التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب مع علماء الفلك

أبراج الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب مع علماء الفلك | أبراج الرقيب

أبراج الأربعاء 25-7-2018 وتوقعات الأبراج اليومية | حظك اليوم الأربعاء | أبراج مكتوب مع علماء الفلك | أبراج الرقيب توقعات حظك اليوم الأربعاء 25/7/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.
ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

 

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الحمل
كن متحفظاً جداً، تحتاج إلى من يضمد جروحك الآن وإلى من يسدي إليك نصيحة مناسبة، لاتستعجل الأمور ولاتضغط عليها الخميس 26 سر ببطء شديد وتناغم مع الأجواء، تدخل الجمعة 27 إلى فترة واعدة حيث تحمل إليك بعض الآمال الجديدة.

 

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الثور
الافلاك تتحدث عن حظوظ أقوى تطرأ لك.
وضع دقيق تمر به يولد بعض التوتر في حياتك الشخصية.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الجوزاء
تتخذ قرارات قادرة على خدمة مصالحك، ننصحك بعدم التطرف والمبالغة في أي مجال.

 

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

السرطان
تشكل الشمس مربعاً شديداً مع أورانوس ويتوقف مركور عن التراجع، ما قد يؤثر جداً على ممتلكاتك وأموالك ويعني بعض الجديد الذي تتعامل معه بطريقة طارئة.

 

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الاسد
تنشغل بشؤون مهنية مهنية طارئة وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات، تمل من هذه التناقضات في حياتك بين شعور إيجابي وآخر سلبي، وبين مستجدات واعدة وصدمات وخيبات، القمر المكتمل الجمعة 27 يترافق مع خسوف كلي في برج الدلو، وقد يبعثر بعض الآمال أو يخيب الظن في بعض الأشخاص.

 

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

العذراء
فترة مناسبة لاتخاذ القرار او للاحتفال او لدعوة او نقاش تراه ضرورياً.

 

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الميزان
انسحب من بعض المواقع الدقيقة، ولا تقدم على خطة او عمل فهذه فترة معاكسة، عليك ان تتجنب خلالها اي إجراء وعلى أي صعيد كان.

 

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

العقرب
في هذا الوقت يعود مركور للسير للامام، والشمس تشكل مربعا دقيقا مع اورانوس، ماقد يعني حصول بعض المفاجآت التي لم تكن تتوقعها.

 

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

القوس
ربما تنتظر اتصالا او رداً لكنه يتأخر حتى نهاية شهر آب أو أيلول.

 

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الجدي
قد تنتابك موجة من الخوف والقلق، فتسأل نفسك إذا كنت قد تورطت في مهمة غير مجدية، وربما تخشى أن تكون خلقت أعداء لنفسك الخميس 26 وبصورة مجانية ، ترفض الجمعة 27 مزاولة عمل روتيني وتبحث عن التشويق.

 

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الدلو
لاتعط أي جواب إن لم تكن متأكداً من كل جوانبه ، أجل النقاش وكن دبلوماسياً جداً في التعاطي ورقيقاً في مقاربتك شؤوناً شخصية ، فبالإضافة إلى المواقع الفلكية المعاكسة يكون مركور متراجعاً في هذه الأثناء.

 

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 25 تموز/ يوليو 2018 ماغي فرح

الحوت
تطل على علاقات جيدة وترتيبات مطمئنة، القمر المكتمل الجمعة 27 في برج الدلو يجبرك على التروي وعدم تحميل نفسك المتاعب الإضافية، أنت بحاجة إلى من يدعم معنوياتك ويريحك ويطمئنك.

 

ابراج مكتوب الأربعاء, 25 تموز/ يوليو, 2018

برج الحمل
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

برج الثور
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج الجوزاء
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج السرطان
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

برج الأسد
اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية. إلا أن نجاحك سوف يؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك. يمكنك حماية ذاتك من الفشل من خلال هذه الطريقة فقط. يجب أن تعمل عبر الأوقات العصيبة القادمة بروح من الهدوء. ربما تؤدي عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتدليل أو فترة راحة قصيرة إلى حدوث المعجزات.

برج العذراء
أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج الميزان
أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

برج العقرب
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج القوس
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

برج الجدي
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الدلو
أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داعي، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام والتصرف.

برج الحوت
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

 

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي ومولود اليوم الأربعاء 25/7/2018

مولود اليوم 25 تموز (يوليو) من برج الاسد

من اهم مواصفات مولود اليوم من برج الاسد الهدوء والرزانة وعدم التدخل في الأمور إلا في الأوقات المناسبة، وذلك السبب بتسمية البرج ببرج الأسد فجميع تلك الصفات يمتلكها الأسد الذي يُعتبر ملك الغابة وأشجع المخلوقات. الكرم الزائد الذي يصل لحد الإسراف، فأصحاب برج الأسد لا يعطون أيّ اهتمام للمال فهو بحياتهم شيء لا معنى له.

برج الحمل

مهنياً: انتقال القمر الى برج الجدي المواجه لبرجك يشير إلى وضع حساس يمكن أن تمر به لكنك تتغلب عليه سريعاً.

عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الشريك وكن أكثر تقرباً منه، التطورات الإيجابية في العلاقة تكون لمصلحتكما.
صحياً: تقتنع أخيراً أن للرياضة تأثيراً كبيراً في الوضع الصحي والنفسي، وهذا عامل إيجابي.

