التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز الموسم 2018

الأهلي بقيادة مديره الفني كالتيرون يسعى للفوز وتحقيق أول انتصار محلي، فبعد أن نجح كالتيرون في الفوز في مباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا على تاونشيب ذهاباً وإياباً، يطمح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في مواصلة بدايته الجيدة مع النادي الأهلي.

 

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري المصري، في طريقه للفوز بلقبه الحادي والأربعين في الدوري المصري الممتاز، وهو النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة المحلية، إذ نجح الأهلي الفوز من قبل ب 40 مرة ببطولة الدوري.

أما فريق الإسماعيلي صاحب مركز الوصافة في الموسم الماضي، فيأمل في أن يفوز على الأهلي في أولى مبارياته بالدوري من أجل حصد نقاط الفوز في هذه المباراة، ومن ثم بدء المنافسة مبكراً على قمة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

هذا وتنطلق صافرة الحكم الدولي جهاد جريشة لبداية مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الخميس في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون المدير الفني للأهلي مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في بداية مشواره للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وسيبدأ كارتيرون المباراة بنفس تشكيل المباراة الماضية باستثناء إجراء تغييرين، وهما عاشور وأجايي بسبب إصابتهما، فيما سيكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: معلول، ساليف كوليبالي، سعد الدين سمير، محمد هاني.

خط الوسط: السولية، هشام محمد، وليد سليمان ، محارب ، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أزارو.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة بيراميدز، وقناة أون سبورت، كما أن المباراة سيتم نقلها بشكل مباشر من خلال شاشة قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري موسم 2018-2019

تعادل النادى الأهلى أمام الإسماعيلى عن طريق محمد شريف فى الدقيقة 93 من عمر  المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد السلام، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلا من:”محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ساليف كوليبالى، سعد سمير، محمد هانى، على معلول فى خط الدفاع، عمرو السولية، هشام محمد، مؤمن زكريا، إسلام محارب، ناصر ماهر فى خط الوسط، وليد أزارو فى خط الهجوم”.

بينما دخل الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضرى فى حراسة المرمى، طارق طه وريتشارد بافور ومحمود المتولى ومحمد هاشم فى خط الدفاع، محمد صادق ونادر رمضان وشكرى نجيب وحسنى عبدربه فى خط الوسط، كريستوفر ميندوجا وسعد الجزيري فى خط الهجوم”.