التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة المصري البورسعيد ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية 2018
مباراة المصري البورسعيد ونهضة بركان

ملخص نتيجة وأهداف مباراة المصري البورسعيد ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية 2018

ملخص نتيجة وأهداف مباراة المصري البورسعيد ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية 2018  المصري ونهضة بركان بث مباشر في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية 2018 مباراة من أجل صدارة ترتيب المجموعة في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية والاقتراب من التأهل لربع النهائي من البطولة , المجموعة الثانية  التي تضم كلا من الهلال السوداني ويونياو دو سونجو الموزمبيقي بجانب الناديين المتباريين.

الفريق المغربي قد عاني في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل سلبيا بين الفريقين لكن ما هدأ من تلك النتيجة هو تعثر الهلال وثبات الوضع في المجموعة كما هو عليه.

 بث مباشر موعد مقابلة المصري ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

  الأحد 29 يوليو 2018.

مباراة المصري ونهضة بركان اليوم مباشر.

 نهضة بركان جمع 7 نقاط من انتصارين وتعادل مع المصري البورسعيدي  في المقابل حقق المصري البورسعيدي 5 نقاط من انتصار جاء علي حساب يونياو الموزمبيقي وتعادلين خارج ملعبه مع الهلال ونهضة بركان المغربي , نتيجة التعادل في المباراة الاخيرة بينهما قد ساعدت الفريق البورسعيدي لأنعاش أماله في التأهل للدور القادم من البطولة.

بطاقة مقابلة المصري ونهضة بركان مباشر اليوم.

كأس الكونفدرالية الافريقية للاندية 2018.

دور المجموعات.

المجوعة الثانية.

الجولة الرابعة.

الحكم التونسي صادق السالمي.

ملعب بورسعيد.

 مشاهدة مباراة المصري ونهضة بركان بث مباشر اليوم

 المباراة ستكون في قمة السخونة والندية والتشويق فهي مبارة الصدارة فهي ايضا مباراة قمة الجولة الرابعة في منافسات بطولة الكونفدرالية , المباراة يسعي كل فريق لاستغلالها والخروج بأقل الاضرار يسعي المصري لاستغلال مبارياته علي ملعبه فهو لديه مباراتين في الدور التاني ويسعي من خلالهما لتحقيق الفوز فيهما لضمان الصعود لدور ربع نهائي الكونفدرالية في المقابل الفريق المغربي يسعي لتحقيق الفوز او التعادل للمحافظة علي فارق النقاط والاقتراب أكثر من التأهل للدور القادم.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان.

قناة بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة المباراة 

تغلب المصرى على ضيفه نهضة بركان المغربى، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد بورسعيد، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شهد الشوط الأول من مواجهة المصرى ونهضة بركان، محاولات مستمرة من جانب الفريق البورسعيدى لتسجيل هدف التقدم دون جدوى لينجح إسلام عيسى فى الدقيقة 54 من عمر الشوط الثانى فى تسجيل هدف الفوز لفريقه.

وبتلك النتيجة، أصبح رصيد المصرى 8 نقاط  محتلا صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد نهضة بركان عند النقطة السابعة ومن خلفه الهلال بـ3 نقاط ويتواجد فى المركز الأخير يونياو دو سونجو الموزمبيقي برصيد نقطتين.