برج الثور

مهنياً: وجود القمر في برج الجدي الترابي الصديق يقوي طاقتك الإبداعية والخلاقة التي تتمتع بها توظفها في الزمان والمكان المناسبين.

عاطفياً: تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تتعلم من أخطاء الماضي لتنجح في المستقبل.
صحياً: تحاول الانتقام من نفسك وتهمل وضعك الصحي إلى حد كبير، لكنك الخاسر الأكبر.

برج الجوزاء

مهنياً: تستعيد الثقة بنفسك، وتسهل دروب السفر للعمل او للاستجمام وتطمئن الخواطر وتحصل على فرصة للمصالحة.
عاطفياً: يخيّم جو من الرومانسية الرائع على حياتك العاطفية، وتحصل على أموال غير منتظرة تقرر على إثرها القيام برحلة العمر مع الشريك.
صحياً: لا تحاول الإكثار من رفع أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها، النتائج السلبية تظهر سريعاً.

برج السرطان

مهنياً: استعد هدوءك واضبط أعصابك، قد تظهر أخطاء وشوائب واشاعات مغرضة بحقّك.
عاطفياً: المشاكل تتراكم مع الشريك وبعض تصرفاته يثير اشمئزازك فحاول أن تجتاز هذا اليوم بسلام.
صحياً: خصص وقتاً للنوم في النهار لتريح جسمك من عناء التعب، وقم ببعض التمارين المفيدة.

برج الاسد

مهنياً: تتخذ بعض الأمور أهمية كبرى بعدما أهملتها في السابق أو تجاهلتها وخصوصاً إذا تعلقت بشراكة معينة أو بقضية.
عاطفياً: كن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل.
صحياً: تخلص من البدانة التي أصابتك بالعزيمة واتباع حمية مدروسة ومطبقة بدقة.

برج العذراء

مهنياً: انتقال القمر الى الجدي يحمل اليك الايجابيات ويجعلك تتالق في المجالات الاجتماعية في المقابل قد تجد نفسك أمام مفكّرة حافلة بالمواعيد، فحاول أن تنظم أوقاتك لئلا تقع في الفوضى غير المبرَّرة.
عاطفياً: تحاشَ التهرّب من المسؤوليات، أنتَ بحاجة الى تعاطف الحبيب معك فلا تستفزّه على الإطلاق.
صحياً: جدّد نشاطك واطرح على المقربين فكرة القيام برحلات ونزهات في الطبيعة إذا كان الطقس جيداً.

برج الميزان

مهنياً: تعرف نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص غريب عنك، وتحقق مشروعاً مهماً كنت بانتظاره منذ مدة طويلة.
عاطفياً: لا تضغط على الشريك أكثر من اللزوم، فهذا قد يخلق عنده حالاً من التمرّد والتفكير في التخلي عنك.
صحياً: مارس كرة السلة، المهم ألا تتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية.

برج العقرب

مهنياً: تمتلك أفكاراً جيدة ومن الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق، تقوم بمبادرات جريئة وتعيش حياة نشيطة.
عاطفياً: لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والبحث عن حلول، إنه يوم جيد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان.
صحياً: تكره إحساس عدم القدرة على ممارسة نوع معين من الأنشطة المفيدة، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأنشطة.

برج القوس

مهنياً: تقوم بدور فاعل بين الزملاء، وذلك لن يكون وليد مصادفة، بل هو ثمرة جهد متواصل منذ فترة.
عاطفياً: تعيش أجواء خياليّة من المغامرات تكتفي بجمالها وروعتها مع الشريك.
صحياً: من المفيد أن تقرر السفر والترفيه عن نفسك، فأنت بحاجة إلى ذلك.

برج الجدي

مهنياً: انتقال القمر الى برجك يجعلك تتسلق قمة النجاح بسهولة إذا أردت الاستفادة من الأجواء فأطلق مشاريعك او قدّم أفكارك أو طلباتك.
عاطفياً: مهما حاولوا وضع العراقيل في طريق علاقتك بالشريك، فإنّ ذلك يشكل عندك حافزاً لمزيد من نجاح العلاقة.
صحياً: يوم وقاية خير من أيام علاج، اهتم بنفسك ومارس الرياضة بانتظام.

برج الدلو

مهنياً: في الجو فقدان للصبر وتوتر وعدائية، لا تتهرب من تحمّل المسؤولية، يثقل عليك العمل وتشعر بضغوط إضافية.
عاطفياً: العلاقات العابرة لا تدوم عموماً، لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل حياتك معه.
صحياً: تكون محظوظاً من الناحية الصحية، ويرافقك هذا الأمر مدة لا بأس بها.

برج الحوت

مهنياً: تكون المفاوضات حول أمر مالي أو مادي صعبة نوعاً ما، فيحاول أحد الزملاء مساعدتك لأنه يحبك كثيراً.
عاطفياً: النبرة العالية التي تستعملها أحياناً مع الشريك قد تؤدي إلى توتر في العلاقة بينكما، فحاول أن تكون أكثر ديبلوماسية.
صحياً: لا تنفعل أمام أي أمر تافه، فهو قد بسبب لك ارتفاعاً في الضغط.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك