التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وتورينو بقيادة محمد صلاح
مباراة ليفربول وتورينو بث مباشر بقيادة محمد صلاح

كورة لايف | البث المباشر | مباراة ليفربول وتورينو بث مباشر بقيادة محمد صلاح

كورة لايف | البث المباشر | مباراة ليفربول وتورينو بث مباشر بقيادة محمد صلاح  حيث يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً ودياً جديداً مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم مع تورينو الإيطالى بملعب “آنفيلد”، ضمن استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.

مباراة اليوم هى الودية الأخيرة لنادى ليفربول فى فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد، وكان محمد صلاح سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى بمدينة “دبلن” الايرلندية.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بمواجهة وستهام يونايتد يوم 12 أغسطس الحالى، بينما يلتقى مع كريستال بالاس يوم 20 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يلعب مع برايتون يوم 25 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة ثم ليستر سيتى مطلع سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتوتنهام يوم 15 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة.

يذكر أن محمد صلاح توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفاً، بينما توج مانشستر سيتى بطلاً للمسابقة.

 

ليفربول وتورينو بث مباشر مباراة ودية اليوم سنكون علي موعد مع ختام المباريات الاستعدادية لفريق ليفربول الانجليزي بمواجهة قوية امام تورينو الايطالي بعد أن استعد الفريق الانجليزي بصورة جيدة حيث واجه كلا من بروسيا دورتموند الالماني والانجليزيين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الي جانب نابولي الايطالي في التجهيز للمنافسة علي الموسم الجديد والمنافسة علي كافة الالقاب هذا الموسم بسبب ما استقدمه الفريق الانجليزي من عناصر قوية الي جانب وجود مدرب رائع مثل الالماني يورجن كلوب.

 

مباراة ليفربول اليوم مباشر.

الفريق الانجليزي صاحب التاريخ العريق والفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات كانت أخرها في النهائي الشهير أمام ميلان في 2005 في المباراة التي عاد بها الفريق بعد الهزيمة بنتيجة 3-0 في الشوط الأول ثم عاد وتعادل وفاز بركلات الترجيح , وحقق الفريق الانجليزي لقب الدوري الانجليزي في 18 مناسبة كانت أخرها في عام 1990 ومنذ ذلك الوقت واللقب عاصي علي الفريق .

 

وحقق أيضا لقب كأس انجلترا في 8 مناسبات و7 ألقاب في كأس الرابطة الانجليزية الي جانب 15 درع خيرية وكأس الاتحاد الاوروبي في 3 مناسبات ومثلهم في السوبر الاوروبي فدولاب الفريق ملئ بالبطولات الكبري التي حصل عليها الريدز لكنه لم يضاف له ألقاب منذ فترة وبحاجة للمزيد من الكؤوس ليحتفظ بها.

 

ملخص لمسات واهداف محمد صلاح اليوم.

يمتلك الفريق عناصر جيدة في مختلف المراكز ويمتلك أيضا هداف الدوري الانجليزي وأفضل لاعب في انجلترا للموسم الماضي وهو الفرعون المصري محمد صلاح الي جانب ثنائي هجومي معاون له هما ماني وفيرمينهو , ذلك الثلاثي قادوا ليفربول لتحقيق نتائج طيبة في الموسم المنصرم والي جانب هؤلاء لدينا سولانكي وانجز ولالانا ووودبورن الي جانب وسط ميدان قوي مكون من عناصر خبرة مثل هندرسون وميلنر وتشامبرلين وجروكيتش الي جانب الصفقات المنضمة حديثا مثل نابي كيتا والين وفابينيهو والبرازيلي اليسون وشاكيري مع خط دفاع به أغلي مدافع في العالم وهو فان دايك ومعه المتألق في مونديال روسيا المدافع الكرواتي لوفرين الي جانب خوسيه جوميز وماتيب وارنولد والرائع روبرتسون والبرتو مارينو وكلاين وثنائي حراسة المرمي كلا من كاريوس ومينيوليه

 

فالفريق يمتلك توليفة جيدة قد تساعد المدرب الألماني علي تحقيق المزيد من النتائج الطيبة والمرضية للجماهير في الموسم المقبل , لكن الفريق مازال يحتاج بعض التدعيم في مختلف المراكز خاصة في حراسة المرمي والظهير الأيمين وخط الهجوم لينافس بشكل أقوي علي البطولة الاوروبية والبطولة المحلية أيضا.

موعد مباراة ليفربول وتورينو مباشر.

اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 أغسطس 2018.

الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مصر.

الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتورينو

ستنقل المباراة عبر قناة نادي ليفربول الانجليزي

 

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3 مقابل 1

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الفوز على تورينو الإيطالى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن استعدادات الريدز لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

أهداف مباراة ليفربول ضد تورينو بمشاركة محمد صلاح

سجل البرازيلى فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 21 من زمن المباراة من صناعة محمد صلاح، ثم أضاف فينالدوم الثانى بعدها بثلاث دقائق، قبل أن ينجح أندريا بيلوتى فى تقليص الفارق بهدف تورينو الأول فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

ونجح دانييل ستوريدج فى اختتام ثلاثية الريدز فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل أساسى يضم كلاً من:

تشكيل ليفربول فى بداية المباراة

ومع بداية الشوط الثانى أجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول العديد من التغييرات باستبدال بعض النجوم على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح، حيث بدأ باللاعبين: أليسون، أرنولد، فيليبس، فابينيو، روبرتسون، جرويتش، جونز، لالانا، شاكيري، إنجز، ستوريدج.

فريق ليفربول

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول مع وستهام يونايتد بملعب “آنفيلد”، يوم 12 أغسطس الحالى ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

. اليوم السابع