التخطي إلى المحتوى
أبراج الجمعة 10-8-2018 | حظك | برجك | الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين وماغي فرح | أبراج الرقيب

أبراج الجمعة 10-8-2018 | حظك | برجك | الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين وماغي فرح | أبراج الرقيب

أبراج الجمعة 10-8-2018 | حظك | برجك | الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وتوقعات الأبراج جاكلين وماغي فرح | أبراج الرقيب توقعات حظك اليوم الجمعة 10/8/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح الجمعة 10/8/2018

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الحمل

انتيه لكلامك وتصرفاتك في هذه الفترة حتى لاتجرح أحداً أو تتورط بما لايفيدك حيث يكون المزاج متراجعاً.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الثور

الكسوف قد يشير إلى بعض الإزعاج الذي قد يدخل حياتك من جديد او الى اعادة النظر ببعض المشاريع القديمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجوزاء

عليك الحذر والانتباه لصحتك وسلامتك.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

السرطان

القمر في برجك يتحدث عن نجاح وتألق وانتصار في قضية، قد تعرف تغييراً الجمعة 10مهماً ،أو تزرع ماقد تحصده في الأشهر المقبلة، تبدو القائد في محيطك وترفض الإرتهان لأحد.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الاسد

تبدو خلاقاً جداً، وقد تبرهن مرة جديدة أنك تستطيع إنجاح ماتريد.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العذراء

تنتقل إلى جديد في هذه الفترة او تقرر ارتباطاً ما، او تهتم بقضية مالية لها علاقة بمناسبة خاصة في حياتك.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الميزان

عليك انجاز مهماتك وعدم تأجيلها.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

العقرب

احذر من التهور او الذهاب في مغامرات لاتفيد.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

القوس

الجو مناسب لتغيير سيحصل في هذه الأثناء.

قد يطرأ حدث ما يعيد لوجهك البسمة.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الجدي

تعود مشاكل قديمة للظهور في حياتك، فكن حذراً وواجه هذه الأمور بأعصاب متينة، إن كوكب مارس المتراجع من الدلو إلى برجك، يولد بعض الظروف المهنية المعقدة خاصة لمواليد الدائرة الثالثة.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الدلو

تهتم بشؤون عائلية، وتصغي إلى بعض الملاحظات التي يجب أن تتقبلها برحابة صدر، حتى ولو شعرت أن الزوج أو الشريك يعاتبك أو يحرد قليلاً.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10 أغسطس / آب 2018 ماغي فرح

الحوت

يطمئن البال فتحتفل بخبر جيد أو تكون التحركات الفلكية أكثر تناغماً معك، تحتفل بمناسبة أو تذهب للقاء، وتبدو سعيداً بآفاق جديدة تطل عليك، اعتباراً من هذين اليومين قد تتعرف إلى شخص من جنسية أجنبية ويكون اللقاء حاراً والانجذاب شديداً جداً، خاصة إذا كنت خارج البلاد.

ابراج مكتوب الجمعة , 10 آب  أغسطس , 2018

برج الحمل

مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

برج الثور

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الجوزاء

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج السرطان

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الأسد

أنت حازم وقادر أخيرًا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

برج العذراء

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج الميزان

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج العقرب

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج القوس

اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج الجدي

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج الدلو

وجه طاقاتك بالدرجة الأولى باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنب قدر الإمكان نوبات الغضب وتبادل الألفاظ العدوانية والبذيئة وأيضًا أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للإمور.

برج الحوت

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

 

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 10/8/2018على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..حل المشاكل الاسرية

 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل على الصعيد المهنى فهم من محبى الفنون وخاصة الموسيقى

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

أهم ما يمكن ان تقوم به فى عملك حاليا هو ان تحصل على دورات تدريبة فى مجال عملك لتواكب الجديد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تأثر أطفالك بالمشاكل الأسرية التى تمرون بها يسبب لهم مشاكل نفسية فحاول تهدئة الأجواء لمصلحتهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

الصحة هى مرادف لبعض الأمور المهمة مثل الرياضة وتناول الغذاء الصحى وتقليل الدهون، حتى لا تصاب بأمراض العصر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل يسترجع بعض الذكريات التى تسبب له الألم بسبب ظهور شخص من الماضى فى حياته مرة أخرى.

حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 10/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..الكثير من التحدى

يتميز بمشاعره المتوازنة بين الحب والغضب، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

 

برج الثور على الصعيد المهنى..

الكثير من الصعوبات تواجهك فى العمل بسبب اتخاذك قرار غير صحيح الفترة الأخيرة فراجع نفسك.

