التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يفوز بعموري 
عموري

الهلال السعودي يفوز بعموري

الهلال السعودي يفوز بعموري حيث أعلن نادي  الهلال السعودي تعاقده رسميا مع الاعب اليمني الإماراتي الجنسية عمر عبد الرحمن “عموري”، لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

اللاعب وصل فجر اليوم الأربعاء، إلى العاصمة السعودية “الرياض”، واجتمع مع مسئولي الزعيم السعودي برئاسة سامي الجابر، ، للاتفاق على كافة بنود التعاقد.

العديد من التقارير الصحفية كانت قد أكدت وجود خلافات بين عموري وإدارة العين، رفض على إثرها اللاعب تجديد عقده مع النادي الإماراتي، لينتقل إلى الهلال في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي.

النصر السعودي كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب أيضا خلال الأيام الماضية، مقدما عرض تخطى مقابله المادي ما قدمه الهلال، ليضطر الأخير إلى رفع عرضه لكنه لم يتجاوز عرض العالمي، لتحكم في الأخير رغبة عموري في ارتداء القميص الأزرق وجهته المقبلة.

 

يذكر أن عقد عموري مع العين انتهى  بنهاية الموسم الماضي، وكان يحق له التوقيع لأي ناد آخر منذ يناير الماضي، على أن ينتقل له في الموسم المقبل.

 

وخاض عموري – صاحب الـ26 عاما – مع الزعيم الإماراتي 130 مباراة، سجل خلالهم 33 هدفا، وصنع 56 آخرين، فيما توج ببطولتي الدوري موسمي 2014-2015 و2017-2018.