التخطي إلى المحتوى
حظك | برجك وتوقعات شهر أغسطس/ آب 2018 مع الفلكي غياث وجاكلين عقيقي  | الابراج الشهرية مهنيا وعاطفيا 
حظك برجك شهر اغسطس

حظك | برجك وتوقعات شهر أغسطس آب 2018 مع الفلكي غياث وجاكلين عقيقي  | الابراج الشهرية مهنيا وعاطفيا

حظك | برجك وتوقعات شهر أغسطس/ آب 2018 مع الفلكي غياث وجاكلين عقيقي  | الابراج الشهرية مهنيا وعاطفيا  علما أن كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

توقعات الفلكي غياث

برج الحمل لـِ شهر أغسطس 2018

الشمس في الاسد حتى 22 الشهر تمنحك المشاعر الرومانسية والإبداع و فرص المضاربة المالية . سيدور الكثير من وقتك حول حرصك على الاستمتاع بالأنشطة الاجتماعية ، وإظهار مواهبك الإبداعية والاستمتاع بتجارب ممتعة مثل الذهاب إلى السينما أو عرض أو مشاهدة الموسيقى وتبادل المشاعر العاطفية و الحب و الرومانسية . تنشط العلاقات الحالية ولكن عليك أن تتعامل مع هذه الامور بهدوء وروية بسبب تراجع عطارد لغاية 19 الشهر .

كوكب الحب الزهرة في برج العذراء لغاية 6 الشهر فتحثك على الانغماس في الملذات الغذائية اللذيذة! يم! وفي الوقت نفسه ستحتاج إلى تنظيم امورك الغذائية والصحية والذهاب إلى طبيب الأسنان وتحسين لياقتك البدنية بطريقة أو بأخرى. من 7 الشهر الزهرة تدخل الى برج الميزان الجذاب فإذا كانت الأمور مملّة قليلاً في العلاقات فسيكون هذا وقتًا عظيمًا لحل الخلافات وإضافة الانسجام واتخاذ القرارات السلمية. قد يقرر بعضكم الارتباط وحتى الزواج. يمكنك الاستفادة القصوى من تعزيز السندات وتجديد التزاماتك و الوفاء بالاحتياجات الشخصية لبعضكما البعض. المفاوضات مع أعداء مفتوحين وغيرها من امور المشاحنات القانونية تصبح جاهزة للتسوية.

يوم 11 آب يولد القمر الجديد والكسوف الجزئي للشمس في برج الأسد بيت الرومانسية والإبداع والمضاربة . ففكر في ما تريد تحقيقه في علاقتك مع الآخرين, سيكون هناك شعور من الكرامة تحيط بالأحداث القادمة والاتجاهات الجديدة ، فهل أنت مستعد لإجراء تغييرات؟ في العلاقات الجديدة ، الصداقات ، والنبضات الإبداعية وتغيير صورتك وتحفيز فعاليتك المهنية والمضي قدمًا في تحقيق أهدافك بعيدة المدى. ابحث عن الاتجاهات والفرص الجديدة ولا تقلق ان مررت ببعض العوائق في طريقك قبل الحصول على ما تريد . نصيحتي كن لينا في تعاملك مع الأطفال بالإضافة إلى تمعن امور المضاربة المالية والسفر بشكل جيد .

كوكب المريخ يبقى في حركة الى الخلف في برج الدلو حتى 12 الشهر , استخدم سحرك للتواصل مع الناس والأصدقاء والتهرب من الحجج. ستريد أن تفعل الأشياء على طريقتك ولكن لا تكون أحادي الرأي . كن عضو في الفريق وحاول تمتين الروابط الاجتماعية وتجنب الاحتكاك مع شريكك؟ ستحتاج إلى التراجع عن التظلمات وإعادة ترتيب امورك الاجتماعية إلى المسار الصحيح . بالحب حاول ان تقلل من مشاعر التملك والغيرة و خلافات الأنا…واعتبارا من 13 الشهر المريخ يتراجع الى الخلف في برج الجدي فستتحول طاقتك إلى حياتك المهنية وخططك بعيدة المدى وسمعتك العامة , حاول ترتيب التزاماتك المهنية و شؤونك التجارية وتجنب أي ضرر مع صاحب العمل . والحمد لله أن المريخ سيذهب الى الامام يوم 27 الشهر في برج الجدي قبل أن يعود إلى برج الدلو مجددا في 11 سبتمبر.

يوم 26 الشهر هناك القمر الكامل في برج الحوت بيت الأسرار و الأحزان و دوافع اللاوعي . هذا البدر سيحفز مشاعرك الخفية و حدسك و احتياجاتك الروحية و تعاطفك مع الآخرين. يمكنك أن تقرر تقديم المساعدة لشخص ما في قضية ما ، أو الاهتمام بشخص في المستشفى أو الاهتمام بشواغل الشريك او تعود لقصة حب قديمة او لأصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة ، لكن احذر من إيقاظ مخاوفك اللاشعورية العميقة. على الجانب الآخر قد تكتشف فرص لتحسين مهنتك وكسب القدرة والموافقة من أصحاب السلطة. وفي الوقت نفسه قد يتم فرض مطالب على العلاقات والشراكات وجمعيات الأعمال ..

 

برج الثور لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا .. يُعد الشهر الأخير من صيف عام 2018 بأن يكون شهر عاصف للحب والعلاقات. حان الوقت لمعرفة من يستحق البقاء في حياتك ومن يجب ان يغادرها ..في الأسبوعين الأول والثاني من الشهر قد تكون النزاعات حدثًا يوميًّا لأنك لا أنت ولا نصفك الآخر قد لا تستطيعا التعامل مع القضايا المتعلقة بالمعيشة أو كيف يجب أن تسير كل الأمور في علاقة. لا ينبغي لك أن تستعجل في الاستنتاجات لأن ليس كل التفاصيل واضحة. من الأفضل أن تكون أكثر حذراً في ما تقوله ولمن ولا تخاطر بإيذاء نفسك وأحبائك…كسوف الشمس في 11 أغسطس ينبأ بالتغيرات في الأسرة. في الأيام قريبة من هذا التاريخ تجنب الصراعات مع الأقارب والزوج حتى لا يكون لها تأثير كبير على حياتك . تأثير الكسوف يمكن أن يؤدي إلى تغييرات في العلاقات مع الأقارب أو تفعيل القضايا المتعلقة بالعقارات ، والإصلاح ، والبناء ، وإعادة لم الشمل ، والمشتريات الكبيرة للعائلة ، إلخ..بعد 19 أغسطس تعود لك مشاعر التفاؤل والثقة بأن كل شيء سوف يتحول لصالحك . المتزوجين يدخلون فترة مواتية من الحب و التجانس في العلاقة . من ناحية أخرى يمكن للبعض كسر العلاقة إذا أصبحت مرهقة للغاية …الشمس تدخل الى برج العذراء يوم 23 أغسطس فيصبح جو الحب أكثر متعة و عاطفة وسيكون له تأثير إيجابي على العلاقة ويمكنك التمتع بالمزيد من الأمان العاطفي. إذا كنت وحيدًا فتكثر الاحتمالات للوقوع في الحب والتفكير بالارتباط ..اكتمال القمر يوم 26 أغسطس يضيء امور الحب والصداقة ، مشيرا إلى تطورات الهامة في هذه المجالات و ربما يشارك أحد أصدقائك في حياتك الشخصية.

مهنيا … يمكنك تحقيق الكثير إذا غيرت أساليب الماضي و قللت من عنادك . حان الوقت للسماح لنسيم الهواء النقي بتنقية الأجواء في حياتك المهنية ولإثبات ذاتك ومعرفة من أنت . يمكنك الحصول على وظيفة جديدة أو صرف الأرباح الناتجة عن نشاط تجاري جديد..عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرؤساء ، أو الشركاء التجاريين ، أو حتى منافسيك ، فيجب عليك إيلاء المزيد من الاهتمام وان تكون أكثر صبرا ودبلوماسي . حتى 13 قد تصبح الشراكات التجارية هي الاساس أو قد تشعر بالحاجة إلى تحديث الأشياء و قد يكون هناك بعض الحجج..في يوم 7 أغسطس كوكب الزهرة – الكوكب الذي يحكم برجك – يدخل إلى برج الميزان بيت العمل والصحة وتبدأ تشعر بالتقدير والنظر إلى الأشياء من وجهة نظر أخرى ويمكنك تحقيق نجاحًا مهنيًا بسبب وجهات نظرك الخاصة .. شهر أغسطس شهر جيد لإعادة تقييم بعض العقود على الرغم من أن ذلك قد يثير العداوة. لكن بالنهاية كل شيء سيكون للأفضل مع التفاؤل والثقة في نفسك.

ماليا .. يجب أن تكون أكثر حذراً في الأمور المالية لغاية يوم 19 الشهر. لا تستبعد الخسائر بسبب عدم الانتباه أو بسبب توقعاتك المبالغ فيها أو بسبب بعض المصاريف المنزلية ، يجب عليك وضع ميزانية واضحة تناسب مدخولك. إذا كنت تفكر في تجارة مع عقارات سيكون من الأفضل تأجيلها..من ناحية أخرى يكون هناك فرص لاستعادة الأموال التي أقرضتها أو تكسب حصة في الميراث ، العقار. هناك أيضا فرصة للحصول على الدعم لتسديد الديون..العشر أيام الأخيرة من الشهر هي الفترة أكثر ربحا ومالا من القسم الأول من الشهر .

 

برج الجوزاء لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا … أنت في انتظار شهر عاطفي وحسي بغض النظر عما إذا كان لديك علاقة أو تبحث فقط عن مغامرات الحب. تصبح حياتك الشخصية أكثر إشراقاً ..أنت واثق من نفسك ومستعد لإغواء الآخرين وجذبهم لك . يمكنك التعرف على معارف جديد وتكثر الدعوات وربما تلتقي بإحداها بالشخص الذي كنت تنتظره. وإذا كان لديك شريك فستصبح العلاقة أكثر رومانسية…هذا هو الوقت المناسب للاعتراف بمشاعرك لشخص ما أو للإعجاب والذهاب للحفلات وتناول عشاء رومانسي او تلقي هدية باهظة الثمن. ولكن عليك أن تكون حذرا في الإنفاق فيمكن أن يصبح بعض مواليد الجوزاء هدفاً للأشخاص المهتمين فقط بالحصول على منافع مادية..بالنسبة للحياة الأسرية فإن الفترة متناقضة إلى حد ما. الشريك والأقارب مستعدون لدعمك لتعزيز ثقتك ولكنك قد تجد نفسك غير راضٍ عن كل شيء وكل شخص. حاول ان تقضي مزيدًا من الوقت مع نصفك الأفضل وانتبه أكثر للعائلة والقضايا المتعلقة بالميزانية المشتركة – حتى تتمكن من استعادة الثقة المتبادلة والألفة.

