التخطي إلى المحتوى
ملخص أخبار الانتقالات اليوم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس واتلتيكو مدريد وعدد من النوادي وشرط لوكا مودريتش الوحيد للبقاء مع ريال مدريد
ملخص أخبار الانتقالات اليوم

ملخص أخبار الانتقالات اليوم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس واتلتيكو مدريد وعدد من النوادي وشرط لوكا مودريتش الوحيد للبقاء مع ريال مدريد

ملخص أخبار الانتقالات اليوم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس واتلتيكو مدريد وعدد من النوادي وشرط لوكا مودريتش الوحيد للبقاء مع ريال مدريد مارسيلو يضع شرطا لمجاورة كريستيانو رونالدو و ريال مدريد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد و رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن ضم كالينيتش, برشلونة يعلن رحيل ياري مينا إلى إيفرتون رحيل مودريتش عن ريال مدريد .. محدث

ملخص ,أخبار الانتقالات ,اليوم ,ريال مدريد ,برشلونة ,يوفنتوس ,اتلتيكو مدريد , وعدد من النوادي
يستعرض موقع سبورت 360 كافة الاخبار المتعلقة باللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الذي تؤكد بعض التقارير أنه في طريقه للرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم من بوابة إنتر ميلان ، حيث سيحصل بموجب انتقاله إلى فريق النيرازوري على راتب قدره عشرة ملايين يورو في السنة الواحدة.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بمثابة القائد في نادي ريال مدريد بعد رحيلكريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، ولذلك عبر النادي الملكي عن تمسكه الشديد بخدمات صانع الألعاب الكرواتي.

 

وفيما يلي كافة الأخبار والتقارير المتعلقة بإمكانية رحيل مودريتش عن ريال مدريد:

بيريز يؤجل اجتماعه مع مودريتش والأخير مصمم على موقفه

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد قرر تأجيل اجتماعه مع لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش للحديث عن مستقبله مع المرينجي، إلا أن اللاعب مازال مصممًا على الرحيل.

ذكرت صيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يدرك تماماً أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يستحق زيادة في راتبه السنوي بعد المجهودات التي قدمها للنادي وللمستوى الرائع الذي ظهر عليه في بطولة كأس العالم 2018.

شرط لوكا مودريتش الوحيد للبقاء مع ريال مدريد

كشفت مصادر مقربة من لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن الشرط الوحيد للموافقة على البقاء مع ريال مدريد والتخلي عن فكرة الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

 

مودريتش يجتمع بالرئيس بيريز لحسم مستقبله مع ريال مدريد

كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي سيجتمع مع الرئيس فلورنتينو بيريز مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن مستقبله مع المرينجي في الفترة المقبلة.

 

ريال مدريد يضع قائمة من 3 لاعبين لتعويض مودريتش

رصدت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة المرشحين المتوقعين لتعويض لوكا مودريتش في ريال مدريد في ظل رغبة الأخير بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي الموسم المقبل.

رسالة مشفرة من ريال مدريد ردا على أخبار رحيل مودريتش

بعث ريال مدريد برسالة مشفرة ضد الأخبار التي تربط نجم خط وسطهم لوكا مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلانو في سوق الانتقالات الجارية.

لوبيتيجي : مودريتش وكوفاسيتش سيكونا سعداء في ريال مدريد

أكد جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأن الثنائي الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش سيكونا سعداء للغاية باستمرارهم في صفوف المرينجي.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، بيع لاعبه الدولي الكولومبي ياري مينا، لنادي إيفرتون الإنجليزي، الذي يحاول ضمه منذ فترة.

وقال النادي الكتالوني، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: “توصل نادينا لاتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي، لانتقال اللاعب ياري مينا مقابل 30.25 مليون يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون أخرى كمتغيرات، كما يحتفظ النادي بحق إعادة الشراء”.

وأضاف: “يود نادي برشلونة أن يعرب عن شكره علنًا لياري مينا على كل ما قدمه مع الفريق، ويتمنى له الأفضل في المرحلة المقبلة من مستقبله”.

يذكر أن نادي إيفرتون، كان قد تعاقد سابقًا مع اللاعب الفرنسي لوكاس ديني من برشلونة، كما يستهدف الفريق الإنجليزي على ضم البرتغالي أندريه جوميز أيضًا.

