التخطي إلى المحتوى
أخت كريستيانو رونالدو ماذا قالت عن رونالدو وميسي ومحمد صالح ماذا قال عن اعتزال الحضري

أخت كريستيانو رونالدو ماذا قالت عن رونالدو وميسي ومحمد صالح ماذا قال عن اعتزال الحضري

أخت كريستيانو رونالدو ماذا قالت عن رونالدو وميسي ومحمد صالح ماذا قال عن اعتزال الحضري حيث قال هوجو أفيرو، الشقيق الأكبر لكريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق والمنضم حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي، عن قدرة الدون البرتغالي على التألق برفقة السيدة العجوز.

 

وبحسب شبكة بريميوم سبورت، أكد شقيق كريستيانو رونالدو، أن أخيه سيكتب التاريخ مع البيانكونيري.

وقال هوجو أفيرو: “لقد وضعنا قميص البيانكونيريعلى تمثاله في متحفه، مع صور اليوم الأول في تورينو، وسيكون هناك مساحة لعرض البطولات والجوائز التي سيفوز بها في إيطاليا”.

وأضاف: “أعتقد أن كريستيانو سيكون ناجحا أيضا في يوفنتوس، لقد اختار ناديا استثنائيا، وسيساعده على تحقيق نتائج استثنائية، وسيصنع التاريخ بالدوري الإيطالي”.

وتابع: “إنه يحب دائما أن يضع تحديات جديدة أمامه، سيقدم كل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي نعرفه جميعا”.

وعن دوري الأبطال صرح شقيقه ومدير متحفه: “يوفنتوس في كل عام يكافح من أجل الفوز باللقب، وهذا أكثر من ذلك لكننا نحتاج إلى العمل ثم الانتظار، في العموم إنه فريق عظيم”.

وكان رونالدو انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 105 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات وبراتب سنوي 30 مليون دولار.

تحدثت كاتيا أفييرو، شقيقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال حسابها عبر موقع الصور “إنستغرام” موجهة رسالة إلى خصمه اللدود اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أما شقيقة رونالدو فوضعت صورة لها مع تصميم لشقيقها بقميص نادي يوفنتوس فريقه الجديد، وعلقت عليها: “عفوا يا فتى! هل يمكنك أن تخبرني أين تقع تورينو؟ هي ببساطة حيث يلعب الأفضل في العالم”.

 

يذكر أن رونالدو انتقل لصفوف يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو، بعقد يمتد لأربع سنوات، وبراتب سنوي 30 مليون دولار.

ويتنافس الثنائي رونالدو وميسي مع ثمانية لاعبين آخرين من أجل تحقيق جائزة الأفضل وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2018، والتي ستوزع في حفل بالعاصمة البريطانية لندن في سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن يعلن “فيفا” عن اللاعب الفائز باللقب في حفل توزيع للجوائز في لندن يوم 24 أيلول/ سبتمبر المقبل.
كما سيعلن عن قائمة قصيرة أخرى تضم 3 أسماء فقط في بداية أيلول/ سبتمبر.

من جهة أخرى علق نجم كرة القدم المصرية، وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، على اعتزال حارس المرمى المصري عصام الحضري.

وغرد عبر حسابه على “تويتر”: “أسطورة جديدة تغادرنا من جيل ذهبي عظيم.. كل التوفيق للأسطورة الحضري في مستقبله”.

و​اعتزل الحارس المصري عصام الحضري، الذي أصبح أكبر لاعب سنا يشارك في مباراة بتاريخ كأس العالم لكرة القدم، اللعب دوليا، أمس الاثنين، بعد مسيرة حافلة بالألقاب.

وأعلن حارس مرمى  أندية الأهلي والزمالك (السابق) والإسماعيلي حاليا في بيان: “لكل بداية نهاية. هذه سنة الحياة. الآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل) قررت اعتزال اللعب الدولي”.

عماد متعب

وقال الحضري (45 عاما): “اليوم بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوما على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي بعدما وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب.

وتابع: “الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلا ونهارا كي أكون عند حسن ظنكم بي وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة”.

وأضاف الحضري: “أنا الآن في غاية الفخر حيث حميت شباك المنتخب الوطني في 159 مباراة دولية مشاركا في تحقيق إنجازات غير مسبوقة أهمها لقب بطل بطولة أمم أفريقيا 4 مرات ومركز الوصيف في بطولة 017، وقد حصلت على لقب أفضل حارس في البطولة الافريقية خلال أربع نسخ.

ويعتبر الحضري أكبر لاعب يشارك في كأس العالم بعمر 45 عاما و161 يوما، عندما ظهر مع مصر أمام السعودية في آخر مباريات دور المجموعات في روسيا، ونجح في إنقاذ ركلة جزاء وظهر بشكل رائع في اللقاء رغم الخسارة 2-1 بسبب هدف في اللحظات الأخيرة.