مهنيا ..اغلب الكواكب الى الوراء مما يجعلك تجد التأخير في تنفيذ خططك المهنية ومن الأفضل عدم التسرع ، حاول الاستفادة من الفرصة لإعادة التفكير في التجارب السابقة واستخلاص النتائج للمستقبل…عطارد كوكبك الحاكم لا يزال إلى الوراء حتى 19 أغسطس مما يعني احتمال سوء الفهم والأخطاء في أداء مهام العمل. الفترة مواتية لاستكمال المشاريع غير المكتملة والقضاء على أوجه القصور ولكن ليس للمشاريع الجديدة.. كوكب المريخ المسؤول عن عملك في حركة للخلف بالمقابل كوكب المشتري في برج العقرب بيت عملك يشكل تناغم جميل مع نبتون بالحوت بيت تعاملك مع المسؤولين والسلطة فقد تجد الفرص الجديدة والدعم وتتسارع الامور بهدوء والنتائج ستظهر ببطء ، تمتع بالنظر إلى الأشياء بتفاؤل أكبر …يحدث كسوف الشمس في 11 أغسطس في برج الاسد فربما ستستأنف اتصالاتك التجارية السابقة أو تقرر إعادة الانخراط في مشروع تم التخلي عنه منذ فترة طويلة – فهو سيمنحك فرصًا لتحقيق النجاح… وفي الأيام الأخيرة من الشهر من الممكن حدوث توتر في العلاقات مع الزملاء بسبب تفسير كلماتك ضدك ، فكر مرتين قبل أن تقول شيئًا مهمًا..

ماليا .. النجاح المالي سيأتي من خلال تعاونك مع الآخرين. شهر يفضل فيه حل المشاكل القديمة المتعلقة بالمال ، من المهم سداد الديون القديمة سواء بالمعنى الحرفي او حتى المجازي . حاول الموازنة بين رغباتك وفرصك وقد يكون هناك ميلًا للإنفاق على أشياء ممتعة ولكنها غير مجدية.

 

برج السرطان لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..المشتري في برج العقرب يغذي مثلك العليا الرومانسية ويشكل زاوية منسجمة مع نبتون كوكب الاحلام والخيال والابداع ، تزداد لديك الحاجة لتلقي الحب وإعطاءه وتصبح جزءًا من علاقة ذات معنى. قد يكون الأمر السلبي هو تغاضيك بسهولة شديدة عن بعض التفاصيل المهمة في الواقع ، العديد منكم سيكون على استعداد لأخذ فرصة جميلة عندما يتعلق الأمر بالحب وربما ستصادف حبًا قديمًا في دائرة أصدقائك وإحياء الحياة العاطفية أو يميل بعضكم للبدء بعلاقة خارج نطاق الزواج و سيكون من الحكمة تجنب ذلك ..اعتبارا من 7 أغسطس الزهرة تدخل الى برج الميزان مما يجعل العلاقة مع العائلة أكثر انسجاما وترغب بإحياء الرومانسية في علاقتك الزوجية . ستشارك في شؤون المنزل وتحاول تجديد الحب الحقيقي مع الشريك ولمن كان وحيد قد يجد نصفه الاخر من ضمن الأجواء العائلية ..بالمقابل وجب الانتباه بكل الأحوال بالنسبة للمتزوجين او الذين لديهم خطط للزواج / الطلاق فدخول كوكب المريخ الى برج الجدي يوم 13 الشهر متراجعا للخلف حتى 27 أغسطس قد يحدث الكثير من الحجج في كثير من الأحيان وتتقلص الرغبة في البحث عن حلول طويلة الأجل. يجب أن تكون صبورًا ، ودبلوماسيًا ، وتوجه نفسك نحو الحقائق الفعلية و السعي لمقاربة واقعية للأحداث غير السارة التي تحدث في حياتك العاطفية. ليس هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار نهائي بشأن حالتك الاجتماعية والشراكة ..الأيام الأخيرة من الشهر هي أكثر ملائمة للمناقشات الهادئة والمتوازنة مع وجود فرصة لحل اي خلاف وإيجاد حلول مشتركة.

مهنيا ..بقدر ما تشعر بالقلق الوظيفي فقد تأتي بعض الأحداث المحيرة بطريقك. ربما ستستأنف المناقشات القديمة حول الاستثمارات ، أو طرق إعادة استثمار الأرباح أو تقاسم المنافع الناتجة عن الأسهم. المريخ الكوكب الذي يحكم بيت المهنة لك في حركة للخلف حتى 27 أغسطس لذلك لا يمكن أن تتوقع تحقيق تقدم كبير ومن الأفضل تفحص بعض الوثائق مرة أخرى وربما حتى إعادة التفاوض على عقد عملك ؛ بالمقابل ان كنت ترغب بترك وظيفتك فلن تكون فكرة جيدة التسرع في توقيع عقد جديد أو وظيفة جديدة….بعد 24 أغسطس توقع الأخبار الجيدة والتغييرات المتعلقة بمهنتك وأموالك إيجاباً..

ماليا .. امور المال و التمويل ستأخذ المزيد من اهتمامك أكثر من المعتاد ، بيوت المال بالنسبة لك تشهد تأثيرًا فلكيًا متناقضًا. لا يزال كوكب عطارد متراجعا في برج الاسد إلى الوراء حتى 19 أغسطس مما يتسبب بالتأخير أو نزاعات بسبب التمويل. ومع ذلك تخلق لديك فرصة للحصول على المال من مصادر إضافية لا تتعلق بالعمل. على سبيل المثال يمكن أن تصبح لديك هواية مربحة أو يقدم لك أحد الأقارب مساعدة مادية…يحدث كسوف الشمس في 11 أغسطس في برج الأسد مما يزيد من التركيز على الجانب المالي للحياة. زوايا الكسوف ليست متناغمة بالكامل ويمكن أن يتسبب تأثيرها في أحداث غير مرغوب فيها تتعلق بالتمويل. من المستحسن تأجيل النفقات والاستثمارات الكبيرة لبعض الوقت. حكمتك ستساعدك على تجنب الخسائر..الأسبوع الأخير من الشهر يعد بالمزيد من النجاح وحتى المزيد من الحظ. يمكنك ترك انطباع جيد لدى المسؤولين والاشخاص ذو النفوذ ..

 

برج الأسد لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..تضيء الشمس برجك حتى 23 أغسطس وتمنحك الطاقة الإيجابية. تصبح أكثر ثقة ومستعد لإظهار نفسك بأفضل حال . ومع ذلك فمن المرغوب فيه مراقبة تصرفاتك وحسن تدبيرك التدبير بدلا من الميل للأنانية او تصبح أقل تقبلا لاحتياجات أحد أفراد أسرتك .

يبقى المريخ إلى الوراء في الدلو بيت شريكك حتى 13 أغسطس وكوكب عطارد يتراجع في برجك لغاية 19 الشهر فخلال هذه الفترة يمكن أن تتميز حياتك الشخصية بالنزاعات ولا تجد سهولة بتحقيق التفاهم المتبادل ، حاول التعامل بمرونة و لباقة في التواصل مع الشريك لتساعد نفسك على استعادة التوازن في العلاقة. فربما عدوك الأسوأ هو نفسك. كن منفتحًا على الحوار للتوصل إلى اتفاق ورؤية مشتركة مع الشريك ..بالمقابل اذكرك بان هذا الوقت ليس مناسب لاتخاذ قرارات نهائية بشأن الزواج أو الطلاق والتفاصيل لن تكون واضحة. إذا كنت وحيد فيمكنك جذب شخص ما وتبادل المشاعر الرومانسية معه وبدء قصة حب جديدة الرومانسي ولكن لا تتسرع. حاول فهم العلاقة وتقييم آفاقها بهدوء …

 

أيضا يحصل كسوف الشمس في برجك يوم 11 أغسطس مما ينذر بالتغييرات. وكقاعدة عامة كسوف الشمس يعني الشروع ببداية جديدة ولكن هذه المرة يحصل الكسوف وعطارد متراجع للخلف ببرجك وبالتالي حان الوقت للنظر إلى الوراء وتحليل العلاقة السابقة واستخلاص النتائج وعدم تكرار الأخطاء نفسها في المستقبل…

مهنيا وماليا .. أورانوس في برج الثور يحفزك على التغيير والتحول للأفضل في امورك المهنية و تشعر بالحاجة إلى الحرية و ربما ستفكر في إنشاء مشروعك الخاص. انصحك بأن تكون منفتح على التغييرات والمفاجآت والتقلبات غير المتوقعة . كل هذا يمكن أن يقودك إلى شيء أفضل ومن غير المجدي ان تتمسك بالماضي اوالتعاون غير المنتج أو العمل غير المرضي..

المال لا يزال واحدا من الأولويات لمدة شهر. عطارد للخلف لغاية 19 الشهر يشير إلى الحاجة إلى إعادة النظر في كيفية استخدامك لمواردك. ربما ستصل إلى استنتاج مفاده أنك تنفق الكثير على الترفيه ومظهرك وملذاتك الشخصية . قد تجد أحيانا التأخير والتعقيدات في خطط المالية فحاول عمل ميزانية جيدة هذا الشهر لتكون قادر على تحسين وضعك المالي أو على الأقل تحقيق الاستقرار فيه. هناك فرصة للحصول على أموال جيدة بفضل التعاون المهني ولكن بشرط تجنب التوتر في العلاقات مع الشركاء.

اكتمال القمر يوم 26 أغسطس سيجعلك تركز بشكل اكبر على موضوع التمويل. الوقت مناسب لوضع الأمور في نصابها وسيميل البعض منكم للحصول على المال بشكل أسهل لكنك ستحتاج إلى تقييم واقعي لأفكارك والتخلي عن الأفكار التي تبدو مريبة.

 

برج العذراء لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا .. الشهر لا يعد بالكثير من الرومانسية لكنه يوفر فرصًا لتحسين الوضع فيما يتعلق بالجانب العملي للعلاقة. الوقت مناسب تماما للتأمل في احتمالات الحياة الشخصية و استخلاص استنتاجات من الماضي بحيث لا يبدو في المستقبل أنك ارتكبت نفس الأخطاء..تأثير زحل وبلوتو في برج الجدي يدفعك إلى أن تكون أكثر مسؤولية ونضج والتواصل بشكل أفضل مع أحبائك لتشعر بمزيد من الثقة و لجعل اتصالاتك أكثر انسجاما ..