برج الثور على الصعيد العاطفى..

الكثير من التقدير هو ما سوف تحصل عليه الفترة الحالية، من شريك حياتك واهتمامه بالتعبير عن حبه لك.

برج الثور على الصعيد الصحى

صحة أطفالك أهم من أن تتجاهلها تحت دعاوى الانشغال بالعمل، هم يحتاجون أن تجرى لهم بعض التحاليل والأشعة للاطمئنان عليهم من عدم اصابتهم بأمراض وراثية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الثور أن يعيد ترتيب حساباته المالية الفترة المقبلة فلا تترد كثيرا فى ذلك.

حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء 10 /8/2018 على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى ..النجاح لا ياتى بالمجاملات

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالتردد الشديد فى القرارات، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

الترقية التى تبحث عنها بطريق غير صحيح، فالمجاملات لا تحقق النجاح بل التعب والاجتهاد.

على الصعيد العاطفى:

لا تلتفت لكلام الناس حول عيوب شريك حياتك، فحاول تقبل العيوب مع المميزات.

على الصعيد الصحى:

الصداع المستمر الذى تعانى منه، بسبب مشاكل نفسية، وليس بسبب مرض عضوى، فهدأ من نفسك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يتخطى الألم ببعض الرحلات وتغير الجو المتوتر الذى يعيش فيه منذ فترة.

حظك اليوم الجمعة 10/8/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى النجاح معك أينما ذهبت اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحس الفنى الراقى، ويعتبر التشاؤم فى مواقف كثيرة أبرز العيوب.

على الصعيد المهنى

تتعاون مع زملاء العمل اليوم من أجل إنجاز مشروع كبير للشركة، فلا مجال للتقصير والتهاون فى إدراك قيمة الوقت.

على الصعيد العاطفى

تركز اليوم على التعبير للشريك عن حبك له بطرق مختلفة وبسيطة، ففكر فى الطرق المحببة إليه، كما يمكنك الاستعانة بصديق مشترك بينكما لترتيب الأمور.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، تلتزم بالتغذية وتنظيم الوجبات، وعند المساء لديك فرصة جيدة لممارسة رياضة جديدة مع أصدقاء مقربين.

توقعات الفلك لبرج السرطان

أنت شخصية لا تعرف الفشل، وتبحث عن النجاح فى كل خطواتك، احذر اليوم نفاق المحيطين بك، وضع ترشيد النفقات على رأس قائمة أولوياتك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 10 / 8/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حكم عقلك

برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بالتميز والغيرة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن الأسد الفنان تامر حسنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تتردد فى القيام بأفعال الخير والتضحية قدر المستطاع للقيام بعملك على أكمل وجه دون أن تقلل من نفسك.

الأسد على الصعيد العاطفى

حكم عقلك فى الكثير من الأمور العاطفية كى لا تؤثر على مستقبلك بشكل كبير فى تلك الفترة.

الأسد على الصعيد الصحى

اجعل صحتك على رأس قائمة أولوياتك خلال تلك الفترة كى لا تندم فيما بعد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعرف على بعض الأشياء الهامة بداخلك لتنبهر بقدرتك على العطاء.

حظك اليوم الجمعة برج العذراء 10/8/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..ساعد من حولك

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بعشق الخصوصية، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن العذراء الفنانة نانسى عجرم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

رحلة عمل مهمة سوف يتم عرضها عليك ، فكر جيدا قبل المواقفة عليها.

العذراء على الصعيد العاطفى

الحب لا يعنى فقط الهدايا والرومانسية بل يعنى الجزء الاكبر من الاحترام وتقدير تعب حبيبك، ومساعدته فى تحمل المسؤلية.

العذراء على الصعيد الصحى

الافراط فى تناول حقن المسكنات يوميا سيضر ببعض أعضاء الجسم، خاصة الكبد والكلى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء أن يعيش ارتباك شديد فى العلاقات الاجتماعية بسبب انعكاس توتر العمل .

حظك اليوم الجمعة 10/8/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى التوتر يسيطر عليك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالقدرة على تحمل المسئولية، ويعتبر الشك الزائد أبرز العيوب

على الصعيد المهنى

تتعرض اليوم لبعض المواقف المسببة للانفعال والتوتر فى عملك، وينصحك المقربين لك بالهدوء وعدم البحث عن إثارة الخلافات الجانبية مع بعض الزملاء.

على الصعيد العاطفى

تبحث مع الشريك اليوم إمكانية تكوين أسرة فى وقت قريب، وحلول سهلة لبعض المشاكل المتوقع مقابلتها فى ذلك.

