون، خاصة ريال مدريد الذي يستعد لمباراة أتلتيكو مدريد، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

افتتح كريم بنزيما أهداف اللقاء سريعا في الدقيقة الثانية من كرة عرضية متقنة من داني كارفاخال، ارتقى لها المهاجم الفرنسي برأسية داخل الشباك، محرزا هدف التقدم.

جاء رد ميلان مباشرة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جونزالو هيجواين من خارج منطقة الجزاء، عجز كايلور نافاس عن الإمساك بها، وسط غياب ضغط مدافعي الملكي.

وكاد ماركو أسينسيو أن يضيف الهدف الثاني، بعدما استقبل كرة أرضية من توني كروس، استلمها الدولي الإسباني بطريقة رائعة، ولكن تدخل موساكيو جاء في الوقت المناسب.

سار اللقاء في اتجاه واحد نحو مرمى دوناروما، إذ حاول الميرينجي اختراق دفاعات الفريق الايطالي بشتى الطرق، عن طريق عرضيات مارسيلو وكارفاخال، أو العمق بواسطة كروس ومودريتش، إلا أن لاعبي المدرب  جاتوزو أغلقوا جميع المنافذ.

ارتكزت خطور ميلان خلال الشوط الأول على انطلاقات سوسو على الجانب الأيمن، مستغلا سوء تغطية مارسيلو، بجانب سرعة بوريني في الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، استطاع جاريث بيل ترجيح كفة الفريق الأبيض بإحراز الهدف الثاني من ركنية نفذها أسينسيو، ليسكنها المهاجم الويلزي في الشباك.

أجرى جولين لوبيتيجي، تغييرين مع انطلاقة الشوط الثاني، بإشراك داني سيبايوس وناتشو بدلا من مارسيلو وكاسيميرو، فيما أشرك جاتوزو كلا من كالدارا وكوتروني بدلا من بوريني وكالابريا.

هدأ إيقاع اللعب لدى الفريقين في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، حيث تبادل لاعبو ريال مدريد التمريرات دون خطورة، وسط ضغط سلبي من لاعبي ميلان.

أجرى المدربان تغييرات إضافية، حيث شارك سيرجيو ريجوليون وماركوس يورنتي بدلا من فاران وكروس، فيما نزل هاكان تشانوجلو وماولي وباكا، بدلا من هيجواين وبيليا ورودريجيز.

أبى كايلور نافاس أن يسكن شباكه هدفا آخر في الدقيقة 65، بعدما تعامل بذكاء مع عرضية كارلوس باكا، قبل أن تصل لكوتروني الخالي من الرقابة.

تجرأ ميلان بعض الشيء مع دخول باكا، الذي تعاون مجددا مع كوتروني حتى سدد الأخير كرة قوية خرجت بجوار العارضة.

ووسط تصفيق كبير من الجمهور الحاضر، دفع لوبيتيجي بعدد من اللاعبين في الدقيقة 75 على رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وبورخا مايورال ولوبيزوفالفيردي والحارس لونين، بدلا من بيل وراموس وإيسكو وأسينسيو وبنزيما وكارفاخال ونافاس.

أضاف البرازيلي فينيسيوس المزيد من السرعة لإيقاع المباراة في الدقائق الأخيرة، بفضل سرعته الكبيرة ومراوغاته على الجانب الأيسر، وهو ما دفع جاتوزو للتأكيد على تواجد لاعبين أمامه لإحباط محاولة مروره.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استطاع البديل بورخا مايورال، إحراز الهدف الثالث بتسديدة فشل دوناروما في التصدي لها.