إذا كنت مرتبط :الشمس في الأسبوع الأول من شهر أغسطس تشكل مربعا مع المشتري مما قد يجلب لك خلافات مع شريك و قد تكتشف شيئًا ما كنت صامتًا بشأنه. إذا كان لديك أسرار أمام شريك فيمكن أن يتسبب بالكثير من التوتر في علاقتك. ستحتاج إلى أن تكون مقنعًا تمامًا لاستعادة ثقة أحد الأحباء وتحقيق الانسجام في علاقتك..كوكب الحب الزهرة في برج الميزان اعتبارا من 7 الشهر ولنهايته مما يعني أن المال والمصالح المادية ستتداخل في أمورك وشؤونك الغرامية مع الشريك والطرف الآخر ، ترغب بتطوير خططك المالية المشتركة ومناقشة القضايا المتعلقة بالمال أو المشتريات الرئيسية. هناك فرصة للحصول على بعض الربح من خلال الحبيب أو الزوج ، على سبيل المثال تلقي هدية أو دخل قيم من العمل الجماعي. ومع ذلك فمن المستحيل استبعاد الخسائر الناجمة عن الحب. انصحك بعدم السذاجة .. في النصف الثاني من شهر أغسطس المشتري يشكل مثلثا مع نبتون فمن المرجح خلالها ان يجلب لك المزيد من الانسجام والأحداث الجميلة مع الشريك و الأحبة. سيكون لديك شعور جيد لاحتياجات أحد أفراد أسرتك وستظهر المزيد من مشاعر الدفء والحنان. وقد يكون لديك اقتراح لرحلة مشتركة وللمزيد من المتعة ..اخيرا .ينير القمر الكامل بيت الشراكة في برج الحوت يوم 26 مما ينذر بتغيرات في الحب والزواج. طاقات القمر ستجعلك عاطفيًا و قد تكون مشبوهًا وعاطفيًا للغاية ، حافظ على الهدوء في وقت قريب من هذا التاريخ حتى لا تكون هناك حالات غير مرغوب فيها ..

إذا كنت وحيد ..سيجلب لك مريع فينوس مع زحل في 10 أغسطس خيبة أمل في الشخص الذي كنت تحبه. سترى أن هذا الشخص بارد جدا بمشاعره تجاهك و ليس لديه أي شعور لاحتياجات الحب. بعد استراحة قصيرة و في الأسبوع الثالث من الشهر ستجد شخصًا يتصرف بنضج و ثبات وتشعر بالفرح عاطفيًا معه . ستبدأ في رؤية نفسك وستقدّر مدى ارتباطه بك وكيف تفكّر و سيكون مثيرا للاهتمام.

مهنيا ..بداية شهر أغسطس هناك مربع بين المريخ مع أورانوس ما قد يجلب لك الخلافات مع الزملاء والعملاء المتعثرين وغير الصابرين وقد يصبح الوضع فوضوي في بيئة عملك ، تأكد من إيلاء المزيد من الاهتمام إلى تراكم التزامات عملك وجعل الأمور في نصابها. بالقرب من يوم 9 أغسطس سيكون لديك رؤى مثمرة في الأحداث التي تحدث في بيئة عملك ويصبح واضحا لك من هو عدوك السري. تكون قادرًا على المنافسة واتخاذ خطوة للأمام وهذا الأمر سيزيد من أرباحك. بالقرب من 11 أغسطس عطارد سيشكل مربع مع المشتري فقد تجد نفسك تواجه صعوبات في المفاوضات التجارية حول الشؤون المالية. لن يقبل الطرف الآخر اقتراحاتك وسيصر على الحصول على راتب او مبلغ اكبر . يمكن أن تكتمل المفاوضات دون جدوى. بالقرب من يوم 18 أغسطس قد يصلك مال طال انتظاره لحسابك. يوم 19 أغسطس كوكب المشتري يشكل مثلث مع نبتون فيتيح لك الفرصة في إبرام اتفاقية تجارية جديدة قد تحقق لك أرباحًا كبيرة في الفترة القادمة. قد تبدأ شراكة تجارية جديدة من شأنها أن تكون مثمرة ومفيدة. يوم 23 أغسطس ستدخل الشمس لبرجك وكل عام وانت بخير وسنة سعيدة وناجحة أتمناها لك وباليوم التالي ستشكل مثلثا رائعا مع اورانوس في الثور وزحل في الجدي فيمكنك خلالها تحقيق الاستقرار بإعمالك و الحصول على زيادة بالأرباح بشكل غير متوقع و تحقق النجاح في مشاريع تجارية طويلة الأجل وكبيرة ، في مجالات الهندسة المدنية ، الهندسة المعمارية ، موارد الطاقة ، صناعة تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات ، وكذلك في الزراعة والتجارة. بالقرب من يوم 27 أغسطس سيبدأ كوكب المريخ بالعودة الى الامام في برج الجدي مما سيسهل عليك إحراز تقدم في خدمات الأعمال و التقدم الوظيفي المحتمل. ومن كان منكم عاطل عن العمل فالظروف تصبح سعيدة و يمكنهم النجاح في العثور على وظيفة دائمة والعمل في شركة و تحصل على عروض و فرص مواتية للغاية.

ماليا .. كوكب الزهرة يدخل الى برج الميزان يوم 7 الشهر فيمنحك الفرص المالية القوية ويعدك بربح جيد وغالبها سيأتي من خلال العمل وليس المضاربة المحفوفة بالمخاطر. في الأمور المالية من المستحسن أن تعتمد على نفسك وتعتمد بأقل قدر ممكن على الآخرين. يمكنك العثور على مصادر مالية جديدة وتطوير مصادرك الموجودة…وسيحدث كسوف الشمس في 11 أغسطس مما يؤدي إلى تنشيط التمويل الخفي . قد تكون هناك مواقف غامضة لن تفهم معناها حتى النهاية. ربما جزء من العمل الذي تقرر القيام به سرا مع الآخرين. كن منتبهاً ولا تثق بمن حولك حتى لا تتضرر . في الوقت نفسه تعتبر طاقات الكسوف مواتية للشخصيات الإبداعية والفنانين والموسيقيين والشعراء وكذلك لتطوير المشاريع في مجال الفن…يوم 23 أغسطس الشمس تدخل الى برجك وتبدا تمنحك الطاقة المتزايدة و ستشعر بأنك أكثر فعالية وستسعى جاهدا لتحقيق أهداف أعلى.

 

برج الميزان لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..فينوس يدخل برجك يوم 7 أغسطس فيمنحك قوة السحر والكاريزما الشخصية و قوة الإغواء. وبالرغم من بعض الإجهاد والأحداث العاطفية المتناقضة لكن يمكنك النظر إلى الجانب المشرق .ربما لا يكون تدخل عائلتك في زواجك شيئًا جيدً أو قد يكون والدك ضد علاقتكما أو رغبتكما في الزواج / الطلاق. هذه القضايا العائلية ذات التأثير الكبير على حياتك العاطفية تصبح حادة بعد 13 أغسطس وقد تبدأ الحلول في الظهور بعد 27 أغسطس . إذا كنت أنت والنصف الأفضل لا تعيشان معًا فتجنب اتخاذ قرار بالمضي قدمًا ولا تستسلم لمطالبهم للتحرك معا .

إذا كنت مرتبط : بداية الشهر قد تجلب لك توترًا كبيرًا وصراعات محتملة مع شريكك وفد تجد صعوبة بالاتفاق على الوقت والمرح المشتركين. سيكون لدى شريكك شعور بأنك لا تهتم باحتياجاته فحاول ان تراجع نفسك وتثبت له بأنك تهتم والإجابة على أي انتقاد بكلمات لطيفة. سيوفر لك النصف الثاني من شهر أغسطس المزيد من المحادثات حول الموضوعات المشتركة المهمة والتي ستسمح لك بحل الخلافات السابقة وزيادة علاقتك بمستوى جودة أعلى. ستتمكن من السفر معًا وقضاء وقت ممتع. سيكون لديك ما يكفي من الوقت لتكريسه لأفراد الأسرة وتجميل المنزل مع المستجدات الجميلة .

إذا كنت وحيد : امنح نفسك المزيد من الوقت للتعرف على هويتك ولا تقفز إلى علاقات قصيرة الأمد. شعورك بعدم الرضا لفترة طويلة من اختيار الأشخاص لعلاقة حب سيحثك على السفر والبحث عن السعادة في مكان آخر. رحيلك سوف يكون حكيما. في المكان الذي ستذهب إليه ستلتقي بشخص ستخوض معه مغامرة مثيرة والتي ستكون كافية في البداية لتغيير وجهات نظرك والتفكير مليًا في ما تحتاجه حقًا في الحب. قريبا ستحصل على شخص ما. بالمقابل قد يكون هناك شخص ما رفضته مؤخرًا لا يزال مهتمًا بك فحاول منحه فرصة جديدة ستؤتي ثمارها ، في نهاية الشهر قد تصبح الصداقة القديمة مشحونة حميميا جدًا.

مهنيا وماليا .. بداية الشهر قد يجلب لك صعوبات غير متوقعة في مجال المال. تجنب الدخول في مخاطر مالية لأنك قد تعاني من خسائر و قد تضطر إلى التعامل مع تسوية الالتزامات المالية المستحقة. القروض لا ينصح بها. في 7 أغسطس تدخل الزهرة الى برجك وتمكث قيه لغاية 9 ايلول سبتمبر مما يحفزك على تحسين جودتك في تنفيذ مهام عملك وستجد نفسك في مجموعة متنوعة من المواقف مع شركاء العمل والزملاء والرؤساء والزبائن وستتخذ موقفًا صحيحًا ومهذبًا مما سيزيد من شعبيتك و تبرع في إبراز سحر شخصيتك . بالمقابل بالقرب من يوم 7 الشهر الشمس ستشكل مربعًا مع المشتري مما يجعلني أحذرك أكثر لتجنب التحركات المتعجلة والمعاملات المالية الكبيرة وقد تجد صعوبات في تدفق الأموال إلى حسابك. بالمقابل يمكنك أن تتوقع النجاح في العمل الإبداعي ، في مجالات الترفيه ، والمطاعم ، وكذلك في تصميم الأزياء. في بداية الربع الثاني من شهر أغسطس ستصنع الزهرة مربعًا مع زحل ، وعطارد مع المشتري مما قد يؤدي إلى تأخير وعقبات في تطوير مشاريع تجارية طويلة الأجل. سيكون لديك معظم العقبات في مجال المال ومع الموردين. بين 18 و 19 أغسطس ستتمكن من حل هذه الصعوبات.. ايضا كسوف الشمس في برج الاسد يوم 11 أغسطس سينشط منزلك من الآمال والأحلام والمستقبل ويمنحك الفرصة لإعادة كتابتها ومحاولة التعامل مع الأشياء بطريقة جديدة. قد تنتهي بعض أوجه التعاون على وجه التحديد لفتح الطريق أمام طرق جديدة أفضل لتطوير حياتك المهنية .. يوم 19 الشهر سيبدأ كوكب عطارد بالحركة الى الامام مباشرة مما سيسهل عليك التعاون والقيام بصفقات ناجحة أيضًا وفي نفس اليوم كوكب المشتري سيشكل مثلثا مع نبتون فيكون لديك فكرة جيدة عن إيجاد طريقة للدفع والدفعات والتي سوف تحل في نهاية المطاف مشاكلك المالية. في مجال الخدمات سيكون لديك نجاح أكثر مما تتوقع لأن عملاءك سيكونون راضيين ويعطون توصيات للآخرين. بحلول نهاية الشهر ستكون قادرًا على تحقيق معظم الأهداف والأرباح المخطط لها. بالنسبة للعاطلين عن العمل لديهم الفرصة للبدء بأعمال تجارية خاصة وقد يحصل البعض منهم على فرصة للعمل الدائم في مجالات الإدارة.

 

برج العقرب لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..انصحك ان تعمل هذا الشهر على التغييرات للأفضل بما يتعلق بالعلاقات والمناقشات البناءة واكتشاف حلول جديدة للقضايا القديمة التي تؤثر على حياتك العاطفية.

إذا كنت مرتبط : بداية أغسطس قد تجلب صراعات مفاجئة مع شريكك. سيصنع المريخ مربعًا مع أورانوس في بيت الزواج والشراكة . حاول تكريس الوقت اللازم لشريكك وعائلتك حتى لا تؤدي الظروف إلى عواقب غير مرغوب فيها. قد تنأى بنفسك عن شريك حياتك ولن تتمكن من الاتفاق. حاول سلك نهج مختلف. النصف الثاني من شهر أغسطس يعطيك الراحة ويمكنك ان تحل مشاكلك في العلاقات وتكون صادقاً مع حبيبك وقادرًا على الاتفاق على خطط مشتركة مهمة وجلب المزيد من المتعة والنزهات واللحظات الحميمة المشتركة في حياتك اليومية. و تكون قادراً على مفاجأة شريكك بشيء لطيف.

إذا كنت وحيد : قوتك من الإغراء ترتفع هذا الشهر إذا كنت عازبًا وتجد الحب. .الزهرة في برج العذراء لغاية يوم 7 الشهر فتزدهر امورك العاطفية من خلال الصداقات ويمكنك تجديد الصداقات وإيجاد الرومانسية وإضافة لحظات ممتعة في علاقاتك و تواصلك الاجتماعي. من 7 الشهر الزهرة تدخل الى برج الميزان وتمكث فيه لغاية 9 سبتمبر وخلالها ستقوم بدور غير أناني ، ومساعدة المحرومين ، مع المشاركة في العمل الخيري أو رعاية أولئك الموجودين في المستشفى. هناك أيضًا خيار رعاية الحيوانات التي تحتاج إلى منزل. الحب سوف يأتيك من خلف الستائر وقد تثيرك علاقة حب سرية او من خلال زيارة لجمعية خيرية او مستشفى او عيادة . ايضا يمكن لحب من الماضي ان يعود لحياتك لفترة وجيزة. عموما ستفضل بعض العزلة والعمل على مشروع ملهم أو مسعى فني بسلام وهدوء..

بالنسبة للعائلة فالنصف الأول من الشهر هو وقت مزدحم للغاية ، مع نزاعات متكررة. بسبب تأثير المريخ قد يكون هناك خلافات محتملة تتعلق بالعقارات. ربما يشارك والديك بشكل كبير في حياتك الشخصية ، مما يسبب عدم الرضا عن زوجك. حاول أن تكون أكثر مرونة وأعطي لنفسك الفرصة لقضاء بعض الوقت مع نفسك .

مهنيا وماليا ..هذا الشهر حان الوقت لإعادة تقييم ما تقوم ببنائه في حياتك المهنية أو سمعتك أو عملك. من المهم أن تفهم مدى فعالية عملك وقد سيصل بعضكم إلى استنتاج مفاده أن الجهود المبذولة لا تتوافق مع النتائج التي تم الحصول عليها..المبادرات الجديدة غير مرغوب فيها الآن ولكن من المواتي استئناف المشاريع غير المكتملة وإعادة تنظيم الأعمال وما إلى ذلك. ومن المنطقي العودة إلى الأفكار التي تم التخلي عنها في الماضي.

يجلب لك الأسبوع الأول من شهر أغسطس صعوبات غير متوقعة في التعامل مع شريك تجاري . المريخ سيشكل مربعًا مع أورانوس فكن حذرا حول كل شيء في المظاهر العامة وكن على بينة من التزاماتك الإدارية وتجنب العقوبات بسبب التأخيرات. بالقرب من 7 أغسطس قد لا تجد انسجام او لا تصل لاتفاق مع رؤسائك بسبب نهجك في التزامات العمل. اعتني بكيفية التعامل مع المال فالخسائر ممكنة . من الأفضل لك تجنب الاستثمارات الكبيرة. بالقرب من 9 أغسطس تجد الرؤى المفيدة لكيفية استكمال الالتزامات المتبقية وكيفية تنظيمها للبدء بمشاريع جديدة مخطط لها في الوقت المحدد. في المفاوضات التجارية قد تواجه صعوبات وتعثر فكن صبورا. في الربع الثاني من شهر أغسطس حاول إيجاد وسيلة مرضية لك في التواصل مع الزملاء وتعامل جيدا مع البضائع ان كنت تعمل بمجال الاستيراد او البيع بالجملة..كسوف الشمس يحصل يوم 11 أغسطس في برج الاسد وسينشط امور السمعة المهنية الاجتماعية ويدفعك لتجديد الأشياء. سيمثل بداية فترة التحولات في المجال المهني سواء كانت إيجابية أو سلبية اعتمادًا على ما قمت به حتى الآن. يمكنك التقدم في الخدمة مع تجنب الصراعات مع الإدارة أو كبار المسؤولين. حان الوقت لضبط أهدافك المهنية أو إنشاء أهداف جديدة… إذا كنت غير راضٍ عن اتجاه سيرتك وحياتك المهنية فيمكنك الآن التفكير في التغييرات التي يجب عليك إجراؤها خلال الثلاث اشهر القادمة . بالنسبة للبعض منكم يجلب لهم الكسوف مرحلة جديدة من التطوير المهني مع الاعتراف ببعض المزايا أو الاحتمالات للحصول على ترقية. الخروج مع مشاريع طويلة الأجل ومن ثم تنقيحها ؛او تغيير وجهة نظرك على الأشياء! بالمقابل عليك الهدوء في أثناء المفاوضات المتعلقة الزيادات فقد لا تسير على ما يرام أو تجد صعوبة بالحصول على راتب أكبر فتجنب الحجج والمواجهات مؤقتا واعمل بهدوء . أيضا كوكب المريخ سيدخل برج الجدي متراجعا يوم 13 الشهر مما يشير إلى أنه سيكون من الضروري التعامل مع الصعوبة في العلاقات التجارية والتواصل مع العملاء والشركاء. في 19 أغسطس يمكنك ان تبدأ بتحقيق نجاحًا كبيرًا في مجال الترفيه و تحصل على مكاسب من الاستثمارات السابقة مما سيزيد من رصيد حسابك. في الربع الثالث من شهر أغسطس تحقق نجاحًا عامًا بفضل المثلث الفلكي بين الشمس وزحل وأورانوس . من كان منكم عاطل عن العمل فيمكنه الحصول على فرصة جيدة للوظائف الموسمية بالإضافة إلى الوظائف المتعلقة بالترفيه والضيافة. يمكنهم الحصول على وظيفة دائمة أيضا .

 

برج القوس لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..يُعدك الشهر الأخير من صيف عام 2018 بأحداث مثيرة للاهتمام في حياتك الشخصية. كوكب الزهرة في برج الميزان اعتبارا من 7 أغسطس فيمكن للأصدقاء ان يلعبوا دور مهم في أمور الحب. إذا كنت وحيد فهناك فرصة جيدة للتعرف على شخص ما في شركة ودودة أو من خلال صديق مشترك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك بدء علاقة حب مع صديق تعرفه وتنقلب قصة صداقة الى حب ..إذا كنت مرتبط فسيكون من الجيد القيام بأنشطة اجتماعية مع أحبائك مما سيساعدك على الاقتراب وتقوية روح الوحدة في علاقتك الزوجية .

عموما في الربعين الأول والثاني من الشهر لن يكون كل شيء سلسًا في حياتك الشخصية. يتحرك عطارد الى الخلف ببرج الأسد حتى 19 أغسطس فتجد حلالها الصعوبة بالوصول إلى تفاهم مع شريكك الروحي . على الأرجح سيكون سبب الصعوبات في الحب والزواج هي الاختلافات في المبادئ والمعتقدات وفلسفة الحياة…حاول الاستفادة من الفترة من بداية الشهر ل 19 الشهر لإصلاح علاقتك او العودة لحب من الماضي واستئناف العلاقة ..

في الحياة العائلية الأسرية يمكن أن تحدث أحداث غير متوقعة. اكتمال القمر يوم 26 أغسطس يؤثر على أمورك العائلية والعقارية ، حاول إيلاء الاهتمام لمخاوف أحد أفراد اسرتك ومن بين أولوياتك ستكون القضايا المتعلقة بالعقارات والمشتريات الرئيسية. حاول تجنب النزاعات مع زوجتك/ك وأسرتك في الأسبوع الأخير من الشهر.

مهنيا وماليا .. انصحك بعدم الاعتماد على نفسك فقط. ابحث عن الحلفاء وسيأتي النجاح. الزهرة اعتبارا من 7 الشهر في برج الميزان بيت الصداقة والعلاقات العامة للقوس ستساهم في تحسين علاقاتك الودية والشراكة. يمكنك توسيع دائرة الأصدقاء و معارفك والتعامل مع اشخاص لهم نفس تفكيرك .ربما سيعرض عليك الأصدقاء المشاركة في مشروع سيكون مربحًا للغاية…يستمر عطارد كوكب الاتصالات بالحركة للخلف حتى 19 أغسطس وخلال هذه الفترة يجب أن تكون أكثر حذراً في توقيع العقود والمستندات . وتجنب التعامل مع شركاء أجانب او من غير ثقافتك ..كسوف الشمس يحصل يوم 11 الشهر في برج الاسد فستشعر بالمزيد من المغامرة وتريد توسيع آفاقك وتحقيق شيء غير عادي. ربما ستذهب في رحلة أو تتعرف على أشخاص من بعيد سيشاركونك حياتك او تغيير من مسارك الدراسي . إذا كانت هناك مواضيع قانونية فسيتم تنشيطها ..يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج العذراء بيت العمل والسمعة المهنية لك ، خلال الأسابيع الأربعة المقبلة حان الوقت للعمل بجدية وعليك الاستفادة من الزوايا الجميلة بين الشمس وزحل و أورانوس واستثمارها بالنجاحات في الخدمة والإنجازات البارزة في العمل. كل شيء يبدأ في التحسن ، آفاق جديدة للتطوير الوظيفي والتحسن المالي والانفتاح. يمكنك ترك انطباع جيد لدى رؤسائك أو تحصل على ترقية أو مكافأة مع المزيد من الثقة في أفكارك ورؤيتك. توقع رحلات العمل المدروسة جيداً ومشروع له علاقة بالخارج أو ربما يمكن أن يكون له علاقة بالنشر أو التعليم العالي ولمن كان بلا عمل يمكنه الحصول على عمل ..نصيحتي المهنية لك خلال أغسطس .. تجنب المؤامرات والمناورة من وراء الكواليس والجدال حول كل شيء صغير.

 

برج الجدي لـِ شهر أغسطس 2018

مهنيا وماليا .. : في بداية شهر أغسطس حاول التعامل بحذر مع الأمور المالية وتجنب الاستثمار في امور محفوفة بالمخاطر ، . في 7 أغسطس تدخل الزهرة برج الميزان بيت عملك و مهنتك وتمكث لغاية يوم 9 سبتمبر وخلالها من المرجح ان تحصل على حافز كبير للتقدم في تطوير خطط العمل الحالية. ستتاح لك الفرص لتحسين أرباحك من خلال إيجاد تعاون أفضل وإبرام صفقات مربحة. النجاح هو في انتظارك في مجالات الصناعة الإلكترونية وفي تجارة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية للآلات المنزلية والصناعية. بالقرب من 10 أغسطس قد تواجه تحديات في مجال الأعمال التجارية طويلة الأجل التي ستحفزك على استثمار المزيد من الجهد والوقت لحلها بنجاح. النتائج سوف تعتمد على صعودك الوظيفي. في 13 آب سيعود كوكب المريخ متراجعا الى برجك ويبقى متراجع لغاية يوم 27 الشهر وخلالها ستحاول تأكيد سلطتك وإثبات استعدادك لمنحك المزيد من المهام المسؤولة في العمل. ستكون مهاراتك الإدارية في امتحان ، لذلك انصحك بأخذ المزيد من الوقت في إيجاد الحلو للتحديات والمشكلات المحتملة في العمل. في الربع الثالث من شهر أغسطس ستصنع الشمس مثلثا رائعا مع زحل بالجدي وأورانوس في الثور مما يمنحك الفرصة لتعزيز مواقعك و الحصول على أرباح من الوظائف المرتبطة بالبناء والزراعة والتعدين. كما يتوقع النجاح في الأعمال التجارية لمسافات طويلة. في 27 أغسطس يبدأ كوكب المريخ بالعودة الى الأمام في برجك ويوفر لك سرعة أكبر وأرباح أفضل من المتوقع. العاطلين عن العمل لديهم الفرصة مناسبة للحصول على عمل جديد في مجالات صناعة البناء والتشييد. العمل الدائم أو العمل في مهنتك هو في متناول يدك الآن .

عاطفيا ..كوكب الحب والجمال الزهرة في برج الميزان من 7.8 الى 9.9 فاحتمال أن تبدأ علاقة رومانسيّة في مكان عملك أومن خلال أحد شركاء العمل. كسوف الشمس في برج الاسد يوم 11 أغسطس سيركز على موضوع الحب والعاطفة والمال . هناك فرصة للتفكير في مدى توازن علاقتك وأي من الشركاء يستثمر أكثر ومن يحصل على المزيد. الولاء والثقة المتبادلة هي مؤشر على الانسجام في الزوج. إذا توصلت إلى استنتاج مفاده أن العلاقة معقدة للغاية فلديك فرصة للتخلي عنها لفتح الطريق إلى شيء جديد أكثر إيجابية.

إذا كنت مرتبط : النصف الأول من شهر أغسطس ملائم لتتمكن من العمل على خطط بدأت مسبقًا تسمح لك بإعادة تصميم منزلك أو جمع ما يكفي من التمويل للتكيف المنزلي أو السفر بالطيران مع شريكك ، يمكنك بسهولة الاتفاق على ما يهمك . في المجال العاطفي ستكون بعيدًا بعض الشيء مما يؤدي إلى إزعاج شريكك. في النصف الثاني من شهر أغسطس سيكون لديك المزيد من الوقت والإرادة للمشاركة مع الشريك و أحبائك و تتشارك الأنشطة المشتركة ، ستسعى إلى وسائل الترفيه و الراحة و التسلية. ستخرج مع شريكك وترى أصدقائك معا والتركيز على هدف مشترك هام مما يعطيك شعورا بالتقارب والسرور.

إذا كنت وحيد : لفترة طويلة أنت تحب شخصًا متعاطفاً وحساسًا وتشعر دائمًا بشركته بالراحة. بدأت في رؤية نفسك أكثر وفي بعض الأحيان تخرجا معًا ، لكنك ما زلت لا تملك تكتيكًا واضحًا لكيفية جذب تعاطفك لشيء آخر ، كيف تقول إنه يقع في حبك. ستفاجأ عندما تلاحظ أن تعاطفك يظهر إشارات تحبها . بعد أمسية رومانسية ستكتشف مشاعرك .

 

برج الدلو لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..حتى 23 أغسطس 2018 الشمس في برج الاسد بيت شراكتك ومن ثم من 23 الشهر تدخل الى برج العذراء بيت العلاقة الحميمية والأموال والموارد المشتركة. سيتم يسلط الضوء على سلسلة من القضايا القديمة التي تحتاج إلى معالجة وحلها كزوجين. حاول أن تكون صادقا وتظهر بعض المرونة.. كسوف الشمس في برج الاسد يوم 11أغسطس سينشط بيت بيت الشراكة الزوجية لديك ويفتح الطريق أمام أشياء جديدة او تمتين علاقتك او إنهائها ان كنت وصلت بها الى طريق مسدود او زواج جديد وتكون أكثر انفتاحًا نحو احتياجات نصفك الآخر .

إذا كنت مرتبط :أوائل شهر أغسطس قد يجلب لك الصعوبات والخلافات غير المتوقعة في العلاقات الأسرية. حاول علاج الامر بالقليل من الاهتمام وإيجاد طريقة لجعل الجميع يجتمعون ويتفقون على توزيع المسؤوليات المنزلية والعائلية. في النصف الثاني من شهر أغسطس سيسمح لك بالسفر مع الشريك او أحد أفراد أسرتك لبضعة أيام في رحلة وقضاء لحظات ممتعة معا و تستمتعان بوضع خطط للمستقبل مع المزيد من المرح.

إذا كنت وحيد : في الربع الأول من شهر أغسطس ستحصل على اقتراح من صديق أو أكثر للذهاب معا في رحلة ، إلى البحر أو الجبل وقضاء عدة أيام هناك . تزدهر أمورك الاجتماعية و تكون محاطًا بالأصدقاء. في الرحلة قد تتعرف على الشخص الذي تريده لكنك لن تخطط لأي شيء أكثر من مغامرة عابرة. ستحصل على أكثر مما تتوقع. سيستمر الشخص الذي تقيم معه في علاقة سطحية معك . بالمقابل ربما يعود لك شخص قديم من سنتين بعد ان اصبح وحيدا . حاول المتابعة من حيث توقفت.

في حياتك الأسرية قد يبدأ الشريك بالطلب أكثر فأكثر ولا يستسلم في طلبه . يمكن أن تكون الخلافات بسبب السكن أو العلاقات مع الأقارب أو الائتمان. حاول تحقيق توازن بين احتياجاتك واحتياجات الشريك و الأشخاص المقربين منك.

مهنيا وماليا .. سيعتمد نجاحك المهني والمالي إلى حد كبير على مدى قدرتك على التوافق مع الآخرين .. بداية شهر اغسطس قد تجلب لك تحديات كبيرة وتتزعزع سلطتك بسبب صعوبات غير متوقعة ، هل يمكن أن تفقد الثقة في مرؤوسيك وكذلك شركائك بسبب اندفاعك . إذا كنت في منصب إداري فقد تفقد مركزك بسبب عيب واحد خاصةً إذا كان تأخيرًا ضريبيًا متأخرًا والتزامات إدارية أخرى. في 7 أغسطس ستصنع الشمس مربعًا مع المشتري في مجال عملك ومهنتك وبالتالي قد تجد صعوبة في التوصل لاتفاق مع رؤسائك وعليك تغيير طريقتك التي تتعامل بها مع مسؤوليات عملك ، بالمقابل قد تتمكن من إطلاق اتفاقيات مع شركاء أعمال جديدة وتحقيق المزيد من النجاح في المجال العام. كن حذرا بشأن الصفقة مع شريك تجاري واحد حول امور التمويل وتوزيع الأرباح..كسوف الشمس في برج الاسد يوم 11 أغسطس سيشجعك على تجديد العقود المهنية والتعاون أو إنهاء العقود التي لا تعمل لإفساح المجال أمام عقود جديدة.. من 19 الشهر تكون قادرًا على التفاوض مع شركاء عملك حول تنفيذ مشروع تنتظره لفترة طويلة وكان متوقف بسبب عدم التزام بعض المشاركين. ستعطيك الفرصة لتحقيق مكسب كبير ، بفضل الاستثمارات السابقة والتحركات الحكيمة. في 23 من شهر أغسطس ستدخل الشمس الى برج العذراء وتشكل مثلثا جميلا مع زحل وأورانوس فإذا كنت تدير عملك الخاص فسوف تحصل على فرصة مناسبة لبدء مشروع جديد طويل الأجل. في مجال المهنة من المتوقع أن ترتفع فرص نجاحك وراتبك او ترتقي بمنصبك. سيكون لديك النجاح والأرباح الجيدة من الخدمات.