على الصعيد الصحى

تحتاج اليوم لزيارة الطبيب الخاص بك عند المساء للاطمئنان على حالتك بشكل عام، ونصائح هامة بضرورة إنقاص وزنك خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لبرج العقرب

الشك يسيطر عليك فى أحيان كثيرة، ولقاء هام مع أصدقاء قدامى عند المساء تستعيد فيه الذكريات السعيدة

حظك اليوم برج القوس الجمعة 10 / 8/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى راقب أفكارك

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة الملتهبة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن القوس الفنانة ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتباهى بما حققت من إنجازات لأن الطريق أمامك مازال طويلا مقارنة بحجم طموحك الكبير جدا.

القوس على الصعيد العاطفى

فكر جيدا قبل أن تتخذ قرار الابتعاد عن من تحب وإلا قد تندم فى المستقبل نتيجة لتسرعك.

القوس على الصعيد الصحى

راقب أفكارك فهى المؤثرة على صحتك بشكل كبير خلال تلك الفترة، وأنت سيد قرارك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التوفيق بين مهامك العملية والأسرية لتنعم بحياة جيدة خلال تلك الفترة.

حظك اليوم برج العذراء10 / 8 / 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..ساعد من حولك

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحكمة والسماحة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن الميزان الفنان عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تنخدع في تقرب البعض لك فى تلك الفترة، لأن هذا فى أغلب الأوقات ناتج عن مصلحة خاصة.

الميزان على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى الأمور العاطفية فعليك معرفة ما تقدم عليه من خطوات قبل أن تورط نفسك فى أى جديد.

الميزان على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة لتعود لممارسة حياتك بكامل قوتك ونشاطك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك استشارة من هم أكثر منك خبرة لتستفد من تجاربهم.

حظك اليوم الجمعة 10/8/3018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى يوم رائع على مختلف الأصعدة

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح والإرادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب.

ومن أبرز الدلو سعاد حسنى.

على الصعيد المهنى

تحتاج اليوم للمزيد من الهدوء عند التعامل مع زملاء العمل، وتبحث عن طرق مختلفة لتطوير أدائك فى إنجاز المهام خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى

تتوصل لحلول مع الشريك لتخطى الخلافات التى حدثت بينكما خلال الفترة الأخيرة، ولقاء هام عند المساء يظهر لك جانب مختلف من شخصيته.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتحسن كثيرا اليوم، ولا حاجة لك بتناول العقاقير الطبية، وربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية الخاص بك عند المساء.

توقعات الفلك لبرج الدلو

تستعين بخبرات أحد المقربين لك فى إتخاذ بعض القرارات الهامة بخصوص خطواتك المستقبلية، وتجمع عائلى هام عليك التواجد فيه اليوم.

حظك اليوم الجمعة 10/8/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتوصل لحلول مبتكرة لمشاكلك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالإرادة القوية، ويعتبر الغموض أبرز العيوب.

على الصعيد المهنى

تترك مساحة كافية بينك وبين المحيطين بك فى العمل عند التعامل ، ولا تسمح لأحدهم بالتدخل فى أمورك الشخصية، ربما تحتاج اليوم لبعض الهدوء حتى تتجنب التوتر والانفعال.

على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية غير مستقرة، ولا بديل عن المواجهة ومعرفة الأسباب التى أدت لتدهور العلاقة خلال الفترة الأخيرة.

على الصعيد الصحى

لديك رغبة شديدة اليوم بالبحث عن طرق مختلفة لإنقاص وزنك خلال الفترة القادمة، ونصائح من المحيطين بضرورة التركيز على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات الفلك لبرج الحوت

أنت معرض للنقد اليوم من المقربين لك، فلا تتأثر بالآراء السلبية، ورتب أولوياتك وأهدافك لتحقيقها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 10 / 8/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا مجال للنزاع

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والعناد والتحكم، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن الجدى الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا مجال للنزاعات داخل العمل فعليك الحفاظ على لياقتك مع الزملاء لتتقدم بشكل ملحوظ.

الجدى على الصعيد العاطفى

لا تتنازل عن الحب الذى تستحقه كى لا تندم فيما بعد لأن التنازل ليس فى صالحك.

الجدى على الصعيد الصحى

لا تتعجل العلاج وتقلع عن تناول الأدوية، فالأمر بحاجة كبيرة للصبر وكل شىء سيتحسن بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى

 

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التقدم فى العمل نتيجة لتعاملك بحرص خلال تلك الفترة مع المحيطين بك.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

ابراج  الخميس