التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الأولي

نتيجة مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الأولي

نتيجة مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الأولي تشيلسي وهيدرسفيلد تاون بث مباشر اول مباراة لرمضان صبحي مع نادية الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الأولي تشيلسي وهيدرسفيلد تاون بث مباشر اول مباراة لرمضان صبحي مع نادية الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 الجولة الأولي , سنكون علي موعد مع ضربة بداية الدوري الانجليزي الممتاز والجولة الأولي لفرق البريميرليج وستكون بداية البلوز بطل البريميرليج من قبل في عدة مناسبات خارج ميدانه أمام هيدرسفيلد تاون الفريق الصاعد والعائد للدوري الانجليزي في العام الماضي , المباراة ستشهد تواجد اللاعب العربي المصري رمضان صبحي المنضم من ستوك سيتي الانجليزي الهابط للدرجة الثانية في الموسم الماضي الي صفوف هيدرسفيلد تاون لكتابة مسيرة جديدة رفقة الفريق.

 

مباراة تشيلسي اليوم مباشر.

هيدرسفيلد تاون الذي نجح في البقاء الموسم الماضي من البريميرليج رفقة مدربه الرائع الامريكي دافيد فاجنر يسعي لتحقيق نتيجة طيبة أمام تشيلسي الانجليزي في الجولة الاولي من البريميرليج لتمثل دفعة للفريق في قادم المباريات في المقابل تشيلسي هو الأخر يسعي لاستغلال المباراة لتحقيق انطلاق جيدة من أجل استعادة لقب الدوري الي خزائنه من جديد رفقة مدربه الايطالي ساري.
تشيلسي بطل كأس انجلترا علي حساب مانشستر يونايتد وخامس الدوري الانجليزي حيث سيشارك الفريق في الدوري الاوروبي الموسم المقبل لفشله في الوصول للمربع الذهبي , الفريق تعاقد مع المدير الفني الايطالي ساري المدير الفني لنابولي سابقا ليعوض مواطنه انطونيو كونتي ليبدا مرحلة جديدة من الانجازات المستمرة طوال حقبة المالك الروس رومان ابراموفيتش , الفريق يستعد للمنافسة علي لقب الدوري واستعادته من جديد الي جانب الفوز بلقب اليوربا ليج كونه المرشح الأول للفوز باللقب ويسعي الفريق رفقة ساري لتصحيح أوضاعه في الموسم المقبل والمنافسة بشكل جيد وتقديم كرة رائعة كما هو معتاد من المدرب الايطالي.

بطاقة مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون اليوم رمضان صبحي.

الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج
الأسبوع الأول
استاد جون سميث.

بث مباشر موعد مباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون.

يوم السبت 11 أغسطس 2018.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الثانية مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وهيدرسفيلد تاون.

 بين سبورتس.
نتيجة المباراة

 تشيلسي منذ مباراته الأولى في البريميرليج، فاز على مضيفه هيديرسفيلد تاون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جالفارم ستاديوم”، ضمن الأسبوع الأول من المسابقة.

سجل أهداف البلوز كل من نجولو كانتي (34)، وجورجينيو من ركلة جزاء (45)، وبيدرو رودريجيز (80)، ليقتنص البلوز النقاط الثلاث الأولى لهم هذا الموسم.

في البداية نجح لاعبو هيديرسفيلد في امتصاص حماسة الضيوف بفضل الدفاع والتمركز الجيد في الخلف.

وبدأ هيديرسفيلد في تهديد مرمى تشيلسي، بالدقيقة 20، عبر تسديدة أليكس بريتشارد، من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها جاءت سهلة في يد الحارس كيبا.

وأطلق فيليب بيلينج، لاعب هيديرسفيلد، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 26، ولكنها علت المرمى بسنتيمترات قليلة.

وتمكن نجولو كانتي، من خطف هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 34، بعدما أسكن عرضية ويليان المتقة في الشباك.

وحرمت العارضة أصحاب الأرض من إدراك التعادل في الدقيقة 38، بعدما ردت رأسية ستيف موني.

وحصل ماركوس ألونسو على ركلة جزاء، بعدما تعرض للعرقلة من كريستوفر شيندلر، لينفذها جورجينيو بنجاح في الدقيقة 45.

وهدد ألفارو موراتا، مرمى هيديرسفيلد، في الدقيقة 57، قبل أن تعلو كرته العارضة، قبل أن يتألق الحارس بين هامر، ويتصدى لرأسية مدافع البلوز أنطونيو روديجر في الدقيقة ذاتها.

وكاد ألونسو، أن يسجل هدفًا ثالثًا لتشيلسي في الدقيقة 58 من مقصية رائعة، إلا أن العارضة ردت كرته.

وفي الدقيقة 65، سدد ألونسو ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أنها علت العارضة.

وردت العارضة رأسية البديل لاورينت ديبوتري، مهاجم هيديرسفيلد في الدقيقة 75.

وأتم بيدرو رودريجيز، ثلاثية البلوز، بعدما استقبل تمريرة رائعة من البديل إيدين هازارد، في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.