 

برج الحوت لـِ شهر أغسطس 2018

عاطفيا ..إذا كنت مرتبط :في الأسبوع الأول من شهر أغسطس ستكتشف شيئًا لم يلتزم به شريكك و قد يسبب ذلك مشاجرة بينكما. ابذل قصارى جهدك لتحسين التواصل المتبادل و تقليل التوتر إلى حد كبير , كوكب الحب فينوس يدخل الى برج الميزان فتجد انك تربط بين الحب والمال ارتباطًا وثيقًا وستشعر بالإيحاءات المثيرة عند التحدث إلى النصف الثاني حول الموضوعات المالية .. في النصف الثاني من شهر أغسطس ستظهر مزيدًا من الرقة والاهتمام لأحبائك. يستجيب شريكك لك عن طريق جعلك سعيدًا بهدية جميلة أو بالذهاب لمكانك المفضل أو تنظيم رحلة مشتركة. تقضي لحظات مشتركة أكثر جمالا …ابتداءً من 23 أغسطس تضيء الشمس برج العذراء بيت شراكاتك وزواجك وتشكل زوايا متناغمة مع زحل وبلوتو فتصبح أكثر نجاحًا إذا اقتربت من الشخص الذي يعجبك. الأيام الأخيرة من الشهر تزداد مشاعر الغيرة لديك فانتبه ان لا تفسد قصة حبك ..بالنسبة للعائلة قد يتم انتقاد الزوج أو الأقارب حول كيفية إدارة الميزانية العامة . من الممكن الحصول على هبة أو ربح مادي من خلال الزوج أو الحبيب..

إذا كنت وحيد :سيحاول شخص ما أن يأتي إليك ويهتم بك لكنه سيبدو محرجًا وسرعان ما ستشعر بالملل. في النصف الثاني من شهر أغسطس يكون هناك شخص جديد سيكون لديه عمق عاطفي وسيكون لديه شعور جيد بما تحتاج إليه وما يثير اهتمامك. بحلول نهاية الشهر قد يتم تقديم عرض للارتباط لك وسيكون من دواعي سرورك أن توافق على ذلك.

مهنيا وماليا ..الشهر نشط نسبيا وفعال على الرغم من أنه ليس مناسب للابتكار والتغيير الجذري. لديك رغبة في تغيير اتجاه التطوير الوظيفي .. بالنسبة إلى المال يمكنك كسب المزيد من خلال التعاون (بما في ذلك مع الأصدقاء) بدلاً من العمل بشكل فردي. تأثير المشتري في البيت التاسع من الحوت مواتي للتعاون الدولي والرحلات الطويلة والتعليم و الشراكة مع الناس والمؤسسات من البلدان والمدن الأخرى ستحقق فوائد…كوكب المريخ الى الخلف حتى 27 أغسطس يشير إلى إمكانية استعادة الديون القديمة أو الحصول على المال الذي كنت مستحقا ولم تدفعه. في الوقت نفسه ، هناك خطر الخسائر النقدية بسبب عدم الانتباه ، لذلك تحتاج إلى توخي الحذر ..

عموما قد يجلب لك بداية شهر أغسطس صعوبات غير متوقعة في مفاوضات العمل. ﺳﯾﮐون ﺳﺑب اﻟﺧﻼف ﻣﻊ اﻟطرف اﻵﺧر ﻓﻲ ﻣﺣﺎوﻟﺔ ﻟﻟﺗﺄﺛﯾر ﻋﻟﯾك وﻗﺑول اﻟﺷروط اﻟﻣﻌﺎﮐﺳﺔ اﻟﺗﻲ ﻣن ﺷﺄﻧﮭﺎ أن ﺗﻣﻧﺢ اﻟطرف اﻵﺧر رﺑﺣﺎً أﻋﻟﯽ . كن حذرا في حركة المرور. قد تكون علاقاتك مع رؤسائك متوترة وقد تحدث صراعات والتي سيكون لها تأثير سلبي على وضعك. لا انصحك بالقيام برحلات طويلة وعمل مع الخارج. تجنب المعاملات المالية الكبيرة والقروض الجديدة كأكبر قدر ممكن من الازدحام والخسائر. يوم 7 الشهر فينوس تدخل الى برج الميزان مما يسمح لك بحل الخلافات بأسلوب دبلوماسي ومواصلة المفاوضات حول مشروع جديد لكن مع اخذ الحذر. في يوم 11 أغسطس حاول التنسيق مع زملائك في العمل و انتبه أكثر للعملاء وأداء خدماتك , كسوف الشمس يوم 11 في برج الاسد سيدفعك نحو تحديد أولويات جديدة في عملك . ربما ستعيد النظر في ترتيب أداء واجبات العمل واكتشاف أساليب عمل جديدة وأكثر فاعلية. من الضروري أن تكون أكثر حذراً في التعامل مع الزملاء.. يوم 19 الشهر عطارد يعود للحركة الأمامية في برج الاسد وكوكب المشتري يشكل مثلثا جميلا مع نبتون مما سيعطيك الفرصة لإحراز تقدم كبير في المشاريع التي بدأت سابقاً والتي تعود لك بالأموال الكبيرة و سيكون لديك شعور جيد ، تنتظرك أرباح جيدة وستبقى كذلك بحلول ن

 

حظك | برجك وتوقعات شهر أغسطس/ آب 2018 مع جاكلين عقيقي | الابراج الشهرية مهنيا وعاطفيا

 

برج الحمل
مهنياً

يعدك هذا الشهر بالعديد من الفرص المميزة والحيوية والمعنويات المرتفعة لأسباب عدّة. فمع تواجد الشمس في برج الأسد، من المتوقع أن تحظى بفرصة تحقيق إنجازات كبيرة حتى تاريخ 22 آب أغسطس. تتمكن خلال هذه الفترة من اجتياز المصاعب والتحديات بسهولةٍ تامة بفضل تأثيرات الكواكب المحببّة. ترتفع فرص النجاح لديك مما يعني أنّك قد توقّع على عقدٍ أو صفقة أو قد تخوض علاقة جديدة, كذلك سوف يمحنك الفلك فرصة استكشاف الفرص والاستثمار في حقول جديدة. قد تفكّر بالذهاب في عطلة إلاّ أنّ هذا الشهر مناسب للسعي وراء المكاسب والحلول والأرباح بدلاً من اللهو. ركّز جيّداً على أعمالك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتوقّع المفاجآت والفرص الملائمة لحلّ المشاكل. يعدك الفلك بالمزيد من الأرباح والنتائج المميّزة خلال هذه الفترة أيضاً فلا تقف مكتوف اليدين، بل شارك في الاجتماعات وخطّط للمشاريع القادمة. يحمل الأسبوع الأخير المزيد من المسؤوليات والمهمّات المتطلّبة وينبغي أن تعمل بدقةٍ وفعاليّة.

عاطفياً

إنه شهر التعقيدات، إذ تقف المشاكل الشخصيّة في طريقك وتسبّب لك القلق والكآبة. في الواقع، أنت بحاجة للنظر الى الجانب الممتلىء من الكوكب والى تجاهل ما لا توافق عليه من أجل الحفاظ على هدوء الأوضاع. يمتلّكك الحنين معظم الأوقات وتسيطر عليك المزاجية أو قلّة الصبر مع أحبّائك. من ناحيةٍ أخرى، قد تسبّب التاثيرات الفلكية لكوكب الزهرة من الميزان الإحباط أو حتى الاكتئاب.

 

برج الثور
مهنياً

يعتبر شهر آب أغسطس من الأشهر الصعبة هذه السنة بخاصة مع التأثيرات الشديدة لمواقع الكواكب المعاكسة اولها تراجع عطارد في الاسد وجود الشمس في الاسد تراجع اورانوس في برجك الذي يشكل معاكسة مع المريخ في الدلو بالاضافة الى الكسوف الحاصل يوم 11 في الاسد . ما يجعلك تتأرجح أيها الثور بين الواجبات والأولويات، لذلك يجب أن تبقى صافي الذهن وشديد التركيز على المهام المطلوبة. النصيحة هي غي المقاومة والمراهنة على الوقت وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق بالشؤون المالية او الاستثمارات في الواقع، يمثّل شهر آب أغسطس عادةً نقطة العودة إلى الأساسيات، إذ يمكنك الاعتماد عليه إذا أردت العودة الى المنزل وبناء أسس القضايا الشخصيّة أو حل القضايا العائليّة. لن يغيّر آب أغسطس هذه السنة عادته. وهذا يعني أن أمامك متّسع من الوقت للتركيز والعمل على القضايا الشخصيّة. ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى الأصعب هذا الشهر ما ان يطلّ عليك الأسبوع الأخير من الشهر. حينها، تستعيد قدراتك وعزيمتك، وقد تحقّق أيضًا إنجازًا مهمًا كما يحمل لك الحل لقضية ما أو راحة البال.

 

عاطفياً

من المتوقع أن تقضي شهراً رومانسياً بفضل حركة الكواكب المحبّبة. فمع تواجد الشمس في بيت الرومانسيّة بإمكانك ترقّب بعض الأحداث أو التطورات المثيرة للاهتمام خلال العشرة ايام الاولى من الشهر مع تواجد الزهرة في برج العذراء الصديق ما يجعلك نشيط ومستعدّ للتواصل مع الآخرين وتبادل الأفكار والمشاعر معهم. إذاً تستفيد كل العلاقات من هذه التأثيرات الإيجابية، وباستطاعتك اتخاذ قرارات حاسمة متعلّقة بحياتك الشخصيّة لأنّك متفائل للغاية. إنّه أيضًا الوقت المناسب لإعادة بناء العلاقة وتعزيز استقرارها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تتردّد في الخروج الى المجتمع ومقابلة وجوه جديدة لأنّك على موعد مع تغييرٍ إيجابي يدخل حياتك.

 

برج الجوزاء
مهنياً

تكثر الأحداث والنشاطات هذا الشهر وبالتالي من المهم جدًا أن تركّز على خطواتك وتحدّد أهدافك. مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب أغسطس، سوف تستمتع بالتفاعل مع الآخرين في الاجتماعات أو اللقاءات أو ورشات العمل أو الرحلات. تتمتع هذه الفترة بطاقة عقلية وجسديّة كبيرة تخولك التقدّم بإصرار وحزم، بالإضافة الى حلّ المشاكل المعقّدة التي تعاني منها مهما كان عمرك. يحيطك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق بتأثيرات إيجابيّة للغاية لأنّها تنسجم مع برجك ممّا يمنحك سرعة بديهية وحظًا جيّدًا. سوف تكثر الانشغالات هذا الشهر بحيث ستعقد اجتماعات وتحضر مؤتمرات وتقوم بزيارات عديدة. لذلك إستعد للعمل بجهدٍ والقيام بتعديلات في بعض الأحيان. سوف تتمتّع بالتحدّث مع الزبائن أو الزملاء ولن تمانع التواصل معهم باستمرار. إضافةً الى ذلك، تتألق في هذه الفترة وتتمكن من إقناع الآخرين بسهولة تامّة. تتعزّز قدراتك الفكرية والإبداعية أيضاً وتصبح فرص نجاحك عالية جداً. من الممكن أن تحصل على فرصة الإنتقال الى مكتب آخر أو الترفّع في العمل.

