التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المصري والجونة  في الاسبوع الاول من مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2019

نتيجة مباراة المصري والجونة  في الاسبوع الاول من مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2019

بث مباشر مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر الدوري المصري اليوم 2-8-2018 مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والجونة بث مباشر اليوم 2-8-2018 في الدوري المصري، حيث يمكن مشاهدة مباراة المصري والجونة أون لاين اليوم عبر قناة أون سبورت مباشر، و لايف المصري والجونة في بطولة الدوري المصري بدون تقطيع، و يلا شوت بث مباشر المصري ضد الجونة.
كورة لايف مشاهدة المصري والجونة اليوم 2-8-2018 في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلا شوت أون سبورت مباراة المصري والجونة اليوم.
معلومات عن مباراة المصري والجونة اليوم أون لاين الجونة Vs المصري البورسعيدي، البطولة : الدوري المصري، القنوات الناقلة : ON Sport + Nile Sport، الملعب : استاد الجونة، المعلقين : محمد الغياتي (On Sport) + مؤمن عبدالغفار (Nile Sport).
موعد مشاهدة مباراة المصري والجونة اليوم في تمام الـ 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 6:00 مساءاً بتوقيت مصر، بث مباشر مباراة الجونة والمصري اليوم أون لاين قناة نايل سبورت مباشر الجونة والمصري البورسعيدي.

 

المصري والجونة بث مباشر اليوم في الاسبوع الاول من مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2019, وهي اولي مباريات نادي الجونة في الممتاز بعد ثعودة من دوري القسم الثاني بينما نادي المصري البورسعيدي العائد من فوز ثمين علي نادي نهضة بركان المغربي في الكونفدرالية الافريقية ليقترب من التأهل الي دور الثمانية ولاول مرة في تاريخه.
تقام المباراة اليوم الخميس 2 من شهر اغسطس 2018 الساعة 6.00 مساءا بتوقيت القاهرة.
تنقل المباراة علي قنوات اون سبورت وقناة النيل للرياضة وقناة بيراميدز الجديدة.

مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر الدوري المصري اليوم 2-8-2018

 

 

نتيجة مباراة المصري والجونة  في الاسبوع الاول من مباريات الدوري المصري الممتاز 2018/2019,

حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على فريق الجونة  بنتيجة 1 / 0 ،ليحصد أول ثلاث نقاط له ،فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ،ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر الدورى الممتاز والتى أقيمت على استاد برج العرب الاسكندرية .

أحرز محمد كوفى هدف المصري الوحيد فى شباك الجونة  بالدقيقة  64 من عمر المباراة بضربة رأسية متقنة.

انتهت أحداث الشوط الأول  بالتعادل السلبي ،حيث بدأت  المباراة بضغط من لاعبى فريق الجونة على الفريق البورسعيدى ،واحتفظ اللاعبون بالكرة فى وسط الملعب ،وعلى الجانب الأخر حاولت  كتيبة حسام حسن استغلال أى هجمة لإحراز هدف التقدم.

وفى منتصف الشوط الأول تمكن اللاعب إسلام رشدى مهاجم الجونة من قطع الكرة من مدافع المصرى لينفرد بالمرمى ، ويسددها علي يسار محمود السيد لتخرج بجوار القائم ويفشل فى إحراز هدف التقدم لفريق الجونة .

وواصل الجونة شن العديد من الهجمات على مرمى المصري، دون ترجمة فعلية لاهداف  ،وفى نهاية الشوط لجأ حسام حسن إلى نفس طريقة لعب خصمه هشام زكريا، بالضغط على المنافس من وسط ملعبه، لاستعادة التوزان ومشاركة الجونة السيطرة على مجريات المباراة.

وفى الشوط الثانى تمكن فريق المصرى البورسعيدى من فرض السيطرة على الملعب ،حتى تمكن محمد كوفى من إحراز هدف المباراة الوحيد،بعدها أضاع لاعبو  فريق المصرى العديد من الأهداف المحققه بعد تفكك دفاع فريق الجونة، لإضافة هدف الاطمئنان من حصد الثلاث نقاط الأولى من عمر الدورى الممتاز إلا أن صافرة محمد معروف حكم المباراة حالت دون مضاعفة النتيجة من جانب لاعبي المصري.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه حسام حسن كمدرب على حساب الجونة، فى المباراة السادسة التى تجمعه بالفريق الساحلى، حيث سبق وواجه العميد نادى الجونة فى 5 مناسبات من قبل ،انتصر في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.