التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري موسم 2018-2019

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري موسم 2018-2019

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري موسم 2018-2019 تعود من جديد الحياة للكرة المصرية عبر البطولة الأقوي والأعرق في الكرة المصرية وهي بطولة الدوري المصري التي انطلقت منذ حوالي 70 عام , سنكون علي موعد مع قمة كبيرة في الجولة الأولي بين الاهلي والاسماعيلي علي استاد السلام في القاهرة , المباراة التي دائما ما تكون من ضمن أمتع وأقوي المباريات في تاريخ الكرة المصرية بين خصمين كبيرين ستكون هي ضربة البداية لكلا الفريقين من أجل التنافس علي لقب البطولة هذا الموسم.

 

الاسماعيلي رفقة مدربه الجزائري خير الدين مضوي يستعد للدوري بصورة جيدة حيث لعب دورة ودية في عمان ونجح من خلالها الفريق الي تقديم شكل طيب والاستعداد بصورة رائعة للمنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم بعد احتلال المركز الثاني في الموسم السابق الي جانب أيضا يستعد الفريق للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا من جديد هذا الموسم ويجهز أيضا للبطولة العربية التي يسعي الفريق من خلال كل تلك المنافسات التي سيشارك فيها سواء محليا أو قاريا الي الفوز بأي لقب يسعد جماهير الدراويش التي دائما ما تعشق كرة القدم.
في المقابل النادي الاهلي رفقة مدربه الفرنسي كارتيرون يسعي الي تحقيق نتيجة طيبة وتحقيق فوز هام يبدأ بيه الفريق رحلته في الدفاع عن اللقب والفوز باللقب الحادي والأربعين للمارد الأحمر , النادي الاهلي القادم من رحلة شاقة من بتسوانا يسعي الي بداية الدوري بصورة طيبة وصحيحة ويسعي أيضا للاستعداد لباقية مباريات دور المجموعات من البطولة الافريقية الي جانب بداية البطولة العربية امام النجمة اللبناني فالاهلي لديه المزيد من التحديات في الشهر الحالي والمزيد من المباريات القوية التي يسعي الفريق من خلالها لتحقيق نتائج طيبة ترضي جماهير القلعة الحمراء.
الفريق الاحمر كان قد تفوق ذهابا وايابا في الموسم الماضي علي الدراويش في مباراتين لعبا علي ملعب برج العرب في الاسكندرية , الاسماعيلي لم يحقق فوز علي المارد الأحمر منذ موسم 2010 حينما نجح في الفوز علي الاهلي بنتيجة 3-1 في ستاد الاسماعيلية في مباراة تفنن فيها نجوم الاسماعيلي في الامتاع والابداع وبذكر المباريات التاريخية فجميعا نتذكر مباراة 4-4 الشهيرة من الدور الثاني من موسم 2001-2002 التي حسم بها الاسماعيلي الدوري في ذلك الموسم فهي من ضمن أشهر وأجمل مباريات الكرة المصرية أن لم تكن أجملهم علي الاطلاق.

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري المصري، في طريقه للفوز بلقبه الحادي والأربعين في الدوري المصري الممتاز، وهو النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة المحلية، إذ نجح الأهلي الفوز من قبل ب 40 مرة ببطولة الدوري.

أما فريق الإسماعيلي صاحب مركز الوصافة في الموسم الماضي، فيأمل في أن يفوز على الأهلي في أولى مبارياته بالدوري من أجل حصد نقاط الفوز في هذه المباراة، ومن ثم بدء المنافسة مبكراً على قمة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

هذا وتنطلق صافرة الحكم الدولي جهاد جريشة لبداية مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الخميس في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون المدير الفني للأهلي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في بداية مشواره للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسيبدأ كارتيرون المباراة بنفس تشكيل المباراة الماضية باستثناء إجراء تغييرين، وهما عاشور وأجايي بسبب إصابتهما، فيما سيكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: معلول، ساليف كوليبالي، سعد الدين سمير، محمد هاني.

خط الوسط: السولية، هشام محمد، وليد سليمان ، محارب ، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أزارو.

 

بطاقة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم.

الدوري المصري موسم 2018-2019
الأسبوع الأول
استاد السلام

بث مباشر موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي.

يوم الخميس 2 أغسطس 2018  الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
 الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي.
 ستنقل المباراة عبر القنوات الأتية
 أون سبورت , دي ام سي سبورت , النايل سبورت

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري موسم 2018-2019

تعادل النادى الأهلى أمام الإسماعيلى عن طريق محمد شريف فى الدقيقة 93 من عمر  المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد السلام، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلا من:”محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ساليف كوليبالى، سعد سمير، محمد هانى، على معلول فى خط الدفاع، عمرو السولية، هشام محمد، مؤمن زكريا، إسلام محارب، ناصر ماهر فى خط الوسط، وليد أزارو فى خط الهجوم”.

بينما دخل الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، طارق طه وريتشارد بافور ومحمود المتولى ومحمد هاشم فى خط الدفاع، محمد صادق ونادر رمضان وشكرى نجيب وحسنى عبدربه فى خط الوسط، كريستوفر ميندوجا وسعد الجزيري فى خط الهجوم”.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والإسماعيلي في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، وبدأت المباراة بضغط متبادل من لاعبي الفريقين للسيطرة على الكرة، ووسط الملعب، وحاول لاعبو الأهلي اختراق دفاع الخصم بأكثر من كرة عرضية، بينما اجتهد لاعبو الإسماعيلي وحاولوا الرد باختراق من الطرف وإرسال كرات عرضية، بينما ينجح دفاع المارد الأحمر في تشتيت الكرة.

الشوط الثاني

تقدم الإسماعيلي بهدف نظيف أمام الأهلي بعد مرور 60 دقيقة، في المباراة المقامة على ملعب السلام، فمع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو الإسماعيلي بشكل قوي وسط تراجع دفاعي من لاعبي الأهلي، وسدد لاعب الدراويش كريستوفر ميندوجا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن تذهب بعيدا عن الشباك، وحاول اللاعب هاشم محمد اختراق دفاعات النادي الأهلي بأكثر من مراوغة لينفرد بمنطقة الجزاء، لكن يشتت الكرة ويقطعها دفاع النادي الأهلي.
الإسماعيلي يتقدم على الأهلي بهدف
بينما نجح سعد الجزيري في التقدم بالهدف الأول لصالح الإسماعيلي بعد الانفراد بحارس مرمى الأهلي ليسددها في الشباك في الدقيقة 55 من زمن المباراة.
الأهلي يتعادل في الوقت القاتل من اللقاء
يحرز هدف التعادل لاعب النادي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 93 من زمن المباراة.