 

كالينيتش مع لاعبي ميلان
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن التعاقد مع المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، قادمًا من نادي ميلان الإيطالي، لمدة 3 مواسم.

وأكد الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد التوصل إلى اتفاق مع ميلان للتعاقد مع نيكولا كالينيتش البالغ من العمر 30 عامًا لمدة 3 مواسم، مشيرًا إلى أنه مهاجم قوي ولديه خبرة كبيرة في الكرة الأوروبية.

 

ولد اللاعب الكرواتي في عام 1988، ومثل دنيبرو الأوكراني خلال 125 مباراة سجل خلالها 49 هدفًا، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2015، ولكن فريقه هزم أمام إشبيلية الإسباني.

 

وانتقل كالينيتش إلى فيورنتينا الإيطالي في صيف 2015 ولعب مع الفريق 84 مباراة سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، قبل أن يرتدي قميص ميلان في الصيف الماضي ويخوض معه 41 مباراة.

أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، توصله لاتفاق مع تشيلسي، على ضم حارسه الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا.

وقال النادي الملكي، في بيان: “بعد الفحص الطبي غدًا الخميس، سيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي”.

وسيوقع كورتوا على عقد يمتد لـ6 سنوات، غدًا، ليدعم الميرينجي حراسة مرماه، باسم من العيار الثقيل، بعدما ظل هذا المركز حكرا خلال السنوات الماضية، على الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي كان مستواه محل جدل في بعض الأوقات.

وحقق كورتوا بذلك حلمه، بالعودة مجددا للعاصمة الإسبانية، حيث يقيم أولاده، وهي الرغبة التي أفصح عنها عدة مرات، خلال تواجده مع “البلوز”.

ويعد صاحب القفاز الذهبي، كأفضل حارس في مونديال 2018، الصفقة الرابعة للريال خلال الميركاتو الصيفي، بعد الحارس الشاب الأوكراني، أندري لونين، والمهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، والظهير الإسباني، ألفارو أودريوزولا.

مارسيلو وكريستيانو

حدد الدولي البرازيلي مارسيلو، شرطا واحدا للرحيل عن ريال مدريد، صوب يوفنتوس، لمجاورة صديقه كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن مارسيلو، يريد اللعب بجوار زميله السابق كريستيانو رونالدو في تورينو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن ظهير الملكي يشترط رحيل مواطنه البرازيلي أليكس ساندرو عن اليوفي، للانتقال إلى إيطاليا.

وكانت تقارير ربطت مؤخرًا ساندرو، بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل السيدة العجوز، فإنه لن يستغني عن لاعبه البرازيلي بأقل من 50 مليون يورو، علما بأن البيانكونيري رفض عرضًا بـ60 مليونا الصيف الماضي من تشيلسي.

اخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، يوفينتوس، ميلان

 

نيرصد لكم آخر أخبار الانتقالات والتقارير القادمة من الدوري الإيطالي، ويسلط الضوء على اهتمام يوفنتوس، ميلان وروما

 

يشهد الدوري الإيطالي منافسة ساخنة في سوق الانتقالات تُنبئ بموسم مثير مُنتظر، حيث أظهر كل الكبار دون استثناء استعدادهم للمنافسة على لقب الدوري الذي بات يحتكره يوفينتوس مؤخرًا، وهو ما أزعج ملاحقيه ليضطروا لدعم تشكيلاتهم بصورة أقوى ولكن البيانكونيري وفي مفاجأة غير مسبوقة قرر نقل الصراع المحلي بينهما إلى مستوى آخر بعد أن اقترب فعليًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

 

ولن تكون هذه الصفقة الوحيدة للفريق هذا الصيف، بل سيسعى الفريق المقلب بالسيدة العجوز إلى الحفاظ على نجومه وإضافة لاعب وسط ربما، من أجل أن يكون جاهزًا لدوري الأبطال هذه المرة، وبالنسبة للمتزاحمين على المركز الثاني، ناديي روما ونابولي، يُعد هذا الثنائي هو الأنشط في إيطاليا هذا الصيف دون منازع حيث أعلنا كلاهما عما يقرب من ست صفقات حتى الآن ولكنهما على عكس المتصدر أضطرا للتفريط في بعض نجومهما  في خط الوسط تقريبًا مثل ناينجولان وجورجينيو، فهل قد يضطر اليوفي لبيع بيانيتش مثلًأ ؟وذلك للتعاقد مع كريستيانو !.