عاطفياً

انتقال الزهرة الى الميزان الصديق يشجّعك على الإنطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية. من الممكن أن تقرّر فجأة الإنطلاق في رحلة برفقة الحبيب أو التخطيط لشهر عسل ثانٍ. كما تلاحظ، يتميّز هذا الشهر بأجواء رومانسية وهادئة رغم كثرة المهام المدوّنة على جدول أعمالك. باستطاعتك استثمار قدراتك العقليّة لحلّ بعض المشاكل والوصول الى نتائج مرضية. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف يكون الوقت مناسباً لبناء صداقات في العمل أو خلال نشاطات إجتماعيّة.

 

برج السرطان
مهنياً

تتحداك بداية هذا الشهر ويتحدث الفلك عن مسؤوليات او واجبات مهمة وضرورية فمع تراجع كوكب اورانوس ابتداء من تاريخ 8 الى برج الحمل وتراجع المريخ باتجاه برج الجدي يوم 12 فتتشابك الامور وتشعرك بعدم الرضى فتتسلط الاضواء على اعباء قد تثير استيائك لذلك كن صبورا ومثابرا فانت تفتقد الى الحيوية والنشاط والى الحكمة في معالجة الامور والاحداث الضاغطة مع وجود المربع الفلكي بين القمر في برج الثور والشمس من برج الاسد بين السبت والاثنين هذا لا يعني ان الجو سلبي بل قد يكون على العكس تماما لكن من الضروري التحضير جيدا لعملك بشكل يومي تدخل سوف تدخل حالة ضاغطة ومتطلبة وضعيفة جدا جدا ومخيبة للامال تردد وزعل وعتب فكن حذر ويجب ان تعلم ان اربعة كواكب هي نبتون بلوتون اورانوس وزحل بالاضافة الى المريخ مواقع مواجهة لبرجك حاذر انقلاب المواقف تمالك اعصابك وتجنب التحديات ابتعد عن التسرع وراع ظروفك الصحية والشخصية حاول ان تمارس اقصى الليونة والمرونة في الواقع، تبقى الشمس في برج الأسد، بيت المال والموارد الخاص بك، حتى الثاني والعشرين من الشهر. وينصبّ انتباهك خلال هذه الأيام على تمكين نفسك في نواح كثيرة قدر الإمكان. من الممكن ان تبحث عن بدائل جديدة للدخل أو عن وظيفة بداوم جزئي.لا تتوقّع القيام بأعمال مفيدة لأنّك ستواجه أوقاتاً طويلة تقلّ فيها الفعاليّة ويكثر فيها الملل. من المتوقع أن يذهب وقتك سدىً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى أو أن تواجه خيبة أمل كبيرة، لذلك تفاد إتخاذ أي قرار مصيري أو حاسم في هذه الفترة. من المحتمل أيضاً أن يحصل أكثر من سوء فهم مع ربّ عملك أو زميلك مما سيشكّل صدمة لك وللآخرين في آنٍ معًا.

عاطفياً

تعرف في بداية الشهر وتحديدا حتى تاريخ 6 آب افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا تغمرك العواطف القوية وباستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.لكن مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية كذلك سوف يسلط كوكب الحب الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

 

برج الأسد
مهنيًّا

تشعر ان الجو العام ثقيلا ومشحونا بالطاقة السلبية والتوتر تبدو الضغوط متنوعة على كافة الاصعدة ولا تجد الوقت الكافي لحلها كما ستظهر ايضا مسؤوليات جديدة او طارئة تتعلق بالعمل لكن ابتداء من تاريخ 12 تتغير الاحوال الى الافضل ترتفع المعنويات من جديد وتحظى باخبار سارة تتعلق باعمالك ما يجعلك اكثر تفاؤلا وايجابية فتعيش مرحلة مثيرة للاهتمام لأنها ستكون محملة بالأحداث والأخبار والمكافآت. تقوم بإعلان قرار جديد. تنظر الى الحياة بطريقة مختلفة، وتكون على استعداد لبدء صفحة جديدة. على الأقل، يمكن القول إنك الآن على استعداد للقيام بتغير كبير. بالإضافة الى ذلك، يحمل لك هذا الشهر فرصة لبدء هواية جديدة. تشعر بالحاجة لاستكشاف إمكاناتك الأمر الذي يقودك الى تجربة الأنشطة على المستوى الرياضي أو الفني أو الأدبي. تقوم الأسابيع الثلاثة الأولى بتسليط الضوء على تميّزك. عزيزي الأسد، سوف تدرك أنك إنسان مميز على طريقتك الخاصة، والفرصة سانحة أمامك لتكون أقوى وأكثر تمكّنًا. يصل هذا الشهر ليعطيك فكرة واضحة عن وضعك على الصعيد المهني، فتقرّر إجراء تغييرات كبيرة. أنت على استعداد أيها الأسد لتقييم وضعك الحالي ولن تمانع مراجعة الإيجابيات والسلبيات. في الواقع، تشعر بحاجة إلى التغيير والتقدّم وليس هناك أفضل من هذا الشهر للحصول على الفرصة المثالية للتغيير.

 

عاطفيًّا

إنه شهر نشيط للغاية على الصعيد العاطفي يجعلك تعيش ظروفا جميلة وتخطط لجلسات ولقاءات غنية تهدف الى المزيد من التقلرب والتودد والتعارف ويشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك كوكب الزهرة اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها ويشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت عازبا فحضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. إذ يبدو أنّ كل شيء ينجلي أمام عينيك بسرعة حتى قبل أن يكون لديك الوقت للردّ. مع وجود القمر المتكمل في منطقة الشراكة الخاص بك، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للتفاصيل والى نقاط الضعف التي تشكّل مصدر ضغط للعلاقة. في الواقع، إنه الوقت المناسب للتقرّب من الشريك من أجل تعزيز أواصر العلاقة بينكما. سوف تقيّم ما لديك وتحصل على قرارات سريعة تخدم العلاقة.

برج العذراء
مهنيًّا

بداية شهر تدعو للقلق والحذر لذلك ابتعد عن الاجواء السلبية وسؤ التفاهم ولا تكون لجوجاً على امر يبدو مستحيلا وإذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات إلا أن الفلك ينصحك بعدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك المهنية والشخصية تتبدل الاجواء لمصلحتك ابتداء من تاريخ 12 ويغمرك التفاؤل والثقة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة نحو تطوير اعمالك وتطل على منصب اعلى مدعوما من كوكب اورانوس الذي يبدأ تراجعه في برج الثور يوم 8 يناسبك الجو العام الذي يجعلك تتحرّر من ضغوط وتواجه العثرات بعزيمة أقوى فتنقلب أوضاع لمصلحتك وتطل أنت على آفاق جديدة بحيث تبرز من بين المحظوظين في مجال عملك.وتقوم بخطوات تلاقي الترحيب كذلك مع تراجع كوكب المريخ من الدلو باتجاه الجدي الصديق ابتداء من يوم 14 تفرح لانفراجات كبيرة ترتفع فرص النجاح وتقوم بخطوات مباركة انه اسبوع التواصل الدائم بحيث تكون لامعا في الحوار والمفاوضات والامتحانات.

 

عاطفيًّا

يكون كوكب الزهرة نجم هذا الشهر فيساعدك ويعدك بالافضل مع انتقاله الى برج الميزان يوم 6 على تأجيج عواطفك وعلى تمكين علاقتك. أما العنوان العريض لهذا الشهر فهو الحب والانسجام وما من سبب لمعاناة أي علاقة. على العكس، تزدهر جميع العلاقات لهذا الشهر وتتحسّن تلك العلاقات غير المستقرّة لتصبح أفضل وأقوى. في حال كنت عازبًا، يفتح هذا الشهر أبوابه لتتعرّف إلى أشخاص جدد. أنت إنسان جذاب وسوف تجذب بالتالي شخصًا مثيراً للاهتمام.

 

برج الميزان
مهنيًّا

تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد سوف يساعدك كوكب الزهرة الذي يدخل برجك يوم 6 على إحراز علامات عالية ما دمت تسعى نحو تنميّة مؤهلاتك على الدوام سوف تحظى بشهر مليء بالسعادة والمرح يدعمك المريخ من الدلو عطارد من الاسد والزهرة من برجك في فترات طويلة هذا الشهر لكي تسوي وضعا ماليا وشخصيا ومهنيا لتتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فيكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد أو الحصول على دور مميّز في العمل وسوف تلاحظ أن الوقت يمرّ بسرعة، وبالتالي يجدر بك أن تراجع جدول أعمالك بإستمرار لتفادي أيّ ارتباك أو عائق أو إخفاق. حاذر فقط القسم الثاني من الشهر بحيث تكون مضطرا الى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. لا تستطيع الاستراحة، فالمتطلبات كثيرة والمتغيّرات أيضاً. من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك لذلك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة انها فترة مخيبة للامال متعبة ومحزنة فلا تجازف .

 

عاطفيًّا

تعرف هذا الشهر افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك دون شك، سوف تنعم بأوقات مليئة بالإيجابية وسوف تستمتع بالأيام القادمة وتقضي أوقاتاً ممتعة برفقة الأصدقاء وسوف تقوم بنشاطات مسليّة لقد حان الوقت المناسب لمصالحة الحبيب وإعادة المياه الى مجاريها. أمّا إذا كنت غير مرتبط. فقد تشعر بسعادة فائقة لدى التواصل مع العديد من الناس، ومن المتوّقع أن يلتفت إنتباهك نحو شخص مميز خلال مؤتمر أو في أماكن عامّة إن هذا الشهر مثير للإهتمام بفضل كثرة النشاطات التي قد تقوم بها والإجتماعات التي قد تحضرها.

