التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يوجه أنظاره لصفقة أرجنتينية وهدية جديدة لمحمد بسبب ركلة جزاء

كشفت تقارير صحفية عن اسم جديد، يفكر ريال مدريد في التعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط الوسط.

ووفقا لصحيفة “كلارين” الأرجنتينية، فإن النادي الملكي مهتم بضم لياندرو باريديس، نجم زينيت سانت بطرسبرج الروسي.

ويمكن للأرجنتيني، صاحب الـ23 عامًا، أن يلعب في الوسط الدفاعي، كما أن المدرب، روبرتو مانشيني، يستخدمه كصانع ألعاب، في بعض الأحيان.

وقالت الصحيفة إن وكلاء اللاعب، على علم باهتمام الميرينجي، الذي من المتوقع أن يضم باريديس، مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى إدراج لاعب آخر ضمن الصفقة، وهو ماتيو كوفاسيتش.

لكن المشكلة، أن الكرواتي الدولي ليس لديه أي نية، للذهاب إلى الدوري الروسي، وسيكون من الصعب إقناعه بتغيير رأيه.

وكان باريديس أحد مفاجآت خورخي سامباولي، مدرب الأرجنتين، في قائمة التانجو، خلال آخر مباراتين من تصفيات كأس العالم 2018.

ويعتبر لاعب بوكا جونيورز وروما السابق، نجم أساسي في تشكيلة مانشيني حاليًا، حيث لعب هذا الموسم27 مباراة، وسجل خمسة أهداف، وصنع ستة.

من جهة اخرى قرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربولالإنجليزي على منح محمد صلاح فرصة تسديد ركلات الجزاء بعد إحرازه لركلة جزاء أمام هدرسفيلد تاون في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزيالممتاز.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول ردًا على نقاش صلاح وميلنر وهيندرسون حول ركلة الجزاء: “أحب رؤية النقاش بين اللاعبين على أرضية الملعب وأعتقد أن الأمر كان واضحًا لكننى تركت وجهًا للنقاش”.

وأضاف كلوب: “الأهم فى النهاية أن الكرة سكنت الشباك.. محمد صلاح أصبح على الأرجح هو مسدد ركلة الجزاء التالية لليفربول.. هم تناقشوا في ركلة الجزاء وأنا ليس لدى أى مشكلة في ذلك لأنه من الرائع أن يكون لديك لاعبين أو ثلاثة يريدون التسديد، أفضل من ألا تجد لاعبًا واحدًا”.

وكان كلوب قد منح محمد صلاح تسديد ركلات الجزاء عقب مشاركته مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ثم سحبها منه في الشهور الأخيرة.