التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في دوري أبطال العرب 2018-2019 والتعادل السلبي
البطولة العربية

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في دوري أبطال العرب 2018-2019 والتعادل السلبي

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في دوري أبطال العرب 2018-2019 الزمالك والقادسية بث مباشر دوري أبطال العرب 2018-2019 , سنكون علي موعد مع مباراة الزمالك المصري والقادسية الكويتي في اطار مباريات الذهاب من منافسات البطولة العربية للأندية , القمة المصرية الكويتية التي دائما ما تخرج بشكل رائع بين الفريقين ودائما ما تدوم العلاقات الودية بين البلدين , المباراة هامة للزمالك الذي يسعي لتأمين نتيجة الذهاب والفوز بأكبر عدد ممكن من الأهداف دون تلقي أي هدف في ميدانه من أجل اللعب بشكل أفضل في مباراة الاياب في الكويت.

 

ننشر موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم السبت لكل الجماهير فى أول مشوار الأبيض بالبطولة، حيث يطمح الزمالك فى بداية جيدة فى بطولة الأندية العربية واستغلال الدفعة المعنوية التى حصل عليها من الفوز الأخير أمام الإتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، الزمالك والذى يجد نفسه مطالبا بالفوز فى جولة الذهاب من أجل حسم التأهل لدور ال 16 من القاهرة.

 

موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي

من المرتقب أن تقام مباراة الزمالك والقادسية الكويتي فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الجيش فى برج العرب، ومن المرتقب أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الزمالك والقادسية حصريا على أن تنقل المباراة كذلك عبر القناة الثانية الأرضية، ويقوم المعلق عصام عبده بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والقادسية.

حضور جماهيري مرتقب لمباراة الزمالك والقادسية

من المرتقب أن يحضر عشرة ألالاف مشجع مباراة الزمالك والقادسية الكويتي على ملعب برج العرب، كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أكد على موافقة وزارة الداخلية على حضور خمسة ألالاف تذكرة فضلا عن نفس العدد كدعوات من الزمالك لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

جروس يحضر لمباراة القادسية الكويتي

من المنتظر أن يركز كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك على دفاع الفريق وذلك بعدما ظهرت بعض الثغرات فى المباريات الماضية، من المنتظر أن يقود كلا من محمود الونش ومحمود علاء خط دفاع الزمالك، كما يركز جروس على التسديد على المرمى وكذلك على أهمية استغلال العرضيات بشكل كبير.

من المرتقب ان يقود كاسونجو هجوم الزمالك مع التركيز على انطلاقات حازم امام وكذلك فى تواجد طارق حامد فى خط الوسط، قد يغيب محمود كهربا عن هجوم الزمالك فى مباراة الزمالك والقادسية بعد تعرضه للإصابة فى المباراة الماضية أمام الإتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

هذا ويسعى الزمالك لتسجيل عدد وافر من الأهداف من أجل مساعدة الفريق فى المرور للدور الثاني.

هذا ومن المنتظر أن يبدأ التشكيل للفريق الأبيض مكونا من جنش فضلا عن مشاركة كاسونجو وكهربا والونش في تشكيل الأبيض أمام القادسية الكويتي.

 

الفريقين قد تواجها من قبل في منافسات تلك البطولة في نسخة 2007 في دور المجموعات وانتهت المباراة الاولي في الكويت بفوز القادسية بهدفين لهدف أحرز أهداف القادسية اللاعب مساعد ندا في المقابل احرز هدف الزمالك اللاعب عمرو زكي وفي مباراة الاياب نجح الزمالك في سحق القادسية علي ستاد القاهرة بنتيجة 4-2 حيث أحرز أهداف الزمالك جونيور الغاني وعبد الحليم علي ومصطفي جعفر وأسامة حسن في المقابل أحرز هدفي القادسية اللاعب أبوكونيه الذي لعب للزمالك فيما بعد في موسم 2010-2011.

 

 

 

الزمالك والقادسية الكويتي مباشر.

اما اخر مواجهة ودية جمعت بين الفريقين كانت في عام 2011 وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق وحازم أمام قائد الزمالك الحالي في مباراة ودية أقيمت علي استاد الصداقة والسلام في الكويت.
الزمالك يسعي رفقة مديره الفني السويسري كريستيان جروس لتحقيق انتصار هام سيريح الفريق قبل موقعة الاياب في الكويت الي جانب أن الفريق قد استعد لتلك المباراة بصورة جيدة بعد معسكر خارجي في ألمانيا ولعب أول أسبوعين في الدوري المصري فالفريق أجهز فنيا من القادسية وفارق الامكانيات في صالح الفريق الأبيض.

بطاقة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم.

البطولة العربية للاندية موسم 2018-2019
دور ال 32
مباراة الذهاب
استاد برج العرب
نتيجة المباراة 
تعادل سلبي 0*0