 

برج العقرب
مهنيًّا

عنوان هذا الشهر هو الإستعداد والفعاليّة إلاّ أنّك قد تشعر بالتوتر والتعب بسبب كثرة المواقف المعقّدة أو المهام الصعبة. بحيث تشهد الاوضاع الفلكية معاكسة من عطارد والشمس من برج الاسد حتى تاريخ 22 آب/أغسطس ما يعني أنّك ستواجه فترة مليئة بالمصاعب والاحداث المهمّة من الممكن ان تشتكي من الضغط الذي يمارسه الزملاء عليك أو من مصاعب العمل أو حتّى من مشاكل عائليّة. الذي يمنعك من القيام باعمالك بحرية تنتظرك ظروف معقدة ومهمة للغاية لأنّك في صدد مواجهة تحديات ومسؤوليات تُجهدك كثيراً،حتى تاريخ 14 اذ ينتقل كوكب المريخ الى برج الجدي يتحدث عن مفاجأت مهنية ومالية وشخصية يجب ان تستفيد منها سيكون بانتظارك الكثير من النجاحات الاجواء جيدة سريعة سريعة تحمل لك الدعم حضر نفسك لاحتفالاتان الطاقة التي تتمتع بها جيدة جدا تحمل لك الانجازات والاحلام والفرص الكبيرة ان مهارتك واجتهادك هم سلاحك هذا الامر يجعلك تعيش مناخ فلكي داعم.

 

عاطفيًّا

تعيش بعض الانفعالات والظروف الطارئة بسبب كوكب الزهرة من برج الميزان لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقدة تبدو وكأنك قلق بعض الشيء كما قد تسبب لك المزاجية بعض التوتر فلا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح وحاذر من الخلافات فانت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى إثارة غضبه. تكثر المسؤوليات العائلية وغيرها تشعر بالتعب والحزن فتظهر عن رهافة وتململ وتتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة اورانوس وعطارد في مواقع معاكسة الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.

 

برج القوس
مهنيًّا

تتوضح الامور وترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة، قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد يعدك هذا الشهر بالعديد من المكافآت ويحيطك بدعم من الأصدقاء والمجتمع. مع تواجد الشمس في برج الأسد حتى تاريخ 22 آب/أغسطس،كما ان وجود عطارد كوكبك الاساسي في الاسد يضمن لك النجاح المهني والمالي سوف تستمتع بإستكشاف طرق جديدة لتنمية قدراتك. تبادر في النصف الأول من الشهر الى التعرّف إلى ثقافات ومفاهيم وإمكانيات جديدة وبالتالي تخطّط للإقدام على خطوات وتجارب عديدة. إنه حتمًا الوقت المناسب للبحث عن فرص جديدة للعمل أو الدراسة. فأنت ترغب بالانطلاق في مغامرة جديدة في بلدك او خارجه. إضافة الى ذلك، قد تحدّد هدفاً وتسعى للوصول إليه كالقيام بخطاب علني أو نشر كتاب أو التسويق لمشروع أو حتّى تبني مهنة التعليم. انه شهر التغييرات العديدة على الصعيد المهني، فلا تغلقوا الأبواب أمام الفرص الجديدة التي قد تصادف طريقكم. كن شجاعًا وانطلق لأنك تمتلك كل ما يلزم للنجاح في مهمة صعبة وبالغة الأهميّة.

 

عاطفيًّا

يمنحك هذا الشهر فرصة توضيح وجهات النظر وحل المشاكل التي تهدّد علاقتك بشكل نهائي يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع انتقال كوكب الزهرة الى الميزان الصديق تصبح العلاقات متينة وستفرح لتجاوب الحبيب معك سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك تحسم امورك العاطفية وقد تكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازبا تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد تجد الحب في المناسبات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية.

 

برج الجدي
مهنيًّا

تتحسّن أمورك هذا الشهر وتصبح أكثر سهولة رغم المعاكسة الكبيرة لكوكب الزهرة من الميزان وزحل من برجك الذي سوف يسببان الاصطدامات والعراقيل وبعض الاحداث الطارئة كذلك سوف تون لتاثيرات الكسوف في اواخر الشهر بعض المعاكسات المهنية والادارية كن حذرا من المجازفات الغير مدروسة واعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى اهدافك فقد تضطر الى تقديم بعض الاعمال الإضافية أو التضحية بجهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على التوازن في حياتك. لا تقف مكتوف اليدين هذا الشهر بل إعمل جاهداً لحلّ المشاكل التي تواجهها وقم باستشارة محامي أو شركة مالية للحصول على نصائح قيّمة لكن بالرغم من هذه الاجواء المشوشة سوف تنعم بتاثيرات ممتازة جدا مع وصول المريخ يوم 14 الى برجك ليتناغم مع المشتري في العقرب ليدعمان مسيرتك التجارية وكل ما يتعلق بالاستثمارات تشعر بالارتياح وتسيطر على سلوكك بالكامل. من المتوقع أيضًا أن تشعر بالقوّة والثقة بالنفس. إنه شهر حافل بالمهمات ولن تندم إذا ثابرت بعملك وتواصلت مع الآخرين بفعاليّة. من المهم جداً أن تعمل تحت سقف القانون أيضاً.

 

عاطفيًّا

تعاكسك التاثيرات العاطفية مع انتقال الزهرة الى الميزان الذي يشكل مربعا مع برجك الذي يشكل تنافرا مع زحل الموجود في برجك ما يجعلك تمر بمرحلة من الركود والروتين والجو العدائي تكثر الالتباسات والخلافات التي قد تؤدي الى الجفاء وربما القطيعة قد تشعر بعدم الرضى بحيث تكون العواطف متقلبة وغير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية ليس بالاسبوع السهل بالتالي يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام الحبيب بل صارحه بكل ما يدور في بالك من هواجس وقلق وابتعد عن التجاذبات والتوترات.

 

برج الدلو
مهنيًّا

تحديات واستفزازات متواصلة بسبب وجود عطارد والشمس في الاسد في مواقع معاكسة ما يسبب مشاحنات او ازمة قانونية او خلاف مهني وسوف ترهقك المسائل الطارئة ابق عاقلا وواعيا فالاجواء هشة وضعيفة فارغة من الحظ فلا تضع نفسك في ظروف صعبة ولا تغرق نفسك بالهموم انتبه من خيبات الامل ومن المشاكل الصحية ولا تنتظر اي جواب عالج الامور بموضوعية انتظر وتريث الى ان تاخذ الضوء الاخضر للانطلاق كي تبدأ صفحة جديدة عائلية ومهنية مهمة جدا مع وصول الزهرة الى الميزان الصديق ابتداء من يوم 12 فتتبدل الاوضاع قليلا وتختلف ظروفك كما يتحدث الفلك عن ترقية او عن تحسن الاوضاع المهنية خاصة اذا كنت من مواليد العشرية الثانية باختصار انه شهر ضاغط كثير التعقديات وقد تضطر الى التعامل مع العديد من الأحداث التي ستقلق راحتك في المنزل أو العمل من المتوقع أن تواجه معارضات قادمة من مصادر عدّة: فقد ينكّف الأصدقاء عن التعاطف معك وقد تتضارب مواقف الزملاء مع مواقفك وقد يبدي رب عملك إنزعاجه. تجنّب مختلف أنواع النزاعات والمشاكل طيلة الشهر وكن منفتحًا في كل الظروف إذا أردت أن يمرّ الشهر بسلام.

 

عاطفيًّا

الخبر الجيد هو ان كوكب الزهرة سوف ينتقل الى برج الميزان يوم 7 الى موقع مناسب لك ما يجعلك تشرق بجاذبية قصوى فتتمتع بكاريزما مميزة تلفت الانظار وتجد الترحيب بك من كل صوب كما انك تسحر الناس الذين يلتقون بك كذلك سوف يحوم حولك الاصدقاء والمعجبون والمجبات وتتفاهم مع الحبيب او الشريك وتلهو وتعرف اوقاتا من الترفيه وتسجل نجاحاً في علاقاتك واتصالاتك . تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، كما تخيّم الرومانسية على علاقتك مع الحبيب لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة. تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة تتذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة إذا كنت عازباً قد تفكر جديا بالارتباط خطوبة او زواج الف مبروك

 

برج الحوت
مهنيًّا

الامور لا بأس لكنها تستدعي اجراءات وتسويات وتعديلات خاصة انك سوف تضطر في بداية هذا الشهر الى تغيير أولوياتك بسبب مشاكل متعدّدة سببها القمر الجديد يوم 11 من برج الاسد الذي يتزامن مع كسوف جزئي للشمس وتجد نفسك مرتبكاً بين تلك الأولويات والمهام التي تجدر بك إنجازها، ينصحك الفلك في هذه الفترة إنجاز مهامك على أكمل وجه كي لا تضيّع فرص قضاء أوقات سعيدة وبعيدة عن أي شعور بالذنب. تعوض عن الوقت الضائع وخيبات الامل بالاضافة الى المعاكسات التي يسببها كوكب زحل من الجدي الذي يطلب منك الحذر في اية مجازفة مالية او استثمارية وينصحك بحسم بعض الامور او القيام ببعض التغييرات والتعديلات على حياتك المهنية. ابتداء من تاريخ 12 فيبتسم لك الحظ وتتخلص من الاعباء وتفكر بالمستقبل وتحدد اهدافك من الممكن أن يحصل البعض منكم على عرض عمل جديد. لكن سوف تشعر بالتحسن التدريجي بسبب مواقع بعض الكواكب الزهرة وعطارد بالاضافة الى تواجد المشتري في العقرب ونبتون في الجدي يعدانك بلقاءات وافراح متلاحقة والكثير من المفاجآت السارة لتستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وذلك على كافة الاصعدة تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انها فترة استعادة موقع وعودة الى النشاطات الداعمة حيث تتلقى مفاجآة او ترقية او عائدات مالية لم تتوقعها.

 

عاطفيًّا

حضر نفسك لبعض التحديات الصغيرة من قبل احد المقربين في بداية هذا الشهر العاطفي المتعب وبالتالي لن تعير الحبيب اهتماماً لأنّك تحتاج الى عناية كبيرة. من المستحسن أن تتصرّف بانفتاح وصبر لدى التعامل مع طباع الشريك. ويجب أن تعلم أنه من المستحيل تغيير شخصيّة الشريك وسوف تفهم لاحقاً أهميّة تقدير الخصال المختلفة التي تميّز كلّ منكما. لكن ابتداء من تاريخ 12 يدخل الزهرة الى الميزان ليوفر لك طاقة جيدة للتفاهم والتناغم مع المحيط فأنت تحلم في تغيير حياتك او بتخطي بعض التقاليد في هذه الفترة المناسبة والتاثيرات الايجابية لكوكب الزهرة الذي يلطف الاجواء ويجعلك تعالج بعض الاشكالات الشخصية بدبلوماسية وانفتاح الذي يتحدث عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارة والانسجام وقد تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها للعازب تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول للتوصل الى الاستقرار والارتباط.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك

توقعات الأبراج لشهر أغسطس – آب

توقعات الأبراج الشهريةمع ماغي فرح ومنيب الشيخ مهنيا وعاطفيا وصحيا ونصائح فلكية لكل برج