 

أما بالنسبة لقطبي مدينة ميلانو، فقد أظهر الجزء الأزرق منها طموحًا أكبر من نظيره الأحمر وساعده في ذلك عدم تعقد موقفه المالي بسبب قدرته على حسم المشاركة في الأبطال في الثانية الأخيرة من مباراة لاتسيو في ختام الموسم، ونجح في تدعيم صفوفه بشكل كبير ولم يتبقى له سوى رتوش بسيطة ليحصل سباليتي على الفريق الذي يريده، في حين أن الروسونيري يجد نفسه مضطرًا للبيع أولًا من أجل عقد صفقات جديدة، لذا ارتبط كل نجومه بترك الفريق ويبدو هذا الأقرب للحدوث في حال وجود عروض مناسبة وبدائل رخيصة

 

ستورارو يقترب من البريميرليج 
مع تبقي ساعات قليلة على غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، يبدو أن ستورارو لاعب وسط يوفينتوس هو واحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وطبقًا لبريميم سبورت، يسعى واتفورد للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار للشراء مقابل 18 مليون يورو، ويبدو أن الصفقة في طريقها للحدوث، بسبب رغبة ستواراو في الحصول على فرصته كأساسي.

 

كيتا في طريقه للإنتر، رغمًا عن أنف كاندريفا
يبدو أن رفض كاندريفا للانتقال إلى موناكو، في مبادلة مع كيتا، لن يعيق قدوم اللاعب السنغالي للإنتر، حيث أشارت أخر التقارير إلى اقترابه من النيراتزوري.

ولن يتعدى تأثير اعتراض أنطونيو على الانتقال للفريق الفرنسي، سوى بإيجاد صيغة آخرى للتفاوض، بسبب التصميم الشديد من الأفاعي على التعاقد مع جناح لاتسيو السابق.

بعد رحيل كالدارا، روجاني ليس للبيع

يبدو أن ميلان هو من حدد خطط يوفينتوس في السوق بشأن الإبقاء إما على كالدارا أو روجاني، لأنه اشترط التعاقد مع كالدارا ضمن المبادلة مع بونوتشي.

لذا وبحسب وكيل أعمال اللاعب، فأن روجاني ليس للبيع هذا الصيف تحت أي ثمن، لأن يوفينتوس لن يفرط في كلا المدافعين الواعدين لديه، بالرغم الاهتمام الشديد مسبقًا من فريق تشيلسي.

 

ريال مدريد يؤجل اجتماعه مع مودريتش
يبدو أن انتظار الإنتر للتحديثات بخصوص مودريتش سيطول، بسبب تأجيل اجتماع اللاعب مع رئيس الريال بيريز حتى يوم غد الجمعة، بحسب أخر التقارير.

وطبقًا لشبكة سكاي سبورتس، فأن المحادثات بين الطرفين ستبدأ غدًا، بسبب انشغال مدريد بصفقة كورتوا، والذي تم تقديمه رسميًا اليوم الخميس.

يُذكر أن الإنتر يعول كثيرًا على رغبة اللاعب، من أجل الانقضاض عليه، وإجبار الملكي على التخلي عن الكرواتي.

 

ميلان يرفض عرضًا إسبانيًا لإعارة سيلفا

بالرغم من انضمام كالينيتش رسميًا لفريق أتلتيكو مدريد، يبدو أن ميلان مستعد للتفريط في مهاجم آخر لديه، وهو البرتغالي سيلفا.

حيث أشارت التقارير الأخيرة الصادرة من لاجازيتا ديلو سبورت، أن الروسونيري رفض عرضًا بالإعارة الجافة من إشبيلية، بسبب رغبة الفريق الإيطالي في بيعه نهائيًا.

يُذكر أن ميلان يسعى لموازنة الوضع الاقتصادي للفريق، بالتخلص من أصحاب الرواتب العالية، ومن بينهم مهاجم بورتو السابق.